تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل عربى انجليزى فرنسى للحماية من الفيروسات

آخر تحديث : 4 نوفمبر، 2018

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل عربى انجليزى فرنسى
تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل عربى انجليزى فرنسى

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل بالتفعيل مدى الحياة عربى انجليزى فرنسى بالنواتين 32 بت و 64 بت، برنامج الحماية من الفيروسات اسيت سمارت سيكورتى بريميوم.

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل عربى انجليزى فرنسىنقدم لكم تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل بالتفعيل مدى الحياه هو برنامج الحماية القوى من إنتاج شركة ESET الشهيرة في مجال الحماية.

البرنامج له شهرة واسعة بين العديد من برامج الحماية الأخرى نظرا لقوتة وفعاليته وكفاءته العالية حيث يحميك من الفيروسات على جهازك ويحميك أيضا أثناء تصفح الانترنت ويحميك أثناء الدفع على الانترنت.

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium بالاضافة إلى قوة هذا البرنامج الرائع فإنه يتميز بميزة كبيرة جدا أصبحت مفقودة في أغلب برامج الحماية الأخرى وهى خفته على الجهاز وعدم استهلاك موارد الجهاز، حيث يعمل كما أنه ليس موجود ولن تشعر به على جهازك.

حماية كاملة على الإنترنت

حلول مميزة و ذكية لمكافحة البرمجيات الخبيثة , تعتمد على التوازن المثالى لسرعة و قوة الكشف مع سهولة الإستخدام.

 بياناتك و خصوصيتك في أمان تام

حماية هويتك مع الأسطورة في مكافحة الفيروسات. حافظ على أطفالك في أمان عبر الإنترنت مع إسيت الرقابة الأبوية.

تمتع بميزات فائقة

تشفير الملفات و الأجهزة القابلة للإزالة. تخزين كلمات المرور و تنظيمها. حماية الكمبيوتر المحمول مع مكافحة سرقة.

ملامح وميزات تحميل برنامج Eset Smart Security Premium

من خلال تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل بأحدث إصدار له سوف تتمتع بالحصول على الجماية القوية والفعالة على جهازك وتامين جهازك وبياناتك الخاصة والسرية وجعلها آمنة تماما ضد أى مخاطر قد تتعرض لها.

تمتع بإنترنت أكثر أماناً

رحلتك عبر الإنترنت محمية بواسطة إسيت متعددة الطبقات، حماية موثوق بها من قبل أكثر من ١١٠ مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

مكافحة الفيروسات و مكافحة التجسس

يقدم الحماية الإستباقية ضد جميع أنواع التهديدات الرقمية، بما في ذلك الفيروسات و الجذور الخفية و الديدان و برامج التجسس.

مضاد التصيد

يحمي خصوصيتك و بياناتك من محاولات مواقع الويب المزيفة للحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو التفاصيل المصرفية.

درع حماية ضد الفدية

يمنع البرامج الضارة التي تحاولغلق البيانات الشخصية الخاصة بك و من ثم يطلب منك دفع “فدية” لفتحها.

UEFI الماسح الضوئى جديد

يحمي من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق، UEFI حتى قبل بدء تشغيل ويندوز – على الأنظمة مع واجهة نظام UEFI.

مانع الإختراق

غلق الهجمات المصممة خصيصاً للتهرب من الكشف عن الفيروسات و يزيل غلق الشاشة و الفدية. يحمي ضد الهجمات على متصفحات الويب، و قراء PDF و غيرها من التطبيقات، بما في ذلك البرمجيات المستندة على جافا.

سحابة المسح الضوئي بالطاقة

يسرع عمليات المسح عن طريق القائمة البيضاء للملفات الآمنة على أساس ESET Live Grid® قاعدة البيانات و توقف بشكل إستباقي التهديدات غير المعروفة.

حماية خصوصيتك وخصوصية عائلتك

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium يساعدك على وقف المتسللين من سوء إستخدام كلمات المرور الخاصة بك. البنك و التسوق عبر الإنترنت بأمان. منع أطفالك من التعرض لمحتوى الهجوم على الإنترنت. تمتع بمجموعة شاملة من الميزات.

جدار الحماية

يمنع الوصول غير المصرح به إلى جهاز الكمبيوتر أو إساءة إستخدام بياناتك الشخصية.

مضاد التصيد

يحمي خصوصيتك و بياناتك من محاولات مواقع الويب المزيفة للحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو التفاصيل المصرفية.

الشاشات المتصلة معدلة

تمكنك من إختبار جهاز التوجيه المنزلى من نقاط الضعف، مثل كلمات المرور الضعيفة أو البرامج غير المحدثة، و يقدم لك خيارات الحلول. يوفر لك قائمة سهلة الوصول من الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه (الهاتف الذكي، تقنيات،عمليات، الخ)، لتظهر لك المتصل.

تمكنك من مسح الأجهزة الذكية لمواطن الضعف، و تعطيك إقتراحات حول كيفية إصلاح المشكلات المحتملة.

درع حماية ضد الفدية

منع البرمجيات الخبيثة التي تحاول قفل البيانات الشخصية الخاصة بك و من ثم يطلب منك دفع “فدية” لفتحها.

حماية الدفع المصرفية

تأمين المعاملات الخاصة بك عند إستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التسوق عبر الإنترنت. يحميك تلقائياً على المواقع المصرفية عبر الإنترنت. تشفير الاتصال بين لوحة المفاتيح و المتصفح لمعاملات أكثر أمناً.

حماية الكاميرا

تراقب بإستمرار جميع العمليات و التطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لمعرفة أي منها تريد إستخدام كاميرا الويب الخاصة بك. فإنه ينبهك إلى أي محاولة غير متوقعة للوصول إلى كاميرا الويب الخاص بك، و يتيح لك منعها.

حماية ضد بوتنت

طبقة إضافية من الأمن الذي يحمي من البرمجيات الخبيثة بوتنت – منع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من إساءة الإستخدام للرسائل غير المرغوب فيها و هجمات الشبكة.

الرقابة الأبوية

يعطيك الخيار للإختيار من بين فئات محددة مسبقاً وفقاً لعمر أطفالك. تتيح لك تعيين كلمة مرور لحماية الإعدادات ضد التعديل و كذلك منع إلغاء المنتج غير المصرح به.

مقال مقترح:  برنامج AVG Internet Security كامل بسيريال التفعيل أحدث إصدار للحماية من الفيروسات

حماية لجهاز الكمبيوتر المحمول

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium يعمل على البقاء أكثر أمناً من خلال تتبع و تحديد موقع جهاز الكمبيوتر المفقود في حال فقدت أو سرقت.

تتبع الموقع

يتيح لك وضع علامة على الجهاز على أنه مفقود عبر واجهة الويب إسيت ®Anti-theft على my.eset.com لبدء المراقبة التلقائية. يعرض الموقع على الخريطة إستناداً إلى شبكات واى فاى عندما يظهر الجهاز عبر الإنترنت. يسمح لك بالوصول إلى المعلومات التي تم جمعها عن طريق إسيت مكافحة سرقة في my.eset.com

مراقبة نشاط الجهاز

يسمح لك بمشاهدة اللصوص عبر الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر المحمول. يجمع لقطات من شاشة الكمبيوتر المحمول المفقود. يحفظ كل الصور و القطات الأخيرة إلى واجهة الويب في my.eset.com

مضاد السرقة الأمثل

يتيح لك بسهولة إعداد أو تكوين مكافحة السرقة لأقصى قدر من الحماية لجهازك. يجعل من السهل تكوين تسجيل الدخول التلقائي و كلمات المرور لنظام التشغيل. يساعدك على زيادة مستوى الأمان من خلال مطالبتك بتعديل إعدادات النظام الرئيسية.

قوة كاملة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحت تصرفكم

يوفر تحميل برنامج Eset Smart Security Premium اللعب و العمل و تصفح الإنترنت دون تباطؤ. البقاء متصل على الإنترنت لفترة أطول مع وضع توفير البطارية، و التمتع باللعب دون تشتيت من النوافذ المنبثقة.

بصمة نظام صغيرة

يحافظ على الأداء العالي و يمد عمر الأجهزة. يناسب كل أنوع أنظمة التشغيل. و يوفر عرض النطاق الترددي للإنترنت مع حزم تحديث صغيرة للغاية

وضع الألعاب

يتحول تلقائياً إلى الوضع الصامت إذا تم تشغيل أي برنامج في وضع ملء الشاشة. يتم تأجيل تحديثات النظام و الإشعارات لتوفير الموارد للألعاب أو الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية.

دعم الأجهزة المحمولة

تأجيل جميع النوافذ المنبثقة غير القابلة للتنفيذ و التحديثات و الأنشطة للحفاظ على موارد النظام بحيث يمكنك التركيز على الألعاب أو الأفلام.

شرح تثبيت برنامج Eset Smart Security Premium

بعد تحميل برنامج Eset Smart Security Premium والبدء في تثبيت البرنامج فإن طريقة تثبيت برنامج Eset Smart Security Premium هى طريقة سهلة وسلسة، البرنامج يدعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى، اختر اللغة المفضلة لديك أثناء بدء التثبيت

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج قم بتفعيل الفترة التجريبية لمدة 30 يوم من خلال ادخال أى بريد الكترونى صحيح أو بريد وهمى باتباع الخطوات التالية:

تفعيل برنامج Eset Smart Security Premium

بعد تحميل برنامج Eset Smart Security Premium والانتهاء من تثبيته وتفعيل الفترة التجريبية على جهازك، سنقوم بتفعيل برنامج الحماية Eset Smart Security Premium باستخدام الباتش وذلك لترخيص البرنامج مدى الحياة مجانا وحل مشكلة السريالات المنتهية بشكل مستمر، ولكن مع الباتش المستخدم حاليا سيتم تفعيل برنامج Eset Smart Security Premium مدى الحياة.

حمل الباتش المرفق في التحميلات وانقله إلى سطح المكتب لسهولة الوصول إليه ولاتفك الضغط عنه، ثم ادخل إلى السيف مود أو الوضع الآمن في الويندوز ( Safe Mode ) ويمكن الدخول إليها بأهل الطرق من خلال مشاهدة الشرح في هذه المقالة:  طريقة الدخول الى السيف مود Safe Mode الوضع الآمن في أى ويندوز 7، 8، 10، xp

وبعد الدخول إلى الوضع الآمن في الويندوز قم بفك الضغط عن الباتش ثم شغل الباتش كمسئول وانتظر حتى تظهر لك نافذة صغيرة تدل على إتماما العملية بنجاح، وبعدها أعد تشغيل الجهاز والدخول للوضع العادى مرة أخرى، وقد سبق أن قمنا بشرح هذه الخطوات بالتفصيل في تفعيل برنامج اسيت اندبوينت وستجد الشرح بالتفصيل داخل المقالة:Eset Endpoint Security Antivirus كامل| عملاق الحماية من الفيروسات ايست اندبوينت

تفعيل الاصدارات السابقة

تابع الخطوات التالية لتفعيل برنامج Eset Smart Security Premium وستجد العديد من السيريالات الفعالة لتفعيل البرنامج

ملحوظة هامة: الباتش المرفق حاليا في التحميلات يعمل على تفعيل برنامج اسيت سمارت سيكيورتى بريميوم مدى الحياة بمعنى أن الترخيص غير محدد المدة ولن ينتهى، ولكن يجب اتباع الخطوات بالتفصيل والدخول للمقالات المدرج روابطها داخل شرح التفعيل وذلك لأن الطريقة مشروحة بالتفصيل بداخلهم.

مقارنة بين اصدارات اسيت

برنامج الحماية Eset Smart Security Premium

صور تحميل برنامج Eset Smart Security Premium

 

ملحوظة هامة جدا: إذا كان لديك أى برنامج من برامج شركة ESET مثبت على جهازك ومفعل سابقا باستخدام الباتش المذكور في الشرح السابق، ففي هذه الحالة لن تستطيع تثبيت أى برنامج غيره من برامج اسيت سواء انتى فيرس أو انترنت سكيورتى أو سمارت سكيورتى بريميوم أو اندبوينت إلا إذا قمت بحذف التفعيل السابق من جهازك.

وذلك من خلال استخدام أداة حذف التفعيل وهى تعمل بمجرد تشغيلها كمسئول وانتظر ثوانى حتى تنظهر لك نافذة اتمام العملية بنجاح وهى تعنى أن التفعيل السابق قد تم حذفه تماما من جهازك، ثم بعد ذلك تستطيع تثبيت وتفعيل أى برنامج من برامج اسيت بشكل طبيعى ثم تفعيله مرة أخرى بدون أى مشكلة، وستجد الروابط في التحميلات أسفل المقالة.

تم تحديث برنامج الحماية اسيت سمارت سيكيورتى بريميوم Eset Smart Security Premium للإصدار 12.0.27.0 بالتفعيل مدى الحياه.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Eset Smart Security Premium
الإصدار: 12.0.27.0
الحجم: 85 ميجابايت تقريباً.
اللغات: العربية والانجليزية والفرنسية وباقي اللغات الأخرى.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: ويندوز 32 بت 64 بت.
المطور: ESET

التحميلات

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل بالتفعيل مدى الحياة

نواة 32 بت:

file-uploaddouploadsusersdriveuptobox

نواة 64 بت:

file-uploaddouploadsusersdriveuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-uploaddouploadsusersdriveuptobox

تحميل أداة حذف تفعيل اسيت اندبوينت:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل أداة حذف تفعيل اسيت انتى فيرس، انترنت سكيورتى، سمارت سكيورتى

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل الاصدارات السابقة

الإصدار: 11.2.49.0

نواة 32 بت

file-uploadup-4everintouploaduptobox

نواة 64 بت

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل باتش التفعيل

file-uploadup-4everintoupload uptobox

الإصدار:11.0.149.0

نواة 32 بت

file-uploadup-4everuptobox3rbup

نواة 64 بت

file-uploadup-4everuptobox3rbup

تحميل سيريالات التفعيل

file-uploadup-4ever uptobox

لتحميل المزيد من برامج الحماية: حماية ثانويةحماية أساسية

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج smadav

تحميل برنامج Smadav Pro 2023 كامل للحماية من الفيروسات ومخاطر الفلاشات

برنامج Webroot SecureAnywhere كامل أحدث إصدار للحماية من الفيروسات بأنواعها

15 تعليقات

  1. جزاكم الله كل خير كل اللى حملته تمام بس ايسيت نود الأخير ده مش عاوز يتفعل وجربت كل السيريالات فا #لوسمحت أتمنى تنزلوله كود التفعيل لانه بصراحه الفاحص المناسب لجهازى عشان هو أخف فاحص #وشكرًا

  2. تسلم غالى لكن حميع السيريالات غير صالحه نرجو توفير ولو سريال واحد

  3. رابط الباتش خربان ما يحمل للنهاية سمارت سيكريتي بريميور

  4. ملاحظة انا كنت بعثت تعليق على رابط الباتش يتوقف فيه التحميل … تبين لي انه يجب غلق الانتي فيروس كي يسمح بالتحميل وشكرا لكم الاخر ابراهيم

  5. اخي ابراهيم عندما احدث يانات البرنامج بيظهر لي رسالة يقول لي هناك اصدار جديد من البرنامج هل تريد التحديث فماذا افعل هل احدثه البرنامج ككل ام لا احدثه فقط احد بيانات الفايروسات ؟!

    • حدث قاعدة البيانات فقط لحين اختبار الإصدار الجديد مع التفعيل الفعال له ورفعه داخل المقالة إن شاء الله

  6. السلام عليكم مهندس إبراهيم هل مزال الإصدار الجديد 12.1.31.0 عير متوفر؟

  7. البرنامج لا يقبل التفعيل نهائى الباتش غير فعال رجاء الاهتمام بالموضوع لانى قرأت التعليقات واعتقد ان لم يتم الاستجابة لاحد

    • نعتذر لك ولجميع الزوار الكرام
      ولكن لم نجد ترخيص يستحق المشاركة، أغلب التراخيص التي نجدها تكون لمدة أيام قليلة وتنتهي، وهذا غير مناسب
      إن شاء الله سيتم تحديث المقالة بالتراخيص في حالة الحصول عليها
      شكراً لمروكم الكريم
      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.