ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى النسخة النهائية

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى
ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

تحميل ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 باللغة العربية والانجليزية والفرنسية بالنواتين 32 بت و64 بت نسخ أصلية خام من مايكروسوفت، ستجد جميع روابط تحميل ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس والذى يحمل الرقم 1809 بآخر التحديثات الخام Windows 10 Redstone 5 October 2018 وما يطلق عليه تحديث أكتوبر 2018 متوفر بالثلاثة لغات نسخ نهائية.

تحميل ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس

نقدم لكم روابط تحميل ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس Windows 10 Redstone 5 October 2018 تحديث أكتوبر 2018 المنتظر نسخ أصلية أورجنال من مايكروسوفت بأخر التحديثات وهو أحدث إصدار من نسخة ويندوز 10 حتى تاريخ كتابة المقالة، متوفر جميع نسخ ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس عربى وانجليزى وفرنسى نواة 32 بت ونواة 64 بت بصيغة iso للنسخ المباشر على اسطوانة DVD أو فلاشة USB والبدء في تثبيت النسخ التى تريدها من البوت أثناء إقلاع الجهاز واستخدام ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس على حاسوبك والاستمتاع بكافة المميزات الجديدة في الويندوز.

ومن المعروف أن شركة مايكروسوفت قد استقررت على نظام تشغيل واحد وثابت وهو Windows 10 بعد أن قامت سابقا بإطلاق العديد من إصدارات وأنظمة الويندوز المختلفة مثل: ويندوز اكس بى، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، وفي النهاية استقرت على نظام ويندوز 10 كنظام أساسى وثابت مع تحديثه باستمرار لإصدارات جديدة من نفس الويندوز وأصبحت تطلق اسم ريدستون Redstone على أسماء الإصدارات الجديدة من ويندوز 10 حتى وصلت إلى ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس، فكل إصدار يحمل رقمه بجانب اسم ريدستون كما هو معروف للجميع.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس هو أحدث إصدار من مايكروسوفت ويندوز والذى أطلق عليه اسم ريدستون 5 أو الإصدار الخامس وأيضا اسم تحديث أكتوبر 2018 وكذلك يحمل الرقم 1809، وفي النهاية كلهم إصدار واحد يحمل أكثر من اسم أو يطلق عليه أكثر من مسمى لتميزه عن باقى الإصدارات السابقة من ويندوز 10، فإذا كنت تبحث عن ويندوز 10 ريدستون 5 أو ويندوز 10 الإصدار الخامس أو ويندوز 10 بتحديث أكتوبر 2018 أو ويندوز 10 الإصدار 1809 فكلهم نفس الويندوز الموجودة في هذه المقالة بالنسخ الأصلية الخام من مايكروسوفت باللغات الثلاثة العربية والانجليزية والفرنسية وبالنواتين 32 بت و64بت.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

 

نسخ ويندوز 10 الموجودة داخل ملف الأيزو

ملف ISO المرفق في التحميلات لويندوز 10 يحتوى على مجموعة من نسخ ويندوز 10 داخل نفس ملف الأيزو:

  1. Windows 10 Education
  2. Windows 10 Enterprise
  3. Windows 10 Pro

أى أنك في حالة تحميل النسخة العربية من ويندوز 10 نواة 32بت (على سبيل المثال) سوف تحصل على الأنواع السابق ذكرها باللغة العربية نواة 32 بت من ويندوز 10 باستخدام ملف ايزو واحد فقط. وعلى هذا المثال يتم التطبيق على باقى النسخ الموجودة وملفات الأيزو المتوفرة من ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس في هذه المقالة.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

ملحوظة هامة: جميع النسخ الموجودة من ويندوز 10 ريدستون 5 في هذه المقالة قمنا بتحميلها بصيغة ESD ثم قمنا بتحويلها لصيغة iso حتى يكون من السهل عليك حرقها على فلاشة أو اسطوانة، لذا ربما تظهر على أنها نسخة غير أصلية على برامج فحص الويندوز وهى طبعا عكس ذلك تماما فهى نسخ خام من مايكروسوفت مباشرة إليك.

شاهد أيضا:

  1. برنامج اظهار مفتاح الويندوز و عرض سيريال الويندوز المثبت علي جهازك | Windows Key Viewer
  2. الفرق بين نظام 32 بت و 64 بت و معرفة اذا كان الجهاز يدعم 64 بت او 32 بت | Securable

مميزات ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس أو Windows 10 Redstone 5 October 2018 تأتى بالعديد من المميزات والتحديثات الجديدة التى تضيف لمسة جمالية للويندوز وسهولة استخدام الويندوزك والتحكم بها من قبل المستخدم بشكل أكثر سلاسة عن ذى قبل بالإضافة إلى التحديثات الأمنية القوية التى تساعد على تأمين حسابات المستخدمين وسد العديد من الثغرات التى يتم اكتشافها والعمل على ترقيعها في الإصدار الجديد للويندوز.

قد يكون من الصعب تتبع كافة المميزات والتغييرات الجديدة الكبيرة التي تقوم بها شركة Microsoft في التحديث الجديد من Windows 10، والذي يُطلق عليه رسميًا تحديث أكتوبر Windows 10 October 2018 والذي تم تسميته باسم “Redstone 5”. لذا، فإننا سنعرض لكم فقط بعض المميزات الجديدة في التحديث الجديد من ويندوز والتى ستنال استحسان العديد من مستخدمى الويندوز.

  • إضافة الوضع الليلى لمستعرض الويندوز أو مستكشف الملفات File Explorer
  • إضافة الحافظة السحابية Cloud Clipboard
  • تحديث أداة القطع Snipping Tool
  • تحديثات جديدة للبحث فى الويندوز Windows Search
  • شريط الألعاب Game Bar
  • تحديثات جديدة لمتصفح الانترنت Microsoft Edge
  • تحديثات جديدة للمفكرة Notepad

الوضع الليلى “المظلم” لمستعرض الويندوز File Explorer

إذا كنت من محبي الوضع المظلم في Windows 10، فإن شركة Microsoft قامت بتفعيل بإضافة الوضع المظلم إلى قائمة مستكشف الملفات أو مستعرض الويندوز File Explorer. وهذا يساعد المستخدم على تصفح الملفات والتنقل بين المجلدات واستعراض الملفات مع الحفاظ على راحة العين وعدم التأثير عليها بشكل كبير نتيجة الجلوص لفترات طويلة أمام الكمبيوتر.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

سيتم تمكين الوضع “المظلم” في “مستكشف الملفات” عبر مفتاح الوضع “المظلم” في “الإعدادات” ، فإذا كنت قد قمت بالفعل بتمكين وضع “dark” في Windows 10 وقمت بالترقية إلى Redstone 5 ، فسيكون “مستكشف الملفات” تلقائياً في الوضع “dark” عند اكتمال الترقية.

مقال مقترح:  ويندوز 10 مجمعه كل الاصدارات مفعلة اويم عربى انجليزى فرنسى 32 بت 64 بت | Windows 10 AIO 1607 OEM 2017

الحافظة السحابية Cloud Clipboard

مع Cloud Clipboard، تقوم Microsoft بإنشاء حافظة افتراضية يمكن مشاركتها عبر جميع أجهزة Windows 10 ، مما يسمح لك بنسخ شيء ما على كمبيوتر واحد ثم لصقه على جهاز آخر. هذا مفيد إذا كنت شخصًا لديه عدة أجهزة تعمل بنظام التشغيل Windows 10. قد يأتي حتى للهواتف الذكية في مرحلة ما.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

إذا لم يكن لديك أجهزة متعددة، فقد تظل خدمة Cloud Clipboard مفيدة. تسجل Cloud Clipboard جميع الأشياء التي تنسخها في جلسة واحدة ، والتي يمكنك الرجوع إليها لاحقًا. هذا شيء عظيم إذا قمت بنسخ شيء ما في الصباح ولا يمكنك العثور عليه مرة أخرى. ما عليك سوى فتح Cloud Clipboard والاطلاع على جميع الأشياء التي نسختها في ذلك اليوم. سيكون هناك ، مما يسمح لك بنسخه مرة أخرى إلى حافظتك دون مغادرة التطبيق الموجود حاليًا.

أداة القطع Snipping Tool

قامت Microsoft بتحديث أداة قص الشاشة في الإصدار التالي من Windows 10 مع تجربة حديثة تعمل بشكل أفضل. الآن، يمكنك الضغط على ALT + Shift + S لفتح Screen Snip، وستجد بها بعض الخيارات الجديدة التى يمكنك اقتصاص لقطة شاشة مربعة، أو صورة مخصصة. يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة بملئ الشاشة.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

ستظهر لك هذه التجربة الجديدة إشعارًا، عند النقر عليه وسيتم نقلك مباشرةً إلى تطبيق مخصص جديد مخصص للرسم. باختصار ، يتيح لك هذا التطبيق تعديل لقطة الشاشة التي التقطتها للتو ، مع إمكانية إضافة تعليقات توضيحية باستخدام Windows Ink أو النص.

تجربة بحث جديدة

تستمع Microsoft لمستخدميها وتسحب Cortana من Windows Search في Redstone 5 … نوعًا ما. سيكون الإصدار التالي من نظام التشغيل Windows 10 تجربة بحث جديدة تعمل على إلغاء تأكيد ميزات Cortana ويضع البحث في واجهة واجهة المستخدم الخاصة به. يتم عرض فئات البحث المختلفة في أعلى لوحة البحث ، حيث يتم عرض الأنشطة التي تلتقطها شركة Cortana في أسفلها.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

يتمتع البحث عن الأشياء أيضًا بتجربة جديدة ، باستخدام واجهة مستخدم جديدة مزدوجة اللوحة تجعل البحث عن التطبيقات والوثائق وغير ذلك أكثر سهولة. البحث أوسع بكثير الآن ، مما يسمح بعرض المزيد من المحتوى والمعلومات على الشاشة.

شريط الألعاب الجديد New Game Bar

أعادت مايكروسوفت تصميم “شريط اللعبة” المدمج بشكل كامل لجعله أكثر فائدة للاعبين في ألعاب الكمبيوتر عندما يكونوا داخل اللعبة. لم يعد مجرد شريط سريع لأخذ لقطات الشاشة وتسجيل الفيديو. يعرض الآن معلومات الأداء المفيدة مثل CPU و GPU و RAM. تمت إعادة تصميمه أيضًا ، ويضم واجهة مستخدم أنظف بكثير يسهل فهمها.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

لا تزال جميع ميزاته الاجتماعية الأصلية موجودة ، لكنها الآن أكثر تفصيلاً وفائدة حتى للاعبين المتشددين الذين لا يستخدمون Mixer. كما يمكن الوصول إليها أيضًا من قائمة “ابدأ” على Windows 10 ، لتمييزها بشكل أفضل كميزة لأولئك الذين قد لا يعرفون بوجودها.

متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

كما هو الحال مع كل تحديث جديد لنظام التشغيل Windows 10، تلقى متصفح Microsoft Edge قائمة بارزة من التغييرات، بما في ذلك أداء أفضل وواجهة مستخدم جديدة وواجهة مستخدم جديدة ، بالإضافة إلى تعديلات دقيقة في التصميم مثل تأثيرات drop-shadow خلف علامات التبويب. إذا كنت تمسكين في استخدام Edge كإعداد افتراضي ، فقد يكون الأمر يستحق محاولة إعطائها تجربة أخرى مع Redstone 5.

المفكرة Notepad

لأول مرة منذ فترة طويلة، قامت Microsoft بتحديث برنامج “المفكرة” Notepad القديم في نظام التشغيل Windows 10. وهي تتميز الآن بنهايات خط يونكس / لينكس (LF) ونهايات خط ماكنتوش (CR) بالإضافة إلى قدرتها على التكبير / التصغير داخل وخارج النص ، انقر بزر الماوس الأيمن على النص للبحث باستخدام Bing ، مع التفاف النص عند استخدام أرقام الخطوط. أصبح أنيق جدا.

ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس 1809 عربى انجليزى فرنسى

ويمكنك الإطلاع على باقى مميزات ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس Windows 10 Redstone 5 October 2018 من الموقع الرسمى: المميزات الجديدة من موقع مايكروسوفت

شاهد أيضا:

  1. تعطيل Windows Defender | ايقاف تشغيل ويندوز ديفندر برنامج الحماية الافتراضى في ويندوز 10
  2. كيفية ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائيا وويندوز 8 و 8.1 و 7 نهائيا | Stop Windows Update

متطلبات ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس

Windows 10 Redstone 5 System Requirements

  • RAM: 1GB for 32 bit / 2GB for 64 bit
  • Hard disk space: 16GB for 32 bit /20GB for 64 bit
  • CPU: 1GHz or faster
  • Screen resolution: 800 x 600
  • Graphics: Microsoft DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
  • Internet access

 

تفاصيل الاسطوانة

الاسم : Windows 10 RS5 v1809
الإصدار :  v1809 Build 17763.1
الحجم : نواة 32 بت بحجم 3 جيجابايت / نواة 64 بت بحجم 4 جيجابايت
اللغات : الانجليزية والعربية والفرنسية
الترخيص : نسخة أصلية

المطور : Microsoft

التحميلات

تحميل ويندوز 10 ريدستون 5 الإصدار الخامس Windows 10 Redstone 5 October 2018 أصلية خام

النسخة العربية

نواة 32 بت

file-uploadup-4everintoupload usersdrive uptobox

نواة 64 بت

file-uploadup-4everintoupload usersdrive uptobox

النسخة الانجليزية

نواة 32 بت

file-uploadup-4everintoupload usersdrive uptobox

نواة 64 بت

file-uploadup-4everintoupload usersdrive uptobox

النسخة الفرنسية

نواة 32 بت

file-uploadup-4everintoupload usersdrive uptobox

نواة 64 بت

file-uploadup-4everintoupload usersdrive uptobox

للمزيد من ويندوز 10: قسم ويندوز 10

لتحميل برامج حرق الاسطوانات: قسم برامج الحرق والنسخ

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تنزيل نسخة Windows 10 Version 2004 (20H1) أصلية عربي انجليزية فرنسية

تنزيل نسخة Windows 10 Version 2004 (20H1) أصلية عربي انجليزي فرنسي

تحميل ويندوز 10 برو 2004 إصدار 20H1 مجمعة عربي انجليزي فرنسي

تحميل ويندوز 10 برو 2004 إصدار 20H1 مجمعة عربي انجليزي فرنسي

47 تعليقات

  1. انت فعلا بشمهندس عظيم ربنا يزيدك ويكثر من أمثالك

  2. سؤال فني :
    لما بنزل نسخة المفروض انه الجهاز بيعمل ريستارت عشان يكمل نسخ للملفات
    . النسخة بيرجع تاني من الاول كأنك تسطب نسخة من اول وجديد تاني ؟

    • فى الحالة دى يا إما بتظبط إعدادات البوت للإقلاع لجهازك للإقلاع من الهارد بعد أول ريستارت، أو إنك تستخدم الطريقة السهلة اللى بيفضلها الكثير وهى إنه أو ما النسخة تقفل علشان تعمل ريستارت قم بنزع الفلاشة او الاسطوانة الخاصة بتثبيت الويندوز من جهازك، وبعد ما الجهاز يفتح ويبدأ يدخل على النسخة او ترى شعار الويندوز قم بإدخال الفلاشة او الاسطوانة مرة أخرى حتى يتم اكتمال التثبيت.
      أى طريقة منهم سهلة بالنسبة لك استخدمها

      • طيب أزاي أعمل دي ( إعدادات البوت للإقلاع لجهازك للإقلاع من الهارد بعد أول ريستارت ) !!

        • بتدخل لإعدادات البيوس وقت بدء تشغيل الجهاز من خلال مفتاح Del أو F10 أو F2 أوغيرهم على حسب جهازك وبتعمل Frist boot بتخليه الهارد HDD وتقدر تبحث عن ضبط إعدادات البيوس على الانترنت لموديل ونوع جهازك

  3. ربنا يبارك فيك ويزيدك من علمه يا باشمهندس لوسمحت حضرتك عاوز بس أفضل برنامج تحويل الصوت وكمان أفضل برنامج لإعادة المحذوفات كامله وسليمه وشكرا

  4. السلام عليكم
    انا استخدم Windows 10 Pro
    version: 10.0.17134 Build 17134
    ممكن اعرف ايه هو الفرق بينه و بين البرنامج يللي حضرتك طارحه؟
    مع الشكر الجزيل

  5. في طريقة اقدر حدث الويندوز بدون windows update وبدون ما نصب هل الاسطوانة لانو لح ينقلي قل ملفاتي ل مجلد windows old وينمحى البرامج

  6. لو سمحت عندي سؤالين؟
    السؤال الاول النسخه دي ممكن تتفعل عادي ببرنامج kms .علشان كنت جربته قبل كده ولم يتفعل الويندوز ولو يمكن اعطائي لينك تحميل برنامج التفعيل .

    السؤال التاني اصدقائي كتير نزلوا النسخه دي وكان فيه مشكله أنه اي ملفات موجوده علي my documents بتتمسح تلقائي هل تم حل هذه المشكله في هذه النسخه ام لا ؟
    ناسف علي الاطاله

    • بالنسبة للسؤال الأول: تقدر تحمل أداة التفعيل من هنا
      https://sigma-4pc.com/4299/kmsauto-net-lite
      وتقدر كمان تفعل الويندوز مدى الحياة من الأدوات الموجودة في المقالة دي
      https://sigma-4pc.com/15164/windows-10-digital-license
      أما بالنسبة للسؤال الثاني: بالفعل فيه مواقع كثيرة اتكلمت عن مشكلة حذف الملفات من النسخة الجديدة ولكني لم أقابل معها أي مشكلة إطلاقا على جهازي
      وللعلم أن هذه النسخة هي النسخة التي أطلقتها مايكروسوفت كما هي لم يتم تغييرها

  7. هى النسخة متفعلة ولا لازم انا افعلة ؟

  8. بعد لما سطبت نسخة الـ 32 الانتربيرز
    شكل النوت باد لم يتغير / باقي علي قديمه

  9. السلام عليكم م ابراهيم ياريت حضرتك تقولي اعمل ايه دلوقتي في المشكلة دي كانت مسطب ويندوز ١٠ ثم سطبت هذه النسخة الجديد بناء علي شكرك فيها وذلك بعد ازالة النسخة القديمة اكتشفت ان الملفات الخاص بي علي الجهاز ترفع علي onedrive وتم تعطيل نظام الحماية للويندوز والتحكم في جهازي ارجو شور علي اعمل ايه والبرنامج المطلوب لاكتشاف ذلك حيث انا الان فاصل ألنت حتي للتسوق ملفاتي ارجو اعتبار الموضوع هام وعاجل وشكرا

  10. ممكن رقم تليفون لان انا في ورطة كبيرة ومش عارف اعمل ايه لاني عندي ثقة في انك تساعدني في التخلص من الاختراق وخصوصا اني عملت فورمات للسي ونزلت النسخة من عندكم ولكن عند فتح ألنت يفتح وان درايف لوحدة ويقوم بنقل ملفاتي ارجو الإفادة

  11. طيب ممكن تقولي ايه برنامج الحماية الاساسي والثانوي الموجود في الاكاديمية ويكون مناسب للمشكلة وكشف الاختراق

  12. بشمهندس ابراهيم
    ممكن حضرتك ترشح نسخة من ويندوز 10 تكون مضونة انزلها علي الجهاز بعد تنظيفة

  13. شكرا لك ودائما في تقدم ومن الاحسن الي الاحسن دائما

    • في الخدمة دايماً أخي الكريم على قدر استطاعتنا – تحياتي

      • بشمهندس ابراهيم ليه لما تعمل updade لاي نسخة يحدث تاخير كبير في تشغيل الويندوز مع ظهور الشاشة السوداء لفترة طويلة وكذلك في النسخ الجديدة الي بها التحديث هل هناك حل لمشكلة الشاشة السوداء قبل الدخول للويندوز 10

  14. جميع التعريفاتup to date طبقا لبرنامج drive booster ورغم ذلك تاخير في دخول الويندوز مع مراعاة ان قائمة start up مفيش فيها الا برنامج واحد

  15. من فضلك أنا عندي ((صالحة للإستعمال ram: 2 go (1.86 go)، هل يمكنني تثبيت (windows 10 pro 64 bit)؟

  16. مع العلم أن أداة securable تخبر بأن جهازي يدعم 64 bit

  17. من فضلك أنا عندي نسخة (Windows 10 Redstone 4 v1804 8in1 en-US MAY 2018 {Gen2.0} – x64) موجودة على جهازي قمت بنسخها على فلاشة بواسطة برنامج rufus و لكن التثبيت لم يقلع عن طريق الفلاشة، عندما أفتح setup الخاص بالويندوز تظهر لي هذه الرسالة :
    the version of this file is incompatible with the version of windows that you are using check the system information of the computer to find out if you need an x86 (32-bit) or x64 (64-bit) version, and then contact the publisher software (ترجمة google).
    بعض معلومات جهازي:

    Time of this report: 1/14/2019, 19:07:24
    Operating System: Windows 7 Professionnel 32-bit (6.1, Build 7601) Service Pack 1 (7601.win7sp1_ldr.170209-0600)
    Language: French (Regional Setting: French)
    System Manufacturer: FUJITSU
    System Model: LIFEBOOK AH530
    BIOS: Ver 1.00PARTTBL
    Processor: Intel(R) Pentium(R) CPU P6200 @ 2.13GHz (2 CPUs), ~2.1GHz
    Memory: 2048MB RAM
    Available OS Memory: 1908MB RAM
    Page File: 1425MB used, 2391MB available
    Windows Dir: C:\Windows
    DirectX Version: DirectX 11
    DX Setup Parameters: Not found
    User DPI Setting: Using System DPI
    System DPI Setting: 96 DPI (100 percent)
    DWM DPI Scaling: Disabled
    DxDiag Version: 6.01.7601.17514 32bit Unicode

    إذا كان هذا يعني أنه لا يمكنني تثبيت نسخة 64 bit فهل هناك طريقة لأحول ملف النسخة إلى 32 bit ؟

  18. مشكور ع الجهود النسخة جيدة بس ممكن تفعيل

    • التفعيلات الخاصة بالويندوز لها مخصص داخل الموقع، منها هذه المقالة المختصة بتفعيل ويندوز 10
      https://sigma-4pc.com/15164/windows-10-digital-license

      • بدي اغلبك معي ايش انزل للتفعيل v.2.8.0 او 7.0 ………
        نا نزلت v.2.8.0 بس ما قبل يشتغل على شان مضاد الفايرس
        اذا ممكن تقلي كيف اوقف المضاد
        اشكرك

        • جميع الأدوات فعالة وستساعدك في تفعيل الويندوز
          وأغلبهم بحجم صغير، أي إن لم تستطيع التفعيل بإحدى الأدوات قم بتجربة الأخرى
          وبالنسبة لإيقاف الانتي فيرس بشكل عام بيكون من خلال الضغط على ايوقنة البرنامج الموجودة بجوار الساعة وتختار تعطيل الحماية أو Disable Protect تقريبا
          أما إن كنت تقصد برنامج الحماية الافتراضي ويندوز ديفندر فيمكنك تعطيله باستخدام هذه الأداة
          https://sigma-4pc.com/12132/disable-windows-defender

  19. سلام عليكم يا بشمهندس
    مواصفات جهازي
    processor: intel core2duo e4600 @ 2.40 ghz 2cpu كاش 2ميجا يدعم نظام 64 بت
    memory: 3548 mb ram ddr2 3جيجا ونص
    direktx11
    wddm 1.1
    intel q965/q963 express chipset family
    كارت شاشة داخلي مشترك بلت ان 256
    الجهاز dell 745
    هارد 80 جيجا
    مساحة القرص الصلب c: 29 جيجا
    فهل هذه المواصفات الخاصة بجهازي تدعم تثبيت ويندوز 10 خام بالاصدارين 32 و 54 بت؟
    مع العلم اني حملت النسخة الموجودة في الموضوع وأخدت وقت طويل جداً في التثبيت وبتعمل اعادة تشغيل كتير جداً ولا يكتمل التثبيت رغم الوصول لآخر مرجلة واللي هي المفروض دخول الويندوز وبدأ استخدامه
    فلا أدري أين تكمن المشكلة
    هل اجرب تحميل نسخة أخرى windows10 rs5 من موقع آخر وأجرب تثبيتها أم سأضيع جيجات أخرى من باقة الانترنت على الفاضي
    مع تحياتي لحضرتك وشكري على المجهودات العظيمة

    • الجهاز ضعيف نوعاً ما للعمل بويندوز 10 وتحديداً الهارد صغير جداً بجانب البروسيسور بردو إمكانياته ضعيفة
      لو عاوز تجرب العمل بويندوز 10 على نفس المواصفات هيكون أمامك استخدام النسخة المخففة للأجهزة الضعيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.