تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل لجميع الويندوز

آخر تحديث : 19 أغسطس، 2019

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل
تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل بسيريال التفعيل، أفضل برنامج لتغيير شكل والوان المجلدات والفولدرات والملفات في الويندوز، وتلوين ملفاتك وفولدراتك بالعديد من الألوان المميزة، يتيح لك برنامج FolderIco تغيير الوان الملفات والمجلدات في ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بضغطة واحدة فقط.

أهمية تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco

من خلال تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيوف تمتلك أفضل برنامج لتغيير لون وشكل الملفات والفولدرات في جميع أنظمة الويندوز بحرية تامة، والتي من شأنها أن تساعدك على سهولة التمييز بين الفولدرات والملفات بحسب لونها مما يساعد على سرعة الوصول إلى الملف الذي تريده بصورة أكثر سهولة، يوفر عليك الكثير من الوقت في قراءة أسماء الملفات أو المجلدات التي تريد فتحها واستخدامها على جهازك، حيث تستطيع إعطاء كل ملف ومجلد لون مميزة خاص به أو شكل من أشكال الفولدرات المتعددة التي تشير إلى اسم الملف بدون الحاجة إلى قراءة أسماء الملفات.

تستطيع ترتيب وتنظيم الملفات داخل جهاز الكمبيوتر والعثور على أي ملف تبحث عنه بسرعة فائقة عبر تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل وتثبيته على نظام الويندوز الذي تستخدم على جهازك، ثم البدء في إعطاء كل ملف لون خاص بك يميزه عن غيره من الملفات الأخرى، مما يسهل عليك عملية التعرف على الملف بدون الحاجة إلى التدقيق في قراءة اسم الملف، ويحتوي برنامج FolderIco على مجموعة كبيرة جداً من الألوان الأساسية والدرجات الفرعية لكل لون، مما يتيح لك باقة رائعة من الالوان التي تضفي جمالاً ورونقاً على ملفاتك داخل جهاز الكمبيوتر، وتجعل تصفح الملفات والفولدرات على الكمبيوتر أكثر سهولة ومتعة أثناء التنقل بين الملفات والمجلدات داخل الويندوز، فهو يجعل أشكال الملفات والمجلدات داخل الكمبيوتر لها رونقاً خاصاً ومميزاً عن أشكال وألوان الملفات الافتراضية التي توفرها لك نسخة الويندوز.

كما يحتوي برنامج تغيير شكل المجلدات FolderIco على العديد من الأشكال التي تدل على اسم الملف، حيث يمكنك إعطاء شكل للملفات والفولدرات يدل على اسمها بجانب تلوين الملفات، فهو يضم مجموعة كبيرة من الايقونات والأشكال التي تجعلك تصل للفولدر أو المجلد بمجرد النظر إلى شكله أو ايقونته بدون التدقيق في أسماء الملفات، يمكنك تحويل أشكال والوان الملجدات والملفات الافتراضية في الويندوز إلى أي لون آخر ترغب في استخدامه بحرية تامة وبدون قيود.

شرح تثبيت وتفعيل برنامج تلوين الملفات والفولدرات FolderIco على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco من روابط التحميل الموجودة في الأسفل، ابدأ تثبيت البرنامج بطريقة عادية جداً بالضغط على Next حتى الانتهاء، وبعد الانتهاء من التثبيت، قم بالنقر كلك يمين الماوس فوق أي مجلد على جهازك، وستجد ايقونة برنامج FolderIco مضافة داخل القائمة، قم بالوقوف بالماوس على ايقونة البرنامج (Change Folder icon)، وستظهر لك قائمة جانبية فيها جميع مهام البرنامج، وستجد في أسفل القائمة زر More Icons قم بالضغط عليه.

مقال مقترح:  برنامج GetFLV Pro كامل لتحميل الفيديو من اليوتيوب والتحويل لأي صيغة

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

ستظهر لك نافذة جديدة تتيح لك إمكانية إضافة العديد من القوائم التي تضم مجموعة كبيرة من أشكال والوان المجلدات والفولدرات، ولكن مايهمنا هنا هو تفعيل البرنامج، قم بفتح قائمة Help ومنها اختر Enter the serial Key

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

ستنبثق لك نافذة أخرى لإضافة سيريال تفعيل برنامج FolderIco على حاسوبك، قم بنسخ ولصق السريال بداخلها ثم اضغط OK

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

وبذلك يكون قد تم تفعيل البرنامج بنجاح على جهازك.

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

شرح كيفية استخدام برنامج FolderIco لتغيير أشكال والوان الملفات والمجلدات

برنامج FolderIco بسيط جداً وغير معقد نهائياً، حيث أنه لايحتاج منك إلى خبرة كبيرة في التعامل معه، ولايتطلب منك الدخول إلى أي إعدادات أو عمل ضبط مخصص لتشغيل البرنامج، بل يعمل معك بمجرد الانتهاء من تثبيته على الحاسوب الخاص بك، حيث يتم إضافة مهام البرنامج إلى قائمة كلك يمين الماوس داخل نظام الويندوز بشكل تلقائي، ويمكنك النقر على أي مجلد أو فولدر على جهازك كلك يمين الماوس ثم اختيار ايقونة البرنامج (Change Folder icon) التي ستظهر لك العديد من الخيارات التي يمكنك تطبيقها على الفور.

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

شرح كيفية تغيير الوان الملفات والفولدرات في الويندوز

كما ذكرنا سابقاً أنك من خلال تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco تستطيع تغيير الوان الملفات والفولدرات والمجلدات في جميع أنظمة الويندوز على جهازك بنقرة واحدة، فكل ماعليك فعله هو النقر كلك يمين الفأرة فوق أي ملف أو مجلد ترغب في تغيير لونه على جهازك، ثم النزول إلى الخيار (Change Folder icon) الخاص ببرنامج FolderIco، وستظهر لك قائمة جانبية بها العديد من الأشكال والوان الخاص بالمجلدات والملفات، قم بالنقر على اللون الذي تريده وسيتم تطبيقه في الحال.

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

طريقة تغيير شكل المجلدات والفولدرات على الكمبيوتر

يوفر لك برنامج FolderIco العديد من أشكال المجلدات والملفات التي يمكنك تطبيقها على ملفاتك وفولدراتك بنقرة واحدة فقط، وستجدها داخل قائمة البرنامج فوق الوان الملفات، قم بفتح أي قائمة فرعية من قوائم البرنامج لاختيار الشكل الذي تريده، وسيتم تطبيقها على الملف فوراً.

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

وهاهي النتيجة النهائية لملفاتي بعد تغيير الوان بعض الملفات وتغيير شكل ملفات أخرى باستخدام برنامج FolderIco.

تحميل برنامج تلوين المجلدات على الكمبيوتر FolderIco كامل

شاهد أيضاً:

  1. تجميعة برامج محمولة صغيرة الحجم هامة لكل مستخدمي الويندوز | Small Tools Portable
  2. برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر Easy Screen OCR Full

تفاصيل البرنامج

الاسم: FolderIco – Folder Color Changer
الإصدار: 6.2
حجم الملف: 11 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.

المطور: folderico

التحميلات

تحميل تحميل برنامج تلوين المجلدات والفولدرات على الكمبيوتر FolderIco كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل سيريال التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج التحويل: قسم التحويل

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.