ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر بضغطة واحدة وبأمان تام | WebCam On-Off

آخر تحديث : 30 مارس، 2018

ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off
ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off

تحميل برنامج WebCam On-Off لتعطيل وإعادة تشغيل الويب كام
ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر بضغطة واحدة وبأمان تام لحمايتك من التجسس عليك
بروابط تحميل مباشرة .

ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off

ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Offبرنامج WebCam On-Off هو الحل المثل لحمايتك من اخطار الكاميرا المدمجة فى جهاز اللاب توب والتى قد تكون سبب فى تعرضك للاختراق والتجسس من قبل المتطفلين واستغلال بعض الثغرات الموجودة فى فتح الكاميرا الخاصة بجهازك بدون علمك ، ولكن مع برنامج WebCam On-Off يمكنك الوقاية من هذه المخاطر ، حيث يمكنك تعطيل و ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر بضغطة واحدة وبأمان تام .

والبرنامج يعمل مع اللاب توب والكمبيوتر المكتبى على حد سواء وبالرغم من أن كاميرا الكمبيوتر المكتبى بتكون موصلة خارجيا بحيث يمكن عزلها عن الجهاز فى حالة الرغبة فى تعطيلها ، ولكن ربما يصبح هذا العمل شاقا فى حالة أنك تحتاج إليها من وقت إلى آخر بشكل مستمر . ولكن مع برنامج WebCam On-Off يمكنك ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر وتعطيل الكاميرا نهائيا بشكل آمن بضغطة زر واحدة بدون الحاجة إلى عزلها عن الجهاز ، وتستطيع إعادة تشغيلها مرة أخرى بضعطة واحدة أيضا .

ويتضح الدور الأكبر لبرنامج WebCam On-Off فى التعامل مع أجهزة الكمبيوتر المحمول اللاب توب حيث تكون الكاميرا مدمجة فى جهاز اللاب توب بشكل افتراضى ، وبالتالى فإن ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب و تعطيلها بشكل أمن قد يجعلك تضطر إلى إفساد الكاميرا ، أو كما أرى عند العديد من المستخدمين منهم من يرى أنه لايحتاج إليها إطلاقا للأسف أراه يقوم بتخريبها تماما مما يتسبب فى شكل غير لائق للجهاز .

وبالطبع خسارة كبيرة له عند الرغبة فى بيع الجهاز مرة أخرى حيث أن ذلك سيقلل من ثمنه نظرا لأن به عيب ، ومنهم من أراه يقوم بوضع لاصق على الكاميرا بشكل أيضا غير لائق من أجل ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب الخاص به وبالطبع سيكون غير آمن ، لأن اللاصق ربما يقع من على الكاميرا وهو لايدرى ويكون معرض لاختراقه من ناحية الكاميرا .

مخاطر ترك الكاميرا تعمل بشكل دائم

كاميرات الويب تسمح لنا للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، أو ربما تسجيل الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الإنترنت أو حفظه فى ملف ، و عندما لا تكون قيد الاستعمال، قد ترغب في تعطيل كاميرا ويب الخاصة بك للتأكد من أنها لا تجعل التسجيلات غير المرغوب فيها . يمكن أن تأخذ البرامج الضارة كاميرات الويب كوسيلة لاخترقك بدون أن تدرى وسهولة التجسس عليك وعلى خصوصياتك . يمكن للقراصنة استخدام هجمات أحصنة الطروادة ، وتمكينهم من السيطرة على كاميرا الويب الخاصة بك، والسماح لهم بالتسجيل لك أو التقاط صور لك دون علمك.

مقال مقترح:  MiniTool Power Data Recovery Full كامل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

إذا كنت أحد الوالدين، فقد ترغب أيضا في تعطيل كاميرا الويب لأسباب تتعلق بالسلامة.

الرسائل الفورية والمواقع الإلكترونية التي تستخدم الفيديو ليست دائما آمنة للأطفال، وبالتالي تعطيل كاميرا الويب الخاصة بك قد يكون أفضل مسار للعمل ، إذا کانت الکامیرا خارجیة، یمکنك دائما فصلھا وإخفائھا، ولکن ھذا یمکن أن یصبح مرھقا إذا کنت في حاجة مرارا إلیھا. وماذا لو كما في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة فالكاميرا تكون مدمجة ؟ . وقد أبرزت صحيفة “واشنطن بوست” دراسة نشرت في جامعة جونز هوبكنز وجدت أن كاميرا الكمبيوتر المحمول يمكن أن تعمل في سرية يمكن ان لا تشعر بها بعينك ، وقد اعترف مكتب التحقيقات الفيدرالي علنا ​​قدرته على استخدام هذه التقنيات عند التحقيق في النشاط الإجرامي.

الخلاصة :

وبناءا على ماسبق : فإن تعطل كاميرا الويب لجهازك فى حالة عدم استخدامك لها أصبح أمر هام جدا لحمايتك وحماية خصوصيتك وحماية عائلتك من التجسس واستغلال الصور والفيديوهات التى ربما قد تكون غير مناسبة .

شرح برنامج ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off

برنامج WebCam On-Off هو برنامج صغير الحجم جدا ولايؤثر على الجهاز إطلاقا ولايستهلك موارده ، كما أنه نسخة محمولة لاتحتاج إلى تثبيت يمكنك تشغيله فى أى وقت بسهولة وسرعة عالية ، ويمكنك حمله معك على فلاشة واستخدامه على أى جهاز آخر فى أى وقت .

برنامج WebCam On-Off المتخصص فى ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر بكفاءة عالية يعمل على تعطيل التعريف الخاص بالكاميرا كأنه غير موجودة إطلاقا على الجهاز ، وعندما ترغب فى تشغيلها مرة أخرى فإن البرنامج يقوم بتفعيل التعريف الخاص بالكاميرا مرة أخرى فى ثوانى وبضغطة واحدة ، وهذا مايجعل البرنامج أكثر من رائع ويعطيه قوة وكفاءة فى حجب الكاميرا عن أعين المتطفلين والمخترقين .

البرنامج بسيط جدا ويعمل بضغطة واحدة بمجرد تشغيل البرنامج يظهر لك بهذه الواجهة البسيط الواضحة التى لاتحتاج إلى شرح

ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off

إذا أردت ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر قم بالضغط على Disable

وإذا أردت إعادة تشغيل الكاميرا مرة أخرى قم بالضغط على Enable

ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off

كما أنه يمكنك التأكد من حالة الكاميرا إذا كانت معطلة أم لا من خلال هذا الزر Webcam بمجرد الضغط عليه سيتم تشغيل الكاميرا وظهورها على الشاشة فى حالة إذا كانت تعمل

ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر WebCam On-Off

 

تفاصيل البرنامج

الاسم : WebCam On-Off Portable
الإصدار :1.3
حجم الملف : لايتعدى 1 ميجابايت
الترخيص : نسخة محمولة مجانية
التوافق : متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32بت 64بت

المطور : sordum

التحميلات

تحميل برنامج ايقاف تشغيل كاميرا اللاب توب والكمبيوتر
  WebCam On-Off Portable

file-uploadup-4everuptobox

للمزيد من البرامج المحمولة : قسم برامج محمولة

للمزيد من برامج الصيانة : قسم برامج صيانة

لتحميل اسطوانات الصيانة : قسم اسطوانات صيانة

لتحميل برامج التحميل : قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط : قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع : طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل : أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.