تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر
تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر، أفضل برنامج لتحسين جودة الصور وإضافة التأثيرات والفلاتر عليها باحترافية، برنامج قوي وبديل لبرنامج لايت روم Adobe Photoshop Lightroom الشهير من شركة ادوبي.

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور للكمبيوتر ON1 Photo RAW كامل

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوترنوفر لكم روابط تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور وتجميلها ON1 Photo RAW كامل بالتفعيل في هذه المقالة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر. برنامج تعديل الصور للكمبيوتر وتحرير الصور الرقمية على الحاسوب وتحسين صور الكاميرا وتجميلها وعمل التعديلات اللازمة وإضافة الفلاتر والمرشحات والتأثيرات المتنوعة على صورك الشخصية لتضيف لمسة جمالية جذابة على الصور التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرا. يمنحك برنامج ON1 Photo RAW تصميم جذاب لواجهة البرنامج، والتي تتيح لك الكثير من أدوات التعديل على الصور، يمكنك الاستعانة بها في تعيل وتحرير الصور المصورة بالكاميرا وإدخال المؤثرات المتنوعة عليها وتحسين المظهر العام للصورة بالقليل من النقرات.

برنامج تعديل وتحرير الصور الرقمية ON1 Photo RAW يمنحك القدرة على تجميل صورك الشخصية وتحسين الصور الخاصة بالمناسبات السعيدة وصور الأصدقاء والعائلة بشكل فعال واحترافي. تقول شركة ON1 المنتجة للبرنامج بأنه “ينصب تركيزنا على توفير نظام مفتوح يتيح لك التحكم في صورك. لمتابعة منحك الخيارات في المؤسسة ، والتخزين ، والأسلوب الإبداعي ، وكيفية تحرير الصور. سيكون لديك دائمًا خيار بين الترخيص الدائم أو الاشتراك أو العضوية عند اختيار طريقة شراء ON1. لن نفرض عليك أبدًا نموذج الاشتراك”. ومع ذلك، فنحن نوفر لك إمكانية تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل بأحدث إصدار داخل هذه المقالة.

أسهل وأفضل برنامج لتعديل الصور الفوتوغرافية وتصحيح عيوبها

من خلال تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW للكمبيوتر؛ تستطيع معالجة وتحرير وتحسين الصور الرقمية والفوتوغرافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باحترافية كبيرة، حيث يسمح لك البرنامج بتصحيح عيوب الصورة وإزالة الشوائب وتعديل الالوان والإضاءة وتشبع اللون ودرجة السطوع والتباين في صورك بسهولة فائقة، يمكنك التخلص من جميع العيوب التي تطرأ على الصور أثناء التصوير باستخدام أفضل الأدوات المتخصصة في تعديل وتحسين الصور عبر تحميل برنامج تحسين الصور وتجميلها ON1 Photo RAW الرائع. هذا البرنامج يُعد بديلاً قوياً ومناقساً شرساً لبرنامج معالجة وتحسين الصور المعروفة؛ برنامج لايت روم كلاسيك من Adobe.

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج Zoner Photo Studio كامل للكمبيوتر لتحرير وتنقية الصور وازالة الشوائب
  2. تحميل برنامج Capture One Pro كامل لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر
  3. برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر وتجميلها Luminar كامل أحدث إصدار

مميزات تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا ON1 Photo RAW

القوة والسرعة والإبداع في العمل الخاص بك

يتضمن محرر الصور الاحترافي هذا “ON1 Photo RAW” والمعالج الخام ومحرر الطبقات وتطبيق الآثار كل ما تحتاجه في تطبيق للتصوير الفوتوغرافي. تشمل أحدث الميزات الميزات التي تدعمها AI AI Match و AI Auto ، أربعة فلاتر في التأثيرات (الطقس ، وهج الشمس ، وتوازن اللون ، وخلاط القناة) ، وتحسين فك تشفير الملفات الخام (خاصة بالنسبة إلى Fujifilm) ، وملفات تخصيص الكاميرا المخصصة مع X-Rite ، تكامل SmugMug ، تحسين تقليل الضوضاء ، عرض خريطة ، وحدة طباعة ، تحسينات في السرعة / الأداء ، وأكثر من ذلك بكثير!

تحرير الصور للمصورين والفوتوغرافيين

برنامج ON1 Photo RAW 2020 يضع احتياجات تحرير الصور الأساسية لكل مصور بغض النظر عن ما يطلقون عليه – دون الحاجة إلى الارتداد بين عدة برامج. احصل على أدوات تحرير الصور الاحترافية التي تحتاج إليها للحصول على النتائج الاحترافية التي تحتاج إليها مع الحفاظ على سير العمل بكفاءة وقوة وبساطة.

إضافة العديد من التأثيرات الرائعة على الصور

عبر تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور للكمبيوتر ON1 Photo RAW واستخدامه على حاسوبك؛ يمكنك الاستفادة من العديد من التأثيرات والفلاتر الجاهزة في البرنامج لتطبيقها على صورك الخاصة وعمل تأثيرات جذابة على الصور الرقمية والفوتوغرافية وصورك الشخصية بكل سهولة.

الحصول على صور أكثر احترافية

لقد قامت شركة ON1 المنتجة لهذا البرنامج؛ برعاية المئات من النظرات والأساليب الأكثر شهرة في جميع أنحاء الصناعة. قام فريق الخبراء لديها بإصلاح المكتبة المضبوطة مسبقًا لتوفر لك مظهرًا عصريًا مع هذه الإعدادات المسبقة بنقرة واحدة مذهلة.

كل ما يحتاجه المصور في برنامج محرر صور واحد

برنامج ON1 Photo RAW هو نظام مفتوح يمنحك التحكم في تنظيم الصور والتخزين والتحرير والأسلوب الإبداعي وكيفية الشراء. بينما تقيد معظم حلول البرامج السائدة مؤسستك وتحريرها في أنظمة مغلقة ، فإن ON1 يمنحك نظامًا مفتوحًا للتحكم الكامل في التخزين والتنظيم والتحرير.

تحديثات إبداعية للبرنامج بشكل دوري

سيكون هناك العديد من التحديثات المجانية لبرنامج معالج الصور الرقمية ON1 Photo RAW 2020 والتي ستتضمن بعض القدرات الجديدة المذهلة.

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر

الجديد في برنامج تحرير ومعالجة الصور الرقمية ON1 Photo RAW 2020

  • وحدة الطباعة – سواء كنت بحاجة إلى طباعة أوراق الاتصال أو صورة حائطية أو تجانب صور متعددة في مطبوعات الحزمة ، فإن مربع حوار الطباعة المحسن هو المهمة. يمكنك بسهولة طباعة الصور الفردية كما كان من قبل ، ولكن الآن يمكنك أيضًا إنشاء أوراق جهات الاتصال. يمكنك أيضًا طباعة صور متعددة على قطعة واحدة من الورق لإنشاء حزم مثل 2 5 × 7 أو 4 × 5. يمكنك إضافة علامات مائية وحتى الإخراج إلى ملفات لإرسال المطبوعات إلى المختبر.
  • جزء التاريخ – استكشاف صورك حسب التاريخ لم يكن أسهل. تنظم ألبومات الخط الزمني التلقائي الجديدة صورك حسب السنة والشهر واليوم. إذا كنت تبحث عن صور لعيد ميلاد ابنتك ، يمكنك التكبير بسهولة إلى ذلك التاريخ.
  • عرض الخريطة – عرض المكان الذي تم فيه التقاط صورك على الخريطة. استكشف مواقع الصور وأضف بيانات تعريف الموقع إلى الصور التي لا تحتوي على بيانات تعريف GPS. يمكنك حتى البحث حسب عنوان الموقع للعثور على الصور بسرعة ، دون الحاجة إلى إضافة بيانات وصفية إضافية.
  • تحسين الحد من الضوضاء – تستطيع خوارزمية الحد من الضوضاء الجديدة الحديثة إزالة الضوضاء مع الحفاظ على التفاصيل ، حتى مع وجود كاميرات ISO عالية الدقة اليوم.
مقال مقترح:  برنامج ZD Soft Screen Recorder كامل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD
ميزات إضافية
  • AI Match – أحب الطريقة التي تبدو بها اللقطة على الجزء الخلفي من الكاميرا ، ولكن تشعر بخيبة أمل أنها لا تبدو متشابهة عند فتحها؟ وظيفة AI Match يحل ذلك. باستخدام تقنية AI التي ابتكرناها لترحيل التعديلات من Adobe Lightroom ، يمكننا الآن مطابقة صور RAW مع ما رأيته على ظهر الكاميرا.
  • AI Auto Tone – الجميع يحب زر السيارات بنقرة واحدة في Photo RAW ، وقد جعلناها أفضل. من خلال تحليل آلاف الصور ، تعلمت الخوارزمية كيفية القيام بعمل أفضل ، خاصة على الصور الصعبة. يشبه وجود محرر خبير يساعدك. يمكنك الآن التحكم في مقدار النغمة التلقائية التي تريد إضافتها.
  • تحسين الأداء – نحن نأخذ الأداء على محمل الجد. مع كل تحديث نكرس الوقت لجعل الأمور أسرع. ركزنا هذه المرة على مجالين ، فتح الملفات الخام في التحرير والتنظيف باستخدام بطاقات الفيديو ذات النهاية المنخفضة.
  • ملفات تخصيص الكاميرا – يمكنك الآن الحصول على نتائج ألوان طبيعية يمكن التنبؤ بها عن طريق إنشاء ملفات تعريف مخصصة للكاميرا والأضواء. لقد عقدنا شراكة مع X-Rite ، الشركة الرائدة في إدارة الألوان لجعل هذا الأمر سهلاً. ما عليك سوى تصوير هدف X-Rite باستخدام الكاميرا ، ثم استيراده إلى ON1 Photo RAW ، ثم إرساله إلى برنامج X-Rite Camera Profiler لإنشاء ملف تعريف مخصص للكاميرا يعمل داخل ON1 Photo RAW.
  • مرشح توازن اللون – يتيح لك مرشح توازن اللون القوي الجديد إزالة لون متقاطع من الظلال أو الإبرازات. يمكن أيضًا إنشاء صبغات فريدة من نوعها ثنائية الفرز أو التريتون من خلال ضبط اللون والإضاءة اللونية المميزة أو الدرجات اللونية النصفية أو الظلال.
    عامل تصفية الطقس – مع عامل تصفية الطقس الجديد في التأثيرات ، يمكنك إضافة المطر والثلج والضباب إلى صورك لخلق جو واقعي.
  • Channel Mixer Filter – مرشح Channel Mixer الجديد في Effects هو قوة متعددة الأغراض. استخدمه لإجراء تحويلات دقيقة بالأبيض والأسود ، أو مقايضات للقنوات الخاصة بالأشعة تحت الحمراء أو تحويل نطاقات الألوان بالكامل.
ميزات أخرى
  • Sun Flare Filter – إنها ساعة ذهبية في أي وقت مع فلتر Sun Flare الجديد. يمكنك إضافة مشاعل الشمس واقعية ، مشاعل العدسة والخوخه إلى الطلقات الخاصة بك بعد الظهر.
  • كتالوج وإضافات محدثة مسبقًا – المصورون يحبون الإعدادات المسبقة الفريدة التي تأتي مع ON1 Photo RAW. أنها تشكل نقطة انطلاق مثالية لالتقاط صورك إلى أحد عشر. لقد قمنا بتحديث كتالوج الإعداد المسبق المضمّن مع أكثر من 100 إعداد مسبق جديد لمظهر اليوم. لقد أضفنا أيضًا أكثر من 50 من الخلفيات والخلفيات الجديدة للمتعة الخفية.
  • SmugMug Integration – أصبحت مشاركة أفضل عملك على أفضل منصة مشاركة مدمجة الآن في ON1 Photo RAW. حدد الصور ومقاطع الفيديو ، ثم نشرها على أي من معارض SmugMug. يمكنك حتى إنشاء معارض جديدة والتحكم في حجم الصور التي تحمّلها.
  • تراكب قناع التركيز – يمكنك الآن مشاهدة ما هو محور التركيز في صورنا بسهولة. تراكب Focus Mask الجديد يميز المناطق ذات التركيز الأفضل باللون الأخضر حتى تتمكن من مقارنة الصور المماثلة.
  • طن من التحسينات الطفيفة الأخرى – انقل الخانات المسبقة قبل / بعد ، الخبو المسبق مباشرةً من متصفح الإعداد المسبق ، قم بتثبيت Win على محرك أقراص آخر ، ومسارات UNC على Windows ، ودعم Lossy Canon CR3 ، وتصور ضربات الفرشاة مع تراكب أحمر.
  • دعم اللغة – تم ترجمة ON1 Photo RAW الآن إلى إحدى عشرة لغة ، مما يتيح للعديد من المصورين الوصول إلى أفضل محرر للصور المكتوبة هناك. وهو يدعم الآن الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية واليابانية والكورية والصينية المبسطة والروسية والبرتغالية والإيطالية والهولندية.
  • دعم إضافي للكاميرات الجديدة – Canon Powershot G7X Mark II و Canon Powershot G5X Mark II و Canon 90D EOS M6 MK 2 و Sony A7R IV و Sony RX100 و Sony NEX-C3 و Leica V-Lux 5 و Fuji GFX 100.

تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل مع كراك التفعيل من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، ثم ابدأ تثبيت البرنامج على جهازك بخطوات بسيطة للغاية، كما سيتم شرحه في السطور القادمة.

طريقة تثبيت برنامج تحرير وتحسين الصور ON1 Photo RAW

ابدأ التثبيت كأي برنامج عادي، واضغط Continue في كل مرة ووافق على اتفاقية الاستخدام ثم Continue ثم Install وانتظر انتهاء التثبيت، كما هو موضح في الصور التالية:

بعد انتهاء تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف يفتح معك البرنامج بهذه الواجهة، التي يتضح لك منها أن البرنامج تجريبي لمدة 30 يوم مجاناً.

تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW كامل للكمبيوتر

كيفية تفعيل برنامج ON1 Photo RAW للكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل برنامج تعديل وتحسين الصور ON1 Photo RAW وتثبيته على حاسوبك؛ يجب عليك إغلاق البرنامج تماماً، ثم انقل ملف الكراك إلى مسار تثبيت البرنامج.

مسار البرنامج هو:

C:\Program Files\ON1\ON1 Photo RAW 2020

وافق على استبدال ملف الكراك بالملفات الأساسية للبرنامج، ثم شغل برنامج معالجة الصور ON1 Photo RAW على جهازك وستجده مفعل تماماً لفترة غير محدودة.

صور من داخل افضل برنامج لمعالجة الصور للكمبيوتر ON1 Photo RAW

متطلبات النظام
Minimum Recommended
Operating System macOS 10.12, 10.13, 10.14, or 10.15
Windows 7, Windows 8, or Windows 10
(current maintenance releases, 64-bit only)
macOS 10.14 or 10.15
Windows 10
(current maintenance releases, 64-bit only)
Processor Intel Core i5, Xeon, or better Intel Core i5, Xeon, or better
RAM 8GB 16GB
Disk 1.5GB for installation 1.5GB for installation, SSD
Display OpenGL 3.3-compatible video card with 512 MB video RAM, 1280×800 resolution (at 100% scale factor) OpenGL 4.2-compatible video card with 2GB dedicated video RAM, 1920×1080 resolution (at 100% scale factor)
Optional App Integration Photoshop CS6 and above
Photoshop Elements 14 and above
Photoshop Lightroom Classic 6 and above
Apple Photos
Photoshop CC 2018
Photoshop Elements 2018
Photoshop Lightroom Classic CC 2018
Apple Photos

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج تصميم الصور والشعارات Xara Photo & Graphic Designer كامل
  2. تحميل برنامج Gimp مجانا برنامج تعديل وتحرير الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر
  3. برنامج الرسام Paint NET لإنشاء وتصميم وتحرير الصور للكمبيوتر مجانا

تفاصيل البرنامج

الاسم: ON1 Photo RAW 2020
الإصدار: 14.0.0.7955
حجم الملف: 1.3 جيجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع ويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10 نواة 64 بت.
المطور:
on1

التحميلات

تحميل برنامج تصميم وتحسين الصور الرقمية للكمبيوتر ON1 Photo RAW كامل

تحميل البرنامج:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج تحرير الصور: قسم تعديل وتحرير الصور

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.