تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو

آخر تحديث : 29 يناير، 2021

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو
تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو لويندوز 10 نواة 64 بت. ولذلك، يوفر برنامج ماجيكس فيغاس برو الإصدار 18.0 واجهة متقدمة تحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية لعمل التعديلات اللازمة على مقاطع الفيديو وتصميم فيديوهات حصرية وعالية الجودة.

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديوهناك العديد من إصدارات برنامج سوني فيغاس أو ماجيكس فيغاس الشهير المتخصص في مونتاج الفيديو للكمبيوتر. بالتالي، سبق أن قدمنا لكم على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر؛ روابط تحميل برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر Magix Vegas Pro 17 كامل و برنامج Magix Vegas Pro 16 و برنامج سوني فيغاس برو 15 كامل و برنامج sony vegas pro 14 وبرنامج سوني فيغاس برو 10 32 بت. لكن الآن، نحن بصدد طرح روابط تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر الإصدار الجديد لعام 2020 داخل هذه المقالة.

من هنا، يوفر تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر مجموعة من أدوات المونتاج على مستوى عالمي لمحترفي الفيديو المبدعين. كما يوفر السرعة والقوة وسير العمل عالي الكفاءة والواجهة الأكثر مرونة في الصناعة تجعله الخيار الإبداعي الصحيح للعملاء الذين يرفضون التضحية بالحرية الإبداعية من أجل التسليم السريع. من ناحية أخرى، يفتح الذكاء الاصطناعي المتقدم الأبواب أمام مسارات إبداعية جديدة تماماً بينما تساعد التحسينات العملية في السرعة والأداء على إنجاز المهمة بشكل أسرع. كل الأدوات التي تحتاجها لضمان سير عملية التحرير بسرعة وسلاسة من البداية إلى النهاية.

أيضا، يستفيد برنامج MAGIX Vegas Pro 18 من قوة الذكاء الاصطناعي لتقديم إنتاج الفيديو الخاص بك بخطوتين إلى الأمام. كما أنه يوفر واجهة مستخدم مرنة للغاية، وإدارة شاملة للوسائط، وتحرير صوتي متقدم وإتقان باستخدام SOUND FORGE Pro المضمن، بالإضافة إلى تسريع الأجهزة الرائد في الصناعة. حان الوقت لتعزيز التدفق الإبداعي الخاص بك!

مميزات برنامج التعديل على الفيديو MAGIX Vegas Pro 18 للكمبيوتر

تثبيت الفيديو وحل مشكلة الاهتزاز

حوّل اللقطات المهتزة إلى فيديو سلس بجودة احترافية. تمت إعادة بناء محرك تثبيت الفيديو من الألف إلى الياء باستخدام أحدث التقنيات، مما أدى إلى ميزة سهلة الاستخدام وتوفر نتائج سلسة في كل مرة.

تتبع الحركة المستوية

ليس كل كائن يجلس على الكاميرا. يجب أن يأخذ تتبع الحركة في الاعتبار ذلك. الآن، تعمل ميزة تتبع الحركة المستوية. تتبع النص وتثبيته أو قم بتطبيق تدرج لوني على كائنات تتحرك في المنظور، متجهة نحوك أو بعيداً عنك وتغيير الأبعاد مع تغير المنظور. الأشياء ليست مربعة للكاميرا الخاصة بك؟ استخدم تتبع الحركة المستوية.

المخططات الزمنية المتداخلة

تنظيم المشاريع وتسريع سير العمل الخاص بك من خلال الجداول الزمنية المتداخلة التي تقوم بإنشائها من أي أحداث في مخططك الزمني الرئيسي. ولا يزال بإمكانك الوصول إلى المخططات الزمنية المتداخلة كمشاريع مستقلة، لذلك من السهل مشاركة جزء من مشروعك مع زميل بينما تحتفظ بالتحكم في المشروع الرئيسي.

التخلص من ضجيج الفيديو

قم بتقليل الإضاءة المنخفضة وغيرها من ضجيج الفيديو لإنقاذ مقاطع الفيديو المحببة وغير الواضحة. حوّل مقطع الفيديو الصاخب إلى لقطات أكثر وضوحاً وأنظف وأكثر قابلية للاستخدام باستخدام مرشح Denoise.

مرشح التحكم بالوميض

تقليل وميض الفيديو الناجم عن أضواء النيون والمصادر الأخرى إلى حد كبير أو حتى إزالته تماماً. أو استخدم مرشح Flicker Control لإضافة وميض الفيديو كتأثير خاص.

مقال مقترح:  برنامج MAGIX Video Pro X كامل لتحرير الفيديو وعمل مونتاج احترافي

دعم ألوان HDR الكامل

اعمل باستخدام أدوات HDR الرائدة في الصناعة في VEGAS Pro. صنف ألوانك باستخدام أدوات تصنيف HDR أثناء المعاينة في HDR إما داخل VEGAS أو على أجهزة HDR خارجية. جميعها مدعومة بمعالجة الإدخال / الإخراج بالألوان المفتوحة القائمة على وحدة معالجة الرسومات ومع معايير ألوان ACES 1.1 الجديدة. دعم HDR10 و HLG من البداية إلى النهاية.

سير عمل تصنيف الألوان الموحد

يوفر VEGAS Pro سير عمل فعال ومنطقي لتصنيف الألوان. اضبط الألوان باستخدام عجلات ومنحنيات الألوان الحساسة. تتيح لك الخيارات المتقدمة مثل التحكم في التعريض اللوغاريتمي وخط لون البشرة Vectorscope القابل للتعديل وشاشة RGB Parade المدمجة تصنيف ألوانك بدقة أكبر.

منحنيات ألوان محسنة

تعد منحنيات اللون أداة لا غنى عنها للمحترفين، والآن يتميز VEGAS Pro بمنحنيات أكثر قوة. لقد أضفنا توازن اللون التلقائي إلى أداة منحنيات الألوان الخاصة بنا. قم بتطبيق التصحيحات التلقائية باستخدام خيار التحكم اليدوي لضبط ألوانك بالكامل حسب الرغبة.

شرح طريقة تثبيت وتفعيل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 على الكمبيوتر

قم بـ تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر من روابط التحميل الموجودة أسفل المقالة، ثم ابدأ تثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة التقليدية:

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو

وبعد انتهاء التثبيت، قم بإغلاق البرنامج إن كان مفتوحاً.

انسخ جميع ملفات الكراك دفعة واحدة والصقها داخل مسار تثبيت البرنامج في هذا المسار:

C:\Program Files\VEGAS\VEGAS Pro 18.0

ووافق على استبدال جميع الملفات، ثم شغل برنامج المونتاج الاحترافي MAGIX Vegas Pro 18 على حاسوبك وستجده مفعل تماماً.

صور من داخل برنامج مونتاج وتحرير الفيديو MAGIX Vegas Pro 18

دعم الصيغ المختلفة

Supported formats

Import

  • Video: HEVC/H.265, AVC/H.264, MP4, MOV, MPEG-2, MPEG-1, AVI, WMV, M4V, Sony XAVC / XAVC-S / XDCAM EX / HD / HD 422 / MXF / ProDisc / HDCAM SR, MPEG IMX, DV, HDV, AVCHD, Panasonic P2, Red RAW
  • Audio: AIF, AAC, MP2, MP3, M4A, OGG Vorbis, WAV, WMA, FLAC
  • Image: BMP, GIF, PNG, JPG, TIFF, DPX, OpenEXR, WDP, DNG
  • Other: AAF, Premiere/After Effects (*.prproj), Final Cut Pro 7/ DaVinci Resolve (*.xml), Final Cut Pro X (*.fcpxml), EDL Text File (*.txt), Broadcast Wave Format, Closed Captioning

Export

  • Video: HEVC/H.265, AVC/H.264, MPEG-2, MPEG-1, MP4, MOV, AVI, WMV, Sony XAVC / XAVC-S / MXF / HDCAM SR, Panasonic P2, XDCAM EX
  • Audio: AIF, AAC, MP3, OGG Vorbis, WAV, WMA, FLAC
  • Image: BMP, PNG, JPG, TIFF, DPX, OpenEXR
  • Other: VEGAS Project Archive (*.veg, *.vf), Premiere/After Effects (*.prproj), Final Cut Pro 7/DaVinci Resolve (*.xml), Final Cut Pro X (*.fcpxml), EDL Text File (*.txt), XDCAM Disc
متطلبات النظام

System requirements

  • Operating system: Microsoft® Windows 10 (64-bit)
  • Processor: 6th Generation Intel Core i5 (or AMD equivalent) or better. 2.5 Ghz and 4 Core minimum. For 4K, 7th Generation Intel Core i7 (or AMD equivalent) or better. 3.0 Ghz and 8 Core minimum.
  • RAM: 8 GB RAM minimum (16 GB recommended; 32 GB recommended for 4K)
  • Hard drive space: Hard drive space: 1.5 GB hard-disk space for program installation; Solid-state disk (SSD) or high-speed multi-disk RAID for 4K media

تم تحديث برنامج المونتاج MAGIX Vegas Pro للإصدار 18.0.0.434 كامل للكمبيوتر.

تفاصيل البرنامج

الاسم: MAGIX Vegas Pro
الإصدار: 18.0.0.434
حجم الملف: 716 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع نظام ويندوز 10 نواة 64 بت فقط.
المطور:
vegascreativesoftware

التحميلات

تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو Magix Vegas Pro 18.0 كامل للكمبيوتر

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 18.0.0.284

البرنامج:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

كراك التفعيل:

file-upload up-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

للمزيد من برامج مونتاج الفيديو: قسم مونتاج وتحرير الفيديو

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

2 تعليقات

  1. بعد التحميل وادخال الكراك لا يعمل هل الكراك الموجود خاص بنفس النسخة ام نسخة مختلفة

    • ملفات الكراك خاصة بهذا الإصدار، والبرنامج مفعل بالفعل عندي بهذه الملفات
      اتأكد من تطبيق الخطوات وتأكد من مسار لصق الكراك بدقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.