برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover كامل

آخر تحديث : 29 يونيو، 2019

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover كامل
برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover كامل

تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover كامل مع الكراك، هو أسهل وأفضل برنامج لحذف العلامة المائية واللوجو والشعارات والشوائب من الصورة على جهاز الكمبيوتر بالقليل من النقرات.

أخف برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover كاملبرنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover هو أفضل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر ببضع نقرات بسيطة، فهو يُعد أخف برنامج للتخلص من اللوجوهات والشعارات والعلامات المائية من الصور بسهولة فائقة، برنامج صغير الحجم وخفيف على الجهاز على عكس برامج تحرير الصور الأخرى التي تحتاج إلى إمكانيات عالية لتثبيتها وتشغيلها على الحاسوب، ولكن برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover يعمل على أي جهاز كمبيوتر بأقل الموارد والإمكانيات المتاحة، فهو لايتطلب توفير موارد عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام البرنامج.

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود والتركيز الكبير لحذف العلامة المائية من الصور المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهو يقوم بالتعرف على الصورة بالكامل والتعرف على جميع المكونات والعناصر الموجودة بالصورة، ويمكنك فقط تحديد الأجزاء أو الكائنات الغير مرغوب فيها من الصور داخل البرنامج وترك البرنامج يقوم بعمله تلقائياً بحذف هذه العناصر والتعويض عنها بأجزاء مناسبة من الصور للتوافق مع خلفية الصورة بدون حدوث تشوه للصورة نتيجة إزالة اللوجو منها، يتيح لك تنقية الصور القديمة من الشوائب، حيث تستطيع تصفية الصور الفوتوغرافية والصور الشخصية الخاص بك من أي شوائب موجودة بها بسهولة فائقة.

ميزات برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover لتنقية الصور

حذف العلامة المائية من الصور للكمبيوتر Watermark Remover

برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover عبارة عن أداة مساعدة لتصحيح الصور يمكنها إزالة العلامات المائية وطوابع التاريخ والكائنات الأخرى غير المرغوب فيها التي تظهر على الصور الفوتوغرافية. من خلال تقديم عملية تلقائية بالكامل ، يستخدم برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover تقنية حديثة ورائعة لاستعادة ملئ مساحة العناصر المحذوفة بواحدات بيكسل من نفس الصور لتتناب مع باقي أجزاء الصورة بدون تشويه، بحيث يتم مزج بقية الصورة مع بعضها بشكل طبيعي. برنامج Photo Stamp Remover يقوم بعمل مذهل في ثواني قليلة والذي قد يستغرق منك الكثير من الوقت على برامج تعديل الصور الأخرى.

إزالة العناصر والأجزاء غير المرغوب فيها من الصور

باستخدام برنامج Photo Stamp Remover ، يمكنك تنقية الصور وإزالة العناصر غير المرغوب فيها بشكل نظيف مثل طوابع التاريخ والعلامات المائية والشعارات والكائنات غير المرغوب فيها. يمكن تنظيف عيوب الوجه والجلد ، مثل التجاعيد وحب الشباب والوشم أيضًا. تمتلئ المنطقة التي تحتوي على عنصر تم إزالته بنسيج تم إنشاؤه تلقائيًا. لذلك ، تبدو الصورة طبيعية ، كما لو كانت تبدو دائمًا هكذا.

تنقية الصور القديمة من الشوائب وتحسينها

لدى معظم العائلات مئات الصور التي يرغبون في الاحتفاظ بها طوال العمر. لسوء الحظ ، يجلس الكثير منهم في ألبومات أو كتب أو يجلسون في الصناديق ويحصلون على الخدوش ويتراكمون الأوساخ. لحسن الحظ ، هناك مزيل ختم الصور. ما عليك سوى مسح الصور ضوئيًا في الكمبيوتر واستخدام مزيل العلامات المائية لتنظيف الخدوش والشقوق ونقاط الغبار.

مقال مقترح:  برنامج Greenshot المجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر وأخذ لقطة ثابتة وعمل الشروحات

إزالة العيوب والتشوهات من الصور بنقرة واحدة

مع برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover ، يمكنك استعادة الصور بأقل قدر من الضجة. مجرد فتح صورة في البرنامج ، حدد المنطقة التي تحتاج إلى استعادة وانقر فوق معاينة. إذا كنت تحب ما تراه ، انقر فوق ابدأ. هذا هو الأساس كل ما عليك القيام به. باستخدام خوارزمية الاستعادة المتقدمة ، يقوم البرنامج بإزالة النقص تلقائيًا. تمتزج العيوب في الخلفية بشكل نظيف.

تنظيف وتحسين أكثر من صورة واحدة معاً

بفضل دعم وضع الدُفعات ، يمكّنك برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover من معالجة أكثر من صورة واحدة في كل مرة. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة طابع تاريخ تركته الكاميرا على عدة صور. ما عليك سوى تحديد المنطقة التي يوجد بها الختم والبدء في عملية الشفاء. سوف يزيل Photo Stamp Remover طابع التاريخ على جميع الصور تلقائيًا أثناء احتساء فنجان القهوة.

إزالة العناصر والأجزاء من الصورة بحسب اللون الخاص بها

يمكنك تحديد عنصر غير مرغوب فيها يدويًا أو تحديد مزيل اللون والعلامة المائية الذي سيزيل العناصر التي لها نفس اللون. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك في الإزالة من نص صورة وختم تاريخ له نفس اللون الأسود الصلب.

شرح طريقة تفعيل برنامج Photo Stamp Remover لحذف العلامة المائية

قم بتحميل وتثبيت برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخطوات سهلة وبسيطة جداً، وبعد انتهاء التثبيت، قم بإغلاق البرنامج من الجهاز، بعدها قم بنقل ملفات الكراك إلى هذا المسار:

نواة 32 بت

C:\Program Files\Photo Stamp Remover

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\Photo Stamp Remover

ووافق على الاستبدال في حالة ظهرت لك رسالة استبدال الملفات، ثم قم بإنشاء اختصار على سطح المكتب لملف لودر التشغيل الذي يحمل اسم ElitEND_Loader.exe بهذه الطريقة:

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover كامل

ويجب عليك فتح وتشغيل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover من ايقونة اللودر التي قمنا بإنشاء اختصار لها على سطح المكتب، وذلك حتى يتم تفعيل البرنامج بنجاح. في كل مرة ترغب في استخدام برنامج Photo Stamp Remover على جهازك، قم بتشغيل ملف اللودر ElitEND_Loader وليس ايقونة البرنامج نفسه.

صور برنامج حذف العلامة المائية واللوجو من الصور Photo Stamp Remover

شاهد أيضاً:

  1. برنامج تغيير خلفيات الصور للكمبيوتر Green Screen Wizard Professional كامل
  2. برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر وتجميلها Luminar كامل أحدث إصدار
  3. تحميل برنامج Gimp مجانا برنامج تعديل وتحرير الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر
  4. تحميل برنامج Zoner Photo Studio كامل للكمبيوتر لتحرير وتنقية الصور وازالة الشوائب
  5. تحميل برنامج تصميم الصور والشعارات Xara Photo & Graphic Designer كامل

تفاصيل البرنامج

الاسم: SoftOrbits Photo Stamp Remover
الإصدار: 10.2
حجم الملف: حجم البرنامج 10 ميجابايت / حجم الكراك 16 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: جميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت.
المطور:
softorbits

التحميلات

تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر Photo Stamp Remover كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج تحرير الصور: قسم تعديل وتحرير الصور

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

4 تعليقات

  1. لو سمحت أنا مثبت برنامج Avast Premier وبيحظر كراك البرنامج ده ومش عارف أعمل إيه ممكن الحل ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.