برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر
برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر، برنامج عمل صور متحركة وتحريك أي جزء من صورة ثابتة بكفاءة عالية. تستطيع من خلال برنامج Photo Mirage عمل حركة للوجه أو الأشجار أو أي عنصر في صورة ملتطقة بالهاتف أو صورة محفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الانترنت أو غيرها من الصور بكل سهولة.

تحميل برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة للكمبيوتر Corel PhotoMirage كامل

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوترعبر تحميل برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة للكمبيوتر Corel PhotoMirage يمكنك تحويل أي صورة إلى رسم متحرك بثلاث خطوات بسيطة! سواء كنت ترغب في تعزيز المشاركة الاجتماعية، أو تحقيق نتائج على الويب، أو الاستمتاع ببساطة بالصور، فإن برنامج Photo Mirage هو مفتاحك لإنشاء صور متحركة جذابة تجذب الانتباه. اسحب أسهم التحريك فوق أجزاء الصورة التي تريد عمل تحريك لها. ارسم نقاط الربط حول المناطق التي تريد الاحتفاظ بها. اضغط على Play لمشاهدة صورتك تتحول إلى رسوم متحركة متكررة، ثم احفظها أو شاركها مع أصدقائك.

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage يسمح لك بأخذ جزء من صورتك وتحريكها بكل سهولة. هناك بعض الرسوم المتحركة GIF التي انتشرت بشكل كبير والتي تدين بإنشائها لهذه الأداة. يمكن أن تحرك عناصر صغيرة مثل تحريك عيون شخص ما، وصولاً إلى جعلها تبدو تمطر في الصورة. يسمح لك برنامج Photo Mirage بتحديد أجزاء من الصورة بحيث يمكنك التداخل وتكرار ذلك الجزء من الصورة. إذا قمت بذلك في اتجاه معين، مثل من اليسار إلى اليمين، فعندئذٍ يبدو أن الصورة تحتوي على أجزاء متحركة. تتضمن واجهة المستخدم شاشة بأدوات بسيطة للغاية على اليسار وصورتك على اليمين.

يمكنك تحديد منطقة من صورتك باستخدام الأدوات الموجودة على اليسار في برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage، وتحديد الأقسام التي تبدو متشابهة. تنقل الأداة جزءاً من صورتك في الاتجاه الذي تشير إليه، ثم تكرر الصورة لاستبدال الجزء الذي تم تحريكه. بمفرده، يبدو هذا التأثير شيئاً من هلوسة كرتونية، ولكن عند تحديد قسم من صورتك وتطبيق الأداة في العديد من المواضع داخل التحديد، تبدأ صورتك في الظهور وكأنها تتحرك. هذا ليس مثل منشئ ملفات GIF حيث تقوم بطبقة صور مختلفة وتجعلها تتحرك ؛ كل هذا يتم من خلال صورة واحدة فقط وليس عدة صور متراكبة مع بعضها.

مميزات برنامج PhotoMirage لتحريك الصور الثابتة على الكمبيوتر

إنشاء صور متحركة ذات مظهر احترافي في دقائق

انقر واسحب وأسقط Motion Arrows في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك فيه الصورة. ارسم نقاط الربط حول المناطق التي تريد الاحتفاظ بها. قم بتعديل السرعة المرغوبة باستخدام عنصر تحكم منزلق سهل، ثم قم بإحضارها تماماً مع معاينة لمشاهدة صورتك تنبض بالحياة!

عزز التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الصور المتحركة لها جاذبية فيروسية. لا يقتصر الأمر على تفاعلهم مع عواطف الجمهور، ولكنهم أيضاً يثيرون الدسائس. إنهم مثل الوهم – ليس صورة تماماً وليس فيديو. برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage للكمبيوتر الشخصي هو الأداة الرائعة التي تساعدك على اختراق الفوضى المرئية. من السهل إنشاء رسوم متحركة للصور تتوقف عن التمرير وتستحق المشاركة والتي ستلفت انتباه المشاهدين وتجذب انتباههم وتقدم لعبة التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

تحقيق نتائج جيدة بمحتوى ويب متميز

لفت الانتباه بطريقة جديدة كاملة! استخدم جاذبية الرسوم المتحركة للصور لعلاج انخفاض فترات الانتباه وزيادة المحتوى البصري الثابت. يوفر برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage طريقة منعشة لجذب الانتباه في المشهد الرقمي التنافسي. استخدم الأداة لإنشاء خلفية متحركة أصلية لموقعك على الويب أو مدونتك، وشاهد تحويلاتك تنمو.

مقال مقترح:  تثبيت وتفعيل فوتوشوب 2018 بالنواتين 32 بت 64 بت | Photoshop CC 2018

انغمس في عملية إبداعية ممتعة ومثيرة للاهتمام

تضيع في عملية إنشاء الرسوم المتحركة المثالية باستخدام إحدى صورك المفضلة. اقتصاص صورتك وقناعها وتحسينها قبل إضافة الحركة. قم بتجربة عملك الفني وصقله وتحسينه حتى تحصل على رسم متحرك سلس.

دعم تنسيقات الصور والفيديو الشائعة

ابدأ بصيغة JPEG أو GIF أو PNG أو BMP أو TIFF أو RAW، وانتهى باستخدام WMV أو MP4 أو GIF. يدعم هذا التطبيق مجموعة واسعة من تنسيقات الإدخال مما يسهل تحريك أي صورة. اختر من بين أنواع ملفات الفيديو والصور الشائعة عند الحفظ، بحيث يتم تشغيل الرسوم المتحركة للصور في أي مكان تقريباً. استمتع بمنتج نهائي سلس بسعة 60 إطاراً في الثانية، ودقة فائقة الوضوح مع دعم 4K.

طرق سهلة للبدء والتعلم

يعد بدء استخدام برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage أمراً سريعاً وسهلاً – وأصبح خبيراً أيضاً! قم بتشغيل التطبيق الخاص بك واستقبلك على الفور من خلال دليل الترحيب، المليء بالدروس التعليمية المفيدة ومحتوى التعلم الآخر. أو، إذا كنت تريد إنشاء الصورة فوراً، فما عليك سوى سحب صورتك وإفلاتها في مساحة عمل Photo Mirage وستكون جاهزاً للانطلاق.

أداة تسويق إبداعية

لدى برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage بعض الاستخدامات للهواة، ولكن أكبر نجاحاتها جاءت من منتجي تسويق المحتوى الفيروسي. قام بعض الأشخاص ببناء ما يلي من خلال نشر صورهم المتحركة على مواقعهم على الويب وملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت بعض شركات التسويق التعرف على العلامة التجارية من خلال إنتاج صور متحركة. ميزة هذه الأداة على منشئي GIF هي أنه يمكنك فقط استخدام صورة واحدة بدلاً من العديد من الصور، ويمكن التلاعب بالصور الفنية بطريقة أقل تكلفة بكثير من وضع صور متعددة.

شارك صورك على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو الويب

شارك صورك المتحركة مع العائلة والأصدقاء والعالم! من السهل تصدير العديد من المنصات الاجتماعية ومشاركة المعلومات بما في ذلك Instagram و YouTube و Facebook و Vimeo و Flickr و Twitter و Pinterest و Snapchat و Google Photo و SmugMug. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً المشاركة عبر البريد الإلكتروني ومعرض مستخدم التطبيق. حدد خيار التصدير المخصص للتحكم في الحجم ومدة الرسوم المتحركة والجودة والمزيد.

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج BluffTitler Ultimate كامل لعمل النصوص المتحركة والمقدمات الاحترافية
  2. تحميل برنامج Videoscribe Pro كامل لعمل فيديو انيميشن احترافي

تثبيت برنامج Corel PhotoMirage لتحريك الصور

قم بتثبيت برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالقليل من الخطوات البسيطة، كما هو واضح في الصور التالية:

شرح طريقة تفعيل برنامج Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج Corel PhotoMirage على الكمبيوتر، قم بإغلاق البرنامج تماماً، ثم انقل ملف الكراك إلى هذا المسار:

C:\Program Files\Corel\PASMUtility\v1

ووافق على الاستبدال. تأكد جيداً أنك نقل ملف الكراك إلى المسار المذكور على جهازك وليس إلى مسار البرنامج نفسه. وبذلك يكون قد تم تفعيل برنامج Corel PhotoMirage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

صور لبرنامج تحريك الصور الثابتة Corel PhotoMirage على الكمبيوتر

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر Maxon CINEMA 4D Studio كامل
  2. برنامج تصميم الصور المتحركة GIF باحترافية Yasisoft GIF Animator كامل

تفاصيل البرنامج

الاسم: Corel PhotoMirage
الإصدار: 1.0.0.167
حجم الملف: 124 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 64 بت فقط.

المطور: photomirage

التحميلات

تحميل برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

للمزيد من برامج الرسوم المتحركة: قسم الرسوم المتحركة

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تقليل حجم الصور مع الحفاظ على الجودة Photo Resizer

تقليل حجم الصور مع الحفاظ على الجودة Photo Resizer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.