تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل للكمبيوتر

آخر تحديث : 21 يناير، 2020

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل
تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال كامل Adobe Acrobat DC Pro أحدث إصدار للكمبيوتر، أفضل وأشهر برنامج PDF للكمبيوتر، لقراءة وفتح ملفات بي دي اف وتعديل وتحرير ملف PDF على جهاز الكمبيوتر بسهولة وسرعة فائقة. يعمل برنامج Adobe Acrobat على تسهيل عملية التعامل مع ملفات بي دي اف والكتب الالكترونية بحرية ومرونة عالية، مع إمكانية تحويل من PDF الى Word واكسل وبوربوينت وصور بنفس التنسق.

تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro كامل

نوفر لكم في هذه المقالة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر، روابط تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro 2019 كامل للكمبيوتر آخر إصدار مجاناً. أقوى برنامج PDF لجميع أجهزة الكمبيوتر، ويساعد على تشغيل ملفات البي دي اف وقراءة الكتب الالكترونية بصيغة PDF على الحاسوب بسهولة كبيرة، يحتوي على العديد من الميزات والأدوات الاحترافية في التعامل مع ملفات بي دي اف بمرونة فائقة. يتيح للمستخدم إمكانية فتح الملفات بصيغة PDF على جهاز الكمبيوتر وتعديل الفقرات والنصوص وإضافة جمل وفقرات جديدة إلى صفحات PDF بكل سهولة.

تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro مليء بالكثير من الأدوات التي تحتاجها لقراءة وتحويل ملفات PDF وتحريرها وإضافة توقيعاتك عليها. ليس مجرد قارئ PDF للكمبيوتر وحسب، وإنما هو محرر ملفات بي دي اف أيضاً، حتى تتمكن من إنشاء وتحرير مستند أو وثيقة عمل بسهولة تامة، ومن ثم إرسالها لمديرك أو زملاءك في العمل عبر الانترنت. برنامج Adobe Acrobat DC Pro يمنحك المزيد من القدرة على التواصل ومشاركة الملفات والمستندات الالكترونية عبر مواقع الانترنت المختلفة أو عبر طباعة الملف وتوزيعه بالطريقة التي تناسبك. يمكنك إنشاء ملفات PDF والتعديل عليها بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، مع إمكانية إضافة الصور والوسائط إلى ملف البي دي اف بحرية تامة، ومشاركة المعلومات والوثائق بطريقة أكثر أماناً وكفاءة واحترافية كبيرة.

يُعتبر برنامج تحرير وتعديل ملفات بي دي اف Adobe Acrobat DC Pro وسيلة سهلة ومتقدمة لجميع مستخدمي الكمبيوتر، كما يُفيد أصحاب الأعمال والشركات في إنجاز الكثير من المهام في وقت قصير وتوفير الكثير من المال، حيث يتيح للمستخدم إنشاء مستندات وملفات PDF باحترافية شديدة ودمجها والتحكم فيها والتعديل عليها بصورة سهولة وبسيطة للغاية، ثم تقديم هذه المستندات الالكترونية بطريقة أكثر أمانًا وذات جودة عالية، مما يساهم في توزيع الملفات بشكل سريع ومرن وجمع البيانات بطريقة منسقة ومنظمة بين العمال والزبائن وجميع أفراد العمل.

مميزات قارئ الكتب الالكترونية وملفات بي دي اف Adobe Acrobat DC Pro للكمبيوتر

تحرير وتعديل ملفات PDF بسهولة كبيرة

من خلال تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro كامل للكمبيوتر ، يمكنك إجراء تعديلات على النص والصور في ملف PDF مباشرة دون الحاجة إلى المستند الأصلي أو الرسم. حيث تستطيع تصحيح الخطاء المطبعية أو أخطاء الكتابة للنصوص على الملفات بدون الحاجة إلى إعادة كتابة الملف من جديد، يمكنك التحكم في نوع الخطوط والنصوص والفقرات، بالإضافة إلى تعديل الصور المتضمنة داخل ملف PDF وحذف أو إضافة صور للملف بحرية تامة.

تحويل ملفات PDF والكتب الالكترونية إلى ملفات وورد واكسل وبوربوينت

يتيح لك برنامج Adobe Acrobat DC Pro القدرة على تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office قابلة للتحرير والتعديل في أي وقت بسهولة كبيرة. حيث يوفر لك إمكانية تحويل ملف PDF إلى ملفات Word و Excel و PowerPoint قابلة للتعديل عليها بحرية تامة. تستطيع الحصول على ملفات وورد واكسل وباوربوينت من الكتب الالكترونية PDF بالقليل من الخطوات.

يساعد على إنشاء ملفات PDF عالية الجودة

عبر تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تتمكن من إنشاء ملفات PDF بجودة عالية، حيث يمكنك تحويل جميع الملفات والمستندات والوثائق إلى ملفات جديدة بصيغة PDF بضغطة واحدة فقط. يسمح لك برنامج Adobe Acrobat DC Pro بإمكانية تحويل ملفات Word أو Excel أو PowerPoint أو صفحات HTML إلى ملف PDF بالقليل من النقرات البسيطة وفي وقت قصير جداً.

توفير طابعة PDF وهمية على الكمبيوتر

يمكنك استخدام الطابعة الوهمية PDF الافتراضية من برنامج Adobe Acrobat في تحويل الملفات إلى PDF من أي ملف أو موقع الكتروني أو صفحات ويب تقبل الطباعة منها، حيث يمكنك استخدام الطابعة الوهمية Adobe PDF بدلاً من البرنتر في حفظ الملفات والصفحات بصيغة PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من طباعتها.

سكانر PDF للكمبيوتر

من خلال ميزة سحب المسح الضوئي إلى PDF الموجودة في برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro، سوف تتمكن من تشغيل سكانر الكمبيوتر وسحب الملفات والمستندات الورقية وتحويلها إلى ملفات PDF محفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك هذه الخاصية إمكانية تحويل الورق والمستندات القديمة إلى ملف الكتروني بصيغة PDF قابل لإعادة استخدامه والتعديل عليه بحرية تامة.

إنشاء وتحليل النماذج والاستقصاءات

قلل الوقت الذي تقضيه في إنشاء النماذج وإعادة صياغة البيانات وتصحيح الأخطاء. قم بتوزيع النماذج عبر الإنترنت ، ثم جمع الاستجابات وتحليل النتائج في الوقت الحقيقي. قم بإنشاء نماذج PDF و ويب جديدة. قم بتخصيص القوالب أو التصميم الاحترافي من البداية باستخدام تطبيق سطح مكتب Adobe FormsCentral المتضمن في Adobe Acrobat Pro DC.

جمع الاستجابات النموذج مع FormsCentral. يمكنك جمع الردود بسهولة عن طريق نقل ملفات PDF أو نماذج الويب الخاصة بك عبر الإنترنت باستخدام خدمة Adobe FormsCentral عبر الإنترنت. تحويل النماذج الموجودة إلى ملفات PDF قابلة للتعبئة. اكتب أقل ، وجمع أكثر من ذلك. قم بتحويل النماذج الورقية أو Word أو Excel بسرعة إلى نماذج PDF قابلة للتعبئة. جمع استجابات النماذج باستخدام أدوات Adobe Acrobat. قم بتجميع النماذج التي تم إرجاعها إلى ملف PDF واحد أو نماذج مضيفة باستخدام مجلد شبكة أو خادم Microsoft SharePoint.

مقال مقترح:  تحميل Universal Document Converter كامل بالتفعيل لتحويل الملفات والمستندات إلى PDF أو صورة

دمج مجموعة ملفات PDF في ملف PDF واحد

التواصل بوضوح مع مرفقات PDF واحدة – ضع عدة ملفات في PDF واحد منظم يسهل إرساله بالبريد الإلكتروني وسهل البحث فيه. دمج ملفات متعددة في PDF واحد. تأكد من أنهم لا يفوتون أي شيء – ادمج المستندات وجداول البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد في ملف PDF منظم.

ادمج الملفات في حزمة PDF – شارك عملك في حزمة PDF تقدم المواد بشكل احترافي مع تأثير تفاعلي. إنشاء ملفات PDF التفاعلية – قم بإضفاء الحيوية على أفكارك من خلال إضافة الصوت والفيديو المتوافق مع Adobe Flash Player والوسائط التفاعلية إلى ملفات PDF.

تبسيط الاستعراضات والموافقات

التوقف عن الفرز من خلال مسارات الورق والبريد الإلكتروني – أتمتة دورات المراجعة والموافقة باستخدام Adobe Acrobat Pro DC. يمكن لمراجعين متعددين رؤية تعليقات بعضهم البعض والبناء عليها حتى تتمكن من الوفاء بالموعد النهائي المحدد لك. تبسيط مراجعات المستندات والموافقات – في المراجعات المشتركة ، يمكن للأشخاص التعليق على ملفات PDF باستخدام أدوات مألوفة. ويمكنك تتبع التقدم ودمج التعليقات.

تصدير التعليقات إلى Word – احفظ جميع تعليقات PDF مرة أخرى إلى مستند Microsoft Word الأصلي ، وقم بتحديث النص بشكل أسرع من أي وقت مضى. الموافقة مع التوقيعات الإلكترونية. الحفاظ على المشاريع تتحرك – قم بالتوقيع على موافقتك مباشرة على ملف PDF. لا حاجة لطباعة المستند أو إرساله بالفاكس أو بالبريد.

اجعل الآخرين يوقعون على المستندات- الحصول على الضوء الأخضر بشكل أسرع. أرسل ملفات PDF إلى الآخرين للموافقة عليها ، وتتبعها عبر الإنترنت باستخدام خدمة Adobe EchoSign. دمج مع SharePoint – مع Acrobat ، من السهل والمريح بالنسبة لك استرداد ملفات PDF المخزنة على خادم SharePoint بشركتك وفتحها وحفظها.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Wondershare PDFelement Pro كامل لقراءة وتعديل ملفات PDF للكمبيوتر
  2. Foxit PhantomPDF Business كامل برنامج تعديل وتحرير وتحويل ملفات بي دي اف
  3. تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Apowersoft ApowerPDF كامل

شرح طريقة تحميل وتثبيت برنامج Adobe Acrobat DC Pro 2019

في نهاية هذه المقالة، سوف تجد ملف تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro 2019 للكمبيوتر، وملف آخر لتحميل ملفات التحديث لآخر إصدار، أما الملف الثالث فهو عبارة باتش تفعيل برنامج ادوبي اكروبات. قم بتحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro 2019 والبدء في ثبيته على جهازك كما هو موضح في الخطوات التالية:

بعد الانتهاء من التثبيت، قم بتشغيل ملف التحديث Update للحصول على آخر إصدار من برنامج ادوبي اكروبات 2019 على جهازك، وانتظر انتهاء عملية التحديث.

بعد ذلك ستظهر لك رسالة تطالبك بإعادة تشغيل الجهاز، يمكنك الموافقة عليها بالضغط على Yes (وهذا الأمر مستحسن) أو رفضها بالنقر على No لمنع إعادة تشغيل جهازك.

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

تسجيل حساب ادوبي

بعد انتهاء عملية التثبيت بنجاح، قم بتشغيل برنامج ادوبي اكروبات على جهازك، ستظهر لك رسالة تطالبك بتشجيل الدخول، قم بالنقر على زر Sign in Now

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

سجل دخول لحسابك في ادوبي داخل البرنامج

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

ستجد أن البرنامج متاج لفترة تجريبية محدودة، وافق على تشغيل الفترة التجريبية.

ملحوظة هامة: إذا كنت لاتملك حساب Adobe، يمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام بريدك الالكتروني واختيار باسورد خاص بك (الخطوات بسيطة للغاية) عبر هذا الرابط: إنشاء حساب ادوبي. ثم اضغط زر Get An Adobe ID لإنشاء حساب جديد خاص بك، أو سجل باستخدام الفيسبوك أو جوجل بضغطة واحدة.

كيفية تفعيل برنامج Adobe Acrobat DC Pro 2019 كامل للكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro 2019 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، قم بإغلاق البرنامج تماماً، ثم انقل ملف باتش التفعيل إلى مسار تثبيت البرنامج على حسب نواة نظامك:

نواة 32 بت

C:\Program Files\Adobe\Acrobat DC\Acrobat

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\Adobe\Acrobat DC\Acrobat

ثم شغل الباتش كمسئول

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

واضغط زر Patch

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

انتظر حتى تنتهي عملية التفعيل بنجاح (لاتأخذ سوى ثواني قليلة فقط) ثم اغلق الباتش

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

بعدها قم بتشغيل ملف Disable.cmd كمسئول – وهو الملف المسئول عن منع اكتشاف التفعيل – واضغط أي مفتاح من الكيبورد لإغلاق نافذة CMD عند الانتهاء.

في النهاية، شغل برنامج Adobe Acrobat DC Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجده مفعل تماماً.

طريقة احتياطية لتفعيل برنامج ادوبي اكروبات

معنا باتش إضافي (احتياطي) يساعدك على تفعيل برنامج ادوبي اكروبات في حالة فشل الباتش الأول، وذلك من خلال نقل الباتش لمسار البرنامج – كما فعلنا سابقاً – ثم تشغيل الباتش. افتح القائمة الموجودة في الأعلى واختر منها الخيار “Try to patch another with the amtib file (32-Bit)” ثم اضغط Patch، ستفتح لك نافذة جديدة، قم باختيار ملف amtib لبدء التفعيل.

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

صور من داخل ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro

متطلبات النظام لتثبيت وتشغيل برنامج Adobe Acrobat DC Pro
  • Windows Server 2008 R2 (64 bit), 2012 (64 bit), 2012 R2 (64 bit), 2016 (64 bit), or 2019 (64 bit); Windows 7 SP1 (32 bit and 64 bit), Windows 8, 8.1 (32 bit and 64 bit), or Windows 10 (32 bit and 64 bit)
  • 1.5GHz or faster processor
  • 1GB of RAM
  • 4.5GB of available hard-disk space
  • 1024×768 screen resolution

شاهد أيضاً:

  1. برنامج تحويل ملف PDF الى Word وصور واكسل | Icecream PDF Candy Desktop Pro
  2. برنامج UniPDF Converter كامل مجاناً لتحويل ملفات بي دي اف إلى وورد وصور وتكست
  3. برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF كامل وتحرير ملفات بي دي اف | Ashampoo PDF Pro

تفاصيل البرنامج

الاسم: Adobe Acrobat DC Pro
الإصدار: 2019.021.20056
حجم الملف: البرنامج بحجم 545 ميجابايت / ملف التحديث بحجم 359 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع ويندوز سيرفر وويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت.
المطور:
adobe

التحميلات

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuptobox

تحميل ملف التحديث:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuptobox

تحميل الباتش الاحتياطي:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuptobox

للمزيد من برامج البي دي اف: قسم برامج مكتبية

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج الطابعة الوهمية pdffactory pro كامل للكمبيوتر

برنامج الطابعة الوهمية pdffactory pro كامل للكمبيوتر

تحميل جميع برامج ادوبي 2020 نسخة كاملة مجاناً Adobe CC 2020

تحميل جميع برامج ادوبي 2020 نسخة كاملة مجاناً Adobe CC 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.