برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر والهاتف

برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر والهاتف
برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر وهواتف الاندرويد باحترافية، برنامج فوتور فوتو اديتور هو محرر الصور الرقمية وتحسين الصور وتعديلها بسهولة تامة.

برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور

برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر والهاتفتحميل برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر الهواتف المحمولة باحترافية عالية وسهولة تامة، حيث يُعتبر برنامج فوتور من البرامج الأكثر احترافية في تحرير الصور على مختلف الأجهزة بكفاءة عالية، ولكنه لم يحظى بالانتشار الكبير في الدول العربية كباقي البرامج الأخرى المنافسة له مثل: برنامج فوتوشوب وبرنامج كوريل وغيرهم من البرامج الأخرى المتخصصة في التعامل مع الصور الرقمية والفوتوغرافية التي نالت حظها من الشهرة في الوطن العربي.

ولذلك فإننا نقدم لكم برنامج Fotor Photo Editor القوي والرائع في التعامل مع الصور على الكمبيوتر والموبايل، حيث يتميز هذا البرنامج الرائع بالواجهة المميزة والتي تم تصميمها لتكون أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام عن باقي برامج تحرير الصور الأخرى، فهو يحتوي علي كافة الأدوات الخاصة بتحرير الصور الرقمية على الكمبيوتر والهاتف المحمول، يساعدك على تحسين الصور وإزالة العيوب والرتوش الموجودة بها والتخلص من الأجزاء الغيرمرغوب فيها من الصور باحترافية، يمكنك قص الصور وتركيب الصور مع بعضها وإخراج صور مميزة وأكثر احترافية على حاسوبك.

برنامج Fotor Photo Editor هو محرر الصور سهل الاستخدام لجميع المستخدمين، فقط قم بسحب وإفلات الصورة داخل البرنامج وابدأ في التعديل على صورك بحرية تامة، يمكنك ضبط صورك بسهولة في التصاميم باستخدام الأشكال والقوالب المعدة سابقاً داخل البرنامج. ويمكنك أيضاً الوصول إلى مجموعة كبيرة من الخطوط التي تمتد لأنماط متعددة لتتوافق مع التصميم الذي ترغب فيه، مع إمكانية إدارة الخطوط والتحكم في النصوص بسهولة. ويوفر لك العديد من الأشكال الأساسية ، والرموز ، والقصاصات الفنية ضمن مجموعة واسعة من المواضيع والأنماط المتاح تخصيصها بسهولة عن طريق تغيير الألوان والحجم والشفافية وغيرهم.

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج AVS4YOU Software AIO كامل تجميعة شاملة لبرامج التحرير والمونتاج
  2. تحميل برنامج تصميم الصور والشعارات Xara Photo & Graphic Designer كامل

تحرير الصور اونلاين عبر الانترنت

برنامج Fotor Photo Editor يوفر لك محرر الصور على الإنترنت من موقع Fotor هو في الأساس Photoshop على الإنترنت. باستخدام مجموعة تعديل الصور عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة ضبط اللون والحجم والضوء والمزيد. يقدم أيضًا تأثيرات HDR لاحتياجات التعديل المتقدمة. يتم إنشاء جميع تأثيرات الصور الحصرية والمذهلة على محرر صور Fotor بواسطة فريقنا الموهوب من المصممين. مجموعة كبيرة من فلاتر الصور يمكن أن تمنحك لمسة سحرية لتعديل صورك بالطريقة التي تريدها.

يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى شيء جميل. يمكن لميزات جمالنا المدهشة أن تعطي للموضوع شكلًا مميزًا ، إضافة مميزات ، زيادة الإشراق ، إلخ. مع الآلاف من القوالب الجميلة والمصممة بشكل احترافي لتلبية أي من احتياجات التصميم الخاصة بك. انشر أفكارك باستخدام العديد من النماذج المعينة مسبقًا ، بدءًا من تصميمات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك أغلفة Facebook والملصقات وبطاقات الصور وإعلانات بانر YouTube وغيرها الكثير. يمكنك بسهولة إنشاء جميع أنواع التصاميم في عدد قليل من النقرات عبر الانترنت من خلال خدمة تصميم وتحرير الصور اونلاين المقدمة من البرنامج، عبر الرابط التالي: تحرير الصور اونلاين.

مميزات برنامج Fotor Photo Editor لتصميم الصور

الكثير من أدوات التصميم والتحرير

إسقاط الظل ، والمحاذاة ، والتوزيع ، والشفافية ، والاستنساخ ، ومنتقي الألوان … لديه جميع الأدوات المفيدة التي تحتاجها لتصاميم سريعة وسهلة.

مقال مقترح:  تحميل برنامج Capture One Pro كامل لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر

تحرير الصور

برنامج Fotor Photo Editor هو محرر صور احترافي ، تم تصميمه ليوفر لك تحريرًا رقميًا قويًا. مع أساسيات مثل: تغيير الحجم ، قص الصور ، تغيير الخلفية ، تدوير ودوران الصورة ، كما أن لديه العديد من الميزات الفريدة. وتشمل مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات على الصورة ، وتأثيرات صور AI ، وتأثيرات lomo ، وتأثيرات غير تقليدية ، وتأثيرات الطمس. يمكنك أيضًا استخدام إطارات الصور والملصقات والنص واللون وأدوات تغيير الإمالة.

صورة طبق الأصل

للتعبير عن شعور أكثر مما تحتويه صورة واحدة ، نحتاج إلى طرق جديدة لقول المزيد. يمكن للفن المعماري المصمم بشكل جيد أن يحكي قصة ويشارك بعض المشاعر الخاصة بل ويأسر حياة الشخص. من صانع الكولاج ، والخيوط الصورة إلى الكولاج غير تقليدي والآثار الجديدة الأخرى ، ميزة الكولاج الرائعة لفوتور تحظى بشعبية كبيرة! يمكنك الجمع بين ميزات محرر الصور الرائعة والمرئية لإنشاء شيء مدهش!

التصميم الجرافيكي

يوفر لك برنامج Fotor Photo Editor خيارات تصميم هائلة ، مثل أغلفة تويتر ، فن قناة youtube ، صورة مصغّرة على youtube ، أغطية فيسبوك ، أغطية google plus ، تصميم جرافيك ، مونتاج للصور ، pinterest post ، صانع شعار ، غلاف كتاب ، Instagram post ، facebook post ، بطاقات صور ، دعوة ، ورق جدران ، صانع ملصق ، خلفيات linkedIn ، بطاقة عمل ، بطاقة بريدية ، شعار Etsy ، عنوان بريد إلكتروني ، صانع قائمة ، تصميمات ذات رأسية ، صانع استئناف ، صانع نشرة إعلانية ، برنامج حدث ، صانع تذاكر ، ورق جدران متحرك …

تقنية التحرير المتقدم HDR

يستخدم التصوير بتقنية HDR مستوى مختلفًا من التعرض للضوء لتحسين الصورة وإظهار ألوان أعمق وتفاصيل أكبر وجودة صورة أفضل مستديرة. بفضل خوارزمية HDR الرائدة في الكلمات ، يمكن لـ Fotor إنشاء صور بجودة لا مثيل لها. ما عليك سوى تحميل 3 صور ، واحدة من التعرض العادي والمنخفض والعالي ، ومشاهدة مستوى مذهل من التفاصيل يتم إحضارها إلى الحياة! لا تستقر في ثاني أفضل أداء ، جرّب تقنية Fotor بتقنية HDR اليوم!

تنعيم وتحسين الصور الشخصية

مع برنامج Fotor Photo Editor ، يبدو أن أفضل ما لديك لم يكن بهذه السهولة! سواء كنت تستخدم مجموعة تنميق الصور لدينا لتعظيم صورة لك السيرة الذاتية ، أو ببساطة جعل نفسك تبدو أكثر جمالا مع تجانس الجلد في Fotor ، مزيل التجاعيد ، إعادة تشكيل الصور ، مزيل العيوب ، مزيل العين الحمراء ومبيض الأسنان هذه الميزة shouldn ‘ ر يتم تجاهله. استخدم التأثير مع الآخرين لإنشاء شيء خاص حقًا ودع العالم يراك في أفضل حالاتك!

تثبيت محرر الصور Fotor Photo Editor

يوفر لك برنامج Fotor Photo Editor خطوات وبسيطة وسهلة لتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، كما في الخطوات التالية:

صور برنامج تحرير الصور Fotor Photo Editor

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج Zoner Photo Studio كامل للكمبيوتر لتحرير وتنقية الصور وازالة الشوائب
  2. تحميل جميع برامج أدوبي سي سي 2019 كاملة للتصميم Adobe CC 2019
  3. تحميل برنامج فوتو فلتر ستوديو للتعديل على الصور PhotoFiltre Studio X كامل

تفاصيل البرنامج

الاسم: Fotor Photo Editor
الإصدار: 3.4.1
حجم الملف: 256 ميجابايت.
الترخيص: مجاني.
التوافق: متوافق مع معظم أنظمة الويندوز بالنواتين 32 بت و 64 بت.
المطور: fotor

التحميلات

برنامج Fotor Photo Editor لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج Fotor Photo Editor للكمبيوتر:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل برنامج Fotor Photo Editor لهواتف اندرويد:

Google Play

تحميل برنامج Fotor Photo Editor لهواتف ايفون:

App Store

للمزيد من برامج تحرير الصور: قسم تعديل وتحرير الصور

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.