برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

آخر تحديث : 2 مارس، 2021

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل
برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

تحميل برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا من الهارد والكمبيوتر بدون استرجاعها مرة أخرى Secure Eraser Professional كامل أحدث إصدار، برنامج قوي في مسح الملفات من الهارد إلى الأبد بضغطة واحدة.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا Secure Eraser Professional

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كاملتنزيل برنامج Secure Eraser Professional هو برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا من الكمبيوتر إلى الأبد بدون القدرة على استرجاعها مرة أخرى بأي وسيلة من الوسائل المعروفة أو بأي برنامج من برامج استعادة المحذوفات إطلاقاً، يوفر العديد من طرق حذف الملفات نهائيا من الهارد والويندوز وجهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك حذف الملفات الموجودة داخل الهارد حالياً بدون إمكانية استعادتها في المستقبل، كما يمكنك حذف فولدر أو مجلد كامل موجود على جهازك، وأيضاً حذف بارتشن كامل من الهارد بجميع محتوياته بدون استرجاع تلك البيانات والملفات بأي طريقة من الطرق المتبعة في استعادة المحذوفات، كذلك فهو يوفر لك القدرة على حذف الملفات المحذوفة بالفعل من الهارد والتأكيد على عدم استرجاعها مرة أخرى.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا ASCOMP Secure Eraser Pro يُعتبر أسهل برنامج لحذف الملفات نهائيا من الجهاز إلى الأبد بدون السماح لأي شخص من استرجاع هذه الملفات بأي وسيلة متاحة له، بالإضافة إلى أنه يوفر لك القدرة على تنظيف الريجيستري (سجل الويندوز) وحذف القيم والمدخلات الخاصة باليانات والملفات المحذوفة والتي ليس لها فائدة داخل النظام مما يساعد على تسريع الجهاز والحذف الآمن للملفات، وأيضاً يمكنك تنظيف نظام الويندوز من جميع الملفات المتراكمة ومخلفات البرامج والملفات المهملة داخل الويندوز والتي تشغل حيز من المساحة بدون داعي، كما أنه عبر تنظيف نظام الويندوز سوف تلاحظ فرق كبير في سرعة أداء نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر لك القدرة على استلام التقارير الدورية بشكل مستمر عن جميع العمليات والنشاطات الخاصة بحذف الملفات التي تمت على الجهاز.

حذف الملفات المستعصية نهائياً التي لاتقبل المسح

كذلك فإن برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا Secure Eraser Professional يُعد أقوى برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها نهائياً وبدون رجعة، حيث يساعدك على التخلص من الملفات التي لاتقبل الحذف أو الملفات التي تم زرعها في جهازك ولايمكن للطريقة العادية الخاصة بنظام الويندوز القدرة على حذف تلك الملفات، يمكنك التخلص من الملفات التي يتم حذفها من الهارد ثم تكتشف أن الملفات استرجعت نفسها مرة ثانية بعد إعادة تشغيل الجهاز أو بعد إغلاق المجلد وإعادة فتحه من جديد تجد الملفات التي قمت بحذفها موجودة كما هي، ولكن برنامج حذف الملفات نهائيا ASCOMP Secure Eraser Pro يعمل على إزالة هذه الملفات من جذورها وعدم إمكانية استعادتها ثانية.

مميزات برنامج حذف الملفات من الهارد نهائيا ASCOMP Secure Eraser Pro

  • برنامج Secure Eraser Professional هو برنامج صغير الحجم وسهل التحميل في وقت قصير.
  • سهولة تثبيت البرنامج بطريقة عادية جداً بدون أي خطوات معقدة.
  • يدعم العمل على انظمة ويندوز XP وويندوز 10، 7، 8، 8.1، وجميع الويندوز بلا استثناء.
  • يدعم العمل على نواة 32 بت ونواة 64 بت معاً بدون أي مشكلة.
  • لن يحتاج منك إمكانيات عالية في جهازك لتشغيله إطلاقاً.
  • أقوى برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا من جهاز الكمبيوتر بدون استرجاعها.
  • برنامج قوي للتخلص من الملفات المستعصية والتي لاتقبل الحذف.
  • يساعدك على حذف بارتشن كامل من الهارد بجمع الملفات الموجودة بداخله بدون إمكانية استرجاعها مرة أخرى.
  • يعمل على حذف الفولدرات والملفات من الهارد ديسك نهائياً.
  • حذف أي أثر للملفات المحذوفة من الكمبيوتر لمنع إمكانية استتعادتها مرة أخرى.
  • يحافظ على الخصوصية بشكل قوي وفعال عبر حذف الملفات نهائياً من الهارد قبل بيعه.
  • الأمان التام لسرية المعلومات الموجودة على الكمبيوتر في حالة تم بيعه أو استبداله.
  • يعمل على مسح الملفات من الجهاز بسرعة كبيرة.

تثبيت وتفعيل برنامج Secure Eraser Professional لحذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها أحد

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا ASCOMP Secure Eraser Pro هو برنامج بسيط وسهل التحميل والتثبيت بطريقة سلسة كباقي البرامج الأخرى التي نقوم بتثبيتها على الحاسوب. فقط قم بالبدء في تثبيت البرنامج واتبع الخطوات البسيطة بكل سهولة لحين انتهاء التثبيت بنجاح على جهازك. بعدها، قم بإغلاق البرنامج تماماً.

ثم انقل ملف الكراك إلى مسار تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في هذا المسار:

مقال مقترح:  برنامج AVG PC Tuneup كامل لتنظيف وتسريع وصيانة الكمبيوتر

نواة 32 بت

C:\Program Files\ASCOMP Software\Secure Eraser

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\ASCOMP Software\Secure Eraser

ثم وافق على استبدال ملف الكراك مع الملفات الخاصة بالبرنامج، بعدها قم بتشغيل برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا Secure Eraser Professional على جهازك وستجده مفعل تماماً بالنسخة البروفيشنال.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

شرح برنامج حذف الملفات إلى الأبد من الكمبيوتر Secure Eraser Professional

برنامج Secure Eraser Professional هو برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا من الجهاز وحذف الملفات الموجودة على الهارد بأمان بدون استرجاعها مرة أخرى، يوفر لك الكثير من السبل المتاحة لمسح الملفات من جهاز الكمبيوتر بأقى درجات الأمان والحفاظ على الخصوصية، وتجد أن واجهة البرنامج بعد تشغيله توضح لك كافة إمكانيات البرنامج، نظراً لأنها واجهة سهلة وبسيطة ولاتحتاج إلى خبرة في استخدامها.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

كما تلاحظ في الصورة السابقة من برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا ASCOMP Secure Eraser Pro تجد العديد من الأقسام الموجودة في الواجهة الرئيسية للبرنامج، وكل قسم يقدم لك وسيلة معينة للتعامل مع الملفات وحذفها بالطريقة المناسبة لك بشكل نهائي بدون رجعة.

القسم الأول: File & folder deletion

وهذا القسم يمكنك استخدامه في حالة كانت هناك ملفات موجودة على الهارد حالياً وترغب في حذفها من القرص الصلب بدون إمكانية استرجاع أي ملفات منها في المستقبل، وأيضاً يمكنك استخدامه في حالة كانت لديك ملفات مستعصية لاتقبل الحذف، فيمكنك فتح هذا القسم للقيام بالمهمة على أكمل وجه بسهولة كبيرة.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

بعد الدخول إلى قسم File & folder deletion ستظهر لك النافذة الخاصة به، والتي يمكنك من خلالها اختيار ملفات من جهازك سواء صور أو فيديوهات أو ملفات مضغوطة أو ملفات نصية أو أي ملفات أيا كان نوعها أو حجمها، وأيضاً يمكنك اختيار فولدر أو مجلد كامل لحذفه تماماً بشكل نهائي من الهارد بجميع ملفاته بضغطة واحدة.

القسم الثاني: Drive/ Partition deletion

وهنا يمكنك الاستعانة به في حذف بارتشن كامل بكل محتوياته من الهارد ديسك نهائياً إلى الأبد بدون القدرة على استعادة الملفات الموجودة داخل البارتشن مرة أخرى، كل ماعليك فعله الدخول إلى القسم ثم تحديد البارتشن الذي تريدها والبدء في عملية الحذف بكل سهولة.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

القسم الثالث: Free space deletion

ويُعتبر هذا القسم من أهم مايميز برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا Secure Eraser Professional عن باقي البرامج الأخرى، حيث أن هذه الميزة تتيح لك تنظيف المساحة الفارغة على الهارد لأي بارتشن من بارتشنات الهارد ديسك، أي أنه في حالة كانت هناك ملفات على جهازك في أحد بارتشنات القرص الصلب وقمت بحذفها بالطريقة العادية، فإنه سيكون من الممكن استعادة هذه الملفات المحذوفة مرة أخرى برامج استرجاع المحذوفات المعروفة، ولكن مع استخدام قسم Free space deletion فإنه يعمل على حذف جميع الملفات المحذوفة سابقاً من الهارد بدون القدرة على استرجاعها بأي طريقة من الطرق المعروفة.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

قم بالدخول إلى القسم واختر البارتشن الذي كانت به الملفات قبل حذفها بالطريقة العادية، وابدأ عمل المسح الشامل لكل المساحة الحرة على البارتشن بأمان تمام، وذلك لمنع استعادة الملفات المحذوفة بأي وسيلة في المستقبل.

القسم الرابع: Registry Cleaning

كما أنك تستطيع استخدام هذا القسم في تسريع النظام، حيث أنه يعمل على تنظيف ومسح الريجيستري الخاص بنظام الويندوز بكفاءة عالية.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

القسم الخامس: System Cleaning

أيضا، يساعدك هذا القسم على تنظيف نظام الويندوز من المخلفات والملفات المهملة وتنظيف الكوكيز والكاشات لمتصفحات الانترنت وتوفير مساحة حرة على القرص الصلب.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل

القسم السادس: Report administration

وهذا القسم مخصص لاستلام التقارير الدورية من البرنامج عن أي عملية تقوم بها على جهازك سواء قمت بها بنفسك أو قام بها البرنامج بناءاً على أوامر مجدولة سابقاً.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر Duplicate File Finder Pro كامل
  2. و برنامج إخفاء الملفات وقفل المجلدات برقم سري VovSoft Hide Files كامل
  3. برنامج فحص صحة الهارد وكشف الباد سيكتور Macrorit Disk Scanner كامل

تم تحديث برنامج مسح الملفات المحذوفة بشكل نهائي ASCOMP Secure Eraser Pro للإصدار 5.300 كامل. هذه النسخة من البرنامج مفعلة جاهزة بتثبيت صامت ومحمول بدون أي تدخل منك. يمكنك تثبيت البرنامج عبر ملف “Silent Installation” أو عمل نسخة محمولة من خلال ملف “Silent Portable“.

تفاصيل البرنامج

الاسم: ASCOMP Secure Eraser Pro
الإصدار: 5.300
حجم الملف: 5 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز 32 بت و 64 بت.
المطور:
ascomp

التحميلات

تحميل برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا ومسح الملفات الحالية Secure Eraser Professional كامل

تنزيل البرنامج نسخة تثبيت صامت ومحمول مفعل:

file-uploadup-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 5.101

البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج التعامل مع الهارد: قسم تقسيم الهارد

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر وحماية الخصوصية R-Wipe & Clean كامل

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر وحماية الخصوصية R-Wipe & Clean كامل

برنامج البحث عن الملفات المكرره وازالتها Wise Duplicate Finder Pro كامل

برنامج البحث عن الملفات المكرره وازالتها Wise Duplicate Finder Pro كامل

2 تعليقات

  1. بجد تسلم ايدك يا بشمهندس على البرنامج ده انا بصراحه كنت محتاج البرنامج ده من زمان بس مكنتش ارضا انزله من اي موقع عشان انا مبنزلش غير من عند حضرتك لأنك محترم وموثوق فيك يعني بنزل اي حاجه وانا مغمض لاني مطمن

    • احنا دايما في الخدمة وبنحاول نلبي طلبات متابعينا الكرام على قدر استطاعتنا ونختار بعناية المواضيع اللي بنقدمها لكم حتى يستفيد منها الجميع
      وشكرا لك أخي الكريم على ثقتك الغالية في موقعنا
      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.