تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف
تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر والهاتف المحمول، متوفر للتحميل لأنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS و Android و iOS، كما يتوفر منه إضافة VPN لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس أيضاً.

تحميل برنامج RusVPN مجاني للكمبيوتر والموبايل

السلام عليكم , اهلا ومرحبا بكم اعزائي متابعي موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر. هل تريد عزيزي المتابع الحصول على أفضل برنامج VPN مجاني وبه كل المميزات التي تحتاجها في التصفح الخفي ؟. هل تعاني ايضا من فتح المواقع المحجوبة والغير مرئية بالنسبة للمستخدم العادي , وهذه المواقع تعد محجوبة في بلدك ولا تعرف طريقه الدخول إليها؟. هل تريد ايضا تصفح امن بالنسبه للانترنت وعدم الوصول إلى خصوصيتك او متابعتك أمنيا من خلال الأجهزة؟. هل تريد عدم معرفة اسرارك في التصفح من خلال مزودي الخدمه واصحاب المواقع ولا تريد الإفصاح عن هويتك ؟.

هنا في هذا المقال سوف نطرح لكم تحميل برنامج RusVPN البرنامج العملاق الذي سيمكنك من فعل كل هذا وحل جميع المشاكل من هذا النوع.

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

من خلال هذا البرنامج RusVPN ستحصل علي

  • من خلال برنامج RusVPN افضل برنامج للتصفح الامن والخفي سوف تحصل على إنترنت آمن وسريع.
  • من خلال النسخة المجانية والنسخة المدفوعة من البرنامج وهنا وفرنا لك النسخة المجانية منه في موقعنا.
  • سوف تتصل بجميع الفئات العمرية على مستوى العالم بسرعه عاليه وجوده أمان لا تطابق أي برنامج آخر.
  • من الجدير بالذكر ان البرنامج يعمل علي الاجهزه المتوسطه والضعيفه فهو بالفعل يعمل على كافه الاجهزه.
  • يعمل ايضا علي جميع نسخ الويندوز المحملة على أجهزة pc مما يوفر لك اريحيه تامه في التعامل مع البرنامج.
  • له أكثر من شكل مثل التطبيق او برنامج يعمل علي جميع الاجهزة المتوفرة حاليا.

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

الخدمات التي يمكن لبرنامج RusVPN فتحها

  • من الجدير بالذكر أنه , على الرغم من وجود الكثير من الآليات و الإشارات التي يبعثها البرنامج لفتح مواقع معينة, نيابة عن المستخدم إلا أنه لا يمكن الوصول إلى بعضها بسبب ضعف هذه الاشارات او اسباب تقنية اخري , ولكن هناك خدمات كثيرة قام البرنامج بفتحها طبقا لتجربته.
  • الخدمات الأكثر شعبية (والمطلوبة) مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video و BBC iPlayer وما شابه ذلك من المواقع التي نريد فتحها وتكون محجوبة عن المستخدم العادي.يمكن فتحها بواسطة RusVPN.
  • بعض المواقع لا يمكن فتحها بواسطة البرنامج بعد التجربة ,نظرًا لأننا لم نتمكن من الاتصال بخوادم عبر Windows. ولكن في لحظات نادرة جدا حدث هذا، لم تكن الخدمات او المواقع هذه  متاحة لنا لكي نتمكن من الوصول اليها بعد اختبار البرنامج.
  • ولكن على كل أن البرنامج يفتح اغلب المواقع بكل سهولة لتصفح آمن و مخفي وفعال جدا.

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

ملاحظة للمستخدم

يجب أن تفهم عزيزي المستخدم  أن المواقع القوية مثل Netflix و Hulu شنوا حربًا على مستخدمي VPN وموفريه منذ بعض الوقت. وهم يسعون بنشاط إلى حظره. لذلك، حتى لو كان بإمكان أحد الخوادم القليلة التي يوفرها برنامج RusVPN ويقدمها لكي يحدث ثغرة في الموقع Netflix ويصل إليه ولكن في هذه النقطة أصبح صعبا الى حد ما و يقوم المطورون على حل تلك المعضلة.

ايضا من المحتمل أن يتم “حل” هذا الموقف العصيب من قبل مطوري البرنامج  قريبًا, حتى يتسنى للمستخدم الوصول إلى تلك المواقع في سهولة وامان وبدون اي حظر من قبل الشركة.
لذلك يجب ان تتفهم حين يكون هناك عدم امكانية الوصول الى تلك المواقع بأن الشركة قامت بحظرك من الدخول ولذلك عليك تجربته مرة أخرى.

تثبيت برنامج RusVPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تثبيت برنامج RusVPN علي الكمبيوتر ونسخة الويندوز يعتبر سهل نوعاً ما كما ان تثبيتها على نسخة الهاتف سواءً كان اندرويد او ايفون فالامر مشابه ونسخة الماك ايضاً. على افتراض أنك قد قمت بالفعل بتنزيل البرنامج، تابع وانقر عليه نقرًا مزدوجًا. من المحتمل أن يتم سؤالك عما إذا كنت تسمح للتطبيق بإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعدها قم بالضغط على “نعم” إذا كنت ترغب في متابعة التثبيت.

مقال مقترح:  برنامج Planet VPN: أفضل VPN مجاني عبر الإنترنت، سريع وآمن

بمجرد أن تصبح نافذة الإعداد للبرنامج مرئية لك، ستتمكن من اختيار المكان الذي تريد تثبيته فيه، وما هو الاسم الذي يجب أن يحتوي عليه اختصار “قائمة ابدأ” وما إذا كنت تريد إنشاء اختصار سطح المكتب لك أم لا.

بعد الانتهاء من ذلك كله، اضغط على زر “تثبيت” ويجب أن يتم كل ذلك في وقت واحد تلو الآخر ولا يجب قطع التثبيت حتي تحصل علي نسخة من البرنامج تعمل معك بكل سلاسة.

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

تشغيل برنامج RusVPN لأول مرة

لاحظ أنه في نهاية عملية الإعداد، يتم تعيين RusVPN على التشغيل تلقائيًا من خلالك ضغطك على الزر. فسيُطلب منك (مرة أخرى) ما إذا كنت توافق على أن هذا التطبيق يمكنه إجراء تغييرات على جهازك. وهذه هي اجراءات روتينيه من المطور حتي يضمن حقوقه وكذلك انت موافق علي استخدام البرنامج وتحميله.

بعد الانتهاء من تشغيل برنامج RusVPN، لاحظ أنك بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك إما باستخدام البريد الإلكتروني / كلمة المرور. حتي تتمكن من الدخول للبرنامج و استخدامه والاستفادة منه على اقصى حد مسموح به من النسخة المجانية منه.

تحميل برنامج RusVPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

استخدام TOR والتورنت مع RusVPN

على الجانب المشرق  من هذا المقال فإنه يبدو أن استخدام VPN هذا لإخفاء هوية اتصالك أثناء استخدام التورنت أو خدمات مشاركة P2P الأخرى وكما يبدو أنه يعمل على نطاق واسع. الآن نحن متصلين بشبكة VPN، وأطلقنا سيرفر تورنت وبدأنا في تنزيل ملف.سوف يتم  استكمال استرداد الملف دون حدوث أي شئ من دخول الروابط في بعضها أو أي mas. من الممكن أيضًا استخدام الخدمة جنبًا إلى جنب مع TOR، ولكن تأكد من الاتصال بخادم RusVPN الذي تختاره قبل بدء متصفح TOR.

لاحظ عزيزي المستخدم، هناك مجموعة من الجوانب السلبية إذا قررت القيام بذلك:

أولاً، إذا كنت ترغب في الاستفادة من حماية إضافية من الأمان عن طريق إضافة TOR إلى جهازك وتخطط إلى ذلك، فاستعد لزيادة هائلة في سرعة اتصالك. ونحن نعرف بالطبع ذلك.

ثانياً، يجب أن تدرك أن عند الخروج من البرنامج يمكن أن يسبب لك ضررًا في الأمان لأن حركة المرور التي تدخل وتترك عند TOR غير مشفرة. ويمكن ايضا مراقبتها بسهولة من قبل شخص يجيد الهاك او مراقبه الاجهزه مثل الجهات الامنية او مزودي الخدمه يمكنهم تتبعك و ملاحقتك لذلك انتبه جيدا عند استخدام tor مع هذا البرنامج.

طرق تنزيل التطبيق على جهازك

هذه هي أسهل خطوة, تتجه الى موقع البرنامج علي الانترنت، من ثم ستقوم بتحميل البرنامج من خلال زر التحميل الموجود في الصفحة الرئيسية. بعد القيام بذلك، حدد نوع الجهاز من القائمة اليمنى وانقر فوق الزر “تنزيل”. قد تحتوي بعض الأجهزة على زر مختلف مثل “تطبيق Android على Google Play” أو “تنزيل على متجر التطبيقات”، لكن المبدأ لا يزال هو نفسه في تحميل البرنامج.

رابط تحميل برنامج RusVPN من الموقع الرسمي: رابط التحميل.

متطلبات تشغيل البرنامج

نظام التشغيل: Windows و Mac OS / OS X و Android و
iOS و Chrome / Yandex و Mozilla Firefox و OpenVPN و PPTP / L2TP

في نهاية المقالة، نود أن ننوه على أن هذه المقالة عبارة عن مقالة إعلانية لبرنامج RusVPN مقدمة من الشركة الرسمية للبرنامج. البرنامج متوفر بنسخته التجريبية فقط، ويلزمك تسجيل حساب خاص بك لبدء الاستخدام.

كل ما ورد في المقالة من ميزات أو خطوات تشغيل البرنامج تقع على مسئولية الشركة وليس على فريق العمل في موقع الاكاديمية.

استخدام برنامج RusVPN على جهازك سواء أكان كمبيوتر أو هاتف محمول يقع على مسئوليتك الشخصية.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون Betternet vpn Premium

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون Betternet vpn Premium

4 تعليقات

  1. ماذا عن البرامج المدفوعة التي عودتنا على توفيرها

  2. من فضلك اخي ابراهيم ابحث عن برنامج VPNhub كامل للكمبيوتر وليس للهاتف وذلك لاستخدامه في العمل اون لاين بحثت كتير جدا ولم اجده هل تقدر تساعدني فيه ضروري الله يوفقك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.