تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum كامل للكمبيوتر لحرق ونسخ الملفات

آخر تحديث : 9 أغسطس، 2019

تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum كامل للكمبيوتر لحرق ونسخ الملفات
تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum كامل للكمبيوتر لحرق ونسخ الملفات

تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum كامل للكمبيوتر أحدث إصدار، برنامج حرق ونسخ الاسطوانات بأنواعها، لحرق الفيديو والصوت على اسطوانة وتحويل الفيديوهات والملفات الصوتية إلى صيغ الهواتف المحمولة بجودة عالية.

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج CyberLink Power2Go كامل

تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum كامل للكمبيوتر لحرق ونسخ الملفاتنقدم لكم تحميل برنامج CyberLink Power2Go كامل لأجهزة الكمبيوتر بأحدث إصداراته، البرنامج المتخصص في حرق الملفات على اسطوانات باحترافية عالية، يساعدك برنامج CyberLink Power2Go Platinum على حرق ونسخ ملفات الفيديو والصوت على اسطوانات CD/DVD وعمل اسطوانات الفيديو والاوديو بجودة عالية، يوفر لك العديد من الأدوات التي تتيح لك التحكم الكامل في صيغ الفيديو والصوت أثناء الحرق على اسطوانة، حيث يعمل تلقائياً على تصغير وتقليل حجم الفيديو والملفات الصوتية أثناء النسخ على الاسطوانة، كما يعمل على تحويل الفيديوهات والأصوات إلى العديد من الصيغ الأخرى، وتحويلها إلى الصيغ المدعومة للهواتف المحمولة لتشغيل الفيديوهات على الهاتف أثناء التنقل بجودة عالية.

برنامج CyberLink Power2Go Platinum هو برنامج سهل الاستخدام وبسيط في التعامل معه، يوفر لك إمكانية حرق ونسخ جميع الملفات على اسطوانات متعددة بسرعة وكفاءة عالية، مع القدرة على إجراء عمليات النسخ الاحتياطي للاسطوانات وحفظها على الجهاز، بالإضافة إلى تحويل الوسائط المتعددة للعديد من الصيغ الأخرى بسهولة تامة. يمكنك تحميل برنامج CyberLink Power2Go على جهازك والاستفادة من جميع المميزات التي يوفرها لك هذا البرنامج الرائع، فهو يعتبر أكثر من برنامج في برنامج واحد، يساعدك على إنجاز الكثير من المهام الاحترافية على حاسوبك باستخدام برنامج واحد فقط.

من خلال تحميل برنامج CyberLink Power2Go سوف تحصل على برنامج يعمل بأحدث التقنيات مع مجموعة كبيرة من تنسيقات وصيغ الملفات وأنواع الأقراص المدعومة ، يمكنك تشغيل الوسائط (فيديو وصوت) في أي مكان بما في ذلك على الأجهزة المحمولة الخاصة بك. يوفر لك التكامل السريع مع مواقع السوشيال ميديا مثل: Facebook و Flickr و YouTube و Vimeo وحفظ المحتوى بدون اتصال بالإنترنت. ويتضمن تشفير 256-بت لضمان حماية البيانات ونالنسخ الاحتياطية. Power2Go Platinum هو الحل الشامل الذي يمكنك الوثوق به.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج اشامبو لحرق الاسطوانات كامل محدث دائما | Ashampoo Burning Studio 19 Full
  2. برنامج DVDFab كامل لحرق ونسخ وإدارة الاسطوانات بأنواعها وتحويل الفيديوهات لجميع الصيغ
  3. برنامج نسخ الفيديو على DVD وعمل اسطوانة فيديو ديفيدى Wondershare DVD Creator كامل

الملامح الرئيسية لبرنامج الحرف والنسخ CyberLink Power2Go Platinum

تحويل الفيديوهات ونقلها للهواتف

تحميل برنامج CyberLink Power2Go يوفر لك كل ما تحتاجه لالتقاط مقاطع الفيديو والصوت أثناء التنقل. يحدد Smart Intelligent Detect إعدادات الإخراج الأمثل لنقل ملفات الوسائط إلى هاتفك المحمول. وفر مساحة التخزين عند نقل الملفات إلى هاتفك المحمول ، وقم أيضًا بتحويل الفيديو GoPro أو iPhone إلى جهاز آخر مع تشفير وفك التشفير H.265.

تحميل الوسائط من مواقع السوشيال ميديا والنسخ الاحتياطي لها

يعني التكامل مع Facebook و Flickr و YouTube و Vimeo أنه يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى بسهولة دون اتصال ، حتى في 4K و HDR. قم بالنسخ الاحتياطي وحماية بيانات نظام Windows إلى محرك أقراص USB واحد. لمزيد من الحرق الأمن مع تشفير 256 بت بنقرة واحدة.

سحب وحرق الملفات

عبر تحميل برنامج CyberLink Power2Go سوف تتيح لك أداة سطح المكتب لسحب الملفات ونسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray وأفلام AVCHD على الفور. وفي الوقت نفسه تضمن Smart Fit أن الوسائط الخاصة بك تتلاءم مع قرص واحد بأعلى جودة ممكنة. واجهة بسيطة مصممة للسرعة وسهولة الاستخدام تعني أنه يمكنك رقمنة مجموعة الأقراص المضغوطة أو تحميل ملفات ISO وعرضها.

تحويل الفيديو إلى الهواتف المحمولة

قم بتوصيل جهاز محمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيقوم Smart Detect تلقائيًا باختيار أفضل تنسيق ودقة لك ، حتى خرج دقة 4K. كما يدعم Smart Detect أكثر من 200 جهاز مثل Apple و Samsung و HTC و LG و Sony وغيرها الكثير.

تحويل فيديو iPhone و GoPro

تنسيق HEVC (H.265) هو برنامج الترميز الافتراضي لكاميرات iPhones و GoPro ، وهذا يعني أنه باستخدام Power2Go يمكنك تحويل ملفات الفيديو من هذه الأجهزة إلى المشاهدة على أي جهاز محمول آخر. يمكنك حتى تصدير الملفات باستخدام HEVC مما يقلل بشكل كبير من حجم الملفات.

تحسين جودة الفيديو أثناء التحويل

تعمل تحسينات TrueTheater على الفور على تطبيق تحسينات أفضل من جودة الصور الأصلية على مقاطع الفيديو المنقولة ، بحيث يمكنك الحصول على راحة جهازك المحمول دون التضحية بالجودة.

تقليل وتصحيح التشويش والضوضاء في الفيديو

يقلل TrueTheater Denoise من مقدار ضجيج الفيديو في ملفات الفيديو بما في ذلك ضوضاء إشارة ISO وضوضاء التلفزيون. إنه مثالي لتحسين الفيديو الذي يتم تصويره في بيئات الإضاءة الخافتة.

تحسين وتعديل الوان صورة الفيديو

يقوم برنامج TrueTheater Color بتحليل لقطات الفيديو بذكاء ويحسّن الألوان والحيوية ، مما يخلق تجربة مشاهدة واقعية ، دون تصوير متقطع لتشوه لون البشرة ومظهرها من خلال تحميل برنامج CyberLink Power2Go.

الاحتفظ بنسخة احتياطية على الجهاز

يتيح لك Power2Go الاحتفاظ بنسخ احتياطية من ملفاتك ووسائطك الاجتماعية ونظامك بأمان.

مقال مقترح:  تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد MoniMaster for Android

تحميل مقاطع فيديو الوتيوب حتى جودة 4K

من خلال تحميل برنامج CyberLink Power2Go يمكنك تنزيل ونسخ أفضل مقاطع الفيديو من YouTube ، حتى في 4K و HDR. إنها الطريقة الأسهل لمشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال ، أو حتى حرقه على قرص للاستمتاع به على تلفزيون Ultra HD 4K HDR.

تحميل ونسخ محتوي Facebook، Flickr & Vimeo

يمكنك إجراء نسخ احتياطي لمقاطع الفيديو والمحتوى من Facebook و Flickr و Vimeo مباشرة إلى محرك الأقراص الثابتة للكمبيوتر الشخصي أو خارجيًا على USB أو قرص أو جوال. يمكنك حتى تطبيق التحسينات TrueTheater.

 النسخ الاحتياطي على USB

ملفات البيانات الاحتياطية وحماية نظام ويندوز الخاص بك ، بسرعة وسهولة مع قرص قابل للتشغيل CD أو DVD أو قرص استرداد Blu-ray. والأفضل من ذلك ، يمكنك استخدام محرك أقراص USB لمزيد من الراحة في استرداد النظام.

تشفير الملفات 256 بت بضغطة واحدة

حافظ على أمان بياناتك باستخدام أقراص مضغوطة ذات 256 بت ، وأقراص CD-DVD مشفرة ، وأقراص DVD ، وأقراص Blu-ray. يمكنك حتى أخذ قرص غير مشفر وحرق نسخة مشفرة بنقرة واحدة فقط.

حرق الملفات على جميع أنواع الأقراص والاسطوانات

حرق الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray وأقراص Blu-ray أو AVCHD للأفلام. للحصول على مزيد من الراحة ، استخدم “أداة حرق سطح المكتب” لسحب الملفات في القرص الذي تختاره بسهولة.

سحب الملفات من اسطوانة

من خلال تحميل برنامج CyberLink Power2Go يمكنك سحب ملفات اسطوانة DVD/CD بأكمله ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. يدعم Power2Go ملفات MP3 و WAV و OGG وغيرها من التنسيقات الشائعة ، ولكن أيضًا تنسيقات بدون فقدان شعبية مثل APE و FLAC.

تركيب وعرض ملفات ISO

قم بتركيب صورة القرص كمحرك افتراضي على الكمبيوتر للوصول دون محرك أقراص ضوئي. استخدم ISO Viewer للمساعدة في تنظيم صور قرص ISO وتصفحها.

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج باور ايزو Power iso كامل برنامج حرق ونسخ الاسطوانات
  2. برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات والملفات على CD DVD كامل | Nero Platinum 2018 Suite

تقليل حجم الفيديو تلقائياً مع الحفاظ على الجودة

يقوم Smart Fit تلقائيًا بتغيير حجم ملف الفيديو الخاص بك إلى أعلى جودة يدعمها القرص الخاص بك ، ويستخدم مساحة خالية على القرص من خلال زيادة معدل بت الخاص بك.

تحرير الصوت

يتيح لك WaveEditor تسجيل الصوت واستخدام أدوات القطع والقطع والمزج لتعديل الملفات الصوتية. يمكنك أيضًا تقليل الضوضاء أو تحسين الصوت الرقمي بتأثيرات غنية. حفظ وتحويل المسارات بتنسيقات مختلفة بما في ذلك ملفات wav و wma و mp3 و m4a.

تثبيت برنامج CyberLink Power2Go Platinum كامل

بعد تحميل برنامج CyberLink Power2Go كامل على حاسوبك، ابدأ في تثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة المعروفة لتثبيت جميع برامج شركة CyberLink كما في الخطوات التالية:

بعد انتهاء التثبيت، ستجد أن برنامج Power2Go Platinum نسخة كاملة مفعلة على جهازك، حيث أن النسخة المتوفرة من البرنامج هي نسخة مفعلة تلقائياً.

وسبق أن قدمنا العديد من برامج CyberLink الشهيرة على موقع الاكاديمية، حيث انتجت الشركة العديد من البرامج المتخصصة في التعامل مع الفيديوهات والملفات الصوتية والوسائط المتعددة بطريقة فريدة وأكثر احترافية، ومن هذه البرامج مايلي:

  1. برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات رائعة CyberLink AudioDirector Ultra كامل
  2. Cyberlink PowerDVD Ultra Full كامل عملاق تشغيل الميديا بجودة عالية
  3. برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe كامل لالتقاط شاشة الكمبيوتر والبث المباشر
  4. برنامج Cyberlink PowerDirector كامل لمونتاج وتعديل وتحرير الفيديو
  5. برنامج Cyberlink Media Suite Ultimate كامل بالتفعيل لتحرير وحرق وتشغيل الفيديوهات

صور برنامج حرق ونسخ الملفات على اسطوانات Power2Go Platinum

إليكم بعض الصور من داخل برنامج CyberLink Power2Go Platinum توضح وتشرح جميع مميزات وإمكانيات البرنامج، حيث يضم البرنامج العديد من الأقسام الموجودة الشريط العلوي في واجهة البرنامج، وكل قسم يتضمن العديد من الوظائف المتنوعة داخله، لسهولة استخدام البرنامج.

مميزات تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum

  • برنامج قوي جداً في مجال التعامل مع الوسائط المتعددة والاسطوانات.
  • حرق جميع الملفات (صوت، فيديو، صور وغيرهم) على اسطوانة.
  • حرق ملفات الفيديو على اسطوانة بلوراي.
  • إنشاء اسطوانات الأدويو بجودة عالية.
  • نسخ محتويات الأقراض المدمجة إلى الكمبيوتر
  • استخراج الفيديو والصوت من اسطوانة DVD أو CD وحفظها على الجهاز.
  • تحويل اسطوانة إلى ISO على الحاسوب.
  • تركيب الاسطوانات الوهمية واستعراض محتويات الأيزو على الكمبيوتر.
  • تحويل الفيديو والصوت إلى العديد من الصيغ الأخرى.
  • تحويل الوسائط المتعددة لتدعم العمل على أجهزة الهواتف المحمولة.
  • تقليل حجم الفيديو أثناء عملية النسخ تلقائياً.
  • إدارة النسخ على الاسطوانة باحترافية عالية.
  • سحب ملفات الفيديو والصوت والصور من مواقع السوشيال ميديا.
  • عمل نسخ احتياطي للاسطوانات على الكمبيوتر.
  • نقل اسطوانة إلى أخرى بسرعة عالية.
  • سرعة نقل ونسخ الملفات على اسطوانات.
  • يدعم جميع أنواع الأقراص المدمجة والاسطوانات.
  • يعمل على أغلب أنظمة الويندوز.
  • لايحتاج إلى إمكانيات عالية لتثبيته واستخدامه على الكمبيوتر.

متطلبات النظام

  • أنظمة التشغيل: Microsoft Windows 10, 8.1/8, 7
  • البروسيسور (CPU): Data Burning: Intel Celeron 2.0 GHz or AMD Sempron 1.3 GHZ / Movie Disc Burning: Intel Core 2 Duo E6400 or AMD Phenom II X2
  • الرامات: 2GB required (4GB or above recommended)
  • جرافيك بروسيسور (VGA): 128MB VGA VRAM
  • دقة الشاشة: 1024x 768, 16-bit color or above
  • مساحة فارغة على الهارد: 10GB for DVD burning / 25GB for Blu-ray Disc burning
  • أجهزة وأقراص الحرق والنسخ: CD/DVD/Blu-ray recordable drive is required for disc burning purposes

تم تحديث برنامج نسخ وحرق الملفات بأنواعها CyberLink Power2Go Platinum للإصدار 13.0.0718.0 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: CyberLink Power2Go Platinum
الإصدار: 13.0.0718.0
حجم الملف: 223 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: يدعم العمل على ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.

المطور: cyberlink

التحميلات

تحميل برنامج CyberLink Power2Go كامل للكمبيوتر لحرق ونسخ الملفات على اسطوانات

تحميل البرنامج نسخة كاملة:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل برنامج CyberLink Power2Go Platinum 12

الإصدار: 12.0.1114.0

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

الإصدار: 12.0.1024.0

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

للمزيد من برامج حرق الاسطوانات: قسم برامج الحرق والنسخ

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج نسخ الفيديو على DVD وعمل اسطوانة فيديو ديفيدى Wondershare DVD Creator

برنامج نسخ الفيديو على DVD وعمل اسطوانة فيديو ديفيدي Wondershare DVD Creator كامل

برنامج DVDFab كامل لحرق ونسخ وإدارة الاسطوانات

برنامج DVDFab كامل لحرق ونسخ وإدارة الاسطوانات وتحويل الفيديوهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.