برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل

آخر تحديث : 5 أبريل، 2019

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل
برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل

تحميل برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro كامل، هو أفضل برنامج لسحب البرامج المنصبة على الجهاز، ونقل البرامج من جهاز إلى آخر بدون إعادة تثبيتها، بالإضافة إلى نقل البرامج المثبتة من القرص C إلى القرص D أو أي بارتشن آخر بدون فقدان البرامج من الحاسوب.

عناصر المحتوى عرض

أفضل برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كاملبرنامج EaseUS Todo PCTrans Pro هو أفضل برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر وحفظها في ملف Image لإعادة تثبيتها كاملة كما هي على أي جهاز كمبيوتر آخر بضغطة واحدة بدون الحاجة إلى خطوات التثبيت العادية الخاصة بالبرامج، يساعدك على نقل البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر آخر بسرعة فائقة، تستطيع نقل جميع البرامج المنصبة على نسخة ويندوز إلى نسخة ويندوز آخرى على حاسوب آخر بسهولة تامة، ويوفر لك الراحة الكاملة لنقل جميع البرامج المثبتة من جهاز كمبيوتر قديم إلى جهاز كمبيوتر جديد بنقرة واحدة بدون فقدان البيانات والإعدادات الخاصة بتلك البرامج.

فإذا كنت ممن يحتاج إلى ترقية نظام الويندوز بصورة مستمرة على حاسوبك، وتضطر إلى تثبيت برامجك الهامة على نظام الويندوز الجديد في كل مرة، فإليك أفضل برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro الرائع المتوفر معنا في هذه المقالة، والذي يريحك من عناء تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر في كل مرة تقوم بتثبيت نسخة ويندوز جديدة على الحاسوب، وذلك لأنه يساعدك على سحب نسخة احتياطية من البرامج المثبتة على الكمبيوتر بالكامل بجميع إعداداتها بدون فقدان أي بيانات، ثم إعادة دمجها مرة أخرى في نسخة الويندوز الجديدة دقعة واحدة وبدون خطوات كثيرة وبدون الحاجة إلى تثبيت كل برنامج على حدى بعد الانتهاء من تثبيت نظام ويندوز جديد على حاسوبك.

نقل البرامج المثبتة كاملة إلى جهاز جديد بضغطة واحدة

عبر استخدام برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro يمكنك نقل البرامج كاملة من جهاز إلى آخر بضغطة واحدة، وذلك عبر ربط الجهازين مع بعضهما عبر شبكة الانترنت ونقل البرامج على الفور بين جهاز الكمبيوتر القديم والجهاز الجديد أو نقل البرامج جهاز وآخر متصلين على نفس الشبكة، أو أخذ نسخة احتياطية من برامج أحد أجهزة وحفظها في ملف Image ونقلها إلى الجهاز الآخر وتثبيت جميع البرامج دفعة واحدة، وكذلك يمكنك نقل برامج بارتشن السي C المخصص للويندوز على حاسوبك إلى بارتشن آخر على نفس الهارد لتوفير مساحة فارغة على بارتشن الويندوز بدون فقدان البرامج أو إلغاء تثبيتها أو فقدان إعداداتك الخاصة بالبرامج المثبتة على الكمبيوتر.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج عمل نسخة احتياطية للويندوز والملفات ونقل الهارد بالكامل | Macrium Reflect fullد
  2. برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر BackUp Maker Professional كامل

مميزات برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro لأخذ نسخة احتياطية من برامج الكمبيوتر

نقرة واحدة لإعداد جهاز كمبيوتر جديد

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro ينقل جميع الأشياء إلى جهاز كمبيوتر جديد، ويستعد للاستخدام. تقوم أداة النقل السهل الخاصة بالكمبيوتر الشخصي بترحيل الملفات الموجودة ومجلدات الملفات والبرامج والحساب الخاص بك بأمان إلى كمبيوتر جديد. بنقرة واحدة فقط، اجعل الكمبيوتر الشخصي الجديد محملاً بكل ما تحتاجه. بدلاً من النسخ واللصق اليدوي، يمكنك الانتقال إلى جهاز كمبيوتر جديد بسلاسة.

ترقية وتحديث الويندوز بدون إعادة تثبيت البرامج من جديد

هل ترغب في الترقية إلى ويندوز 10؟ يتيح برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro إجراء ترقية موضعية في نظام التشغيل Windows 10 دون إعادة تثبيت جميع التطبيقات. يمكن لبرنامج نقل الكمبيوتر الشخصي نقل التطبيقات التي تم تنزيلها على الكمبيوتر السابق إلى كمبيوتر شخصي جديد قبل تحديث نظام التشغيل Windows 10.

عند الانتهاء من ترقية نظام التشغيل Windows 10، فإنه يقوم تلقائيًا بتكوينات التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون إزالة الإصدارات القديمة. لتثبيت تحديثات Windows الجديدة، يبقى كل شيء يتم نقله كما كان من قبل.

مقال مقترح:  تحديث كل برامج الكمبيوتر إلى أحدث إصدار بضغطة واحدة

أخذ نسخة احتياطية من كافة البرامج وبياناتها على الويندوز ونقلها لويندوز جديد

هل تقلق بشأن فقد البيانات عند التبديل إلى جهاز كمبيوتر جديد أو ترقية نظام التشغيل Windows 10؟ هل يجب عليك إعادة تنزيل جميع التطبيقات عند تغيير جهاز الكمبيوتر؟ هل ترغب في إنشاء حساب جديد على جهاز كمبيوتر شخصي جديد؟ يقوم برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro بنسخ المحتويات الموجودة على جهاز كمبيوتر واحد، ويقوم بنسخ البيانات أو التطبيقات أو الحساب احتياطيًا إلى جانب الإعدادات المخصصة على كمبيوتر آخر. هذا النهج يقلل من فقدان البيانات إلى الصفر، ويسمح لك لاستعادة كل شيء مرة أخرى عندما يحدث شيء غير متوقع. على وجه الخصوص، فإنه ينشئ صورًا لجميع التطبيقات، ويجعلها متاحة على جهاز الكمبيوتر الجديد.

نقل البرامج من بارتشن C إلى بارتشن آخر بدون فقدان البيانات لتحسين أداء الكمبيوتر

لترقية محركات الأقراص الثابتة على جهاز كمبيوتر قديم، أو استبدال قرص تالف، يمكن لبرنامج EaseUS Todo PCTrans Pro نقل التطبيقات محلياً بين قرصين، ونقل البرامج الكبيرة التي تشغل مساحة كبيرة على القرص C والتي قد تكون سبباً في بطئ الويندوز. يتم تطبيقه على نطاق واسع لنقل التطبيقات المخزنة على محرك أقراص النظام إلى أقراص أخرى، وإفساح المجال لنظام Windows. وبالتالي، فإنه يسرع تشغيل نظام Windows، ويبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في أفضل حالاته.

طرق سحب برنامج مثبت على الكمبيوتر ونقلها لجهاز آخر

نقل البرامج المثبتة كاملة عبر الاتصال بالشبكة

قم بتوصيل جهازي كمبيوتر محمول / كمبيوتر شخصي يعملان بنظام Windows بواسطة شبكة الانترنت، وانقل الملفات والبرامج والتطبيقات والحسابات من الكمبيوتر القديم إلى جهاز جديد بسرعة كبيرة من خلال برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro.

استخراج البرامج المنصبة من الكمبيوتر إلى ملف Image

قم بعمل صور للملفات أو المجلدات أو البرامج على الكمبيوتر السابق، ثم قم بنقلها إلى الجهاز التالي. وهو يعمل أيضا كنسخة احتياطية لجميع البرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر والاحتفاظ بها واستعادتها مرة أخرى للحاسوب في حالة حدوث أي مشكلة على الجهاز.

نقل البرامج المثبتة بالكامل بين هارد إلى آخر أو بارتشن لآخر

قم بترحيل البرامج والتطبيقات من قرص إلى آخر محلياً، وإخلاء مساحة على بارتشن C لحل مشكلة انخفاض مساحة القرص المخصص لنظام الويندوز على الكمبيوتر عن طريق برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro.

شرح تفعيل برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro كامل على الكمبيوتر

سوف نتطرق إلى شرح طريقة تفعيل برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro المتخصص في نقل البرامج المنصبة بين جهازين كمبيوتر وبين نظامي الويندوز بسرعة فائقة، وقد سبق لنا أن قدمنا شرح طريقة نقل البرامج المثبتة من جهاز إلى جهاز آخر على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر. في البداية، تحتاج إلى تثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة العادية وبالقليل من الخطوات ستجد البرنامج مثبت على حاسوبك في وقت قصير، بعدها قم بتشغيل البرنامج وسوف تظهر لك نافذة المطالبة بالتفعيل بهذا الشكل:

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل

قم بإدخال سيريال التفعيل المتوفر في التحميلات إلى المكان المشار إليه في الصورة التالية، ثم اضغط Upgrade

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل

تم التفعيل بنجاح

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل

استمتع بالنسخة الكاملة من برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro على حاسوبك.

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans كامل

صور برنامج نقل البرامج المثبتة من جهاز لآخر EaseUS Todo PCTrans Pro

حالات نقل البرامج من ويندوز لآخر

برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر EaseUS Todo PCTrans Pro يقوم بإجراء النقل الآمن للبرامج المثبتة بين جهازي كمبيوتر يعملان في نفس الإصدار من نظام Windows، أو تقوم بترحيل البرامج والبيانات من جهاز كمبيوتر يعمل بنسخة ويندوز إصدار قديم إلى كمبيوتر آخر يستخدم نسخة ويندوز أحدث، مثل النقل من Windows 7 إلى Windows 10.

  • نقل البرامج المثبتة من نواة 32 بت إلى 64 بت.
  • نقل البرامج المثبتة من Windows 10 إلى Windows 10
  • نقل البرامج المثبتة من Windows 8.1 إلى Windows 8.1 / 10
  • نقل البرامج المثبتة من Windows 8 إلى Windows 8 / 8.1 / 10
  • نقل البرامج المثبتة من Windows 7 إلى Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • نقل البرامج المثبتة من Windows XP إلى Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • نقل البرامج المثبتة من نظام التشغيل Windows Vista إلى نظام التشغيل Windows Vista / 7/8 / 8.1/10

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Wondershare MobileTrans كامل لعمل نسخ احتياطي للهاتف ونقل البيانات بين الهواتف
  2. برنامج لعمل Backup للويندوز والهارد Active@ Disk Image كامل
  3. برنامج MiniTool ShadowMaker لعمل نسخة احتياطية من الويندوز والملفات والأقراص الصلبة

تفاصيل البرنامج

الاسم: EaseUS Todo PCTrans Pro
الإصدار: 10.0
حجم الملف: 22 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP/Windows Server 2016/2012/2008/2003 نواة 32 بت 64 بت.

المطور: easeus

التحميلات

تحميل برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر ونقل البرامج من جهاز لآخر EaseUS Todo PCTrans كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل سيريال التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج النسخ الاحتياطي: قسم النسخ الاحتياطى

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر والعكس TuneFab WeTrans كامل

برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر والعكس TuneFab WeTrans كامل

برنامج تنظيم ايقونات سطح المكتب وترتيبها Stardock Fences Pro كامل

برنامج تنظيم ايقونات سطح المكتب وترتيبها Stardock Fences Pro كامل

4 تعليقات

  1. متشكر جدا انا فعلا كنت محتاج برنامج زي ده
    طول عمرك محترف يا استاذ ابراهيم

  2. سيريال لا يعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.