برنامج NordVPN كامل أفضل برنامج vpn لحماية الخصوصية والتخفي على الانترنت

آخر تحديث : 23 أكتوبر، 2019

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت
برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

تحميل برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت ومنع تتبع النشاط والحماية والأمان أثناء تصفح الانترنت وتغيير IP الجهاز وفتح المواقع المحجوبة فى بلدك بسهولة وأمان وحماية خصوصيتك وهويتك أثناء استخدامك للانترنت.

تحميل برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنتنقدم لكم في هذه المقالة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر، روابط تحميل برنامج NordVPN كامل بسيريال التفعيل وبيانات الترخيص، للتخفى على الانترنت وفتح المواقع المحجوبة التى تم حجبها فى بلدك مجانا، واستعادة القدرة على تصفح مواقع الانترنت المحجوبة، وتغيير عنوان الايبى الخاص بك لأي دولة أخرى تريدها بأمان تام، مع توفير حماية الخصوصية ومنع التتبع لنشاطاتك على شبكة الانترنت، والتصفح الخفى للانترنت بدون القدرة على معرفة مكانك أو تحديد هويتك من قبل المتطفلين.

برنامج فتح المواقع المحظورة NordVPN كامل للكمبيوتر، هو برنامج عميل VPN تجاري ذو ميزات متقدمة. يسمح لك برنامج NordVPN بتجاوز حظر المواقع الإلكترونية والوصول إلى تدفق محتوى الإنترنت وتشفير حركة المرور والحفاظ على سرية هويتك على الشبكة. يتم تطبيق الحماية من برامج التجسس وصفحات الويب المشبوهة المليئة بالإعلانات باستخدام تقنية CyberSec الاحتكارية. يتلقى هذا المكون المعلومات اللازمة حول مورد الإنترنت الذي تمت زيارته من خلال استجواب وتحليل القائمة السوداء للمواقع الخطرة ، وفي حالة وجود تهديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، يعرض تحذيرًا على الفور من تلك المواقع.

تغيير عنوان IP الجهاز وإخفاء الهوية الحقيقة

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم مطورو برنامج NordVPN لعملائهم خدمة الاتصال بموارد الإنترنت من خلال عنوان شبكة مخصص ، والذي يؤدي استخدامه إلى تغيير عنوان IP المشترك وإخفاء الهوية الحقيقة للمستخدم على النت، مما يؤودي إلى تقليل مخاطر تتبع النشاط والتعرف على مكان وعنوان المستخدم الحقيقي، والحماية من حظر المستخدم بواسطة الخوادم والخدمات الخارجية. واجهة برنامج NordVPN كامل للكمبيوتر؛ بسيطة للغاية وتشبه أدوات الفي بي ان الأخرى المشابهة. يتيح لك هذا البرنامج الرائع؛ إمكانية الاتصال بخوادم VPN في أي دولة حول العالم بمجرد نقرة واحدة فقط بدون خطوات معقدة.

ما هو VPN وكيف يعمل؟

عادةً، إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت، فأنت بحاجة أولاً إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت (ISP)، الذي يعيد توجيهك إلى موقع الويب المطلوب أو مورد إنترنت آخر. ويعني ذلك أن جميع حركة المرور على الإنترنت تمر ويمكن أن يشاهدها مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. تسمح لك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بالاتصال بالإنترنت عبر خادم بعيد يعمل بواسطة موفر خدمة VPN. يتم نقل جميع البيانات التي يتم نقلها من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف عبر اتصال مشفر، يُعرف أيضًا باسم نفق VPN. وهذا يعني أن جميع الزيارات القادمة من جهازك مشفرة، بحيث لا تصبح مرئية لمزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك.

ما مدى أمان وموثوقية برنامج NordVPN كامل ؟

برنامج NordVPN كامل يستخدم تشفير AES (معيار التشفير المتقدم) مع 256 بت. في الواقع، تم استخدامه من قبل الحكومة الأمريكية لتأمين المعلومات السرية ومن قبل وكالة الأمن القومي لحماية بيانات الأمن القومي، قبل أن تصبح الخوارزمية الأكثر استخدامًا في تشفير المفتاح المتماثل. وهو الآن خيار مثالي لتطبيقات البرامج والأجهزة والبرامج الثابتة التي تتطلب إما إنتاجية عالية أو زمن انتقال منخفض. علاوة على ذلك، توصي NordVPN ببروتوكولات أمان مختلفة توفر تشفيرًا قويًا لـ VPN بين جهازك والخادم الذي اتصلت به. عادة، عند الاتصال بأحد تطبيقات NordVPN، فإنه يقوم تلقائيًا بتحديد إعدادات التشفير الأكثر ملاءمة لظروف السرعة والأمان.

شاهد أيضا:

  1. برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المحجوبة |Hotspot Shield Elite VPN
  2. برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة وتغيير الايبى للكمبيوتر والاندرويد | Psiphon

IKEv2 / أمن بروتوكول الإنترنت

إن الإضافة الأكثر إثارة إلى عائلة بروتوكول الحماية لـ برنامج NordVPN كامل هي IKEv2 / IPsec. وهو يعمل على تشفير حركة مرور المستخدمين وتأمينها عن طريق استخدام خوارزميات ومفاتيح تشفير عالية المستوى. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم NordVPN NGE (تشفير الجيل التالي) في IKEv2 / IPsec. في الواقع، في الوقت الحالي لا يمكن تشقق بروتوكول أمن IKEv2 / IPsec حتى من قبل أقوى أجهزة الكمبيوتر. لذلك، فإنه يوفر معايير التشفير من الدرجة العسكرية والاستقرار وسرعة الأداء العالي. لهذه الأسباب، يوصى به بشدة من قبل NordVPN وتم اعتماده كإعداد افتراضي في تطبيقات NordVPN لنظام iOS و MacOS.

فى بى ان مفتوح

OpenVPN هو جزء من البرامج مفتوحة المصدر القوية، ويوفر موثوقية وأمان عبر الإنترنت وتجربة VPN سريعة. وهو بروتوكول متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه لمنفذي TCP و UDP. اختر منفذ TCP كخيار أكثر موثوقية للوصول إلى الويب و UDP للحصول على تجربة البث المباشر عبر الإنترنت والبث المباشر. تدعم OpenVPN عددًا كبيرًا من خوارزميات التشفير القوية وشيفرات التشفير – لضمان حماية بياناتك الحساسة، نستخدم AES-256-CBC مع مفتاح DH 2048 بت. يتم استخدامه حاليًا افتراضيًا لنظام التشغيل Windows و MacOS و Android.

خصوصية كاملة مع VPN المزدوجة

برنامج NordVPN كامل يوفر استخدام التشفير المزدوج لإنشاء طبقة إضافية من الخصوصية. عند الحاجة إلى مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية عبر الإنترنت بسبب الرقابة وأنظمة الإنترنت الصارمة، استخدم VPN مزدوج لتشفير حركة مرور الإنترنت لديك مرة واحدة وليس مرتين. تعتبر VPN مزدوجة، والتي تعرف أيضًا باسم عملية تسلسل خوادم VPN، حلًا تقنيًا يسمح بإخفاء نشاطك عبر الإنترنت خلف العديد من الخوادم عبر نفق VPN. في واقع الأمر، فإن مبدأ العمل بسيط إلى حد ما: يمكنك الاتصال بخادم VPN الأول، والذي بدوره يعيد توجيه جميع الزيارات إلى خادم آخر، والتي تصل منها حركة المرور على الإنترنت إلى الوجهة النهائية.

بهذه الطريقة، يمر الاتصال بخادمين منفصلين في مواقع مختلفة: يتم تغيير عنوان IP الخارجي ويتم تشفير حركة المرور مرة واحدة، ثم يتم إعادة تشفيرها في الخادم الثاني في موقع آخر. بشكل عام، قد لا يكون التشفير المزدوج ضروريًا إذا كنت ترغب فقط في الوصول الآمن إلى المحتوى الخاضع للرقابة أو بث مواقع الويب أو الأنظمة الأساسية الخاصة بوسائط الإعلام. ومع ذلك، يمكن أن تكون ميزة تشفير VPN المتقدمة مفيدة للغاية وحتى ضرورية عند الحاجة إلى مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. وهذا مهم بشكل خاص لجميع الصحفيين والنشطاء السياسيين والمدونين الذين يعملون ويعيشون في البلدان ذات الحكومات الاستبدادية إلى جانب مستوى عالٍ من الرقابة على الإنترنت والمراقبة.

شاهد أيضا:

  1. برنامج Auto Hide IP لتغيير الاى بى وفتح المواقع المحجوبة والتخفى على النت
  2. برنامج F-Secure Freedome VPN لحماية خصوصيتك و الوصول إلى مواقع محظورة في بلدك
إنشاء طبقة حماية إضافة لخصوصيتك

لحسن الحظ، باستخدام VPN مزدوج، يمكنك إنشاء طبقة إضافية من الخصوصية، والتي تأتي من هذه المباني:

  • يتم تشفير حركة المرور على الإنترنت لمرة واحدة ولكن مرتين.
  • لن يكون خادم VPN الثاني على دراية بعنوان IP الحقيقي الخاص بك حيث تم تغييره بواسطة الخادم الأول ؛
  • ستبقى الوجهة النهائية على الويب غير معروفة، على الرغم من أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك سيعرف أنك تستخدم خدمة VPN ؛
  • يتم خلط الاتصالات بين UDP و TCP، مما يؤدي أيضًا إلى زيادة مستوى الأمان عند استعراض الويب ؛
  • يتم إنشاء طبقة إضافية من الأمان الإضافي.

بالرغم من المزايا والفوائد الكثيرة التي يوفرها التشفير المزدوج في سياق أمان الإنترنت والخصوصية، لا يوجد سوى عدد قليل من موفري الخدمات الذين يدعمون تقنية VPN المزدوجة. وفي الوقت نفسه، فإن برنامج NordVPN كامل يقدمه لجميع عملائنا دون أي تكلفة إضافية. لجعل هذا الأمر ممكنًا، نطبق التشفير المتقدم باستخدام الخوادم عن بُعد لإنشاء سلسلة VPN وزيادة الخصوصية على الإنترنت وعدم الكشف عن هويتك. حاليًا، يمكنك الاختيار من بين عدة مجموعات VPN مزدوجة، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة وهولندا وروسيا والسويد وهولندا والمملكة المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وهولندا وتايوان وهونغ كونغ. إذا كنت ترغب في رؤية التحديد الكامل، فتحقق من قائمة الخوادم الخاصة بنا.

ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن ميزات الأمان المتقدمة مثل VPN مزدوج قد تبطئ سرعة الإنترنت نظرًا لطبقات التشفير المتعددة. في بعض الحالات، يتم تحسين الارتباط بين خادمي VPN بشكل كبير – وبهذه الطريقة يمكن تعويض الوقت الضائع بسبب فك التشفير / التشفير ببساطة. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن التشفير المتطور للشبكات الظاهرية الخاصة يُنصح به بل ويتطلبه عند الحاجة إلى مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية عبر الإنترنت بسبب الرقابة وأنظمة الإنترنت الصارمة.

مقال مقترح:  كيفية تحرير ملفات PDF بسهولة مع برنامج iSkysoft PDF Editor 6 Professional

سياسة صارمة لمنع تسجيل نشاطك

برنامج NordVPN كامل لايقوم بتتبع أي من بياناتك الخاصة أو جمعها أو كشفها. من المعروف أن العديد من خدمات VPN التي تعد بعدم الكشف عن هويتها لمستخدميها لا تقف حقاً بالتزامهم لضمان تجربة آمنة عبر الإنترنت. بعبارة أخرى، حتى إذا كانت الشبكة الظاهرية الخاصة تخفي زيارات الويب الخاصة بك من المراقبة واستنشاق البيانات، فإنه لا يزال من الممكن تسجيل نشاط الإنترنت وتخزينه بواسطة موفر VPN نفسه. لذلك، عند اختيار خدمة VPN، يجب البحث عن مقدمي الخدمات الذين يأخذون خصوصيتك وأمانك على الإنترنت على محمل الجد. بمعنى آخر، من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار:

  • ما إذا كانت خدمة VPN تحتفظ بسجلات شاملة لبياناتك ومعلوماتك الخاصة.
  • ما هو الدعم الخارجي أو أدوات التتبع التي يستخدمها؟
  • تحت أي صلاحيات تديرها خدمة VPN وما هي المتطلبات اللازمة لجمع البيانات.
  • خيارات الدفع التي يقدمها وكيفية ارتباطها بحساب المستخدم الفردي.
  • إذا كانت خدمة VPN توفر حلول أمان إضافية، مثل حماية تسرب DNS، أو Kill Switch أو VPN مزدوج.
عدم تتبع نشاطك

لاتحتفظ برنامج NordVPN كامل بشكل صارم بأية سجلات لنشاطك على الإنترنت. وهذا يعني أننا لا نتتبع وقت أو مدة أي جلسة عبر الإنترنت، ولا نحتفظ بسجلات عناوين IP أو الخوادم المستخدمة أو مواقع الويب التي تتم زيارتها أو الملفات التي تم تنزيلها. بمعنى آخر، لا يتم تسجيل أي من بياناتك الخاصة والآمنة وجمعها في أي وقت. نتيجة لذلك، لا يمكننا تقديم أي تفاصيل حول سلوكك عبر الإنترنت، حتى لو طلبت ذلك بنفسك. نحن في NordVPN نزيهون في استخدام أداة التذاكر / الدردشة المباشرة لتقديم أفضل دعم للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن لا يتم استخدامها لتتبع نشاطك بأي وسيلة. كذلك، نستخدم أداة Google Analytics لتحسين خدماتنا بحيث يمكنك الحصول على أفضل تجربة VPN.

ويستند NordVPN بعيدا عن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وليس مطلوبا لجمع البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك – فهذا يعني أنه لم يتم تسجيل أي شيء أو مراقبته أو تخزينه أو تسجيله أو تمريره إلى أطراف ثالثة.
بالإضافة إلى طرق الدفع الأكثر تقليدية، مثل بطاقات الائتمان أو Paypal، يمكنك شراء خدمات NordVPN باستخدام خيارات دفع بديلة. تقدم NordVPN أدوات أمان متقدمة، مثل حماية تسرب DNS أو Kill Switch التلقائي لحماية بياناتك الخاصة من التعرض مؤقتًا في حالة انقطاع الاتصال بشكل غير متوقع. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتعامل مع معلومات حساسة وخاصة على أساس يومي، فاستفد من حلول الخصوصية الممتازة، مثل VPN مزدوج أو Onion Over VPN.

حماية البيانات الحساسة والسرية

مع استخدام برنامج NordVPN كامل لن يتم كشف بياناتك الحساسة، ولا حتى لثانية واحدة.في حالة انخفاض اتصال VPN، سيقوم NordvPN Kill Switch تلقائيًا بحظر جهازك أو إنهاء برامج معينة من الوصول إلى الإنترنت خارج نفق VPN الآمن. لقد لاحظ العديد من مستخدمي الإنترنت بالفعل المخاطر المحتملة من تعرض بياناتهم على الإنترنت لمزودي خدمات الإنترنت أو مجرمي الإنترنت. ولذلك، فإن خدمة VPN لا تحتاج إلى تفكير لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

لسوء الحظ، يمكن حتى الاتصال VPN الأكثر استقرارا وموثوقة تسقط مرة واحدة في لحظة. عندما يحدث ذلك، يتم اتصال المستخدم افتراضيًا بالويب من خلال الاتصال العادي الذي يوفره مزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص به. يمكن أن يكون ذلك محفوفا بالمخاطر على وجه الخصوص للناشطين السياسيين والصحفيين والمدونين الذين يعيشون ويعملون في البلدان ذات الحكومات الاستبدادية إلى جانب مستويات عالية من المراقبة والرقابة على الإنترنت. عندما يحدث ذلك، يمكن تحديدها ومراقبتها بسهولة دون معرفة أن اتصال VPN قد فشل. للقضاء على هذه المشكلة، اعتمد برنامج NordVPN كامل تقنية Kill Switch، والتي تعمل تلقائيًا على إيقاف البرامج المحددة أو الجهاز بأكمله من الوصول إلى الويب بمجرد انقطاع اتصال VPN.

شاهد أيضا:

  1. تحميل برنامج Windscribe VPN أفضل برنامج Vpn مجاني للتصفح بأمان و فتح المواقع المحجوبة
  2. برنامج CyberGhost premium | أقوى vpn لفتح مواقع محجوبة وتصفح مواقع بأمان
ما هو مفتاح VPN Kill Switch وكيف يعمل؟

Kill Switch عبارة عن ميزة VPN متقدمة تمنعك من الوصول إلى اتصال إنترنت غير محمي عندما لا تتم إعادة توجيه حركة المرور عبر الإنترنت من خلال VPN. الغرض الأساسي من ذلك هو حماية نشاطك على الإنترنت وعنوان IP من التعرض فجأة في حالة حدوث اتصال منخفض من خادم VPN.

بعبارة أخرى، يقوم مفتاح Kill Switch المُمكّن بمراقبة اتصالك باستمرار بأي تغييرات في الحالة أو عنوان IP. إذا لاحظت مثل هذا التغيير (على سبيل المثال، فشل اتصال VPN الخاص بك)، فإنه سيوقف جهازك على الفور أو ينهي التطبيقات المحددة من الاتصال بالإنترنت حتى تتم استعادة اتصال VPN أو أنك قمت بإغلاق تطبيق VPN. على الرغم من أن اتصال NordVPN مستقر وموثوق به للغاية، إلا أننا لا نتحمل أي خطر يهدد خصوصية مستخدمينا وأمانهم – ولا حتى ولو للحظة وجيزة. لذلك، قررنا دمج تقنية Kill Switch في خدمة VPN الخاصة بنا لحماية أنشطة المستخدمين على الإنترنت من التعرض مؤقتًا في حالة انقطاع الاتصالات.

تثبيت برنامج NordVPN كامل

ستظهر لك نافذة البرنامج تطالبك بالتسجيل، اتركها كما هى واذهب لفتح ملف التفعيل المرفق فى التحميلات

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

كيفية تفعيل برنامج NordVPN كامل للكمبيوتر

برنامج NordVPN من البرامج التى يصعب ايجاد تفعيلات له ولكننا وفرنا لكم العديد من ايميلات التفعيل حتى عام 2020 و 2021 و 2022 أيضاً، حتى يمكنك استخدام البرنامج بكافة مميزاته المدفوعة مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بالتوجه إلى نافذة البرنامج على جهازك وادخل الايميل والباسورد الذى اخترته واضغط Sign in

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

وسوف يتم تفعيل برنامج NordVPN بشكل كامل، وفى حالة فشل التفعيل بأحد الايميلات المرفقة قم باستخدام غيره ثم غيره حتى يتم تفعيل البرنامج معك.

برنامج NordVPN كامل أفضل برنامج vpn لحماية الخصوصية والتخفي على الانترنت

تنشيط الفترة التجريبية المجانية في برنامج NordVPN

الموقع الرسمى لبرنامج NordVPN يوفر لك إمكانية استخدام البرنامج لمدة 3 أيام مجانا، يمكنك استخدامها فى حالة فشل جميع التفعيلات المرفقة. وللحصول على مدة 3 أيام فترة تجريبية من خلال الدخول لهذا الرابط: الحصول على فترة مجانية. ثم ضع ايميلك واضغط Get free Trial ثم على زر ارسال التفعيل إلى بريدك الالكتروني

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

بعدها ستصلك رسالة من موقع البرنامج على ايميلك الذى ادخلته، توجه إلى رسائلك على الايميل وافتح الرسالة واضغط على زر Activate Account

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

وسوف يأخذك إلى موقع البرنامج وستظهر لك طلب إدخال الباسورد الخاص بك

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

اكتب الباسورد الذى تريده فى المربع الأول والثانى ثم اضغط Finnish

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

قم بالتوجه إلى نافذة البرنامج على جهازك وادخل الايميل الذى سجلت به والباسورد الذى اخترته واضغط Sign in

برنامج NordVPN كامل للتخفى على الانترنت

وسوف تحصل على فترة تجريبية لاستخدام البرنامج مجانا على جهازك لمدة 3 أيام.

طريقة تغيير IP جهاز الكمبيوتر إلى ايبي من دولة أخرى لفتح المواقع المحجوبة

يسمح لك برنامج NordVPN كامل للكمبيوتر بتغيير IP جهاز الكمبيوتر وحماية الهوية الحقيقة على النت والتخفي عن أعين المتطفلين على الشبكة العنكبوتية وفتح المواقع المحجوبة أو المحظورة في أي بلد أو دولة في العالم بنقرة واحدة. واجهة البرنامج بسيطة للغاية، حيث تجد قائمة على يسار البرنامج بها جميع الدول المدعومة في البرنامج، اختر الدولة التي تريد تغير الايبي إليها وانقر عليها مرة واحدة بزر الماوس، سيتم الاتصال بدون أي خطوات إضافية. وإذا أردت قطع الاتصال بالفي بي ان؛ يمكنك النقر على زر Disconnect فقط وسيتم انهاء الربط مع الايبي المزيف.

برنامج NordVPN كامل أفضل برنامج vpn لحماية الخصوصية والتخفي على الانترنت

صور برنامج NordVPN كامل لفتح المواقع المحجوبة

شاهد أيضا:

  1. تحميل برنامج Hide All IP كامل بالتفعيل مدى الحياه للتخفى على الانترنت وتغيير الايبى
  2. تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل | لتغيير الايبى والتخفى على الانترنت

تم تحديث برنامج NordVPN Premium للإصدار 6.24.14.0 كامل للكمبيوتر، أسهل برنامج لتغيير الايبي وفتح المواقع المحجوبة وحماية الخصوصية على النت ومنع التجسس والاختراق وتتبع النشاط على الشبكة العنكبوتية.

تفاصيل البرنامج

الاسم: NordVPN Premium
الإصدار: 6.24.14.0
حجم الملف: 12 ميجابايت
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز 32 بت و 64 بت.
المطور:
nordvpn

التحميلات

تحميل برنامج NordVPN Premium كامل للتخفى على الانترنت وتغيير الايبى

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 6.13

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل التفعيل:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

للمزيد من برامج التخفي: قسم التخفي VPN

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

برنامج التخفي على النت وتغيير IP الجهاز Rita VPN للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

12 تعليقات

  1. سلام عليكم
    لو سمحت اخى اريد سيريال نمبر خاص فى لبرنامج نورد لان كل الى بالفايل لا يعملوا جربتهم بالكامل من فضلك ارسل لى سريال جديد على بريدى ان امكنك ذلك

  2. السلام عليكم
    شكرا لك على هذا الموقع الرائع
    لكن هذا الموقع اصبحيت كل ايميلات التفعيل لا تعمل

    شكرا

  3. شكرا لك استاذ اخيرا وجدت التفعيل, ارجو منك ان تركز على هذه البرامج لأننا ندرس في الصين ونحتاجه بكثرة

  4. السلام عليكم
    هل يوجد برنامج لمنع الاطلاع على ما نقوم به في الكمبيوتر عبر مودام الشركة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.