تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل

آخر تحديث : 16 مايو، 2023

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً
تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

إذا كنت تبحث عن برنامج انتي فيرس لحمايتك من الفيروسات الخبيثة والملفات المشبوهة وهجمات فيروسات الفدية وتشفير الملفات؛ فأنصحك بـ تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً وتثبيته بجوار برنامج الحماية الأساسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج مالوير بايتس انتي مالوير أفضل برنامج الحماية من فيروسات المالوير والتجسس والاختراق والبرمجيات الخبيثة والملفات الضارة على جميع أجهزة الكمبيوتر، ومتوفر بنسخة ريباك مفعلة كاملة بشكل تلقائي بدون كراك أو سيريال أو مفتاح ترخيص أو باتش نهائياً.

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل تلقائي

في هذه المقالة، وفرنا لكم روابط تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل بشكل تلقائي بالتفعيل الصحيح الدائم بدون أن يتم اكتشافه أو رجوع البرنامج مجاني مرة أخرى على جهاز بأي حال من الأحوال. النسخة المتوفرة معنا من برنامج مالوير بايت انتي مالوير هي نسخة بريميوم مدفوعة كاملة بدون استخدام باتش أو كراك أو مفتاح ترخيص أو سيريال لتنشيط برنامج مالوير بايتس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً. تتيح لك النسخة المفعلة تلقائياً من برنامج الحماية القوي Malwarebytes Anti-Malware أقوى برنامج للحماية من البرامج الخبيثة والتصدي لجميع هجمات الفيروسات والوقاية من الاختراق والتجسس والمتطفلين وأي نشاط غير موثوق به على حاسوبك يتم ايقافه فوراً.

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه في الوقت الراهن، تتزايد معه محاولات الاستغلال الالكتروني، والتعدي على حريات الآخرين، وتتبع خصوصيات المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر وخصوصاً مستخدمي أنظمة الويندوز، حيث نجد أن جهاز الكمبيوتر معرض لمحاولات التجسس والاختراق من قبل الهكر والمتطفلين، الذين يحاولون سرقة المعلومات الشخصية للأفراد الشركات. وكذلك، الحاسوب معرض لهجمات فيروس الفدية أو فيروس تشفير الملفات الذي أصبح يهدد جميع مستخدمي الكمبيوتر المكتبي واللابتوب، والذي يقوم بعمل تشفير لجميع الملفات الموجودة على القرص الصلب، ثم مطالبة الضحية (المستخدم) بدفع فدية مالية لفك تشفير الملفات واستعادتها. ولكن من خلال تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل كامل على جهازك واستخدامه، ستكون قادراً على التخلص من هذه التهديدات بشكل قوي وفعال.

أقوى برنامج للحماية من التجسس والاختراق Malwarebytes Premium

نظراً لأن برنامج مالوير بايتس انتي مالوير يعمل في خلفية جهاز الكمبيوتر على نظام الويندوز، ويكشف ويزيل أي نشاط غير مرغوب فيه أو ملف خبيث أو غير موثوق به ويقوم بحجزه على الفور، مما يساعد على تأمين الحاسوب ضد أخطر أنواع الفيروسات التي تحاول التسبب لك في الكثير من المشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتيح لك تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware العمل على تنظيف الويندوز من جميع الفيروسات االتي قد أصابت النظام وتخفيت داخل ملفات السيستم ولايستطيع برنامج الحماية الأساسي اكتشافها أو حذفها من الجهاز، ولكن مالوير بايت قادر تماماً على مسح وتنظيف الحاسوب من أي نوع من الفيروسات أياً كان بقوة فائقة.

واحدة من أهم ميزات برنامج الحماية Malwarebytes Premium، هي قدرته على توفير الحماية في الوقت الحقيقي، والتي تحاول اكتشاف ومنع الفيروسات والبرامج الضارة والتنزيلات الغير موثوق بها من إصابة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. هذه الميزة هي الدعامة الأساسية لمعظم برامج مكافحة الفيروسات والوقاية من البرامج الضارة الخبيثة، ولكن يجب على المستخدمين -بجانب تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium واستخدامه في حماية الجهاز – التحقق من جودة البرنامج المراد تنزيله من الانترنت والتحقق من المواقع التي يرغبون في زيارتها، وأي أخطاء في تطبيق هذه المهام سيكون برنامج مالوير بايت لها بالمرصاد.

الحماية من الفيروسات في الوقت الحقيقي

مرت عملية الحماية في الوقت الحقيقي لبرنامج مالوير بايتس Malwarebytes Premium بالعديد من مراحل التأمين. بعد الانتقال بشكل مقصود إلى صفحات الويب ومواقع الانترنت التي تحتوي على فيروسات وبرامج ضارة معروفة ، فإن برنامج Malwarebytes Anti-Malware لم يمنعهم فقط من إصابة جهاز الكمبيوتر أو التوغل داخل نظام الويندوز وحسب، بل قام بإنشاء صورة وتنبيه صوتي يتسبب في جذب انتباه الأفراد الذين ليسوا على دراية كاملة بأجهزة الكمبيوتر. تعتبر هذه النقطة الأخيرة مهمة لأن بعض الفيروسات والبرامج الضارة قد تخترق الحماية في الوقت الفعلي ، وستحتاج إلى إزالتها من خلال الفحص اليدوي من خلال برنامج الحماية، فإذا كانوا لا يعرفون أن أجهزتهم قد أصيبت ، فقد لا يقوم هؤلاء المستخدمون بإجراء فحص للجهاز.

بالإضافة إلى ماسبق، فإنك من خلال تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل كامل على حاسوبك، سوف تمتلك برنامج انتي فيرس قوي وخفيف على جهاز الكمبيوتر وجميع أنظمة الويندوز، والذي من شأنه العمل بسلاسة وتوافق تام إلى جانب العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى لاستكمال تحقيق الحماية الكاملة للكمبيوتر ضد أي نوع من أنواع الفيروسات، يعمل برنامج مالوير بايتس مع جميع برامج الحماية الأساسية والثانوية الأخرى المثبتة على نظام الويندوز على حاسوبك بدون تعارض بينهم، وستجد أن برنامج Malwarebytes يوفر الأمان التام للحاسوب أثناء العمل عليه. أخيرًا ، يشتمل البرنامج على وظيفة حماية متعددة الأوجه في الوقت الفعلي تتكون من حماية تصفح الانترنت ، وتحقيق الحماية القصوى، والتصدي لجميع البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة ، والحماية من فيروسات الفدية.

مميزات برنامج الحماية من الفيروسات Malwarebytes Anti-Malware

  • برنامج Malwarebytes Anti-Malware من أقوى برامج الانتي فيرس المتاحة لأجهزة الكمبيوتر.
  • برنامج انتي فيرس قوي وخفيف على الجهاز وفعال في الحماية من الفيروسات.
  • يعمل بجانب برامج الحماية ومكافحة الفيروسات الأخرى بدون تعارض.
  • يعمل على تعزيز أفضل درجات الحماية ووالتأمين ضد جميع الفيروسات.
  • التصدي لهجمات المتطفلين والمخترقين.
  • الحماية ضد التجسس والاختراق ومنع التتبع.
  • الحماية على الانترنت والتصدي للمواقع المشبوهة.
  • اعتراض دخول المستخدم لأي موقع غير موثوق به على الانترنت.
  • فحص التنزيلات وحظر أي برنامج أو ملف خبيث قد يقوم المستخدم بتحميله من النت.
  • الفحص السريع لنظام الويندوز بحثاً عن أي إصابات محتملة في النظام.
  • الفحص القوي لجهاز الكمبيوتر واكتشاف ومسح جميع الفيروسات من جذورها.
  • حل جميع مشاكل الكمبيوتر المتعلقة بالإصابة بالفيروسات بضغطة واحدة.
  • يحمي من كافة أنواع الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة Worms, rootkits, rogues, exploits, dialers, Trojans, bots, spyware, and other malware.
  • التخلص من أثار الفيروسات التي قد أصابت جهاز الكمبيوتر أو الملفات أو نظام التشغيل Windows بقوة فائقة.
  • منع أي فيروس أو نشاط خبيث من التوغل داخل نظام الويندوز وإصابة الملفات على الجهاز.
  • الحماية القوية ضد فيروس الفدية أو تشفير الملفات وجميع أنواعه وهجمات فيروسات Ransomware الخطيرة.
مقال مقترح:  برنامج Advanced SystemCare Ultimate كامل للحماية من الفيروسات وتنظيف الجهاز

شرح تحميل وتفعيل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium

قمنا بتوفير روابط تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل تلقائي نسخة كاملة لاتحتاج إلى سيريال أو باتش أو كراك أو مفتاح تنشيط المنتج للبرنامج إطلاقاً. ولكن يجب عليك قبل الشروع في بدء تثبيت البرنامج على جهازك، أن تقوم بتعطيل أي برنامج حماية مثبت حالياً على جهازك حتى لا يتم اعتراض ملفات التفعيل التي يتم نزولها تلقائي مع البرنامج.

سنقوم بتفعيل برنامح Malwarebytes Anti-Malware 4 Premium عن طريق تثبيت النسخة المفعلة الصامتة من الإصدار السابق للبرنامج (3.8.3) ومن ثم سنقوم بتثبيت الإصدار 4 الحالي لكي يقوم بسحب الترخيص من الإصدار السابق ونقله إلى الإصدار الجديد بدون تدخل منك.

أولاً: ابدأ تثبيت برنامج مالوير بايتس 3.8.3 نسخة صامتة ومفعلة تلقائياً، وذلك بتشغيل ملف “Silent Installer” بالنقر عليه مرتتين متتاليتين، وسوف تظهر لك نافذة cmd بهذا الشكل:

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

انتظر حتى تختفي النافذة من تلقاء نفسها، وستجد أنه تم تثبيت وتفعيل برنامج Malwarebytes Anti-Malware 3.8.3 Premium على جهازك بالفعل. قم بإغلاق البرنامج من ايقونته بجوار الساعة:

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

ثانياً: ثم بتثبيت برنامج Malwarebytes Anti-Malware 4 على جهازك.

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

اضغط “Install” لبدء التثبيت

انتظر انتهاء عملية التثبيت

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

بعدها، سيفتح لك برنامج Malwarebytes Anti-Malware 4 Premium على جهازك، قم بإغلاق رسالة التنبيه هذه:

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

ستجد البرنامج مفعل كامل بالنسخة Premium على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

يتبقى لنا خطوة أخيرة، وهي تعطيل ميزة التحديثات التلقائية للبرنامج، بهذا الشكل:

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

شرح كيفية حل مشكلة اكتشاف تفعيل مالوير بايت ومنع رجوعه للنسخة المجانية

النسخة الحالية من برنامج Malwarebytes Anti-Malware 4 Premium مفعلة تلقائياً مع إضافة ملفات منع اكتشاف التفعيل بشكل تلقائي بدون تدخل منك. ولكن إذا حدث معك أن البرنامج رجع إلى النسخة المجانية مرة أخرى، فيمكنك تطبيق هذه الخطوات:

أولاً: حذف برنامج Malwarebytes من جذوره

تقوم بحذف البرنامج نهائياً من جذوره من على جهازك، وتُعيد تثبيته من جديد. بعد ذلك تقوم بتلطبيق خطوات خطوات منع اكتشاف التفعيل التي سيتم شرحها.

ثانياً: حجب برنامج مالوير بايت ومنع اكتشاف التفعيل

حتى تستطيع الحفاظ على تفعيل برنامج مالوير بايتس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومنعه من الرجوع للنسخة المجانية مرة أخرى بعد يوم أو يومين أو أي مدة من تلقاء نفسه؛ عليك القيام بالخطوات التالية التي تساعد على منع اكتشاف تفعيل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium ومنع رجوعه للنسخة التجريبية أو المجانية من جديد.

سنقوم الآن بعمل استثناء لملف الهوستس من داخل برنامج مالوير بايت – وهو الملف المسئول عن منع اكتشاف التفعيل – حيث يقوم برنامج Malwarebytes Anti-Malware بفحص هذا الملف تلقائياً وحجبه، وبالتالي يستطيع البرنامج الاتصال بموقعه واكتشاف التفعيل المزيف واسترجاع النسخة المجانية للبرنامج أو التجريبية بشكل تلقائي.

ستجد ملف منع اكتشاف التفعيل مرفق في التحميلات منفصلاً عن البرنامج، يمكنك تنزيله واستخدامه فقط في حالة الحاجة إليه.

افتح برنامج مالوير بايتس انتي مالوير، ثم انتقل إلى Settings ومنها إلى Allow List ثم اضغط زر Add المشار إليه في الصورة:

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

ستفتح لك نافذة جديدة، قم باختيار “Allow a File or Folder

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

ثم اضغط Select a folder

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

سيفتح لك مستعرض ملفات الويندوز؛ انتقل إلى بارتشن C ومنه إلى مجلد Windows ثم افتح مجلد System32 ثم مجلد drivers والذي تجد بداخله ملجد etc الذي يحتوي على ملف الهوستس Hosts. اختر مجلد etc ثم اضغط Select Folder. وهذا هو المسار الذي نرغب في إضافته “C:\Windows\System32\drivers\etc”

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

وفي النهاية، قم بالضغط على Done لحفظ الإعدادات وإضافة المجلد إلى قائمة الاستثناءات.

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium نسخة مفعلة تلقائياً

الآن، يمكنك العمل ببرنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium دون الخوف من اكتشاف التفعيل.

صور من داخل برنامج مالوير بايت انتي مالوير Malwarebytes Anti-Malware

ملحوظة هامة:

قبل تثبيت برنامج مالوير بايت النسخة المفعلة؛ يجب عليك الغاء تثبيت أي إصدار مثبت على الجهاز من البرنامج وإزالة جميع الملفات المتبقية منه من نظام الويندوز، حتى يتم التثبيت والتفعيل بشكل صحيح.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج إزالة الإعلانات وأشرطة الأدوات الضارة | Malwarebytes AdwCleaner
  2. برنامج Advanced SystemCare Ultimate كامل للحماية من الفيروسات وتنظيف الجهاز
  3. تحميل جميع اصدارات افاست كامل بملفات الترخيص محدث دائما | Avast Full
  4. برنامج Smadav Pro كامل للحماية من الفيروسات ومخاطر الفلاشات
  5. برنامج Acronis Ransomware Protection للحماية من فيروس الفدية وتشفير الملفات

تم تحديث برنامج الحماية من الفيروسات والتجسس والاختراق والبرمجيات الخبيثة Malwarebytes Anti-Malware Premium للإصدار 4.5.28 نسخة مفعلة كاملة.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Malwarebytes Anti-Malware Premium
الإصدار: 4.5.28
حجم الملف: النسخة السابقة بحجم 63 ميجابايت / النسخة الجديدة بحجم 289 ميجابايت.
الترخيص: نسخة مفعلة تلقائياً بمدة غير محدودة (مدى الحياة).
التوافق: جميع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10، 11 نواة 32 بت 64 بت.
المطور:
malwarebytes

التحميلات

تحميل برنامج مالوير بايت Malwarebytes Anti-Malware Premium مفعل

تنزيل برنامج مالوير بايت 3.8.3 نسخة مفعلة صامتة:

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

تحميل النسخة الحديثة 4.5.28:

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

ملف منع اكتشاف التفعيل (احتياطي فقط):

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 4.1.0

file-upload up-4everusersdriveuptobox

 

الإصدار: 3.8.3.2965

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج الحماية: حماية ثانويةحماية أساسية

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتنزيل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Acronis Ransomware Protection للحماية من فيروس الفدية وتشفير الملفات

برنامج Acronis Ransomware Protection للحماية من فيروس الفدية وتشفير الملفات

أداة SmartFix Tool للتخلص من الفيروسات وإصلاح مشاكل الويندوز

أداة SmartFix Tool للتخلص من الفيروسات وإصلاح مشاكل الويندوز

15 تعليقات

  1. السلام عليكم
    كلمة شكرا على البرنامج ده اللى كان معذب الواحد قليله على مجهودك الفظييييييع ربنا يسعدك ويدوم عليك الصحه وراحه البال

  2. شكراً على المجهود الرائع
    بس ممكن أطلب منك برنامج لإزالة الفيروسات من ال Boot Sector

  3. السلام عليكم
    لقد قمت بتثبيت البرنامج بالطريقة الصحيحة لكنه بعد مرور يوم او يومين يصبح غير مفعل تلقائيا.
    اعدت التثبيت مرات عديدة ولكن نفس الشيء. هل هذا المشكل ساري عندكم ،الرجاء التأكد من فظلكم.

    • البرنامج حتى الآن مفعل على أكثر من نسخة ويندوز عندي ولايوجد مشكلة اكتشاف التفعيل حتى هذه اللحظة
      الملف الذي تقوم بتثبيته على جهازك يضع بعض القيم الخاصة بمنع اكتشاف التفعيل داخل ملف Hosts في نظام الويندوز، والاحتمال الكبير في سبب حدوث مشكلة اكتشاف التفعيل على جهازك، أن برنامج المالوير أو برنامج حماية آخر على جهازك يعمل على حذف القيم الجديدة من ملف الهوستس أو يقوم بعمل Reset للهوستس تلقائياً وبالتالي يتم اكتشاف تفعيل البرنامج.
      الحل هو عمل استثناء الفحص لملف الهوستس من جميع برامج الحماية الموجودة على جهازك، وإن شاء الله لن يتم اكتشاف التفعيل مجدداً.
      وهناك احتمال آخر وهو أنك لم تقم بتثبيت البرنامج كمسئول وقمت بتثبيته عن طريق تشغيله بطريقة عادية (دبل كلك)، وبالتالي قد لايستطيع الملف تنزيل القيم في ملف الهوستس لأن التعديل على الهوستس يتطلب تصريحات المسئول في كثير من الأحيان.
      والحل هو إعادة تثبيت برنامج المالوير بايت بتشغيله كمسئول بالنقر كلك يمين الماوس واختيار Run as administrator واستكمال التثبيت

      • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
        لقد قمت بكل الخطوات التي ذكرتها ،و طبقت كل النصائح التي قلت لي عليها بطريقة دقيقة:
        لقد قمت بتعطيل برنامج الحماية الوحيد الموجود على جهازي وهو ويندوز دفندر
        ثم قمت بتثبيت البرنامج كمسؤول
        ثم قمت باستثناء الملف الهستس و المجلد من ويندوز دفندر
        ولكنة يتفعل و يعمل بعض الوقت ثم يدهب التفعيل و يصبح نسخه تجريبية من جديد.
        هل من اقراح او فيديو للتاكد من الخطوات

        • افتح ملف الهوستس على جهازك بالاستعانة بهذا البرنامج لسهولة العملية
          https://sigma-4pc.com/9974/bluelife-hosts-editor
          وتاكد من وجود القيم الخاصة ببرنامج المالوير داخل ملف الهوستس وستكون غالباً هذه القيم
          0.0.0.0 serius.mwbsys.com
          0.0.0.0 keystone.mwbsys.com

          • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
            ها هي صورة الهستس كما هي موجودة عندي

            # Copyright (c) 1993-2009 Microsoft Corp.
            #
            # This is a sample HOSTS file used by Microsoft TCP/IP for Windows.
            #
            # This file contains the mappings of IP addresses to host names. Each
            # entry should be kept on an individual line. The IP address should
            # be placed in the first column followed by the corresponding host name.
            # The IP address and the host name should be separated by at least one
            # space.
            #
            # Additionally, comments (such as these) may be inserted on individual
            # lines or following the machine name denoted by a ‘#’ symbol.
            #
            # For example:
            #
            # 102.54.94.97 rhino.acme.com # source server
            # 38.25.63.10 x.acme.com # x client host

            # localhost name resolution is handled within DNS itself.
            # 127.0.0.1 localhost
            # ::1 localhost
            0.0.0.0 serius.mwbsys.com
            0.0.0.0 keystone.mwbsys.com

            • الملفات مضافة بالفعل لملف الهوستس، هل عملت استثناء للهوستس من داخل برنامج المالوير بايت؟

              • نعم،عملت اسثتتناء للملف و المجلد في خانة الاستثناءات في ملوربايتس و حتى في ويندوز دفندر،نفس الشيء يعمل بغض الوقت ثم يصبح غير مفعل.لقد دهبت الى حد تثبيث ويندوز ١٠ اخر إصدار ١٩٠٣ نظيف من جديد لتفادي أي خلل ثم أعدت تثبيت ملوربايتس ولكن بدون جدوى.

                • العامل الوحيد في ثبات تفعيل البرنامج أو اكتشافه هو ملف الهوستس، وهذا الملف عندك تمام على حسب مراسلاتك السابقة، وللأسف لايوجد عندي حلول حالياً لأني لا اعرف سبب المشكلة عندك بالتحديد، مع العلم أن البرنامج فعلياً مثبت على جهازي منذ نشره لكم وهو مفعل حتى هذه اللحظة

  4. شكرا اخي عندي سؤالين
    هل التثبيت الصامت آمن
    2 – هل صحيح النسخة بريميوم تحذف باتشات البرامج الأخرى ….هناك من يشتكي من انها تحذف باتشات برامج الاخرى من idm و فيلمورا وووو

    شكرا لك

    • التثبيت الصامت آمن إن شاء الله، قمنا بتجربة النسخة على أجهزتنا وهي تعمل بشكل آمن بدون أي مشاكل
      بالنسبة لحذفها للباتشات الأخرى، معظم برامج الحماية (انتي فيرس) تحظر الباتشات والكراكات لأنها تراها تهديد او بها فيروسات، هذا أمر طبيعي ومعروف للجميع تقريباً
      وهذا لايمنع أن هناك باتشات وكراكات لايكتشفها برنامج الحماية أياً كان نوعه

  5. السيد صالح نعمه

    يعطيك الف الف عافية على البرامج الممتازه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.