برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

آخر تحديث : 10 يناير، 2021

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت
برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

تحميل برنامج Any Video Converter Ultimate كامل أحدث إصدار للكمبيوتر، برنامج تحويل الفيديو والصوت إلى جميع الصيغ، واستخراج ملفات الصوت من الفيديو، وقص الفيديو إلى مقاطع وتحويلها مع المحافظه على جودة الصورة الأصليه للفيديو، وتسجيل الفيديوهات من على سطح المكتب.

تحميل برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل الفيديوهات

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوتنقدم لكم تحميل برنامج Any Video Converter Ultimate كامل للكمبيوتر بأحدث إصداراته. هو برنامج تحويل الفيديوهات لتحويل صيغ الفيديو والصوت لكافة الصيغ الأخرى، البرنامج به إمكانيات متعدده واحترافيه شديده في عمله. حيث أنه يقوم بتحويل الفيديو إلى صيغ مختلفه وكثيرة وبسرعة أداء عالية جداً تفوق أضعاف البرامج الأخرى مع الحفاظ على جودة الصوره الأصليه. نتيجة لذلك، يكون برنامج Any Video Converter Ultimate هو الأمثل في إجراء مثل هذه العمليات من التحويل. كما أن برنامجنا يتمتع بقدرته الهائله على نسخ أي فيديو الى قرص DVD فارغ. علاوة على ذلك، يوفر لك إمكانية تحويل الCD والDVD الى أي صيغة فيديو تريدها. أيضا، مما يميز Any Video Converter Ultimate أنه قادر على استخراج ملفات الصوت من الفيديو أو إزالتها أو إضافة غيرها مع التحكم في مستوى الصوت في نفس الوقت.

من ناحية أخرى، يساعدك برنامج Any Video Converter Ultimate على قص الفيديو الى عدة مقاطع وإضافة التأثيرات والتعديل عليها. على سبيل المثال: التحكم بضبط التباين والسطوع والتشبع وإضافة الشعارات للفيديو مع حفظ الملف الناتج بصيغ كثيرة منها AVI، FLV، 3GP، MB4، WMV والكثير من الصيغ الى تريدها. كما يمكنك دمج أكثر من مقطع وعمل فيديو واحد. أيضا، هذا البرنامج الرائع يدعم أكثر من لغه ومنها اللغه العربيه كما يدعم الجودات عالية الدقه كجودة 4K والعديد من الأجهزة مثل iphon، ipad، ipod، ps3. علاوة على ذلك، يستطيع برنامج Any Video Converter Ult إجراء أكثر من عملية تحويل في اَن واحد مع إختيارك لجودة وصيغة كل منها على حدى.

تصوير الشاشة وتسجيل فيديو من الكمبيوتر

كما يتيح لك أيضاً بتسجيل فيديو من على سطح المكتب، وتحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع الإنترنت المشهورة. يعمل برنامج Any Video Converter Ultimate على جميع أنظمة الويندوز بدايةً من ويندوز xp الى ويندوز 10، وحجم البرنامج صغير لا يحتاج سرعه كبيرة لتحميله،يوفر للمستخدم بضبط الإعدادات وتغيير صبيب الفيديو وتعديل الإطار وتعديل الصوت ومستوى الدقه، يستطيع البرنامج بإضافة أو إزالة عنوان فرعى ووضع علامه مائيه، واقتصاص الحدود السوداء في الفيديو، ومع كل هذا يقوم البرنامج بمعاينة الفيديو قبل الإنتهاء من عمليات التحويل.

وظائف وإمكانيات برنامج تحويل الصيغ (فيديو وصوت)

تحويل اسطوانات CD/DVD إلى جميع صيغ الفيديو

برنامج Any Video Converter Ultimate يعتبر برنامج تحويل الفيديو من DVD الى MP4 لمساعدتك في الاستمتاع بأفلام اسطوانات DVD والسماع إلى الملفات الصوتية المنسوخة على الأقراص المضغوطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة بدون اسطوانة أو مشغل اسطوانات، وذلك من خلال تحويل الأقراص المضغوطة والاسطوانات بأنواعها CD/DVD وبلوراي إلى العديد من صيغ الفيديو والصوت الأكثر استخداماً، مثل: صيغ MP4 وM4V وAVI وWMV وMOV وWMA وMP3 وغيرهم.

حرق ملفات الفيديو والصوت على اسطوانات

زيادة على ذلك، برنامج Any Video Converter يوفر لك القدرة على إنشاء اسطوانات الفيديو والصوت بجودة عالية، عن طريق نسخ وحرق ملفات الوسائط المتعددة (فيديوهات وملفات صوتية) على اسطوانة فارغة بكفاءة عالية، لتشغيل اسطواناة الفيديو والأوديو على مشغل اسطوانات بحرية تامة. كما يمكنك نسخ محتوي اسطوانة أو قرص مضغوط مباشرة إلى قرص آخر بدون الحاجة إلى تحويله وإعادة نسخه من جديد.

ضغط وتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة الأصلية

كما يساعدك Any Video Converter Ultimate على تقليل حجم الفيديو وضغطه لتقليل مساحته بدون التأثير على جودة الفيديو إطلاقاً. حيث يساعدك على تحويل الفيديو إلى أي صيغة أخرى وتقليل حجم الفيديو إلى أقصى درجة ممكنة مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلية بدون التأثير عليها.

تسجيل الفيديو وتصوير الشاشة بجودة عالية

يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو أثناء مشاهدتها على مواقع الإنترنت، وتحويل الفيديو المسجل إلى الكثير من الصيغ الأخرى بضغطة واحدة.

تنزيل الفيديوهات والأصوات من الانترنت

برنامج Any Video Converter Ultimate هو برنامج تحويل وتحويل الفيديو من اليوتيوب وباقي مواقع الانترنت. يساعدك على تحميل الفيديو من أكثر من 100 موقع متخصص في مشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى عبر الإنترنت. بالتالي، تستطيع تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب YouTube وFacebook وDailymotion وVimeo وMetacafe وHowcast وNiconico وغيرهم من المواقع الأخرى بأعلى جودة. وكذلك، تحميل الصوت MP3 من اليوتيوب وتحويل فيديو اليوتيوب إلى صوت ام بي ثري بأعلى جودة.

التحكم في جودة وصيغة الفيديو

كما يتيح لك Any Video Converter Ultimate القدرة على تحويل الفيديوهات المنتشرة على الانترنت إلى الجودة التي تريدها وإلى أي صيغة أخرى ترغب فيها وليست متوفرة على الفيديو أثناء تحميله من الانترنت.

سهولة تحرير وتعديل الفيديوهات

يمكنك من خلال تحميل برنامج Any Video Converter Ultimate القدرة على التعديل على الفيديو وتحريره بطريقة سهولة وبسيطة، حيث يوفر لك محرر فيديو مدمج مع البرنامج يساعدك على عمل التعديلات البسيطة اللازمة على الفيديو قبل تحويله، حيث يمكنك القيام بالتالي:

  • تقطيع الفيديو إلى مقاطع فيديو كثيرة ومتعددة.
  • تدوير شاشة الفيديو وتعديل الفيديوهات المقلوبة.
  • دمج وتجميع العديد من مقاطع الفيديو داخل ملف فيديو واحد بطريقة منسقة ومتزامنة.
  • إضافة العلامة المائية على فيديوهات لحفظ حقوقك.
  • إضافة الملفات الصوتية للفيديو.
  • إزالة الصوت الأصلي من الفيديو.
  • عمل تزامن بين الصوت والفيديو بطريقة سهلة.
  • التحكم في السطوع والتباين وتشبع اللون ودرجة الإضاءة في الفيديو.
  • إضافة عنوان فرعي للفيديو.
  • قص المساحة الزائدة من الفيديو
  • إضافة العديد من المؤثرات الخاصة داخل البرنامج.
مقال مقترح:  كيفية تحويل MOV إلى MP4 بجودة عالية

شاهد أيضاً:

  1. برنامج محول الفيديو والصوتيات لجميع الصيغ Apowersoft Video Converter Studio كامل
  2. برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ كامل مجانا | 4Videosoft Video Converter Ultimate Full

مميزات برنامج Any Video Converter Ultimate لتحويل صيغ الفيديو والصوت

  • واجهة بسيطه في الإستخدام وبه أكثر من لغه ومنها اللغه العربيه.
  • أداء ممتاز في إجراء عمليات التحويل للفديوهات.
  • يدعم جميع أنظمة الويندوز من XP الى ويندوز 10.
  • دمج أكثر من مقطع وتجميعهما في فيديو واحد.
  • الحفاظ على جودة الصوره الأصليه للفيديو بعد عمليات التحويل.
  • إستخراج ملفات الصوت من الفيديو والتحكم في مستوى الصوت.
  • قص الفيديو الى مقاطع وتحويلها الى جميع الصيغ التى تريدها.
  • ميزة إضافة أكثر من فيديو وإجراء عمليات التحويل دفعه واحده مع إختيار الصيغه لكلٍ منهم.
  • يقوم بتسجيل الفيديوهات من على سطح المكتب وتحميل الموسيقى والفيديو من على الإنترنت ومن مواقع مشهوره.
  • إزالة أو إضافة عنوان فرعى مع قص الحدود السوداء من الفيديو.

تثبيت وتفعيل برنامج Any Video Converter Ultimate كامل

برنامج تحويل صيغ الفيديو Any Video Converter Ultimate يوفر لك اختيار اللغة المفضلة لديك أثناء التثبيت.

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

ثم أكمل خطوات التثبيت بطريقة عادية (الطريقة لاتحتاج إلى شرح) فهو مثل أي برنامج آخر يتم تثبيته على الكمبيوتر، بعدها نلجأ إلى خطوات تفعيل Any Video Converter Ultimate على الحاسوب للاستمتاع بالنسخة الكاملة من البرنامج مجاناً.

من ناحية أخرى، وعند بدء تشغيل البرنامج، سوف تظهر لك نافذة التفعيل تلقائياً، سنقوم بإدخال بيانات التفعيل (الاسم والسريال).

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

بعد ذلك، قم بالضغط على زر Register.

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

في النهاية، تظهر لك رسالة بأنه قد تم التفعيل بنجاح.

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

ومن ثم، شغل برنامج على جهازك وستجده مفعل تماماً.

صور برنامج تحويل الصيغ Any Video Converter Ult

شاهد أيضاً:

  1. برنامج WonderFox DVD Video Converter كامل لتحويل الفيديو إلى العديد من الصيغ
  2. برنامج Movavi Video Converter كامل لتحويل صيغ الفيديو إلى جميع الصيغ
  3. Wondershare Video Converter Ultimate كامل برنامج تحويل وتعديل الفيديوهات

تحميل برنامج تحويل الفيديو Any Video Converter Ultimate عربي

يمكنك تحميل برنامج Any Video Converter Ultimate وثتبيته على جهازك باللغة العربية أو أي لغة أخرى تفضلها أنت أثناء عملية التثبيت، وكذلك يتيح لك البرنامج القدرة على تغيير لغة الواجهة إلى أي لغة أخرى إذا كنت أكملت تثبيت البرنامج باللغة الانجليزية الافتراضية في البرنامج، طبق الخطوات التالية لتغيير لغة البرنامج للغة العربية أو أي لغة تفضلها أنت.

برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

الصيغ المدعومة في برنامج Any Video Converter

صيغ الإدخال المدعومة:

الاسطوانات: Blu-ray Discs, DVD Disc (DVD 9 & DVD 5) , DVD Folder (VIDEO_TS), DVD ISO File.

الفيديوهات: 4K video, 3G2, 3GP, 3GPP, 3GP2, AMV, ASF, AVI, AVS, DAT, DIVX, DV, DVR-MS, F4V, FLV, M1V, M2P, M2T, M2TS, M2V, M4V, MKV, MOD, MOV, MP4, MPE, MPEG, MPEG2, MPEG4, MPG, MPV, MTS, NSV, OGG, OGM, OGV, QT, RM, RMVB, TOD, TRP, TP, TS, VOB, VRO, WMV, WEBM.

صيغ الإخراج المدعومة:

فيديو: WMV, MPG, MP4, AVI, ASF, M2TS, 3GP, 3G2, FLV, MKV, SWF, WEBM, OGV, HTML5 WEBM, HTML5 OGG, HTML MP4, H.265.

صوت: MP3, OGG, WAV, AAC, M4A, WMA.

الأقراص والاسطوانات: CD-R, CD-RW, DVD-RAM, DVD+R, DVD+RW, DVD+R Dual Layer, DVD-R, DVD-RW, DVD-R Dual Layer, Random Access Writes.

صور: PNG, GIF.

متطلبات النظام

  • Supported OS: 2000 SP4*, XP, Vista (32bit & 64bit), Windows 7 (32bit & 64bit), Windows 8 and Windows 10
  • Processor: 1GHz Intel/AMD processor or above
  • RAM: 256MB RAM (512MB or above recommended)
  • Free Hard Disk: 70MB for installation

ملحوظة هامة:

النسخة الحالية من برنامج Any Video Converter Ultimate هي نسخة صامتة ومفعلة تلقائياً. تقدر تثبت البرنامج على جهازك من خلال فتح ملف “Silent Installation” ثم الانتظار حتى تنتهي العملية بدون أي تدخل منك. بعدها، قم بفتح قائمة ابدأ في الويندوز حتى تجد البرنامج موجوداً بها.

في حالة فتح البرنامج بالواجهة الروسية، لاتقلق، لأن البرنامج يدعم العديد من اللغات، منها: اللغة العربية والانجليزية والفرنسية أيضاً.

برنامج تحويل الفيديوهات لجميع الصيغ Any Video Converter Ultimate

كل ماعليك القيام به هو فتح إعدادت البرنامج من خلال النقر على ايقونة الترس الموجودة في أعلى الواجهة. نتيجة لذلك، سوف تظهر لك نافذة الإعدادات الخاصة بالبرنامج، قم بالنزول إلى القائمة المشار إليها أمامك، ثم افتح القائمة حتى يتم عرض جميع اللغات. بعدها، اختر منها اللغة الانجليزية او العربية حتى حسب ما تريد. في النهاية، اضغط OK لحفظ الإعدادت وتغيير اللغة.

برنامج تحويل الفيديوهات لجميع الصيغ Any Video Converter Ultimate

وهاهي واجهة البرنامج باللغة الانجليزية.

برنامج تحويل الفيديوهات لجميع الصيغ Any Video Converter Ultimate

 

تم تحديث برنامج تحويل الفيديوهات لجميع الصيغ Any Video Converter Ultimate للإصدار 7.0.8 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Any Video Converter Ultimate
الإصدار: 7.0.8
حجم الملف: 65 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز 32 بت 64 بت.
المطور:
any-video-converter

التحميلات

روابط تحميل برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

تحميل البرنامج نسخة صامتة مفعلة:

up-loadusersdrivesamaupuploadevuptobox

تنزيل سيريال التفعيل (احتياطي فقط في حالة احتياجه):

up-loadusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 6.3.3

البرنامج:

file-uploadusersdriveuploadevuptobox

سيريال التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

 

الإصدار: 6.3.2

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 6.3.1

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 6.3.0

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 6.2.9

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج تحويل الفيديوهات: قسم تحويل صور وفيديو

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتنزيل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ahmed

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

8 تعليقات

  1. ممكن اعرف ازاى حضرتك بتعمل الازرار كدا زى اللى فى الصورة

  2. مرحبا هل يوجد برنامج يدعم صيغة تحويل الفيديو من swf الى مثلا mp4 .. وشكراا مقدما….

    • هذا البرنامج يدعم التحويل إلى SWF وليس التحويل منها (وهذا بالطبع على حسب ماهو موجود في صيغ الإدخال والإخراج من الموقع الرسمي)
      ومع ذلك تقدر تتصفح جميع برامج تحويل الفيديوهات وتشوف الصيغ المدعومة لكل برنامج سواء على موقع الاكاديمية في المقالة الخاصة بكل برنامج أو على الموقع الرسمي لكل برنامج
      https://sigma-4pc.com/computer/transform/t-img-vedio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.