تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate

تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate
تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate

وفرنا لكم روابط تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate كامل مع اسطوانة البوت بصيغة ISO للإقلاع بها من الدوس لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة من خارج الجهاز في حالة الطوارئ. يُعد أخف وأسهل برنامج عمل نسخة احتياطية للويندوز والهارد ديسك والملفات بالكامل على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate

في هذه المقالة على موقعنا؛ سوف نتطرق إلى تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate أحدث إصدار، نسخة كاملة مفعلة. بالإضافة إلى توفير روابط تحميل اسطوانة البوت MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate ISO حتى تتمكن من حرق البرنامج على اسطوانة CD / DVD أو على فلاشة USB بحرية تامة. على الرغم من توفر العديد من برامج النسخ الاحتياطي الرائعة، مثل:

  1. برنامج باك اب للكمبيوتر Paragon Backup & Recovery PRO كامل
  2. AOMEI Backupper Technician Plus كامل برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر
  3. برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر BackUp Maker Professional كامل
  4. Acronis True Image Bootable ISO | اسطوانة اكرونيس للنسخ الاحتياطى للويندوز والملفات
  5. برنامج لعمل Backup للويندوز والهارد Active@ Disk Image كامل

إلا أن برنامج MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate يُعد من أسهل وأفضل برامج الباك اب للكمبيوتر على الإطلاق، بالإضافة إلى البرامج الأخرى المذكورة سابقاً. بسبب لأنه يوفر للمستخدم واجهة بسيطة وسهلة بعيدة عن التعقيدات التي قد تكون موجودة في بعض البرامج المنافسة. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على جميع الوظائف والمهام التي تساعد المستخدمين على عمل نسخة احتياطية للملفات المخزنة على الكمبيوتر، أو أخذ نسخة Backup من القرص الصلب (الهارد ديسك) أو عمل نسخة Image من قسم أو بارتشن محدد من الهارد بكل سهولة.

كما أنه يتيح لك إمكانية أخذ نسخة Image للويندوز بجميع البرامج والتعريفات والملفات واستعادة في الوقت الذي تريده بخطوات بسيطة للغاية. زيادة على ذلك، تستطيع عمل نسخة طبقة الأصل من القرص الصلب أو الويندوز ونقلها على هارد آخر بسرعة كبيرة. من ناحية أخرى، يوفر لك إمكانية مزامنة البيانات والملفات بسهولة فائقة. والعديد من الميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate.

مميزات برنامج MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate للنسخ الاحتياطي والاستعادة

من خلال تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate كامل على جهازك؛ سوف تحصل على أداة نسخ احتياطي قادرة مع الكثير من الميزات. يمكنه عمل نسخة احتياطية من نظام التشغيل Windows الخاص بك والملفات / المجلدات المهمة والأقسام المحددة وحتى القرص بالكامل. إنه حل شامل لحماية البيانات والتعافي من الكوارث لأجهزة الكمبيوتر. باستخدام نسخة احتياطية ، يمكنك استعادة البيانات بمجرد حدوث كارثة ، مثل تعطل النظام وفشل محرك الأقراص الثابتة والمزيد. لا توجد إعدادات أو ميزات يبدو من الصعب العمل بها. يتيح لك أيضًا إنشاء وسائط قابلة للتمهيد لاستعادة النظام إلى حالته الطبيعية عندما يفشل الكمبيوتر في التمهيد. بمساعدتها ، لا تعد صيانة القرص الصلب مشكلة صعبة.

يوفر برنامج MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate النسخ الاحتياطي السهل للملفات والنسخ الاحتياطي للنظام والنسخ الاحتياطي للقرص / القسم لمستخدمي Windows. يأتي بواجهة واضحة ويعمل بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج النسخ الاحتياطي للبيانات نسخًا احتياطيًا كاملة وتفاضلية وتزايدية ومجدولة تجعل من السهل تخصيص خطة النسخ الاحتياطي.

بعض ميزات البرنامج

تأمين وحماية الملفات من الضياع أو التلف

لضمان أمان البيانات ، يوفر برنامج النسخ الاحتياطي هذا لأنظمة الويندوز نسخًا احتياطيًا للملف ونسخًا احتياطيًا للنظام ونسخًا احتياطيًا للقرص / القسم في حالة وقوع أي حوادث. إلى جانب ذلك ، تساعد وسائط الإنقاذ القابلة للتمهيد WinPE في إعادة نظام التشغيل إلى حالته السابقة حتى فشل في التمهيد.

مقال مقترح:  احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض
مزامنة الملفات والمجلدات

يمكن أن تساعد ميزة مزامنة الملفات والمجلدات في برنامج MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate على مزامنة الملفات والمجلدات مع مواقع أخرى بحيث يمكن للمستخدمين الحفاظ على أمان بياناتهم بشكل فعال.

عمل نسخة احتياطية للملفات والمجلدات

بالنسبة لأولئك الذين يولون اهتمامًا كبيرًا لبعض الملفات أو المجلدات ، فإن عمل Backup لها هو أفضل طريقة للحفاظ على سلامتهم.

نسخ احتياطي للنظام والويندوز كاملة

يمكن أن يتعطل نظام التشغيل بسبب غزو خطير للفيروسات أو بعد تحديث Windows غير مستقر. يحافظ النسخ الاحتياطي المنتظم للنظام على تشغيل الكمبيوتر بعد الاستعادة.

أخذ نسخة احتياطية من القرص الصلب

عندما يتم حفظ الكثير من الملفات المهمة في نفس الموقع ، فمن الأفضل إنشاء صورة احتياطية على القرص / القسم في هذه الحالة.

استنساخ القرص الصلب بالكامل

كما يوفر MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate ميزة Disk Clone لنسخ القرص الأساسي والقرص الديناميكي خلال نقرات قليلة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Disk Clone يكون منطقيًا عندما يتعلق الأمر بترقية HDD إلى SSD.

استعادة الملفات بسرعة في حالة حدوث مشكلة

مقارنةً بالمنتجات من نفس النوع ، يستغرق برنامج MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate وقتًا أقل للتعافي من الكوارث ، مما يتيح لك استعادة الأنظمة أو الأقراص أو الأقسام أو الملفات إلى الحالة السابقة على الفور.

باستخدام منشئ الوسائط القابلة للتمهيد من WinPE ، يمكن لـ MiniTool ShadowMaker استعادة الكمبيوتر من ملفات الصور الاحتياطية في المواقف التالية: فشل القرص الصلب، خطأ شاشة زرقاء، هجوم رانسوم وير، تعطل النظام أو حتى بسبب حدوث خطأ بشري.

اسطوانة النسخ الاحتياطي من البوت

زيادة على ذلك، يمكنك إنشاء اسطوانة النسخ الاحتياطي MiniTool ShadowMaker Bootable Edition بواسطة Bootable Media Builder والذي يمكن العثور عليه في أدوات MiniTool ShadowMaker. بصفة عامة، يتم استخدام MiniTool ShadowMaker Bootable Edition بشكل متكرر لاستعادة نظام التشغيل إلى نسخة سابقة. يمكن أن يساعد هذا الإجراء في إصلاح الأداء الضعيف أو أخطاء البرامج ولا يضر ببياناتك الشخصية.

من ناحية أخرى، قمنا بتوفير اسطوانة البوت هذه في نهاية المقالة، يمكنك تنزيلها مع البرنامج بكل سهولة. بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء اسطوانة بوت من داخل البرنامج بعد تنزيلها بحرية تامة بدون أي مشكلة.

شرح كيفية عمل نسخة احتياطية واستعادتها

في الحقيقة، أننا قمنا سابقاً بعمل شرح وافي للبرنامج في مقالة منفصلة، وقد تطرقنا إلى كيفية استخدامه لعمل نسخة احتياطية للملفات وللويندوز وللأقراص الصلبة. بالإضافة إلى كيفية استخراج اسطوانة البوت من البرنامج. بناء على ذلك، لن نتطرق إلى شرحه مرة أخرى في هذه المقالة، ومع ذلك يمكن مشاهدة الشرح بالتفصيل عبر الدخول إلى هذا الرابط: شرح برنامج MiniTool ShadowMaker لعمل نسخة احتياطية.

صور برنامج عمل Backup للملفات والويندوز

متطلبات النظام
  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10
  • وحدة المعالجة المركزية: المعالج بنتيوم 1 جيجاهرتز.
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام لنظام تشغيل 64 بت.

تفاصيل البرنامج

الاسم: MiniTool ShadowMaker Pro Ultimate
الإصدار: 3.6
حجم الملف: حجم البرنامج 83 ميجابايت / حجم اسطوانة البوت 537 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير البرنامج بنسخة محمولة Portable مفعلة مسبقاً، بالإضافة إلى النسخة الكاملة من اسطوانة البوت.
التوافق: متوافق مع ويندوز 7/8/10 نواة 64 بت.
المطور: minitool

التحميلات

تحميل برنامج MiniTool ShadowMaker لعمل نسخة احتياطية من الويندوز والملفات والأقراص الصلبة كاملة

تنزيل البرنامج نسخة محمولة مفعلة:

up-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل اسطوانة البوت:

up-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox
للمزيد من برامج واسطوانات النسخ الاحتياطى: قسم النسخ الاحتياطى

لتحميل برنامج حرق الاسطوانات: قسم برامج الحرق والنسخ

لتنزيل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج MiniTool Partition Wizard 11 كامل لتقسيم وإدارة الهارد ديسك للكمبيوتر

برنامج MiniTool Partition Wizard 11 كامل لتقسيم وإدارة الهارد ديسك للكمبيوتر

اسطوانة تقسيم الهارد من الدوس MiniTool Partition Wizard WinPE ISO كاملة

اسطوانة تقسيم الهارد من الدوس MiniTool Partition Wizard WinPE ISO كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.