كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت
كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت

شرح كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة كبيرة وبجودة عالية لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت باستخدام برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro. يمكنك تحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب بأعلى جودة HD أو FHD أو 4K بصيغة MP4 أو غيرها من الصيغ الأخرى. كما يتيح لك تنزيل الصوت من فيديو يوتيوب بصيغة MP3 أو W4A وما إلى ذلك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة للعرض دون اتصال بالنت؟

ليس هناك شك في أن موقع YouTube يوفر لنا طريقة جديدة لمشاهدة مقاطع الفيديو، بما في ذلك الألعاب والبرامج التعليمية والتكنولوجيا والموسيقى والتاريخ والطبخ والرقص وما إلى ذلك. لا توجد مجالات تقريباً يفوتها YouTube. لكن هذا لا يغير حقيقة أن المستخدمين يريدون تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. ومع ذلك فإن موقع اليوتيوب لا يوفر لهم إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرة، وإنما يجب عليهم استخدام برامج إضافية حتى يتمكنوا من تنزيل فيديوهاتهم المفضلة. لذلك، ظهرت العديد من البرامج التي تسعى إلى تسهيل عملية تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسهولة. في هذه المقالة، سوف نتطرق إلى شرح كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة للعرض دون اتصال بالنت بالاستعانة بأحد هذه البرامج المميزة وهو WonderFox HD Video Converter Factory Pro المميز.

لماذا تحتاج إلى برنامج تنزيل فيديو YouTube احترافي؟

كما تعلم، لا يسمح موقع YouTube للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو على القرص المحلي، والتي قد تكون مرتبطة بطريقة بناء النظام الأساسي. ومع ذلك، في بعض المواقف المحددة، من الضروري تنزيل مقاطع فيديو شائعة لعرضها في وضع عدم الاتصال. على الرغم من أن تنزيل مقاطع فيديو YouTube أمر مثير للجدل حالياً، طالما أنك لا تستخدم مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لأغراض تجارية، فسيكون استخدام برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر غير ضار.

أفضل برنامج تنزيل فيديو من YouTube متوفر هنا

يعد برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro أحد أفضل الخيارات لتزويدك بأفضل تجربة مشاهدة فيديو محلية. علاوة على ذلك، فهي أداة سهلة الاستخدام وشاملة لتحقيق جميع الوظائف التي تعلن عنها. تجعل الواجهة متعددة اللغات وقلة متطلبات المهارة معظم المستخدمين يحبونها، وهو ما يجعلها فريدة من نوعها عن البرامج الأخرى. فقط قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله. لا توجد خطوات إضافية، ولا عمليات شاقة، كل شيء يتم ببضع نقرات سهلة.

إذا كنت تبحث عن برنامج وسائط متعددة شامل، فمن المؤسف أن تفوتك. لأنه ليس فقط أداة تنزيل فيديو احترافية، ولكنه يسمح لك أيضاً بتحويل تنسيقات الفيديو وتعديل مقاطع الفيديو وتسجيل الشاشات وإنشاء ملفات GIF وما إلى ذلك.

مقال مقترح:  تحميل برنامج Bigasoft Video Downloader Pro كامل لتحميل وتحويل فيديوهات الانترنت

برنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام WonderFox HD Video Converter Factory Pro؟

بعد تثبيت البرنامج، اتبع هذه الخطوات لتنزيل فيديو YouTube على جهازك بكل سهولة.

الخطوة الأولى: قم بتشغيل البرنامج وانسخ رابط الفيديو.

بعد فتح واجهة برنامج التنزيل، ستجد “Downloader” و “Converter” و “Recorder” و “GIF Maker” و “Toolbox” هنا، انتقل إلى “Downloader” ثم انقر “New Download“. ثم افتح YouTube للعثور على الفيديو الذي يعجبك وانسخ رابطه.

الخطوة الثانية: الصق رابط الفيديو في البرنامج.

بعد النقر فوق “New Download“، ستظهر نافذة جديدة، ما عليك سوى لصق الرابط الذي نسخته في المربع.

الخطوة الثالثة: تحليل الفيديو.

انقر فوق الزر “Analyze” لتحليل مصدر الفيديو والأمان وما إلى ذلك.

الخطوة الرابعة: ابدأ تنزيل فيديو YouTube.

بمجرد تحليل الفيديو، يرجى تحديد تنسيق التنزيل والدقة التي تحتاجها، ثم انقر فوق الزر “OK” لإضافة الفيديو إلى قائمة المهام. أخيراً، انقر فوق “Download all” لتنزيل مقاطع فيديو YouTube.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت

المزيد من الميزات التي يوفرها WonderFox HD Video Converter Factory Pro

  • لا يقتصر الأمر على تنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو من أكثر من 300 موقع فيديو، بل إنه يدعم أيضاً تنزيل المقاطع الصوتية من الفيديوهات.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى أكثر من 500 تنسيق إخراج، MKV، MOV، MPG، MP4، WMV، AVI، 3GP، MTS، M4V، إلخ.
  • تسجيل نشاط الشاشة بالصوت.
  • أيضا، تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى GIF.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى أجهزة رقمية، مثل الهواتف وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وما إلى ذلك.
  • كما يمكن تحويل فيديو SD إلى فيديو عالي الدقة.
  • علاوة على ذلك، إضافة ترجمات إلى الفيديو.
  • بالإضافة إلى تحرير مقاطع الفيديو عن طريق القطع، والقص، والاقتصاص، وإضافة التأثيرات، والدمج، والعلامات المائية، والتشذيب، والتدوير.

رابط تحميل برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro: تحميل البرنامج.

خاتمة المقالة

كأداة شاملة، فإن برنامج تعديل وتحويل الفيديو WonderFox HD Video Converter Factory Pro يلبي بشكل مثالي احتياجات وتوقعات المستخدمين. على أساس عدم فقدان الجودة، قم بتحويل الفيديو وتنزيل الفيديو وإنشاء GIF بأسرع سرعة. أثناء الاختبار، لم نعثر على أي فيروسات ونقاط ضعف، يرجى التأكد من اختياره. إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى تنزيلها أو تحويلها، فستكون أفضل مساعد لك، لأنها تدعم وضع الدُفعات، مما يسمح لك بإضافة 10 ملفات إلى قائمة المهام في وقت واحد لتوفير وقت الانتظار. لماذا لا تجربها؟.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر YTD Youtube Downloader Pro كامل

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر YTD Youtube Downloader Pro كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.