برنامج Coolmuster Android Assistant كامل لإدارة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج Coolmuster Android Assistant كامل لإدارة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر
برنامج Coolmuster Android Assistant كامل لإدارة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل للكمبيوتر، لإدارة هواتف الاندرويد من جهاز الكمبيوتر وعمل نسخ احتياطي لبيانات الهاتف على الحاسوب واستعادتها بسهولة تامة.

تنزيل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل للكمبيوتر

من خلال هذه المقالة؛ سوف نضع بين أيديكم روابط تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل للكمبيوتر للتحكم في ملفات هاتف الاندرويد عبر الحاسوب بسهولة فائقة. نتيجة لذلك، تستطيع إدارة هواتف الاندرويد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الكابل USB أو عن طريق الواي فاي بحرية تامة. مما يساعدك على إضافة أو حذف الأسماء أو التطبيقات أو الصور أو الفيديوهات من الجوال عبر الكمبيوتر. كما يمكنك نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر والعكس بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك، تستطيع عمل نسخة احتياطية من هاتف اندرويد وحفظها على الكمبيوتر واستعادتها في أي وقت.

قم بإنشاء نسخ احتياطية من البيانات المخزنة على هاتفك المحمول وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج برنامج Coolmuster Android Assistant. كما يمكنك تصفح أنواع مختلفة من الملفات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. بما في ذلك ملفات الوسائط المتعددة والتطبيقات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة وما إلى ذلك. أيضا، قم بمعاينة أنواع معينة من المحتوى الخاص بك وإدارة جهات الاتصال في دفتر العناوين الخاص بك.

من ناحية أخرى، فإن برنامج Coolmuster Android Assistant قادر تماماً على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك، في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يأتي مع جميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء للإدارة على أجهزة Android. يتيح لك Coolmuster Android Assistant تصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتف Android أو الجهاز اللوحي إلى الكمبيوتر. نتيجة لذلك، يمكنك تحرير مساحة Android الخاصة بك لملفات جديدة.

مميزات برنامج إدارة هواتف اندرويد من الكمبيوتر Coolmuster Android Assistant

برنامج Coolmuster Android Assistant هو تطبيق خفيف الوزن. يمكّنك من تصدير البيانات الهامة من جهازك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظها بنقرات قليلة. كما يوفر لك العديد من الميزات منها:

برنامج إدارة الهاتف على الكمبيوتر بسيط وسهل

تأتي الأداة بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ومن غير المرجح أن تواجه أي مشكلات في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم واجهة المستخدم كلوحة تحكم، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى قسم البيانات الذي تحتاج إلى نقله بنقرة واحدة فقط.

إعداد وتكوين سريع وصريح

على الرغم من أنك لا تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت تطبيق مرآة لجهازك المحمول. أيضاً، يجب أن تعلم أنك بحاجة إلى تمكين تصحيح أخطاء USB حتى تتمكن من إنشاء اتصال بين الجهازين. إذا كنت تواجه مشاكل في ذلك، فلا تتردد في قراءة التعليمات الواردة داخل التطبيق.

برنامج Coolmuster Android Assistant كامل لإدارة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر

إنشاء نسخة احتياطية من الاندرويد للكمبيوتر

أيضا، يمكنك إدارة وإنشاء نسخ احتياطية بسلاسة مع جهات الاتصال والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى التي تخزنها على جهاز Android الخاص بك باستخدام هذه الأداة. بغض النظر عن الجهاز أو النظام الأساسي الذي تستخدمه، فإن أحد الأشياء التي يجب عليك القيام بها بشكل منتظم هو النسخ الاحتياطي لبياناتك. بعد كل شيء، لا تعرف أبداً متى تسوء الأمور ويمكنك أن تفقد كل جهات الاتصال أو الملفات الأخرى دون إمكانية استعادتها.

مقال مقترح:  تحميل ES File Explorer Pro apk للاندرويد النسخه المدفوعة مجانا لإدارة ملفات الهاتف

يمكنك من إضافة وتعديل وحذف البيانات على هاتفك المحمول

كما يتيح لك البرنامج تصفح عدة أنواع من البيانات على جهازك المحمول، وهي التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والكتب. في حالة عدم قدرتك على معاينة محتويات القسم المطلوب، يمكنك معالجة هذا الإزعاج الطفيف من خلال الوصول إلى مجلده الفرعي.

عرض ملفات الهاتف على الحاسوب

من ناحية أخرى، تتيح لك الأداة عرض معلومات متنوعة ذات صلة بالإجراء التالي الذي تريد اتخاذه. لذلك، يمكنك معاينة الملفات المثبتة جنباً إلى جنب مع حجمها وإصداراتها وتحديد ما إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بها على هاتفك، على سبيل المثال. علاوة على ذلك، يمكنك عرض وتحرير وإضافة وحذف جهات اتصال جديدة في دفتر العناوين الخاص بك أو نقل الصور ومقاطع الفيديو الكبيرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق مفيد لإدارة البيانات على جهاز Android الخاص بك

إذا كنت تبحث عن حل يمكّنك من نقل البيانات المهمة بسرعة مثل تفاصيل الاتصال أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل التي تريد حفظها، على سبيل المثال، إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من المتاعب، فربما يأتي مساعد Android Coolmuster في متناول اليد.

يعمل على معظم أنظمة الويندوز

تم تطوير البرنامج للعمل على أنظمة التشغيل Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 وهو متوافق مع أنظمة 32 بت. يقع البرنامج ضمن أدوات الهاتف المحمول، وبشكل أكثر دقة أجهزة Android.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل

النسخة المتوفرة معنا من برنامج إدارة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر Coolmuster Android Assistant عبارة عن نسخة تثبيت صامت مفعلة بشكل تلقائي. كما يتوفر منه نسخة محمولة Portable مفعلة مسبقاً، يمكنك استخدامها بدون تثبيت. حتى تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك، يجب عليك تشغيل ملف “Silent Installation” ولا تقوم بأي خطوات أخرى. أما إذا كنت تريد النسخة المحمولة، يجب تشغيل ملف “Silent Portable“.

صور برنامج إدارة الاندرويد Coolmuster Android Assistant للكمبيوتر

متطلبات النظام
  • Android 4.0 above (Android 11 included)
  • Windows 10/Windows 8/Windows 7/Vista/Windows XP (64&32 bits)
  • Processor: Intel Pentium 1000MHz and above
  • CPU: 1GHz (32 bit or 64 bit)
  • RAM: 256 MB or more of RAM (1028MB Recommended)
  • Hard Disk Space: 200 MB and above free space

شاهد أيضا:

  1. برنامج Wondershare MobileGo كامل لإدارة هواتف الاندرويد والايفون iOS على الكمبيوتر
  2. تحميل برنامج iTools كامل لإدارة هواتف الأيفون iOS من الكمبيوتر
  3. برنامج AnyTrans كامل لإدارة الهاتف على الكمبيوتر ونقل ومشاركة الملفات

تفاصيل البرنامج

الاسم: Coolmuster Android Assistant
الإصدار: 4.10.31

حجم الملف: 20 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32بت و 64 بت.
المطور:
coolmuster

التحميلات

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل لإدارة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر

تنزيل البرنامج نسخة صامتة ومحمولة:

file-uploadup-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

للمزيد من برامج نقل الملفات: قسم نقل الملفات

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية تحديد موقع أي شخص عن طريق GPS مجاناً

كيفية تحديد موقع أي شخص عن طريق GPS مجاناً

طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس

طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس

3 تعليقات

  1. برنامج رائع جدا مشكورين عليه

  2. برنامج رائع جدا مشكورين عليه لو ممكن تطبيق للموبايل ادخل به علي واي فاي الجيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.