تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد

آخر تحديث : 9 يناير، 2019

تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد
تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد

تحميل تطبيق Parallel Space النسخة البرو الكاملة لتكرار الحسابات وفتح أكثر من حساب من الشبكات الاجتماعية على هاتف اندرويد، يساعدك على فتح حسابين أو أكثر من الفيسبوك والواتساب على نفس الهاتف.

تحميل تطبيق Parallel Space النسخة الكاملة

تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويدنقدم لكم في هذا الموضوع تحميل تطبيق Parallel Space كامل للاندرويد لتكرار البرامج على الهاتف بدون عناء. هو برنامج مجاني حيث يمكنك تسجيل دخول لأكثر من حساب على الفيسبوك على نفس الجهاز، أو التسجيل بحسابين على انستقرام Instagram ويمكنك فتح أكثر من حساب في السناب شات SnapChat ويمكنك تشغيل حسابين في الواتساب بكل سهولة، يساعدك على إدارة حساباتك على الشبكات الاجتماعية على هاتف واحد بدون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الحساب الأول وتسجيل الدخول للحساب الثاني.

كواحدة من أفضل التطبيقات على هواتف Android، فإن تطبيق Parallel Space يساعد أكثر من 40 مليون مستخدم في تسجيل الدخول إلى حساباتهم المتعددة في نفس الوقت على جهاز واحد عن طريق الاستنساخ والتكرار بمرونة تامة، كما أنه يحمي خصوصية المستخدم عن طريق جعل التطبيقات غير مرئية على الجهاز باستخدام ميزة “التصفح المتخفي”. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص تطبيقاتهم المستنسخة أو المكررة في تطبيق Parallel Space مع مظاهر لإنشاء مظهر أنيق خاص بهم. حتى الآن، دعمت برنامج Parallel Space حوالي 24 لغة من اللغات المتنوعة حول العالم. احصل على ميزة Parallel Space الآن لإدارة حساباتك المتعددة على جهاز واحد، وحماية الخصوصية وإنشاء المساحة المخصصة لك.

لن تكون في حاجة إلى فتح حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي على أكثر من هاتف بعد الآن، ولن تكون مجبراً إلى تسجيل الخروج من أحد حساباتك على الفيسبوك أو الواتس أو سناب شات أو غيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي لتتمكن من فتح حساب آخر على نفس الجهاز، حيث أن تطبيق Parallel Space يوفر لك القدرة على فتح العديد من الحسابات من نفس الشبكة على نفس الجهاز بدون تسجيل خروج ودخول من حساباتك، تستطيع فتح حسابين أو أكثر من تطبيق الفيسبوك أو سناب شات أو الوتساب أو غيرهم بسهولة تامة.

مميزات تطبيق Parallel Space لفتح أكثر من حساب

  • مجاني، حيث يمكنك تحميل تطبيق Parallel Space للاندرويد رسمي ومتاح بشكل مجاني على جوجل بلاي.
  • الحفاظ على المساحة التخزينية، يحافظ تطبيق Parallel Space للاندرويد على المساحة التخزينية للهاتف، وذلك لأن حجمه صغير 2 ميجابايت بالاضافة الى ان تحميل تطبيق Parallel Space لا يقوم بتثبيت نسخ ثانية كاملة من البرامج على المحمول، بل يقوم بإنشاء ملفات حجمها لا يتعدى بعض الكيلوبايتات لا تأخذ حيز كبير من الميموري.
  • تكرار التطبيقات، يقوم تطبيق Parallel Space بعمل استنساخ للتطبيقات والبرامج والالعاب المتواجدة على هاتفك الاندرويد ويمكنك باستخدام تطبيق تكرار التطبيقات من تسجيل الدخول بحسابات مختلفة على كل نسخة ويميز لك البرامج الاصلية من البرامج المنسوخة، ويتيح للمستخدم تجربة امتلاك 2 هاتف اندرويد في جهاز واحد فقط دون الاضطرار لتسجيل الخروج من الحساب الاول لبدء تسجيل الدخول للحساب الثاني Multiple Accounts.
  • حفظ تسجيل الدخول، بعد تنزيل تطبيق Parallel Space يمكنك التمتع بامكانية استخدام البرامج المنسوخة وحفظ اعدادات مختلفة عليها عن تلك المحفوظة على البرامج الاصلية، بالاضافة لحفظ تسجيلات الدخول اى انك لن تحتاج لادخال الايميل (جيميل أو هوتميل وغيرها) والباسورد في كل مرة تحتاج لتسجيل الدخول لحسابك.
مقال مقترح:  إصلاح نظام iOS: كيفية حل مشكلة الايفون 14 معلق على الشاشة السوداء

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Lucky Patcher الرائع لتهكير الالعاب والتطبيقات والتحكم بهاتف الاندرويد
  2. تحميل برنامج Norton Mobile Security Premium للاندرويد نسخة كاملة لحماية الهواتف

ملاحظات عن تطبيق Parallel Space

ما هي أذونات البرنامج؟

  • يتطلب تطبيق Parallel Space كثير من الأذونات لضمن تشغيل التطبيقات المضافة اليه بصحيح. مثلا إذا كنت لا تسمح له بالحصول على أذونات تحديد الموقع الجغرافي، لا تستطيع ارسال معلومات موقعك الى اصدقائك خلال بعض التطبيقات في تطبيق Parallel Space
  • كانت الذاكرة والباقة وبطارية الشحن المسجلة في Parallel Space معظمها مستهلك بالتطبيقات في داخله. يمكن عرض التفاصيل خلال مركز الحكم- ادارة العملية وادارة التخزين في تطبيق Parallel Space.
  • من أجل استلام الرسائل بصحيح، يرجى اعداد تطبيق Parallel Space كاستثناء أثناء تنطيف الذاكرة.
  • يرجى الدخول على بعض التطبيقات المعينة المنسخة بالستخدام رقم الهاتف المختلف عن الحساب الرئيسية، كما الحفاظ على الرقم متاح أثناء أول الدخول لاستلام رسالة التحقق. ولا يمكن الدخول بحسابين بنفس الرقم في وقت واحد.
  • لقد تم إضافة متجر الموضوع الى تطبيق Parallel Space ويمكنك اختيار المواضيع المختلفة لتزيين المساحة.
  • تخصيص المساحة الفريدة باستخدام المواضيع. وكما يدعم تغيير المواضيع المختلفة بسهولة.

لماذا أقوم بـ تكرار برامج الاندرويد؟

الكثير من المستخدمين يمتلكون اكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج المكالمات المجانية على الاندرويد، بالتأكيد هم بحاجة لتسجيل الدخول بأكثر من حساب على برنامج واحد على الهاتف الخاص، أيضاً هناك فئة من مستخدمي الهواتف الذكية يتشاركون نفس الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، وبالتالي هم بحاجة لوسيلة للتمكن من فتح اكثر من حساب على كافة البرامج على جهاز اندرويد واحد فقط.

صور لتطبيق Parallel Space

تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد

شاهد أيضاً:

  1. تطبيق SnapTube VIP سناب تيوب للاندرويد لتحميل الفيديوهات من اليويتوب والفيسبوك
  2. تحميل تطبيق MX Player Pro النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا مشغل الفيديوهات
  3. تحميل ES File Explorer Pro apk للاندرويد النسخه المدفوعة مجانا لإدارة ملفات الهاتف

تفاصيل البرنامج

الاسم: Parallel Space apk
الإصدار: 4.0.8674
حجم الملف: 8 ميجابايت.
الصيغة: APK.

الترخيص: نسخة مدفوعة Pro.
التوافق: متوافق مع اندرويد 4.0.3 ومافوقها.

المطور: play.google

التحميلات

تحميل تطبيق Parallel Space لفتح حسابين من برنامج في نفس الوقت للاندرويد

file-upload up-4everusersdriveuptobox

لتحميل المزيد من برامج الاندرويد: قسم برامج وتطبيقات الاندرويد

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ahmed Demoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.