برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

آخر تحديث : 29 أكتوبر، 2019

تحميل برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)
تحميل برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

سارع بـ تحميل مجموعة برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني بشكل مجاني، شركة ووندرفوكس تقدم عرض مجاني لتحميل باقة متميزة من البرامج المدفوعة بسيريال تفعيل مجاني على موقعها الرسمي، بادر بالحصول على هذه البرامج المدفوعة بطريقة مجانية بدون كراك أو باتش.

تحميل مجموعة برامج مدفوعة مجانية من WonderFox Giveaway بسيريال قانوني

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر؛ عرض خاص لتحميل مجموعة برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني بدون دفع أي رسوم. الشركة قامت بطرح العديد من البرامج المدفوعة على موقعها الرسمي بشكل مجاني تماماً، تستطيع الحصول على أفضل البرامج المدفوعة مجاناً عبر الانتقال إلى موقع شركة WonderFox وتنزيل برنامج أو أكثر من برنامج من البرامج المتاحة للتنزيل المجاني. العرض الأول من هذه المبادرة ينتهي في 27 اكتوبر، ويبدأ بعدها عرض جديد من 28 اكتوبر إلى 3 نوفمبر من عام 2019. سارع لاقتناء هذه البرامج على جهازك قبل انتهاء مدة العرض.

جميع البرامج التي تقدمها لنا شركة ووندر فوكس (WonderFox Halloween Giveaway) عبارة عن برامج مفيدة وقيمة لجميع المستخدمين، حيث وفرت لنا مجموعة برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال قانوني بدون كراكات أو باتشات، مما يساعك على تنزيل وتثبيت برامج الكمبيوتر المدفوعة على حاسوبك بشكل مجاني بأمان تام، بعيداً عن القلق من الكراكات والباتشات الملغومة التي أصبحت منتشرة على النت. وسوف نعرض لكم سريعاً البرامج المدفوعة المتاحة على موقع الشركة في السطور القائمة.

ماهي البرامج المتاحة من WonderFox Halloween Giveaway ؟

هناك مجموعة متميزة من البرامج المدفوعة المتنوعة في عرض WonderFox Halloween Giveaway، حيث تجد برامج استعادة الملفات المحذوفة كاملة، وبرنامج تحديث تعريفات الجهاز وجلب التعريفات المفقودة من النت، وبرنامج إدارة كلمات المرور على الجهاز وحفظها واستعادتها، وبرنامج تصميم الصور والبنرات، وبرامج فتح المواقع المحجوبة VPN والمزيد.

HD Video Converter Factory Pro Giveaway

يمكن لبرنامج HD Video Converter Factory Pro تحويل أي مقاطع فيديو إلى أكثر من 500 تنسيق بينما تظل الإضاءة على الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة أو قصها أو تحويلها أو إعادة ترميزها ، ويمكنك القيام بذلك هنا. تختلف عن إصدار الهبة مع وظائف محدودة ، وإصدار مدى الحياة هو نسخة مطورة مع واجهة أكثر إيجازاً وأدوات الطرف الثالث أكثر فائدة لجميع المستخدمين.

HD Video Converter Factory Pro Giveaway

WonderFox DVD Ripper Pro Giveaway

يتيح لك برنامج نسخ أسطوانات DVD الأكثر شعبية وفعالية “WonderFox DVD Ripper Pro” نسخ قرص DVD لجمع هوايتك إلى نسخة رقمية على جهاز الكمبيوتر والتحويل إلى أي تنسيقات أو أي جهاز في 5 دقائق بجودة لا تشوبها شائبة.

مقال مقترح:  برنامج DriverEasy كامل برو لتحديث التعريفات و النسخ الاحتياطى محدث دائما

WonderFox DVD Ripper Pro Giveaway

IObit Driver Booster Pro Giveaway

حافظ على أكثر من 3،500،000 من برامج التشغيل ومكونات اللعبة محدثة بسرعة وأمان، مع برنامج درايفر بوسترIObit Driver Booster Pro” لجلب وتحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر من النت.

IObit Driver Booster Pro Giveaway

Windscribe VPN and Ad blocker Giveaway

برنامج Windscribe VPN and Ad blocker هو تطبيق سطح مكتب وملحق متصفح يعملان جنبًا إلى جنب لحماية الخصوصية، وفك حظر المواقع المحجوبة في بلدك. تستطيع تحميل برنامج Windscribe VPN والاستفادة من ميزاته الكاملة مجاناً بدون اشتراك أو دفع رسوم مقابل الاستخدام.

Windscribe VPN and Ad blocker Giveaway

Auslogics Windows Slimmer Giveaway

برنامج Auslogics Windows Slimmer هو تطبيق بسيط لتسريع جهاز الكمبيوتر. تقوم هذه الأداة بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المكونات والتطبيقات غير الضرورية لجعل نظام Windows لديك أكثر إحكاما.

Auslogics Windows Slimmer Giveaway

FotoJet Designer Giveaway

يمكن لبرنامج FotoJet Designer أن يجعل تصميم الرسوم أسهل من أي وقت مضى مع أكثر من 900 قالب من القوالب الجاهزة للتصميم السريع داخل البرنامج بشكل افتراضي.

FotoJet Designer Giveaway

Hasleo Data Recovery Giveaway

Hasleo Data Recovery إنه برنامج لاستعادة البيانات لاستعادة الملفات المحذوفة / المفقودة من جميع حالات فقد البيانات.

Hasleo Data Recovery Giveaway

KeepSolid VPN Unlimited Giveaway

مع برنامج KeepSolid VPN Unlimited ، يمكنك تصفح الويب بحرية تامة دون تتبع المتطفلين لنشاطاتك، وبدون الخوف من التجسس والاختراق وتسجيل معلوماتك السرية على شبكة الانترنت.

KeepSolid VPN Unlimited Giveaway

Sticky Password Giveaway

برنامج Sticky Password هو أفضل برنامج حفظ كلمات المرور الخاصة بك وإدارة الباسوردات وإدخالها تلقائيا كلما كنت في حاجة إليها.

Sticky Password Giveaway

ExplorerMax File Manager Giveaway

مدير ملفات سطح المكتب ExplorerMax File Manager يوفر تجربة أفضل في إدارة الملفات وسيعمل على تحسين كفاءة عملك إلى أقصى حد.

ExplorerMax File Manager Giveaway

طريقة تحميل برامج الكمبيوتر المدفوعة من موقع WonderFox

توفر لك شركة WonderFox العديد من البرامج المدفوعة المجانية لأجهزة الكمبيوتر بعرض حصري ومفيد لأي مستخدم. وللاستفادة من هذا العرض.

قم بالدخول لصفحة العرض على موقع الشركة عبر هذا الرابط (الدخول لصفحة العرض)، ستجد العديد من البرامج المدفوعة التي يمكنك تنزيلها مجاناً مع سيريال التفعيل القانوني الخاص بكل برنامج.

طريقة تحميل برامج الكمبيوتر المدفوعة من موقع WonderFox

قم فقط بالضغط على Get It Free كما هو موضح في الصورة السابقة، سيتم تنزيل ملف مضغوط بحجم صغير لايتعدى 1 ميجابايت، قم بفك الضغط عنه، وستجد بداخله ملف Doc يمكنك فتحه ببرنامج Microsoft Word بطريقة عادية. ستجد في داخل ملف الوورد شرح مفصل عن البرنامج باللغة الانجليزية، ومعه رابط تنزيل البرنامج وسيريال التفعيل. انسخ الرابط إلى متصفحك لتحميل البرنامج من خلالها، ثم استخدم السيريال لتفعيل البرنامج على جهازك بعد تثبيته.

طريقة تحميل برامج الكمبيوتر المدفوعة من موقع WonderFox

وبذلك، سوف تحصل على أي برنامج من مجموعة برامج مدفوعة مجانية من WonderFox الموجودة في صفحة العرض بشكل مجاني تماماً بدون دفع أي رسوم أو تكاليف مادية، والاستفادة من كافة مميزات البرامج كاملة بصورة قانونية.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية فك تشفير قرص DVD المحمي ونسخ محتوياته على الكمبيوتر

كيفية فك تشفير قرص DVD المحمي ونسخ محتوياته على الكمبيوتر

كيفية استعادة الملفات المحذوفة الموجودة في سلة المحذوفات

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات بسهولة

2 تعليقات

  1. كم يدوم التفعيل المجاني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.