مراجعة Proxy-N-Vpn: هل هو أفضل VPN؟

مراجعة Proxy-N-Vpn: هل هو أفضل VPN؟
مراجعة Proxy-N-Vpn: هل هو أفضل VPN؟

يحتوي Proxy-N-VPN على أكثر من 10000 عنوان IP مخصص لـ IPv4 والتي تتوفر بسهولة على مواقع الويب الخاصة بهم في شكل حزم بروكسي. سوف نقدم لكم مراجعة Proxy-N-Vpn وهل هو أفضل VPN مناسب للمستخدمين أم لا؟.

مراجعة Proxy-N-Vpn وهل هو أفضل VPN

في النقاط التالية سوف نستعرض معاً مراجعة Proxy-N-Vpn وهل هو افضل برنامج vpn للكمبيوتر؟. إنه يوفر الكثير من البروكسيات التي يمكن تصنيفها ضمن أقسام مختلفة مثل الوكلاء الخاصين والوكلاء المشتركين و Craigslist Proxies والمزيد. لديهم طريقة مصادقة مزدوجة الوكيل والتي يمكن أن تكون موثوقة للغاية. يمكنك الوصول بسهولة إلى البروكسيات الخاصة بك من أي مكان، كما أن بيانات الوكلاء محمية بالكامل أيضًا. علاوة على ذلك، فهم لا يتقاضون أي نوع من رسوم الإعداد على حزم الوكيل الخاصة بهم أيضًا.

مراجعة Proxy-N-Vpn: هل هو أفضل VPN؟

يوفر Proxy-N-VPN وكيل HTTP / HTTPS حيث تتخصص الشركة في القيام بأنشطة مختلفة للمساعدة في تأمين مستخدمي الإنترنت من خلال منتجاتها. حيث يمكنك حماية خصوصيتك ومنحك الأمن على الإنترنت للتصفح الآمن. لذلك، تم تصنيف هذه الشركة كواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال من خلال بروكسيات تتميز بالأمان وبروكسيات مجهولة وعالية بالإضافة إلى VPN (شبكة خاصة افتراضية). لذلك، بدأت الشركة عملياتها في عام 2012.

ما تسعى إليه الشركة وتريد تحقيقه هو تزويد عملائها بمستوى جيد من الخدمة ودعم عملاء ممتاز. اجعل كل شيء مناسبًا لك. تسعى الشركة إلى إسعاد العملاء مقابل تقديم خدمة جيدة للعملاء
كما تخطط لتزويدك بخبرائها على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى كل يوم في كل أيام السنة. لتحسين الخدمة وإرضاء عملائنا. لأنه يقدم أسعارًا مناسبة ومناسبًا لجميع الفئات.

مراجعة Proxy-N-Vpn: هل هو أفضل VPN؟

أفضل طريقة للحصول على VPN أمن وسرع

أكثر الأشياء التي يهتم بها مستخدمي الأنترنت حول العالم هو الإحتفاظ بالموقع و الهوية مجهول تماما. حسنا صحيح أنا تصفح الأنترنت ليس أمن بالنسبة 100% لذلك يمكن أثناء تصفحك أن يتم الكشف عن الكثير من المعلومات الخاص بك بدون علمك،. هذه الأشياء قد تسبب قلق كبير للمستخدمين. لحسن الحظ . بإستخدام Proxy-N-VPN سوف تتيح لك التصفح بشكل أمن مع إخفاء كامل لبياناتك الشخصية، وبالتالي سوف تصبح شبح في الويب . تشمل مواقع وكيل Proxy-N-VPN الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وبولندا وإسبانيا وألمانيا وكندا وإسرائيل وإيطاليا والبرازيل وهولندا والسويد وفرنسا.

مقال مقترح:  تحميل برنامج Windscribe VPN أفضل برنامج Vpn مجاني للتصفح بأمان و فتح المواقع المحجوبة

وفقًا لـ Proxy-N-VPN، نجحت الشركة في تلبية احتياجات العملاء في مجال الخصوصية المهم منذ عام 2012. يتفهم فريقها بالكامل ما هو داخل وخارج هذا الموضوع، ويبذل قصارى جهده للبقاء في صدارة الحزمة من حيث الجودة والخدمة والتسعير.

مراجعة Proxy-N-Vpn: هل هو أفضل VPN؟

تتمثل إحدى أفضل ميزات الخدمة في أنها لا تقيد مقدار النطاق الترددي في أي من خططها. جميع خوادمهم متصلة باتصالات 1 جيجابت في الثانية و 10 جيجابت في الثانية ويقومون باستمرار بتحديث مكدسات الشبكات للحفاظ على مكانة عالية من حيث السرعة. علاوة على ذلك، يدعم موفر الوكيل جميع البروتوكولات الشائعة بما في ذلك HTTP و HTTPS. يتم تعيين جميع البروكسيات ومراقبتها بعناية للتأكد من أنها مجهولة بنسبة 100٪ وبدون أي نوع من تسريبات IP أو DNS.

مميزات Proxy-N-VPN

  • ما يميز Proxy-N-VPN هو سرعة خوادمه، مع سرعات تصل إلى 1000 ميجابايت / ثانية. للحصول على أداء متميز وجودة عالية لخدماتها.
  • أيضًا، لا يوجد نطاق ترددي محدد، لذا ستحصل على نطاق ترددي غير محدود لخدمة ما لراحتك.
  • الشيء الذي يجب التركيز عليه عند الشراء هو تأمين الجهوزية. يجب أن تولي اهتماما وثيقا لهذا. حتى لا تفقد أموالك. تعتزم الشركة تزويدك بضمانات وقت تشغيل تصل إلى 99.99٪.
  • نعم، إذا كان لديك أي مشاكل أو مشاكل، فلا تقلق. ستكون قادرًا على الاتصال بفريق الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تعتزم الشركة أن يساعدك فريق الدعم في أي مشاكل تواجهها.

لماذا يجب علي استخدام البروكسي؟

  • وفقًا للشركة، سوف يتم شبحك تمامًا على الإنترنت. لذلك سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك للتصفح الآمن وحماية خصوصيتك على الإنترنت.
  • حسنًا، ستحمي نفسك أيضًا من المتلصصين في أي اتصال Wi-Fi. سواء كان ذلك في الشارع أو الفندق أو المطار أو الحافلة. إلى آخره.
  • تعتزم الشركة حمايتك من سرقة هويتك.
  • تعتزم الشركة ألا تجد صعوبة في استخدام الوكيل المقدم من الشركة.

الدول المتاح استخدامها في Proxy-n-Vpn

يوفر Proxy-n-Vpn بروكسيات و VPN على دول التالية : الولايات المتحدة الأمريكية و الولايات المتحدة و ألمانيا و فرنسا و سويسرا و بولندا و روسيا و هولندا و إيطاليا و السويد و إسبانيا و اليابان و كندا و أخير البرازيل يمكنك إختيار أي دولة من هذه.

طريقة الدفع أو السداد

السداد السهل الذي يمكنك دفعه بسهولة باستخدام PayPal كطريقة دفع آمنة ولن تشكل قلق بالنسبة لك كما أنها تحمي أموالك، أو يمكنك استخدام بطاقة الائتمان للدفع، وكذلك طريقة الدفع الخاصة بهم مثل Skrill و Payza. لذلك لديك العديد من طرق الدفع.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد AppLock Premium APK كامل

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد AppLock Premium APK كامل

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.