برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل

آخر تحديث : 23 سبتمبر، 2019

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل
برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل

تحميل برنامج الغاء قفل الايفون بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل بالتفعيل، أسهل برنامج لفك باسورد هاتف ايفون وايباد مقفل برقم سري أو بصمة الاصبع أو معرف الوجه أو Apple ID أو غيرهم بدون إدخال رمز فك القفل، يساعد المستخدم على فتح أي هاتف iOS في حالة نسيان كلمة أو رمز المرور.

عناصر المحتوى عرض

أفضل برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز القفل ApowerUnlock

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كاملنقدم لكم في هذه المقالة روابط تحميل برنامج الغاء قفل الايفون بدون إدخال رمز القفل ApowerUnlock كامل للكمبيوتر، البرنامج الذي يساعدك على فك رمز قفل هواتف الايفون والايباد من خلال الكمبيوتر بدون إدخال الرمز الخاص بفك القفل، مع شرح طريقة فتح الايفون المقفل بكلمة مرور منسية أو رمز غير معلوم بالنسبة لك، حتى تتمكن من معرفة كيفية فتح هاتف ايفون أو ايباد مقفل برقم سري في حالة نسيان رمز فك القفل على الهاتف الخاص بك. يسمح لك برنامج ApowerUnlock بإلغاء قفل هواتف iPhone / iPad بدون معرفة رمز المرور بغض النظر عن سبب قفل الجهاز. يساعدك البرنامج على إزالة رمز المرور أو القفل بسهولة من هواتف الايفون والايباد، وفتح رمز المرور لبصمة الإصبع أو التاتش Touch ID، وحذف من معرف Face ID الخاص بك على هاتفك المحمول ، وإزالة كلمة مرور آيكلود iCloud وإلغاء التأمين الخاص بـ Apple ID بدون الحاجة إلى رمز مرور لفك القفل عن الهاتف.

من المحتمل أنك قد تواجه بعض المشاكل مع هاتف الايفون والايباد الخاص بك، ولعل أكثرها إزعاجاً هي مشكلة عدم القدرة على فتح الهاتف أو فك رمز القفل الخاص بهاتف الايفون، وعدم قدرتك على التخلص من رمز المرور الذي تم تعيينه على هاتفك. ومن المحتمل أيضاً، أن يقوم أحد أصدقاءك بتغيير رمز قفل هاتف الايفون الخاص بك بدون قصد وربما ينسى الرمز الصحيح الذي تم تعيينه لفتح الهاتف بعد ذلك، أو أي سبب من الأسباب الأخرى التي تخلق مشكلة عدم إمكانية فتح هاتف الايفون والايباد. فإذا كنت تواجه مثل هذه المشكلات مع هاتف المحمول فربما تُفيدك هذه المقالة في فك قفل هاتف الايفون بدون إدخال رمز فك القفل الصحيح، وذلك عبر استخدام برنامج الغاء قفل الايفون ApowerUnlock كامل بالتفعيل الذي سوف يحل جميع مشاكل هذا النوع على جميع أجهزة iOS بكفاءة عالية.

برنامج ApowerUnlock أحد برمجيات شركة Apowersoft الشهيرة

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد Apowersoft ApowerUnlock هو برنامج متخصص في فتح هواتف الايفون والايباد وأنظمة iOS بجميع إصداراتها في حالة نسيان الرقم السري أو فقدان كلمة المرور لفتح الجهاز بدون إدخال رمز القفل الصحيح، من إنتاج شركة Apowersoft الرائعة والشهيرة في مجال البرمجيات، والتي سبق أن قدمنا لها العديد من البرامج المتنوعة والمتميزة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر، والتي من بينها مايلي:

  1. تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC كامل لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور
  2. تحميل برنامج ApowerMirror كامل أفضل برنامج لعرض شاشة هاتف الاندرويد والايفون على الكمبيوتر
  3. تحميل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro كامل تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية
  4. برنامج فتح الصور على الكمبيوتر مجانا بجميع الصيغ Apowersoft Photo Viewer
  5. Apowersoft Phone Manager كامل برنامج إدارة اجهزة اندرويد وايفون على الكمبيوتر

وعدداً كبيراً من البرامج الأخرى التي لايسعنا ذكرها في هذه المقالة حتى لانطيل عليكم، ويمكنك مشاهدة جميع برامج الشركة على موقعنا عبر النقر على هذا الرابط المخصص للبحث عن برامج Apowersoft على موقع الاكاديمية.

مميزات برنامج ApowerUnlock لفتح هواتف الايفون والايفون بدون رمز القفل

برنامج بسيط وسهل الاستخدام

يوفر برنامج ApowerUnlock واجهة مستخدم بديهية وبسيطة وسهلة الاستخدام تناسب جميع المستخدمين، ويتيح لأي مستخدم سواء المبتدئ أو المحترف للتعامل مع البرنامج وحل مشاكل قفل هواتف الايفون والايباد بسرعة وسهولة فائقة بون أي خطوات معقدة.

برنامج آمن وموثوق ومستقر على الجهاز

يُعد برنامج ApowerUnlock من البرامج الآمنة والموثوقة تماماً، فهو من شركة برمجيات معروفة ومشهورة ولها سمعتها الكبيرة بين المستخدمين حول العالم حالياً وهي شركة Apowersoft التي نستعين بالعديد من برامجها الاحترافية في حل العديد من مشاكل الكمبيوتر على موقعنا هذا.

برنامج سريع في فتح قفل الهاتف

يعمل برنامج الغاء قفل هواتف الايفون والايباد Apowersoft ApowerUnlock المتميز بطريقة سريعة للغاية، حيث يمكنك فتح هواتف iOS والغاء القفل وحل مشاكل عدم القدرة على الدخول لنظام الهاتف بخطوات قليلة وبسرعة كبيرة للغاية في وقت قصير.

مقال مقترح:  ادوبى اكروبات برو بالتفعيل لإنشاء وتعديل الـ بى دى إف | Adobe Acrobat XI Pro 11.x Full
حل مشكلة نسيان رمز القفل لهواتف iPhone / iPad

برنامج ApowerUnlock هو أحد البرامج المتخصصة في حل مشاكل هواتف الايفون المتعلقة بنسيان رمز القفل للهاتف، حيث يساعد المستخدمين على إلغاء قفل شاشة هاتف الايفون والايباد وهواتف iOS بدون الحاجة إلى إدخال رمز فك القفل في حالة إذا نسيت الرقم السري لفتح الهاتف.

حل مشكلة عدم الدخول لهاتف iPhone / iPad بسبب عدد المحاولات الخاطئة

كما نعلم أن هواتف iPhone / iPad يتم إقفالها وعدم القدرة على الولوج إلى نظام الهاتف إذا تم إدخال كلمة المرور أكثر من مرة – حوالي 5 مرات تقريباً – بطريقة غير صحيحة، ومع ذلك يوفر برنامج Apowersoft ApowerUnlock إمكانية فتح الجهاز والدخول للهاتف في مثل هذه الحالات أيضاً.

حل مشكلة تعيين رمز المرور من قبل الآخرين عن غير قصد

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock يمكنك استخدامه في إعادة تغيير الرقم السري أو رمز القفل هاتفك المحمول الذي تم تعيينه من قبل أحد الأصدقاء أو الأقارب أو زملاء العمل أو الدراسة بغير قصد، ولايتسنى له تذكر الرمز الذي قام بإدخاله، في هذه الحالة تستطيع فتح هاتف iPhone / iPad الخاص بك وإعادة تعيين كلمة المرور أو رمز القفل الخاص بك بدون مواجهة أي مشاكل نهائياً.

فتح هاتف ايفون وايباد في حالة الشاشة المكسورة

إذا كانت شاشة هواتف iPhone / iPad مكسورة أو معطلة او لاتستجيب للأوامر ولايمكن فتح الهاتف لهذا السبب، فإن برنامج Apowersoft ApowerUnlock يسمح لك بحل هذه المشكلة على الفور، حيث يتيح لك القدرة على فتح هواتف iOS والغاء قفل الشاشة والدخول لنظام الهاتف واستخدامه بدون الحاجة إلى إدخال رمز القفل على الشاشة.

إزالة حساب iCloud القديم من هواتف الايفون والايباد

من خلال الاستعانة بـ برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock الرائع، وعبر استخدام الميزات المتقدمة المتاحة به، تستطيع حذف Apple ID وإزالة حساب iCloud القديم الذي قد يكون خاص بصاحب الهاتف الأصلي عند شراء هاتف مستعمل، مما يتيح لك إمكانية التخلص من حساب آيكلود الحالي وتسجيل حسابك الجديد على هواتف iPhone / iPad وجميع أجهزة iOS بسهولة فائقة.

فتح الهاتف بمختلف أنواع رموز القفل وكلمات المرور المتنوعة

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد Apowersoft ApowerUnlock يوفر عليك عناء البحث عن طريقة للتخلص من كلمات المرور المسجلة لقفل هاتف iPhone / iPad وفتح الهاتف بدون إدخال رمز المرور الصحيح بغض النظر عن الأسباب التي تسببت في قفل وإغلاق الهاتف وعدم قدرتك على فتحه والدخول للنظام، وكذلك أياً كانت أنواع كلمة المرور، حيث يدعم كافة رموز القفل المعروفة مثل:

  1. Passcode
  2. Touch ID
  3. Face ID
  4. Apple ID
فتح هاتف ايفون وايباد ومسح كل البيانات واسترجاعه كالجديد

يساعد برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock على الغاء تأمين هواتف الايفون والايباد iOS بسهولة تامة، وفتح شاشة الهاتف سواء أكان iPhone أو iPad مع مسح جميع البيانات والملفات القديمة الموجودة بهذا الهاتف واستعادته كالهاتف الجديد تماماً بدون أي بيانات.

تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج فتح هواتف iOS المقفولة ApowerUnlock

قم بتحميل برنامج ApowerUnlock لفتح الهواتف المقفولة والغاء قفل هواتف الايفون والايباد من خلال جهاز الكمبيوتر عبر روابط التحميل الموجودة في نهاية المقالة، ثم ابدأ تثبيت البرنامج بطريقة عادية ومعروفة لأغلب المستخدمين، بعد الانتهاء من تثبيته على جهازك، قم بإغلاق البرنامج تماماً، ثم انسخ ملفات الكراك وانقلها إلى مسار تثبيت البرنامج على جهازك الذي سيكون في أحد هذين المسارين على حسب نواة نظامك:

نواة 32 بت

C:\Program Files\Apowersoft\ApowerUnlock

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\Apowersoft\ApowerUnlock

ووافق على الاستبدال، وبعدها قم بتشغيل البرنامج وستجده مفعل تماماً على حاسوبك.

ملحوظة هامة: بعد التفعيل، لن تجد مكتوب أن البرنامج مفعل، ولكنك سوف تستخدمه بدون قيود وبدون المطالبة بالتسجيل وبدون انتهاء مدة عمل البرنامج على جهازك.

صور برنامج ApowerUnlock لإلغاء تامين هواتف iOS

شرح كيفية فتح الايفون المقفل برقم سري إذا نسيت رمز القفل

إليكم شرح بالفيديو من الشركة الرسمية للبرنامج للتعرف على كيفية فتح الايفون المقفل برقم سري، ومعرفة طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بخطوات بسيطة وسهلة من خلال تثبيت وفتح برنامج ApowerUnlock على جهاز الكمبيوتر وتوصيل هاتف الايفون أو الايباد بالكمبيوتر والبدء في فك القفل عن الهاتف بسرعة فائقة.

https://www.youtube.com/watch?v=BLo2HG1iKyU

متطلبات النظام
  • Operating System: Windows 7, 8, 10 (32-Bit & 64-Bit).
  • Processor: 1 GHz processor.
  • RAM: 500 MB of RAM.
  • Hard Disk Space: 100 MB free disk space for program installation.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج ادارة الهواتف المحمولة اندرويد وايفون من الكمبيوتر iSkysoft Toolbox
  2. برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery
  3. نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون وإدارة الهواتف AnyTrans for iOS كامل
  4. نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر بدون ايتونز بالكابل Aiseesoft FoneTrans
  5. برنامج Wondershare MobileGo كامل لإدارة هواتف الاندرويد والايفون iOS على الكمبيوتر

تفاصيل البرنامج

الاسم: Apowersoft ApowerUnlock
الإصدار: 1.0.1.4
حجم الملف: 12 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: جميع أنواع الويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت.
المطور:
apowersoft

التحميلات

تحميل برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل للكمبيوتر

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

لتحميل المزيد من برامج الصيانة: قسم برامج صيانة

للمزيد من الحلول والشروحات: قسم حلول وشروحات

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية نقل بيانات الواتساب بين الايفون والاندرويد بدون فورمات 2023

كيفية نقل بيانات الواتساب بين الايفون والاندرويد بدون فورمات 2023

برنامج قوي لاستعادة الملفات المحذوفة للايفون

برنامج قوي لاستعادة الملفات المحذوفة للايفون فعالية 100٪

تعليق واحد

  1. خل فيه اى حد ليه تجربه ناجحه يفيدنا شغال ةلا لا
    لان عندى الا باد راميه ف الدرج بقاله سنتين فاقد فيه الامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.