تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل لتصوير الشاشة والالعاب وتسجيل كاميرا الويب

آخر تحديث : 15 مارس، 2021

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل
تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

نقدم لكم، تحميل برنامج باندى كام كامل مدى الحياه Bandicam Screen Recorder Full أحدث إصدار باللغة العربية والانجليزية والفرنسية وجميع لغات العالم، بالنواتين 32 بت و 64 بت لجميع الويندوز من اكس بى إلى ويندوز 7، 8، 8.1، 10. أقوى برنامج تصوير الشاشة وسطح المكتب وتصوير الالعاب وتسجيل كاميرا الويب سواء التقاط صور ثابتة أو تسجيل الفيديو صوت وصورة.

تحميل برنامج باندى كام كامل Bandicam Screen Recorder Full

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كاملمعنا في هذه المقالة؛ تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل بالتفعيل الفعال مدى الحياة. لن تحتاج إلى البحث عن سيريال أو كراك لبرنامج باندى كام على الانترنت كي تقوم بتنشيطه والاستفادة من مميزات النسخة الكاملة. من خلال تحميل برنامج Bandicam Screen Recorder الموجود في المقالة، سوف تمتلك أحدث نسخة من البرنامج كاملة، مع شرح طريقة التفعيل مدى الحياه بخطوات بسيطة وسهلة. وذلك، حتى تتمكن من الاستفادة بكل مميزات النسخة الكاملة من البرنامج. نظراً لأن النسخة التجريبية من البرنامج تكون بمميزات قليلة وصلاحيات محدودة جداً.

برنامج باندي كام Bandicam هو برنامج رائع متخصص في تصوير شاشة الكمبيوتر (سطح المكتب) بكفاءة وجودة عالية وسهولة فائقة. وأيضاً تصوير الالعاب بجودة عالية وتفادي مشكلة اللاج التي تحدث أثناء تصوير الألعاب في البرامج المنافسة له. كما أن برنامج Bandicam Screen Recorder يتيح لك تصوير وتسجيل كاميرا الويب والانترنت وحفظها على جهازك بأعلى جودة ممكنة، كما يمكنك تصوير HDMI بالبرنامج بسهولة واحترافية. هناك العديد من برامج تصوير الشاشة وسطح المكتب ولكن أغلبها لاتسمح لك بتصوير الألعاب لأنها لاتدعم هذه الميزة في التصوير والتسجيل. وهناك أيضاً برامج تستطيع من خلالها تصوير الشاشة والالعاب معا ولكن لاتسمح لك بتصوير كاميرا الويب.

 تحميل برنامج Bandicam Screen Recorder كامل

الآن، من خلال تحميل برنامج Bandicam تستطيع الاستفادة من كل المميزات التى تريدها وتبحث عنها في برنامج واحد فقط. نظراً لأن برنامج Bandicam Screen Recorder هو برنامج تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة؛ يسمح لك بتصوير سطح المكتب وشاشة الكمبيوتر وتصوير الالعاب وتصوير وتسجيل كاميرا الويب وأجهزة HDMI في برنامج واحد.

كما أن برنامج باندى كام يساعدك على تسجيل الفيديوهات بأعلى جودة نظرا لدعمه لجودة 720p و1080 HD وأيضاً Full HD و4K.كما يمكنك استخدام البرنامج في التقاط صور ثابتة للشاشة png أو jpeg، وأيضاً تسجيل الفيديوهات صوت وصورة وتسجيل الصوت من المايكروفون داخل الفيديو.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات ActivePresenter كامل لتصوير سطح المكتب
  2. تحميل برنامج Free Screen Recorder برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور

مميزات تحميل برنامج تصوير الشاشة والالعاب Bandicam كامل للكمبيوتر

واجهة سهلة الاستخدام

يتميز برنامج Bandicam Screen Recorder بواجهة بسيطة وجذابة والوان غامقة مريحة للعين، والواجهة مصممة بشكل رائع ومقسمة ومنسقة باحترافية. لكي تساعدك على استخدام البرنامج والتنقل بين أقسامه بكل سهولة وبدون تعقيد.

لايستهلك موارد الجهاز

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط الالعاب على الحاسوب Bandicam يعمل بأقل الإمكانيات الممكنة بكفاءة عالية، حيث أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل: البروسيسور CPU وكارت الشاشة GPU والهارد HDD أو الرامات RAM.

أفضل برنامج تصوير شاشة احترافي

برنامج Bandicam Screen Recorder هو برنامج تصوير متخصص وأكثر احترافية عن نظرائه من البرامج الأخرى. نظرا لأن كل مميزات برامج التصوير تجدها في برنامج واحد. كما يعمل البرنامج على تصوير الشاشة وسطح المكتب وتسجيل الشروحات.وأيضاً تصوير الألعاب وتسجيل كاميرا الويب وأجهزة HDMI كل هذا في برنامج واحد.

تسجيل بالفيديو

تحميل برنامج باندى كام Bandicam يسمح لك بتصوير وتسجيل الشاشة والالعاب وكاميرا الويب فيديو (صوت وصورة) بأعلى جودة وأقل استهلاك للجهاز. علاوة على ذلك، يمكنك تصدير الفيديو مباشرة إلى جهازك بأشهر وأفضل الصيغ MP4 وAVI وغيرهم.

كما أنه يقوم بعملية ضغط للفيديو أثناء التصوير، وهذا يجعل الفيديو الناتج من عملية التصوير أقل حجم ممكن. مما يساعد على سهولة مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب والمواقع الالكترونية. أيضاً، حتى لا يأخذ الفيديو مساحة كبيرة عند تخزينه على جهازك. كل هذا، مع الحفاظ على أعلى جودة للفيديو بدون التأثير على الجودة تماما.

التقاط الصور

من خلال تحميل برنامج Bandicam Screen Recorder ستحصل على برنامج يسمح لك بالتقاط صور ثابتة لسطح المكتب والألعاب وكاميرا الانترنت والبرامج والمواقع الالكترونية. مما يجعلك تستطيع الاحتفاظ باللقطات الهامة لك في الوقت المناسب وعمل البومات الصور الرائعة الخاصة بك. كما أن البرنامج يدعم أشهر صيغ الصور مثل: png وjpg وbmp.

التسجيل المفتوح

تسمح لك النسخة الكاملة من برنامج تصوير وتسجيل سطح المكتب Bandicam الحرية الكاملة في مدة التصوير.حيث تستطيع إجراء تسجيلات مفتوحة ومستمرة، تصل إلى 24 ساعة متواصلة بدون تقطيع. وذلك على عكس النسخة التجريبية من البرنامج والتي لا تسمح لك أكثر من 10 دقائق فقط كمدة لكل فيديو تقوم بتصويره.

تخصيص حجم نافذة التصوير

برنامج باندى كام لا يجبرك على الالتزام بحجم نافذة محددة للقيام بعملية التصوير، بل يترك لك كامل الحرية في التحكم في حجم الشاشة التى تريد تصويرها. يتيح لك البرنامج العديد من مقاساست الشاشة الجاهزة لاستخدام المباشرة داخل البرنامج.

تستطيع من خلالها اختيار حجم الشاشة المناسب لك، أو اختيار الشاشة الكاملة لتصوير كامل الشاشة بجميع أبعادها.أو سحب نافذة البرنامج يمينا ويسارا ولأعلى ولأسفل للتحكم اليدوى في حجم شاشة التصوير بحرية تامة.

سهولة تسجيل الفيديو

البرنامج يتيح لك اختصارات الكيبورد لاستخدامها أثناء التصوير، لكى تسهل عليك التحكم الكامل في ايقاف واستئناف التصوير بدون استخدام الماوس.وهذا يجعلك تستخدم البرنامج وتقوم بتصوير فيديوهاتك بشكل أسهل وأسرع وبدون تعقيد.

مقال مقترح:  برنامج Camtasia Studio كامل لتصوير الشاشة وعمل الشروحات

كما يوفر لك ميزة الوان نافذة التصوير والتى تقوم بتغيير لون النافذة أثناء إجراء عملية التصوير.حيث يظهر لك إطار نافذة التسجيل باللون الأحمر أثناء عملية التصوير، لكى يرشدك وينبهك أن البرنامج الآن يقوم بالتصوير.مع عدم ظهور هذا الإطار داخل الفيديو المصور الخارج من البرنامج.

الجودة العالية للفيديو

يدعم برنامج Bandicam Screen Recorder الجودة العالية للفيديوهات، حيث يدعم جودة 720p وأيضاً 1080HD وكذلك Full HD وجودة 4K أعلى جودة ممكنة.

دعم العديد من اللغات

تحميل برنامج باندى كام داعم للعديد من اللغات حول العالم، حيث يدعم اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من العديد من اللغات الأخرى، التى يمكنك الاختيار من بينها أثناء بدء التثبيت.البرنامج يتيح لك اختيار لغتك المفضلة أثناء بدء تثبيت البرنامج على جهازك، وسيقوم البرنامج بالعمل على جهازك باللغة التى احترتها بدون أى مشكلة وبدون تعقيد. حيث يمكنك استخدام برنامج باندى كام Bandicam Screen Recorder عربى (الوجهة العربية)، أو انجليزى او فرنسى أو أى لغة أخرى تفضلها أنت،وستجد أثناء التثبيت قائمة كبيرة من اللغات يختار منها ماتشاء.

دعم جميع أنواع الويندوز

برنامج Bandicam على عكس باقى البرامج المنافسة له، يدعم العمل على جميع الويندوز بلا استثنناء من ويندوز اكس بى XP  إلى ويندوز 7 و8 و8.1 وويندوز 10 النهائية دعم كامل.وهى من أهم مميزات البرنامج هى دعمه الكامل للعمل على ويندوز اكس بى،حيث أن البرامج الأخرى في مجال تصوير الشاشة أصبحت لاتدعم ويندوز XP إطلاقا ولاتعمل إلا على ويندوز 7 ومافوقها.أما برنامج باندى كام Bandicam فهو يدعم جميع الويندوز بلا استثناء.

دعم النواتين 32 بت و64 بت

برنامج باند كام Bandicam يمتلك ميزة أخرى رائعة ليست موجودة في برامج تصوير سطح المكتب والالعاب الأخرى المنافسة له وهى:دعم العمل على النواتين معا 32 بت و64 بت.حيث ستجد بنفسك أن أغلب برامج تصوير الشاشة الأخرى لاتدعم العمل إلا على نواة 64 بت فقط، ولاتدعم نواة 32 بت بأى حال من الأحول.ولكن برنامج باندى كام يدعم العمل على نواة 32 بت بشكل طبيعى ودعم كامل بدون أى مشكلة بالإضافة إلى دعم العمل على نواة 64 بت أيضاً.

وأعتقد أن ميزة دعم ويندوز اكس بى ودعم نواة 32 بت هما من أهم مميزات البرنامج بالإضافة إلى المميزات الأخرى الرائعة.ولكن آخر ميزتين تم ذكرهم هى مميزات فريدة ينفرد بها هذا البرنامج الرائع عن باقى منافسيه من برامج التصوير.كل هذه المميزات الرائعة أكثر منها أيضاً ستحصل عليها من خلال تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل على جهازك وتثبيته واستخدامه.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج اكشن لتصوير الالعاب وسطح المكتب بجودة عالية | Mirillis Action Full
  2. تحميل برنامج Movavi Video Editor كامل أحدث إصدار لتعديل وتحرير الفيديو وعمل المونتاج

تثبيت وتفعيل برنامج باندي كام Bandicam Screen Recorder للكمبيوتر

يجب التنويه على أن هذه النسخة من برنامج Bandicam هي نسخة مفعلة تثبيت صامت. كل ما عليك فعله هو تشغيل ملف “Silent Installation” لتثبيت وتفعيل برنامج باندي كام على جهازك بدون أي تدخل منك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عمل نسخة محمولة من البرنامج عن طريق تشغيل ملف “Silent Portable” المرفقة مع البرنامج.

يجب عليك تعطيل برنامج الحماية قبل البدء في تثبيت البرنامج على جهازك، وذلك لأن ملف التثبيت يحتوي على تفعيل البرنامج أيضاً، وهذا يجعل برامج الانتي فيرس تحظره.

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج Bandicam الإصدارات السابقة

أولاً: تثبيت برنامج Bandicam

من خلال التحميلات أسفل المقالة قم بـ تحميل برنامج باندي كام Bandicam Screen Recorder كامل. ثم قم بفك الضغط عن الملف، وابدأ عملية التثبيت.

ثانياً: تفعيل برنامج Bandicam Screen Recorder كامل للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج باندى كام Bandicam Screen Recorder وتثبيته على جهازك، يجب عليك إغلاقه قبل البدء في التفعيل (خطوة هامة). بعدها، قم بنقل الكيجين الذى يحمل اسم “keymaker” إلى مسار تثبيت البرنامج:

نواة 32 بت:

C:\Program Files\Bandicam

نواة 64 بت:

C:\Program Files (x86)\Bandicam

ثم شغل الكيجين كمسئول Run as Administrator (خطوة هامة جداً جداً).

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

في الوقت نفسه، سيفتح لك واجهة الكيجين. يجب عليك إدخال ايميلك في الخانة المشار إليها (أي ايميل أو اسم، ليس شرطاً ان يكون صحيحاً).

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

ثم اضغط لتفعيل البرنامج كما في الصورة

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

بعدها، ستظهر لك رسالة أنه تم التفعيل بنجاح

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

من ثم قم بإغلاق الكيجين

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

تم تفعيل برنامج Bandicam كامل مدى الحياه بنجاح.

إثبات تفعيل برنامج Bandicam Screen Recorder

تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

صور برنامج Bandicam لتصوير الشاشة فيديو بجودة عالية HD

شاهد أيضاً:

  1. تصوير الشاشة بصورة متحركة gif نسخة محمولة | ScreenToGif Final
  2. برنامج Movavi Video Suite 17 مفعل لتحرير الفيديو والصوت والصور ونسخ الاسطوانات
  3. تحميل برنامج FastStone Capture كامل نسخة عادية ومحمولة مفعلة لتصوير الشاشة فيديو وصور

تم تحديث برنامج باندى كام Bandicam Screen Recorder للإصدار 5.0.2.1813 كامل لتصوير الشاشة والالعاب بجودة عالية HD.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Bandicam Screen Recorder
الإصدار: 5.0.2.1813
حجم الملف: 19 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: جميع أنواع الويندوز بالنواتين 32 بت و 64 بت.
المطور:
bandicam

التحميلات

روابط تحميل برنامج باندي كام Bandicam كامل لتصوير سطح المكتب والالعاب للكمبيوتر

تحميل البرنامج نسخة مفعلة تثبيت صامت:

file-uploadup-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الاصدارات السابقة

الإصدار: 5.0.1.1799 مفعل

usersdrivesamaupuploadevuptobox

 

الإصدار: 4.5.8.1673

البرنامج:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل كيجين التفعيل:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

روابط الإصدار: 4.5.7.1660

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

الإصدار: 4.5.6.1647

file-uploadusersdrivesamaupuploadevuptobox

تنزيل الإصدار: 4.5.0.1587

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 4.4.0.1535

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل الإصدار: 4.3.1.1490

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 4.2.0.1439

file-uploadup-4everintouploaduptobox

روابط تحميل الإصدار: 4.1.7.1424

file-uploadup-4everintouploaduptobox

الإصدار: 4.1.6.1423

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تنزيل الإصدار: 4.1.5.1421

file-uploadup-4everintouploaduptobox

الإصدار: 4.1.4.1413

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل الإصدار: 4.1.3.1400

file-uploadup-4everintouploaduptobox

الإصدار: 4.1.2.1385

file-uploadup-4everuptobox

روابط الإصدار: 4.1.1.1371

البرنامج:

file-uploadup-4everspeed-fileuptobox

كيجين التفعيل:

file-uploadup-4everspeed-fileuptobox

للمزيد من برامج التصوير: قسم تصوير سطح المكتب

لتحميل نت فريم وورك: قسم نت فريم ورك

لتنزيل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج Camtasia Studio 8 كامل نواة 32 بت تثبيت صامت

تحميل برنامج Camtasia Studio 8 كامل نواة 32 بت تثبيت صامت

تحميل برنامج فيلمورا 32 بت Wondershare Filmora كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج فيلمورا 32 بت Wondershare Filmora كامل للكمبيوتر

4 تعليقات

  1. لو سمحتم لقد جربت الكيجن لبرنامج الكاندىكام وليم يعمل مطلقا من اكثر من سيرفر ولكن يبدو ان نسخة الكيجن نفسها معطوبة ارجو الرد سريعا لانى محتاج لهذا البرنامج فعلا وشكرا لكم فانتم حقا موقع يتعامل باحترافية عالية غير موجودة فى مواقع كثيرة

    • احنا دايما فى الخدمة أخى الكريم – ونشكرك على رأيك الرائع فى موقعنا المتواضع
      أما بالنسبة للكيجن فهو يعمل بشكل طبيعى ولكن يجب تطبيق كافة خطوات التفعيل
      1- يجب إغلاق البرنامج تماما والتأكد أنه لايعمل فى الخلفية
      2- يجب تشغيل الكيجن كمسئول من خلال النقر كلك يمين الماوس فوق الكيجين واختيار run as administrator
      خطوة تشغيل الكيجين كمسئول خطوة هامة جدا ولن يتم التفعيل بدونها
      3- ثم ادخال الايميل وبدء التفعيل
      طبق هذه الخطوات بدقة وبالترتيب وسيتم تفعيل البرنامج نجاح معك بإذن الله

  2. الشكر لك اخي العزيز على مجهودك الرائع وكذلك لهذا الموقع الراقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.