برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

آخر تحديث : 13 أكتوبر، 2019

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS
برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

تحميل برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS لهواتف آبل (ايفون وايباد وايبود)، أفضل برنامج لإصلاح العديد من مشاكل الايفون والايباد من خلال الكمبيوتر بضغطة واحدة، يتيح لك إمكانية الدخول إلى وضع Recovery Mode أو الخروج منه بنقرة واحدة.

تحميل برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضع الريكفري مود في هواتف الايفون

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOSنقدم لكم روابط تحميل برنامج ReiBoot من شركة Tenorshare لأنظمة ويندوز وماك على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر، هو عبارة عن أداة بسيطة وخفيفة على الجهاز تعمل على حل مشاكل الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالقليل من الخطوات البسيطة، حيث يمكنك حل مشكلة الشاشة السوداء في هواتف الايفون والايباد، وإصلاح مشكلة التوقف على كابل الايتونز، أو توقف الهاتف على شعار Apple، واستعادة الهاتف للعمل والدخول لوضع Recovery mode والخروج منه بسهولة تامة.

هل تبحث عن برنامج قادر على استعاده ملفات iOS واستعادة نظام تشغيل هاتفك الايفون والايباد للعمل مرة أخرى بنقرة زر واحدة، هل ترغب في تنزيل برنامج بسيط وأداة سهلة قادرة على عمل نقطة استرداد Recovery mode على هواتف iOS ؟، هل تبحث عن برنامج لإصلاح مشاكل الايفون والايباد وحل مشاكل نظام التشغيل iOS على هاتفك المحمول؟. هل ترغب في استخدام أداة مجانية لحل مشاكل الشاشة السوداء أو فشل التشغيل أو استعادة هاتفك للعمل من جديد بعد توقفه؟، هل تريد برنامج لا يسبب ضرراً على هاتفك المحمول iPhone وكذلك قادر على حل جميع مشاكله بخطوات بسيطة وسهلة للغاية؟.

عليك بتنزيل برنامج Tenorshare ReiBoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء أكان يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac على حد سواء، فهو يُعد من أهم برامج استعادة النظام لهواتف الايفون والايباد مع الحفاظ علي الملفات من التلف أو الحذف. من خلال تحميل برنامج ReiBoot سوف تحصل على بعض الميزات المجانية التي يوفرها لك البرنامج على حاسوبك للعمل به على هاتفك المحمول iOS بدون دفع أي رسوم، كما أنه يتوفر منه نسخة مدفوعة تحمل في طياتها الكثير من الميزات المتقدمة التي تقدم لك الكثير من الحلول الأخرى لمشاكل الايفون والايباد.

حل مشاكل هواتف الايفون والايباد من الكمبيوتر

قد تكون تصادف أحياناً بعض المشاكل التي تطرأ على هاتف الايفون او الايباد الخاص بك. يمكن إصلاح بعض المشكلات عند إعادة التشغيل للهاتف ، ولكن يمكن أن تستمر مشاكل أخرى بدون حل، وقد تتحول إلى مشكلة أكبر على هاتفك المحمول. برنامج Tenorshare ReiBoot عبارة عن أداة قد تجدها مفيدة لأنها توفر بعض الميزات التي تساعدك على تجاوز أصعب مشاكل هواتف iOS.

يمكنك استخدام برنامج ReiBoot لإصلاح بعض المشكلات المتعلقة بهاتف iPhone والتي تزعج الكثير من الأشخاص مثل مشاكل الشاشة السوداء ووضع الاسترداد والمشاكل الأخرى الخاصة ببعض البرامج التي تستخدمها على هاتفك المحمول. بفضل هذه الأداة ، من السهل إصلاح جميع هذه المشكلات ، وبنقرة واحدة فقط يمكن للمستخدم الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد أو Recovery Mode.

هذا البرنامج (Tenorshare ReiBoot) قد يساعدك على إصلاح نظام iOS الخاص بك دون فقدان ملفاتك المخزنة على الهاتف، والتي قد تعاني منها إذا كنت لا تستخدم أداة مصنوعة خصيصًا لمعالجة هذه المشكلات على هاتفك. يمكن استخدامه مع الإصدارات الأحدث من iPhone ، وبذلك لن يسبب هاتفك أي إزعاج لك لأنه لن ينهار في كل مرة تحتاج فيها إلى استخدامه.

يواجه بعض الأشخاص مشكلة الشاشة السوداء ، ولا يوجد أي حل لهذه المشكلة. الإصلاح الممكن الوحيد هو استخدام الأداة التي تعد أيضًا اختيارًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بالشاشات المجمدة أيضًا. إذا كان هاتفك يحتوي عادةً على مشكلة الشاشة المتوقفة أو المجمدة ، فقد تجد برنامج ReiBoot مفيدًا جدًا في مثل هذه الحالات.

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

أداة بسيطة للدخول والخروج من وضع ريكفري مود في هواتف الايفون والايباد وحل المشاكل

برنامج Tenorshare ReiBoot عبارة عن أداة مساعدة سهلة الاستعمال، يمكن أن تساعدك على الدخول لوضع الريكفري في نظام iOS الخاص بك والخروج من وضع Recovery Mode بكل سهولة. بشكل عام ، تتضمن هذه المهمة طريقة مملة عند محاولة القيام بالطرق التلقليدية، حيث يتطلب منك الضغط على زر Home أو الصفحة الرئيسية للهاتف مع مفتاح الصوت أثناء فصلها وتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتي تحتاج أيضًا إلى تشغيلها على iTunes. يعد برنامج ReiBoot بمثابة أداة رائعة للتعامل مع مثل هذه المشكلات بسهولة تامة ، مما يجعل من السهل عليك بدء وضع الاسترداد في هاتفك والخروج منه بطريقة بسيطة للغاية.

إنه أمر جيد بالنسبة لمعظم أدوات iOS الحالية ، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPod و iPad وهو أقل طلبًا من iTunes ، وهي الطريقة التقليدية لإنجاز مثل هذه المهام. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتسبب برنامج ReiBoot في فقدان أو تلف الملفات والمعلومات الخاصة بك على الهاتف، حيث إنه يمتلك القدرة على حماية المستندات الموجودة على النظام دون تغيير. نظرًا لأنك ستقوم بربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر عبر هذا البرنامج الرائع، ويتم تعريف البرنامج على على طراز ونوع وإصدار هاتف الايفون والايباد iOS الخاص بك ويسجلها داخل واجهة المستخدم الأساسية.

مقال مقترح:  برنامج PDF Grabber كامل لتحويل ملفات البي دي اف إلى Word بدون أخطاء

برنامج إصلاح مشاكل الايفون ReiBoot مرخص للعمل على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول مع نظام التشغيل Windows نواة 32 بت و 64 بت وكذلك أنظمة Mac OS. إنه في فئة أدوات iphone ومتاح لجميع المستخدمين كتحميل مجاني.

مميزات برنامج الدخول لوضع الريكفري من الكمبيوتر Tenorshare ReiBoot

  • برنامج Tenorshare ReiBoot متاح منه نسخة مجانية لجميع المستخدمين بدون رسوم.
  • حجم برنامج Tenorshare ReiBoot صغير ومتاح للتنزيل السريع لأي مستخدم.
  • البرنامج ذو وزن خفيف على الكمبيوتر ولايستهلك موارد الحاسوب.
  • واجهة البرنامج بديهية وبسيطة ويتم استخدامها بالقليل من النقرات.
  • متاح للتنزيل المجاني لجميع أنظمة Windows و Mac OS.
  • حل الكثير من مشاكل الايفون والايباد والايبود من خلال الكمبيوتر.
  • الدخول لوضع Recovery Mode في هواتف الايفون والايباد بضغطة واحدة.
  • الخروج من وضع الريكفري بنقرة واحدة.
  • وضع جهاز iPhone / iPad أو iPod Touch في وضع الاسترداد والخروج منه بنقرة واحدة.
  • حل مشكلة توقف هاتف الايفون عن العمل.
  • حل مشكلة الشاشة السوداء في هواتف ايفون وايباد.
  • حل مشكلة توقف هاتف iPhone و iPad على شعار Apple.
  • حل مشكلة دخول الهاتف إلى وضعية DFU.
  • حل مشكلة تعطل الهاتف عن العمل بسبب التحديثات أو التطبيقات المثبتة على الجهاز.
  • حل مشكلة توقف شاشة الهاتف على وضعية كابل الشحن مع شعار آبل.
  • حل المشاكل المتعلقة بالايتونز على هاتف ايفون وايباد مثل: عدم القدرة على تزامن الايتونز مع الهاتف، خطأ في الايتونز عند عمل تحديث، خطأ في iTunes عند استعادة نظام iOS للهاتف، عدم القدرة على الاتصال بمتجر ايتونز، خطأ عند استعادة النسخة الاحتياطية عبر الايتونز، والمزيد.
  • إصلاح ما يصل إلى 50 مشكلة عالقة في نظام التشغيل iOS.
  • إصلاح مشكلة تحديث iTunes / استعادة الأخطاء.
  • إصلاح العديد من أخطاء iTunes أثناء التحديث أو الاستعادة ، لا حاجة لإلغاء التثبيت.
  • فتح هاتف iPhone في حالة تعطل الشاشة.
  • إزالة قفل شاشة هواتف iPhone و iPad حتى عند تعطيل الجهاز.
  • إصلاح شاشة iPhone العالقة على وضع التحميل.
  • إصلاح هواتف iPhone متوقف على ظهور الدائرة مع مشكلة شاشة سوداء دون استعادة iTunes.
  • إصلاح مشكلة هاتف الايفون المتوقف عند التحديث أو الاستعادة.
  • إعادة ضبط المصنع لهواتف الايفون بدون ايتونز.
  • حل المشكلات المتعلقة بجهاز iPhone أو iPad إذا تعطل أو تجمد أو فشل إعادة تعيين iTunes.
  • يدعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم.

برنامج ايفون ريكفري عربي

برنامج الدخول والخروج من وضع الريكفري مود في هواتف الايفون Tenorshare ReiBoot عبارة عن برنامج ايفون ريكفري عربي وانجليزي وفرنسي والكثير من اللغات الأخرى، نظراً لأنه يدعم أشهر اللغات المطلوبة والمستخدمة حول العالم. تستطيع فتح قائمة البرنامج الأساسية ومن ثم الوقف بالماوس فوق اللغات Language لتفتح لك قائمة فرعية بها جميع اللغات المدعومة، اختر اللغة العربية.

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

سيتم تعريب البرنامج على الفور وتحويله من الانجليزية إلى العربية كاملة وأي لغة أخرى تختارها أنت.

شرح برنامج ReiBoot لإصلاح مشاكل الايفون والايباد

برنامج ReiBoot هو برنامج مجاني بسيط لحل مشاكل هواتف الايفون والايباد من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة وسهلة للغاية، وقد قامت شركة Tenorshare المنتجة لهذا البرنامج الرائع؛ بعمل شرح مفصل عن كيفية استخدام هذا البرنامج في إصلاح مشاكل نظام iOS على موقعها الرسمي، وإليكم الروابط المباشرة لمشاهدة الشرح على موقع الشركة:

طريقة الدخول الى الريكفري لهواتف الايفون Enter Recovery Mode

يمكنك مشاهدة شرح كامل عن طريقة الدخول الى الريكفري لهواتف الايفون Enter Recovery Mode باستخدام برنامج Tenorshare ReiBoot، وحل مشكلة عدم الدخول على وضعية الداونلود أو الريكفري، عبر الانتقال لهذا الرابط (How to Enter Recovery Mode with ReiBoot).

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

كيفية الخروج من وضع Recovery Mode في هواتف iOS

قدمت لنا شركة Tenorshare شرح رائع للتعرف على كيفية الخروج من وضع Recovery Mode في هواتف iOS على موقعها الرسمي، والتي تجد فيه طريقة الخروج من وضعية الريكفري مود على هواتف الايفون والايباد من الكمبيوتر، والشرح متاح بالصور والفيديو على الموقع الرسمي. يمكنك مشاهدة الشرح عبر هذا الرابط (How to Exit Recovery Mode with ReiBoot).

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

شرح طريقة إصلاح نظام iOS على هواتف ايفون

يمكنك الانتقال لهذا الرابط (How to Repair iOS System with ReiBoot) على موقع الشركة الرسمية للبرنامج، وذلك للتعرف على شرح طريقة إصلاح نظام iOS على هواتف ايفون، وكيفية حل مشكلة أخطاء نظام iOS لهاتفك بخطوات بسيطة جداً. تجد أنه متاح لك مشاهدة الشرح المصور بالفيديو أو الصور داخل الموقع.

طريقة عمل ضبط مصنع لهاتف ايفون Factory Reset iPhone

لمشاهدة شرح طريقة عمل ضبط المصنع لهاتف ايفون Factory Reset iPhone من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الذهاب لهذا الرابط للإطلاع على الطريقة التفصيل (How to Factory Reset iPhone).

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

متطلبات النظام لتشغيل البرنامج
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت، وأنظمة ماك.
  • الرامات: تحتاج إلى رامات بحجم 1 جيجابايت.
  • البروسيسور: متوافق مع معظم المعالجات AMD و Intel من الفئة الثانية ومافوقها.
  • الهارد ديسك: يحتاج إلى مساحة فارغة على القرص الصلب بحجم 1 جيجابايت.
أجهزة iOS المدعومة
  • All models of iPod
  • iPad Pro, Air, Air 2, Air 3, mini, 1, 2, 3, 4
  • iPhone X, 8, 8+, 7, 7+, 6S, 6S+, SE, 6 plus, 6, SE, 5s, 5c, 5, 4s, 4 & 3GS

تفاصيل البرنامج

الاسم: Tenorshare ReiBoot for iOS
الإصدار: أحدث إصدار.
حجم الملف: 12 ميجابايت تقريباً.
الترخيص: النسخة المجانية Free.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز 32 بت 64 بت وأنظمة ماك.
المطور:
tenorshare

التحميلات

تحميل برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

تحميل Tenorshare ReiBoot آخر إصدار من الموقع الرسمي

رابط التحميل من الموقع الرسمي

لتحميل المزيد من برامج الهواتف: قسم برامج وتطبيقات الاندرويد

لتحميل المزيد من برامج الصيانة: قسم برامج صيانة

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

حل مشكلة لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Apple ID

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Apple ID لأنك نسيت كلمة السر؟ قم بإزالته الآن

نقل بيانات الايفون: أفضل طريقة لنقل الصور والفيديو من الايفون للكمبيوتر

نقل بيانات الايفون: أفضل طريقة لنقل الصور والفيديو من الايفون للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.