افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر Video Editor سريع وسهل الاستخدام

افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل الاستخدام
افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل الاستخدام

تحميل افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل الاستخدام Imyfone Filme Video Editor لتعديل مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات والانتقالات المتنوعة على فيديوهاتك. بالإضافة إلى عمل فيديو من الصور مع دمج الصوت والصور معاً. وكذلك، رفع الفيديو إلى اليوتيوب بعد الانتهاء من عمل المونتاج.

افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل

من خلال هذه المقالة؛ سنتعرض سوياً افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل لعمل المونتاج للمبتدئين والهواة بسهولة كبيرة، وهو برنامج Imyfone Filme. يعد برنامج Imyfone Filme Video Editor اسهل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مناسب لجميع المستخدمين. كما أنه أحد البرامج التي تم تصميمها لتحرير وإنتاج الفيديوهات بجودة احترافية. كبرنامج تحرير فيديو متعدد الإمكانات، فإنه يحتوي على ميزات يمكنها تلبية أنواع مختلفة من الإنتاج بالإضافة إلى التطبيقات الاحترافية.

ما هي بعض الميزات التي يتضمنها Imyfone Filme Video Editor؟ حسناً، هناك شيء واحد قد ترغب في معرفته وهو أنه يتميز بميزة إخفاء ألوان فريدة جداً. يتيح لك ذلك التأكد من استخدام مناطق معينة فقط من الفيديو الخاص بك في الفيديو. شيء آخر ستحبه في هذا التطبيق هو حقيقة أنه يحتوي على واجهة لطيفة للغاية ستمنحك وقتاً سهلاً في استخدامه. أفضل جزء هو أنه يحتوي أيضاً على ميزة معاينة الفيديو الرائعة التي تتيح لك رؤية شكل الفيديو النهائي قبل أن تنجزه بالفعل. يتيح لك هذا معاينة ما ستحصل عليه بالضبط من تحرير الفيديو الخاص بك.

افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل الاستخدام

وظائف ومميزات محرر الفيديو Imyfone Filme

تعديل وتحرير الفيديو

برنامج Imyfone Filme Video Editor هو برنامج لتحرير الفيديو يمكّن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو  جذابة ومقاطع صوتية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. إنه فعال للغاية وسهل الاستخدام لأولئك الذين يتطلعون إلى صنع أفلامهم بطريقة بسيطة للغاية. كما أنه افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر متاح مجاناً على الإنترنت.

أيضا، فإن هذا المحرر قادر على إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة مع صورة جيدة جداً بالإضافة إلى صوت يمكن أن يستمر لساعات طويلة. كما أنه يتيح لك العديد من وظائف تحرير الفيديو الأساسية، مثل استيراد الملفات من أي مكان، والدمج، والقص، والتقسيم، والانتقالات، والمؤثرات، وإضافة النصوص، وتعديل الألوات، والحركة البطيئة، وما إلى ذلك.

وظائف التحرير الأساسية في Imyfone Filme Video Editor

صناعة الفيديوهات بسهولة

يتيح لك هذا البرنامج تحرير جميع أدوات صناعة الأفلام التي تحتاجها بسهولة. وتشمل هذه المؤثرات الصوتية والموسيقى والفيديو والنص وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة جعل مقطع الفيلم الخاص بك بطريقة أسهل باستخدام الميزات المختلفة. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام للغاية. يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وكذلك Mac. تم إنشاء هذا البرنامج مع مراعاة متطلبات الأشخاص الذين يتطلعون إلى إنشاء مقطع دعائي لفيلم خاص بهم بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. لا يتطلب أي خبرة سابقة ويساعد أيضاً على تعزيز مهاراتك الإبداعية.

برنامج Imyfone Filme Video Editor

وظيفة تصوير وتسجيل الشاشة والتعليقات الصوتية

بمجرد أن تبدأ في تحرير الفيلم الخاص بك، سوف تفاجأ عندما تكتشف أن هذا البرنامج يحتوي على ميزة تصوير شاشة الكمبيوتر، أو تسجيل صوتي متكامل، والتي تتيح لك تسجيل صوتك. يتم تحويل الصوت بعد ذلك إلى تنسيق غير ضياع يسهل تحويله إلى تنسيق MP3 ثم يمكن تشغيله على نظام الكمبيوتر. إنه سهل الاستخدام للغاية كما أنه يجعل تحرير الفيلم الخاص بك أكثر متعة وإثارة للاهتمام. يمكنك أيضاً إضافة موهبة التعليق الصوتي في مشروعك. كما أنه قادر على تحويل الفيديو الخاص بك إلى تنسيق يمكن تشغيله على التلفزيون. يأتي مع الكثير من السمات والتصميمات المحملة مسبقاً والتي يمكنك الاختيار من بينها.

مقال مقترح:  تحميل Wondershare Filmora كامل أخر إصدار لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

وضع الفيديو السريع

نقرة واحدة تكفي لإنشاء عرض شرائح رائع مع الصوت أو أي فيديو كما يحلو لك. قم بالتحرير الأساسي أو أضف تأثيرات مذهلة أو استخدم الميزات المتقدمة لإنشاء مقاطع فيديو بنفسك.

هل تريد إنشاء عروض شرائح فيديو مذهلة بسرعة دون الحاجة إلى عملية تحرير معقدة؟ يسمح لك وضع الفيديو السريع لدينا بالتحرير بنقرة واحدة، لإنشاء مقاطع فيديو رائعة لأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والسفر ومقاطع فيديو اللياقة البدنية والمهرجانات وإعلانات الوسائط الاجتماعية والمزيد. أيضا، يمكنك أضافة تأثيرات رائعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مبهجة.

وضع الفيديو السريع في برنامج Imyfone Filme Video Editor

استبدال الصوت الأصلي للفيديو وإضافة ملفات صوتية جديدة

يمكنك بسهولة إضافة وتحسين الموسيقى والصوت لتسجيل ومشاركة لحظاتك الثمينة في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إضافة التأثيرات والانتقالات والنصوص للفيديو

هناك أنواع مؤثرات وفيرة لك لإضافة عوامل تصفية ورسوم متحركة لإنشاء قصص رقمية حية ومكررة. كما يمكنك إضافة انتقالات مختلفة في الفيديو الخاص بك وإذهال جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، إنشاء عناوين ونصوص سينمائية بسرعة باستخدام جميع أنواع الخطوط والألوان للاختيار من بينها.

التأثيرات والانتقالات في برنامجImyfone Filme Video Editor

يدعم إضافة المقاطع من هواتف اندرويد وايفون عبر مسح QR code

دعم الأجهزة اللاسلكية لاستيراد الفيديوهات والصور والملفات الصوتية من أجهزة iOS و Android. كما بدعم استيراد الملفات عبر مسح رمز الاستجابة السريعة QR code (هذه إحدى الميزات التي تفوق برامج تحرير الفيديو الأخرى).

رفع الفيديو مباشرة على اليوتيوب وباقي منصات الانترنت

وظيفة قص ورفع الفيديو على اليوتيوب، هذه ميزة أخرى في محرر الفيديو هذا ألا وهي إمكانية رفع الفيديوهات النهائية مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook, Twitter, YouTube, Vimeo بنقرة واحدة من داخل البرنامج بدون عناء.

تحميل برنامج Imyfone Filme Video Editor للكمبيوتر

قبل الشروع في تحميل برنامج Imyfone Filme Video Editor، يجب عليك الإطلاع على متطلبات النظام لتثبيت وتشغيل البرنامج على جهازك، وهي:

  • Supported OS : Windows 7/Windows 8.1/Windows 10 (32 & 64 bit OS).
  • Processor : Intel i3 or better multicore processor, 2GHz or above. (Intel 6th Gen or newer CPU recommended for HD).
  • RAM : 4 GB RAM (8GB required for HD).
  • Graphics : Intel HD Graphics 5000 or later; NVIDIA GeForce GTX 700 or later; AMD Radeon R5 or later. 2 GB vRAM (4GB required for HD).
  • Disk : At least 10GB free hard-disk space for installation (SSD-Solid State Disk recommended for editing HD).
  • Internet : Internet connection is necessary for software registration and access to online services.

رابط تحميل البرنامج للويندوز والماك: تحميل برنامج iMyFone Filme.

استخدم برنامج iMyFone Filme Video Editor بترخيص رسمي

لن تحتاج إلى استخدام أو تثبيت أي إصدار منتهك (غير قانوني) من برنامج iMyFone Filme Video Editor. يمكنك استخدام الإصدار الرسمي من البرنامج وتثبيته مجاناً باستخدام أحد الروابط التي تركناها أعلاه. علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من من العرض المجاني المقدم من الشركة الرسمية، وهو الحصول على ترخيص قانوني ورسمي لمدة 3 شهور مجاناً بدون أي تكاليف.

وذلك، عبر الدخول إلى صفحة العرض الرسمية عبر هذا الرابط:

صفحة العرض المجاني

ثم اتباع التعليمات الموجودة أمامك، وهي باختصار شديد؛ مشاركة العرض على إحدى صفحاتك الاجتماعية، وإدخال ايميل خاص بك لإرسال كود الترخيص.

عرض ترخيص مجاني لبرنامج iMyFone Filme Video Editor

علاوة على ذلك، فهناك عرض خاص لمتابعين موقعنا الكرام داخل نفس الصفحة. ألا وهو؛ تخفيض 75% على سعر البرنامج في حالة كنت تود شراؤه لفترة طويلة. يمكنك دفع 15 دولار فقط بدلاً من 60 دولار لفترة محدودة.

سعر مخفض لشراء برنامج iMyFone Filme Video Editor

بذلك، لن تكون مضطراً للبحث عن كراك أو باتش غير قانوني وغير آمن على الانترنت لتنشيط محرر الفيديو iMyFone Filme Video Editor. كما أنك من خلال هذا العرض سوف تحصل على دعم فني دائم وأيضا تحديثات دورية بشكل مجاني للبرنامج.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.