تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

آخر تحديث : 8 مارس، 2023

طريقة تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل أحدث إصدار بالنواتين 32 بت 64 بت، برنامج تعديل وتحرير الفيديو وعمل المونتاج للكمبيوتر، وتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية، والتقاط صور لشاشة الحاسوب، وتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ بأعلى جودة، وإنشاء الفيديوهات الاحترافية.

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج
تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتحرير الفيديوهات

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاجنقدم لكم في هذا المقال تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل بالتفعيل بأحدث إصداراته مجاناً، برنامج تعديل الفيديو واضافة المؤثرات للكمبيوتر باحترافية عالية مع سهولة الاستخدام والتطبيق، برنامج VSDC Free Video Editor هو برنامج مجاني لتعديل الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو باحترافية عالية، متوفر منه نسخة برو Pro مدفوعة يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تعديل وتحرير الفيديو والمونتاج على الكمبيوتر، والنسخة البرو VSDC Video Editor Pro هي المتوفرة معنا في هذه المقالة مجاناً لجميع متابعين وزوار موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر.

كما أن برنامج VSDC Video Editor Pro هو برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه وتقطيع مقاطع الفيديو ودمج مقاطع أخرى للفيديو باحترافية، من خلال تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro سوف تحصل على برنامج مونتاج والتعامل مع الفيديوهات على حاسوبك بشكل احترافي، يحتوي على جميع المميزات والأدوات التي تحتاج إليها لتحرير فيديوهاتك وإخراج العمل بشكل رائع وجذاب وبه احترافية عالية بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يساعدك على التعديل على الفيديو وإنشاء فيديوهات جذابة من الصور والأصوات ومقاطع الفيديو الصغيرة الموجودة على الكمبيوتر.

يساعدك على تحسين الفيديو وإزالة الشوائب والعيوب والاهتزازات من الصورة، والتي تحدث نتيجة تحريك او اهتزاز الكاميرا أثناء التصوير، يمكنك ضبط تباين وسطوع صورة الفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة له، كما أنه يساعدك على إخراج الفيديو وتحويله لجميع الصيغ على حاسوبك، حيث يضم العديد من صيغ الفيديو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والتي يمكنك تحويل الفيديو لأي صيغة بدون الحاجة إلى برامج تحويل صيغ الفيديو على جهازك، كما يدعم إخراج الفيديو للصيغ الداعمة للهواتف المحمولة، لتشغيل الفيديوهات على هواتف اندرويد وايفون بسهولة تامة وبجدة عالية.

مميزات برنامج VSDC Video Editor Pro لعمل مونتاج احترافي وسهل

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال VSDC Video Editor Pro، يهدف إلى تحرير ملفات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو احترافية، يتضمن تأثيرات بصرية وصوتية متنوعة. يقدم البرنامج وظائف غنية ومع ذلك لديه واجهة بسيطة وبديهية، مما يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو جذابة ورائعة بأقل جهد ممكن. ويحتوي على العديد من المميزات منها:

  • محرر فيديو سهل الاستخدام وغير تقليدي كباقي المنافسين.
  • يقدم فلاتر شبيهة بانستجرام.
  • حذف وإخفاء الكائنات والعناصر الغير مرغوب فيها من الفيديو.
  • يحتوي على الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية الرائعة.
  • إمكانية إخراج الفيديو إلى مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يوفر دقة subpixel.
  • إنشاء فيديوهات لجميع الأجهزة بجودة عالية.
  • يدعم المخططات والرسوميات ثلاثية الأبعاد.
  • يدعم العديد من صيغ الفيديو المتنوعة والمشهورة.
  • يدعم الجودة العالية للفيديو HD و4K.
  • يضم مكتبة فيديو احترافية.
  • تصوير الشاشة وسطح المكتب فيديو بأعلى جودة.
  • إزالة اهتزاز الصورة الناتجة عن حركة الكاميرا أثناء التصوير.
  • تحويل صيغ الفيديو إلى أي صيغة أخرى.
  • رفع الفيديو النهائي إلى اليوتيوب مباشرة.
  • حرق الفيديوهات على اسطوانات دي في دي بسرعة عالية.
  • يساعد كافة المستخدمين (مبتدئين ومحترفين) على إنشاء فيديوهات احترافية وجذابة بسهولة تامة.
  • يساعد الأشخاص على عمل الشروحات والدروس التعليمية.
  • العمل على تحرير وتحسين الفيديو وإخراج مقاطع فيديو جذابة بدون عيوب.
  • يعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز.
  • يدعم نواتي الويندوز 32 بت و64 بت معاً.

محرر الفيديو الغير تقليدي

برنامج VSDC Video Editor Pro هو برنامج مونتاج وتحرير الفيديو غير خطية. وهذا يعني أنه على عكس معظم المحررين الآخرين، حيث تأتي المشاهد الواحدة تلو الأخرى في تسلسل خطي وترتيب معين، فإنه يسمح بوضع الكائنات والعناصر في أي موضع على الخط الزمني ولها أي حجم. إلى جانب ذلك، يمكن أن تتغير المعلمات المختلفة وشكل ومكان الأشياء بشكل تعسّفي مع مرور الوقت.

مزج أوضاع وفلاتر يشبه Instagram

هناك طريقة أخرى لتغيير مظهر صورة الفيديو وفقًا لتفضيلاتك هي مزج الألوان. باستخدام مجموعة كبيرة من المعلمات القابلة للتعديل، يمكنك إرفاق نمط احترافي فريد بالفيديو الخاص بك. يمكن للمبتدئين أو أولئك الذين يرغبون في توفير الوقت، الاستفادة من الفلاتر الشبيهة بالإنستقرام الأنيقة المطبقة بنقرة واحدة.

اخفاء العناصر من الفيديو

يسمح VSDC Free Video Editor بإنشاء أقنعة مختلفة الشكل لإخفاء عناصر معينة في الفيديو أو طمسها أو تمييزها. يمكنك استخدامه لتطبيق تأثيرات خاصة داخل أو خارج المنطقة المقنعة. أحد أكثر الأسباب شيوعًا للاختفاء هو طمس الوجه لحماية الهوية أو إزالة العلامات غير المرغوب فيها.

يوفر العديد من المؤثرات الصوتية والصوتية

يمكنك تطبيق تأثيرات بصرية وصوتية مختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق النتيجة الضرورية. نظرًا لأن عدد التأثير المرئي المتوفر مرتفع جدًا، يتم تقسيمها إلى خمس فئات لتسهيل التنقل: تصحيح الألوان وتحويل الكائن وفلاتر الكائنات وتأثيرات الانتقال و fx الخاص.

تصدير الفيديو النهائي إلى الشبكات الاجتماعية

لتحضير فيديو للفيسبوك، يوتيوب، انستغرام، تويتر وفيميو دون أي مشاكل، يقدم لك VSDC Video Editor Pro ملفات تعريف خاصة للتصدير والتي تقلل بشكل كبير من الضغط على اختيار تنسيق مناسب وتلبية جميع المتطلبات.

دقة البعد الفرعي

يتم وضع الكائنات في مشهد بدقة subpixel، مما يجعل الحركة السلسة، والتناوب، والتحول وتحديد المواقع النسبي الدقيق.

إنشاء مقاطع فيديو لأجهزة وسائط متعددة محددة

بفضل مجموعة كبيرة من الملفات الشخصية التي تم تكوينها مسبقًا، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو لأكثر أجهزة الوسائط المتعددة شيوعًا، مثل مشغلات DVD، و iPod / iPhone / iPad، و PSP، و Galaxy، وأية هواتف ذكية وهواتف عادية، و Sony PlayStation، و Xbox، و Zune، و Archos، و iRiver، Creative Zen، Blackberry، MP4 اللاعبين وغيرهم الكثير.

مقال مقترح:  تجميعة برامج Movavi كل برامج موفافى نسخ محمولة مفعلة مجانا بروابط مباشرة

العمل مع المخططات والرسوم البيانية

يمكنك إنشاء رسوم بيانية بأنواع مختلفة، بما في ذلك المخططات ثلاثية الأبعاد: Bar، Stacked Bar، Point، Bubble، Line، Scatter Line، Fast Line، Step Line، Spline، Area، Spline Area، Stacked Area، Stacked Spline Area، Range Bar، Gantt، Pie، Pie 3D، Torus 3D، Radar Point، Radar Line، Radar Area، Radar Spline، Radar Spline Area، Funnel، Pyramid، Pyramid 3D، High Low، Candle Stick. يمكن أن تستند هذه الكائنات إلى بيانات متغيرة ديناميكيًا من أنواع مختلفة. إلى جانب ذلك، فإن مظهر الرسوم البيانية يكون قابلاً للتخصيص بالكامل (مظهر المخططات، محاور الإحداثيات، المحاور المعرفة من قبل المستخدم، الأساطير، أسماء المخططات والمحاور، الخطوط، الملصقات وغيرها من العناصر)، والتي ستساعدك على تكييفها حسب احتياجاتك الخاصة. موضوعات الألوان المتكاملة تجعل من الممكن تغيير طريقة ظهور مخططاتك بسرعة.

دعم تنسيقات وصيغ الفيديو المعروفة

بالإضافة إلى ذلك، يدعم برنامج VSDC Video Editor Pro جميع صيغ الفيديو والصوت وبرامج الترميز تقريبًا. ولهذا السبب لن تحتاج إلى أي أدوات تحويل إضافية لتعديل ملفاتك، كما هو الحال دائمًا في البرامج الأخرى.

يدعم أعلى جودة HD، 4K

برنامج VSDC Free Video Editor حاليًا هو محرر الفيديو المجاني الوحيد الذي يسمح لك بالتصدير في برنامج ترميز H265 / HEVC جديد للحفاظ على أعلى جودة عند الحد الأدنى لحجم الملف وهو أمر ضروري لأولئك الذين يقومون بمعالجة ملفات 4K و HD.

مكتبة الفيديو

يتيح لك برنامج VSDC Video Editor Pro إنشاء مكتبتك الخاصة من ملفات الوسائط المتعددة ذات الأوصاف المختصرة أو التفصيلية. سيساعدك ذلك على تنظيم جمع الفيديو الخاص بك وتبسيط الوصول إلى الملفات الضرورية.

تصوير فيديو من شاشة الكمبيوتر

من خلال تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro سوف تحصل معه على أداة تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية، وسيكون لديك برنامج مجاني لتصوير سطح المكتب على حاسوبك بايقونة خاصة على سطح المكتب للوصول السريع له في حالة الرغبة في تسجيل شاشة الكمبيوتر وتصوير الأحداث فيديو بأعلى جودة وبسهولة تامة.

تثبيت اهتزاز الصورة في الفيديو

كثيراً مانواجه مشكلة الاهتزازات في الصورة داخل الفيديو، والتي تحدث نتيجة تحريك الكاميرا أو اهتزازها أثناء التصوير، أو عند تصوير مشهد متحرك من السيارة أو القطارة أو الطائرة، ولكن مع تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro تستيطع علاج هذه المشكلة وتثبيت الصورة، حيث يُعتبر برنامج VSDC Video Editor Pro بمثابة حامل ثلاثي القوائم، يعمل على إزالة الارتعاش أو أي تأثيرات اهتزازية أخرى، ناتجة عن حركة الكاميرا وتحويلها إلى صورة فيديو أكثر سلاسة.

تحويل الفيديو لجميع الصيغ

تم تصميم برنامج VSDC Video Editor Pro لتحويل ملفات الفيديو بسرعة من صيغة إلى أخرى. لديه بعض الميزات الأساسية لتحرير مقاطع الفيديو: إزالة المقاطع غير الضرورية، وتقسيم الفيديو إلى أجزاء، ودمج عدة ملفات في واحد. يساعدك على تحويل الفيديو من داخل البرنامج إلى العديد من صيغ الفيديو للكمبيوتر والاندرويد والايفون وجميع الهواتف المحمولة وباقي الصيغ الأخرى الخاصة بملفات الفيديو بسهولة وسرعة كبيرة.

رفع الفيديو على اليوتيوب مباشرة

لا يوفر VSDC Free Video Editor ملفات شخصية جاهزة للتصدير إلى الشبكات الاجتماعية فحسب، بل يوفر لك أيضًا رفع الفيديو مباشرة إلى YouTube من داخل البرنامج بدون تبديل النوافذ أو علامات التبويب.

حرق الفيديو على اسطوانة DVD مجاناً

عبر تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro وتعديل الفيديوهات على الكمبيوتر باستخدامه، يوفر لك أداة حرق اسطوانات دي في دي، والذي يساعدك على حرق الفيديو النهائي على اسطوانات DVD بسهولة تامة من داخل البرنامج مباشرة.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Cyberlink PowerDirector كامل أحدث إصدار برنامج المونتاج وتعديل وتحرير الفيديو باحترافية عالية
  2. برنامج Magix Vegas Pro 16 كامل لعمل مونتاج الفيديو الاحترافى والتعديل على الفيديوهات

تثبيت برنامج VSDC Video Editor Pro

قم بتثبيت برنامج تحرير الفيديو VSDC Video Editor Pro على جهاز الكمبيوار الخاص بك بالطريقة العادية بدون تعقيد، فكل ما عليك فعله هو بدء تثبيت البرنامج والموافقة على اتفاقية الاستخدام، ثم النقر على Next حتى انتهاء عملية التثبيت. ستجد في النهاية أن البرنامج يوفر لك خيار إعادة تشغيل الجهاز بعد انتهاء التثبيت

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

ولكن يمكنك تخطيها بتحديد الخيار الثاني NO قبل الضغط على Finnish

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

تفعيل برنامج VSDC Video Editor Pro

بعد انتهاء عملية التثبيت بنجاح، قم بتشغيل وفتح البرنامج على جهازك، وستجده بالنسخة المجانية VSDC Free Video Editor، قم بإغلاق رسالة البدء من البرنامج

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

ثم انتقل إلى تبويب Activation في أعلى واجهة البرنامج، ومنها ادخل إلى Activate

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

من هنا ستظهر لك نافذة تطالبك بإدخال سيريال التفعيل.

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

قم بنسخ ولصق السيريال داخل هذه النافذة، ثم اضغط Activate.

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

بعدها ستظهر لك نافذة صغيرة تدل على اكتمال التفعيل بنجاح على جهازك.

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

أخيراً، قم بإغلاق البرنامج وفتحه مجدداً وسوف تجده أصبع مفعل تماماً، وأصبحت لديك النسخة البرو VSDC Video Editor Pro من البرنامج مجاناً.

صور برنامج مونتاج فيديو سهل الاستخدام VSDC Video Editor Pro

شاهد أيضاً:

  1. تحميل جميع برامج أدوبي سي سي 2019 كاملة للتصميم Adobe CC 2019
  2. تحميل Wondershare Filmora كامل بالتفعيل الدائم أخر إصدار لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

تم تحديث برنامج التعديل على الفيديو VSDC Video Editor Pro للإصدار 6.3.5.7 كامل بالنواتين 32 بت و 64 بت.

تفاصيل البرنامج

الاسم: VSDC Video Editor Pro
الإصدار: 6.3.5.7
حجم الملف: نواة 32 بت بحجم 62 ميجابايت/ نواة 64 بت بحجم 69 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز نواة 32 بت و 64 بت.
المطور: videosoftdev

التحميلات

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

تنزيل البرنامج نواة 32 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل البرنامج نواة 64 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تنزيل سيريال التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 6.3.3.971

نواة 32 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

نواة 64 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 6.3.3.968

نواة 32 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

نواة 64 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 6.3.2.960

نواة 32 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

نواة 64 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 6.3.1.928

نواة 32 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

نواة 64 بت:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

سيريال التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuptobox

الإصدار: 6.3.1.927

نواة 32بت:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

نواة 64بت:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

الإصدار: 6.1.1

نواة 32بت:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

نواة 64بت:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

للمزيد من برامج مونتاج الفيديو: قسم مونتاج وتحرير الفيديو

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتنزيل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HitPaw Screen Recorder

أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HitPaw Screen Recorder

طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة

طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة

6 تعليقات

  1. ممتاز جارى التحميل و التجربة نشكركم على المجهود الممتاز

  2. شوقى العايدى

    روابط السريال لا تعمل

  3. السلام عليكم اخي الكريم
    السيريال لا يعمل

    • وعليكم السلام، شكراً لإبلاغنا
      تم إضافة سيريال جديد يعمل بدون مشاكل
      يمكنك إعادة تحميل ملف السيريال من التحميلات واستخدامه في تفعيل البرنامج
      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.