برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo iOS System Recovery

برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo iOS System Recovery
برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo iOS System Recovery

تحميل وشرح برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo (iOS System Recovery) لحل جميع مشاكل أجهزة Apple العالقة على شعار الشركة أو الغير قادرة على الدخول إلى النظام وفتح الجهاز.

تحميل وشرح برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo

نقدم لكم في هذه المقالة على موقعنا (اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر) أسهل وأسرع برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo مع روابط تحميل البرنامج للويندوز والماك، بالإضافة إلى شرح سريع لكيفية حل مشكلة تعليق جهاز iOS وإصلاح النظام بالقليل من الخطوات البسيطة والسهلة للغاية. تستطيع حل شكاوى ومشاكل أجهزة iPhone الشائعة باستخدام iMyFone Fixppo. من الشاشات الفارغة إلى حلقات التمهيد والبوت، ومن الهروب من وضع الاسترداد إلى خفض مستوى نظام التشغيل iOS، يمكن لبرنامج Fixppo الخاص بـ iMyFone معالجة أي مشكلة تقريباً في جهاز iPhone أو iPad أو Apple TV.

تُعد أجهزة iPhone و iPad في الغالب أجهزة موثوقة وسهلة الاستخدام، ولكنها لاتستمر في العمل دائماً. من وقت لآخر، سوف يتجمدون، أو يعلقون على شاشة فارغة، أو يفشلون في تحديث iOS أو iPadOS، أو يرفضون التشغيل. هذه مخاطر نادرة نسبياً، لكن هذا ليس عزاءاً كبيراً عندما يحدث لك – وتختلف فعالية الحلول المتاحة على نطاق واسع. في كثير من الأحيان سوف تضطر إلى مواجهة فقدان البيانات الحيوية.

في بعض الحالات، من الممكن فرز جهاز يعمل بشكل غير صحيح باستخدام حلول Apple الخاصة: إعادة التشغيل الثابت، أو إعادة ضبط المصنع، أو وضع الاسترداد. ولكن في كثير من الأحيان ستجد أن هذا لا يفي بالغرض، وأن الملاذ الوحيد لك هو تحديد موعد في متجر Apple – وحتى أخصائي Apple Genius قد لا يكون قادراً على مساعدتك. عندما تنتهي الإصلاحات التقليدية، فقد حان الوقت للتفكير في حل برنامج تابع لجهة خارجية.

لنفترض أنك قمت بترقية جهاز iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار من iOS، والآن نأسف لذلك – ربما تجد الواجهة صعبة الاستخدام، أو أن جهازك قد تباطأ. في المعتاد، نصيحتنا أن نحقق أقصى استفادة منه ؛ خاصة وأن الرجوع إلى إصدار أقدم على iOS أمر صعب للغاية. ولكن هناك برامج متاحة لتسهيل المهمة. في هذه المقالة نركز على برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo، المصمم لوظائف مثل هذه تماماً.

إصلاح مشاكل الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo iOS System Recovery

إصلاح مشاكل الايفون الشائعة دون فقدان البيانات

يجب أن نضيف، في هذه المرحلة، أن خفض مستوى iOS و iPadOS هو سهم واحد فقط في جعبة ميزات برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo المتعددة. قم بتسمية أي من أكثر شكاوى iPhone شيوعاً تقريباً، وسيكون لدى Fixppo حل لتقديمه – وسيكون في كثير من الأحيان قادراً على تحقيق ذلك دون فقدان بياناتك.

يمكن للبرنامج التعامل مع أجهزة iPhone و iPad العالقة في حالة عدم الاستجابة. يتضمن ذلك ما يسمى بـ “شاشات الموت” البيضاء والسوداء، بالإضافة إلى الشعارات الثابتة – سواء كنت تنظر إلى شعار Apple أو الدائرة الدوارة التي تشير عادةً إلى المعالجة.

مقال مقترح:  كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

وبالمثل، تم تصميم Fixppo لمساعدة أجهزة iPhone التي لا يمكنك الخروج من وضع الاسترداد (يمكن أيضاً الدخول إلى وضع الاسترداد بنقرة واحدة)، أو التي أصبحت عالقة في حلقة تمهيد. وإذا استمر جهازك في الفشل عند محاولة الاستعادة أو تحديث النظام، فيمكن أن يساعدك هنا أيضاً.

وهذا يترك المشكلات الأساسية: عندما لا يقوم iPhone الخاص بك بأي شيء على الإطلاق، وهناك شك مقلق في أنه تم اختراقه. في مثل هذه المواقف، من المغري الشعور باليأس، لكن برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo مصمم لإنقاذ الهواتف المجمدة تماماً أو التي لن تعمل ببساطة.

سنضيف، أخيراً، أن البرنامج يقوم بعمل جانبي مفيد في إصلاحات tvOS. يقدم Fixppo العديد من الوظائف والإصلاحات المتشابهة على Apple TV (2015 أو أحدث) كما هو الحال على iPhone و iPad.

كيف يعمل برنامج iMyFone Fixppo ؟

لتسهيل فهم مجموعة واسعة من مشاكل iOS و iPadOS و tvOS التي يمكن للبرنامج التعامل معها، قام المصنعون بتقسيمها إلى وضع قياسي ومتقدم. يتم تحديدها من خلال ما إذا كانت الإصلاحات التي تحتوي عليها ستؤدي إلى فقدان البيانات أم لا. ستترك الإصلاحات القياسية جهازك في نفس الحالة التي كان عليها قبل حدوث المشكلة ؛ الوضع المتقدم، الذي يعالج المشكلات المعقدة للغاية بالنسبة للوضع القياسي، سيؤدي إلى فقدان البيانات.

بافتراض أنك تتبع نظاماً من النسخ الاحتياطية المنتظمة، فلن يكون هذا مصدر قلق كبير: ستتمكن من الاستعادة من نسخة احتياطية حديثة واستعادة التطبيقات والإعدادات والبيانات بسرعة. دعنا نتعرف على أحد إصلاحات Fixppo البسيطة. سنفترض أن iPhone قد تجمد ولا يستجيب لأي إدخال للمستخدم.

للبدء، سنقوم بتنزيل وتثبيت وتشغيل iMyFone Fixppo. من قائمة بدء التطبيق، حدد الوضع القياسي، والذي سيكون أكثر من كافٍ لهذه المشكلة البسيطة.

كيف يعمل برنامج iMyFone Fixppo لحل مشاكل أجهزة iOS

سيطلب البرنامج توصيل جهاز iOS، لذلك – في حالتنا – نقوم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا باستخدام كابل Lightning / USB القياسي. في هذه الحالة، يتعين علينا فقط إلغاء قفل الجهاز، على الرغم من أن المشكلات الأكثر تقدماً قد تتطلب أن نضعه في وضع الاسترداد أو وضع DFU قبل أن يتم التعرف عليه.

كيف يعمل برنامج iMyFone Fixppo لحل مشاكل أجهزة iOS

باستخدام القوائم المنسدلة، حدد إصدار البرنامج الثابت المناسب، ثم انقر فوق تنزيل. يظهر شريط تقدم أثناء تنزيل البرنامج الثابت.

كيف يعمل برنامج iMyFone Fixppo لحل مشاكل أجهزة iOS

الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر البدء. سيقوم Fixppo بحل مشكلة iPhone وإعلامك عند الانتهاء.

كيف يعمل برنامج iMyFone Fixppo لحل مشاكل أجهزة iOS

عرض خاص!

برنامج إصلاح الايفون من الكمبيوتر iMyFone Fixppo عبارة عن برنامج متعدد الاستخدامات مصمم لإصلاح مجموعة كبيرة من المشكلات الشائعة على iPhone و iPad و Apple TV. تم تصميمه أيضاً ليلائم مجموعة متنوعة من المتطلبات.

بافتراض أنك تقوم بتشغيل جهاز Mac، فإن الخطة الأساسية تكلف حالياً 39.95 دولاراً لجهاز واحد لمدة عام، ولكن iMyFone تقدم سعراً خاصاً يبلغ 24.95 دولاراً ؛ تقدم الخطط العائلية والمتعددة المستخدمين اشتراكات مدى الحياة لمدة 2-5 (سعر خاص 39.95 دولاراً، ولكن عادةً 49.95 دولاراً) و6-10 (49.95 دولاراً، انخفاضاً من 69 دولاراً).

أياً كانت الخطة التي تفكر فيها، تذكر أنه يمكنك تجربة البرنامج مجاناً قبل الالتزام بشراؤه. ويمكنك الحصول على العرض الخاص بسعر مخفض فقط لزوار موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر عبر هذا الرابط: شراء البرنامج بسعر مخفض.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

الدخول إلى وضع الاسترداد (ريكفري مود)

إصلاح نظام iOS: كيفية حل مشكلة الايفون 14 معلق على الشاشة السوداء

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.