تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل عربى و انجليزى و فرنسى | MS Office 2016

آخر تحديث : 4 مارس، 2018

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل
MS Office 2016 Full
عربى و انجليزى و فرنسى بالنواتين 32 بت و 64 بت
بروابط تحميل مباشرة وتورنت .

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كاملموضوع اليوم عن تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل بأشهر اللغات العربية والانجليزية والفرنسية بالنواتين 32 بت و 64 بت .

مايكروسوفت اوفيس 2016 هو حزمة مكتبية متكاملة لاغنى عنها فى أى جهاز حيث تحتوى هذه الحزمة المكتبية على أغلب وأشهر البرامج المستخدمة فى هذا المجال ، ويحتوى تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل بالتفعيل على مايكروسوفت وورد Word و مايكروسوفت اكسل Excel ومايكروسوفت اكسس Access ومايكروسوفت باوربوينت PowerPoint وغيرهم الكثير .

تستطيع من خلال تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل من كتابة المقالات والمذكرات وتنسيقها وطباعتها بكل سهولة كما يمكنك من عمل الجداول الحسابية وجرد المخازن الشركات وأيضا عمل العروض التقديمية الرائعة وغيرهم الكثير .

تعريف محتويات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل

مايكروسوفت ورد Word

إصدار جديد من معالج النصوص مع ميزات متقدمة لإنشاء مستندات. يوفر ورد فرصا إضافية للعمل مع الوثائق. لإدراج فيديو عبر الإنترنت، افتح ملف بدف وعدل المحتوى، أصبح محاذاة الصور والرسوم البيانية أسهل بكثير.

وضع القراءة الجديد هو أسهل ولا يصرف انتباهكم، وأيضا يعمل كبيرة على أقراص. وبالإضافة إلى ذلك، تحسين ميزات التعاون: إضافة اتصال مباشر لتخزين الويب وظائف مبسطة للمراجعة، ولا سيما الإصلاحات وإضافة الملاحظات.

مايكروسوفت إكسيل Excel

أداة عمل ديناميكية لاتخاذ القرارات الصحيحة بشأن نتائج تحليل البيانات المتاحة باستخدام أدوات وميزات متقدمة. في المقام الأول يقف نظرة جديدة إكسيل. انه نجا من التفاصيل غير الضرورية، ولكن أيضا مصممة لنتائج برو سريعة.

وأضاف العديد من الميزات للمساعدة في التنقل في كميات كبيرة من الأرقام ورسم صور أكثر إقناعا من البيانات، مما يؤدي إلى قرارات أفضل.

مايكروسوفت باوربوينت PowerPoint

يعد برنامجا قويا لإنشاء العروض التقديمية، بما في ذلك العروض المحمولة، مع التحولات المتقدمة، ودعم الرسوم المتحركة، والصوت والفيديو – حتى في درجة عالية من الدقة. مايكروسوفت بويربوانت لديه واجهة أكثر بديهية تكييفها إلى الكمبيوتر اللوحي والهواتف التي تعمل باللمس.

يتم تكوين وضع السماعة تلقائيا وفقا لمعايير جهاز العرض، ويمكنك حتى استخدام هذا على شاشة واحدة. المواضيع الآن لديها العديد من الخيارات، مما يبسط التصميم، وعندما مجتمعة يمكنك إضافة تعليقات لطرح الأسئلة أو طلب التغذية المرتدة.

مايكروسوفت أوتلوكOutlook

عميل البريد مع مجموعة موسعة من الأدوات الجديدة، ودعم مختلف خدمات الويب والشبكات الاجتماعية. عند فتح أوتلوك، ستلاحظ مظهره الجديد. الآن هو أكثر وضوحا، والتي سوف تساعدك على التركيز على الرسائل الرئيسية البريد الإلكتروني والتقويمات والاتصالات.

مايكروسوفت الناشرPublisher

هو وسيلة سهلة لاستخدام فائدة لإنشاء وتشكيل المواد التسويقية والمنشورات ذات جودة عالية الطباعة والتوزيع عن طريق البريد. تحسين واجهة المستخدم، وتحرير الصور، والملاحة من خلال الوثيقة. يقدم ميكروسوفت بابليشر طرقا جديدة للعمل مع الصور، مما يسمح لك لنقلها، مبادلة وإضافة البوب ??البصرية إلى المنشورات الخاصة بك مع تأثيرات الصورة والنص الجديد.

مايكروسوفت أكسيسAccess

نسخة محسنة من قاعدة البيانات مع تحسين التكامل البرمجة منطق مع كتالوج بيانات الأعمال (بدك، كتالوج بيانات الأعمال)، 25 قوالب الجودة. تطبيق ويب أسيس هو نوع جديد من قاعدة البيانات التي تقوم بإنشائها في أسيس، ثم استخدام وتطبيق شاريبوانت للمشاركة في متصفح الويب. لإنشاء تطبيق ويب، تحتاج فقط إلى اختيار نوع البيانات التي تخطط لتتبعها (جهات الاتصال والمهام والمشاريع، وما إلى ذلك).

مقال مقترح:  تحميل مجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس 2016 و 2019 و 365 مجانا

ينشئ أكسيس بنية قاعدة البيانات مع طرق العرض لإضافة البيانات وتعديلها. الملاحة والأوامر الأساسية التي بنيت بالفعل، حتى تتمكن من البدء فورا باستخدام تطبيق الويب الخاص بك.

مايكروسوفت إنفوباث InfoPath

تطبيق لإنشاء نماذج ديناميكية غنية للتوزيع وإدارة المعلومات في بيئة المؤسسة.

مايكروسوفت وان نوت OneNote

هو جهاز كمبيوتر محمول رقمي يعمل على تخزين مختلف المعلومات والمشاركة. عند فتح أونينوت، ستلاحظ فورا التصميم الجديد الذي يساعدك على التركيز على الأفكار والأفكار بدلا من الواجهة. بفضل التكامل الكامل مع سحابة يمكنك تحرير ملفات القرص الثابت، مع ضمان الوصول إلى الملاحظات وغيرها من البيانات من أي مكان باستخدام تقريبا أي جهاز محمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والمتصفحات.

مايكروسوفت لينك

هو برنامج العميل الأساسي ل لينك سيرفر الذي يوفر معلومات التواجد، وإمكانية إدارة الاتصال، والرسائل الفورية، والمؤتمرات والمهاتفة.

مايكروسوفت وان درايف One Drive

هي مكتبتك المهنية لتخزين مستندات العمل والملفات الأخرى. عند حفظ الملفات إلى أوندريف، تكون متاحة لك فقط، ولكن في الوقت نفسه يمكنك بسهولة منحهم إمكانية الوصول الكامل إلى الزملاء، وعرضها من أجهزة الجوال.

سيتم تخزين الملفات الخاصة بك بشكل آمن في سحابة شاريبوانت أونلين أو في شاريبوانت سيرفر لشركتك اعتمادا على الإعدادات.

مايكروسوفت بروجيكتProject

يساعدك بسهولة إدارة المشاريع والتعاون مع الموظفين من أي مكان تقريبا. تنظيم وقتك ولا تفقد السيطرة على مشاريعهم من خلال نظام إدارة المشاريع واحد إنشاؤها للعمل بسلاسة مع تطبيقات مايكروسوفت الأخرى والخدمات السحابية.

مايكروسوفت فيزيو Visio

يوفر مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل من خلق المزيد من الرسوم البيانية البصرية – بما في ذلك الأشكال الجديدة والمحدثة والاستنسل، وتحسين الآثار والموضوعات، فضلا عن وظيفة التأليف المشترك، مما يبسط العمل في الفريق.

وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لجعل الرسم البياني أشكال ربط أكثر ديناميكية مع البيانات في الوقت الحقيقي والوصول المفتوح عبر المتصفح باستخدام خدمات فيسيو في شاريبوانت، حتى إذا لم يتم تثبيت المستخدمين الآخرين فيسيو.

مايكروسوفت سواي

هي طريقة جديدة تماما من الأفكار السماح لتقديمها في شكل رقمي. في العمل والمدرسة والمنزل معها، يمكنك بسهولة تقديم تقرير تفاعلي ممتاز أو العرض لتقول قصتك، أو أي شيء آخر .

 

متطلبات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل

Computer and processor 1gigahertz (GHz) or faster x86-bit or x64-bit processor with SSE2 instruction set
FeatureMemory 2GB RAM recommended for graphics features, Outlook Instant Search, and certain advanced functionality
FeatureHard disk 3.0GB available disk space
FeatureDisplay

PC: 1024 by 768 screen resolution

FeatureGraphics Graphics hardware acceleration requires a DirectX 10 graphics card.
FeatureOperating system Windows 10, Windows 8.1, Windows 8, Windows 7 Service Pack 1, Windows Server 2016, Windows Server 2012 R2, Windows Server 2012, or Windows Server 2008 R2For the best experience, use the latest version of any operating system.

تفاصيل البرنامج

الاسم :Office 2016
الاصدار :16.0.4266.1001
اللغات :الإنجليزية والعربية والفرنسية

حجم الملف :نواة 32بت 1.6 جيجابايت / نواة 64بت 1.9 جيجابايت
التحديثات : بتحديثات أكتوبر 2017

لشرح تثبيت وتفعيل البرنامج وتغيير إعدادات اللغة و روابط التحميل من خلال هذا الموضوع روابط التحميل والشرح

لتحميل أدوات تفعيل الأوفيس : قسم تفعيل الويندوز و الأوفيس

للمزيد من أوفيس 2016 : قسم أوفيس 2016

لتحميل النسخ الصامتة من الأوفيس : وسم أوفيس صامت

للمزيد من برامج الأوفيس : قسم أوفيس

لتحميل برنامج التحميل : قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط : قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل : طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل : أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

اوفيس تثبيت صامت كل الإصدارات فى اسطوانة واحدة | MS Office AIO Silent Installer

5 تعليقات

  1. مممتاز جدا

  2. ماشاء الله والله اكبر على كل من ساهم في بناء هذا الموقع الجبار والاحترافي ولذلك سجلت حتى اتسنى لي ان اشكركم
    ألى الامام ومزيدا من التقدم والنجاح على الانترنت وفي العالم الغير افتراضي.

    • بارك الله فيك أخي الكريم – يسعدنا ويشرفنا تسجيلك في الموقع – ونفتخر برأيك الجميل في موقعنا المتواضع
      ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم وثقتكم الغالية في كل مانقدمه لكم
      شكرا على تعليقك الرائع – تحياتي

  3. شكرا جزيلا لك اخي الكريم و جعله الله في ميزان حسناتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.