برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل

آخر تحديث : 24 فبراير، 2020

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل
برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل

تحميل برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية بصيغة MP3 وغيرها من صيغ الصوت الأخرى، برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل مسجل الصوت للكمبيوتر بأعلى جودة لتسجيل الصوت من النظام الخاص بالكمبيوتر أو من الميكروفون وحفظه على الجهاز بالعديد من الصيغ.

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كاملإليكم تحميل برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro كامل أحدث إصدار أفضل برنامج لتسجيل الصوت للكمبيوتر بأعلى جودة وتصدير الصوت المسجل وحفظه على جهاز الكمبيوتر بأكثر من صيغة أهمها صيغة MP3 والعديد من الصيغ الأخرى مثل: AAC, AC3, AIFF, AMR, AU, FLAC, M4A, M4B, M4R, MKA, MP2, MP3, OGG, RA, VOC, WAV, WMA بكفاءة عالية.

برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro هو برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية والذى يوفر لك كل ماتريده لتسجيل صوت الكمبيوتر سواء تسجيل الصوت من خلال نظام الويندوز (الصوت الداخلى الافتراضى للكمبيوتر) أو من خلال الميكروفون (المايك) أو من خلال الاثنين معا في نفس الوقت وحفظ الصوت بصيغة MP3 على حاسوبك الخاص والاستمتاع بسماع الملفات الصوتية المسجلة وإعادة استخدامها في أعمالك باحترافية.

من خلال برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro يمكنك تسجيل الصوت من أى مكان تريده بحرية تامة، حيث يتيح لك البرنامج إمكانية تسجيل الصوت من مواقع الانترنت المختلفة وتسجيل المحاضرات أونلاين بصيغة MP3 لحفظها كملف صوتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى تسجيل المكالمات الصوتية عبر الانترنت كبرنامج سكايب والياهو ماسنجر وغيرهم، تستطيع تسجيل المحاضرات والمكالمات بضغطة واحدة.

ويوفر لك برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro التحكم الكامل في إعدادات البرنامج وتعديل إعدادات الصوت الذى سيتم تسجيله بحرية تامة، فيمكنك اختيار مصدر التسجيل سواء من صوت الكمبيوتر أو الميكروفون أو الاثنين معا في نفس اللحظة وتحديد صيغة الصوت سواء MP3 أو صيغة أخرى غيرها بسهولة، كما يتيح لك اختيار المكان الذى ترغب في حفظ التسجيلات الصوتية فيه بعد الانتهاء من التسجيل بشكل تلقائى.

أفضل برنامج لتسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية

برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro يعتبر أفضل برنامج لتسجيل الصوت للكمبيوتر بجودة عالية يوفر جميع الأدوات التى يحتاجها المستخدم في تسجيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر بسهولة تامة وبعيدا عن تعقيدات البرامج المنافسة الأخرى التى قد تجد صعوبة أثناء التعامل معها، ولكن مع برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro يمكن للمستخدم تسجيل الصوت من الكمبيوتر بطريقة أفضل وأسهل وبأقل الخطوات من خلال اختيار قناة التسجيل ثم الضغط على بدء التسجيل وسوف يقوم البرنامج بتسجيل الصوت بمدة غير محدودة وبدون قيود.

ما الدور الذى يقوم به برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro؟

في بعض الأحيان قد ترغب في تسجيل الموسيقى والصوت من مواقع الانترنت كـ YouTube أو Pandora أو أي موقع ويب آخر، وقد ترغب في تسجيل البرامج الإذاعية والمحاضرات المباشرة عبر الإنترنت أو تسجيل الصوت من الفيديو، حتى تتمكن من الاستماع إلى المحتوى الصوتي المفضل لديك لاحقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشغل MP3 محمول أو مشغل الصوت لسيارتك.

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، حيث يعمل هذا المسجل الصوتي مباشرة مع بطاقة الصوت الخاصة بك، حتى تتمكن من تسجيل أي صوت أو موسيقى بجودة عالية وتسجيل أصوات الكمبيوتر والميكروفون إلى صيغة AAC و AC3 و AIFF و AMR و ملفات AU أو FLAC أو M4A أو M4B أو M4R أو MKA أو MP2 أو MP3 أو OGG أو RA أو VOC أو WAV أو WMA، ويعمل البرنامج بتوافق تام مع جميع الويندوز من ويندوز XP و 7، 8، 8.1 وحتى ويندوز 10.

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج Voicemeeter لتسجيل وإدارة الصوت و التحكم في الإعدادات باحترافية عالية
  2. برنامج FL Studio 12 كامل أحدث إصدار | افضل برنامج تسجيل وتعديل وتحرير الصوت للكمبيوتر
  3. تحميل برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite كامل عملاق تحرير الصوت للكمبيوتر
  4. تحميل MAGIX Sound Forge Pro كامل برنامج انشاء ومعالجة ملفات الصوت

مميزات برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر Gilisoft Audio Recorder Pro

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro كامل يعتبر من أفضل برامج تسجيل الصوت على أجهزة الكمبيوتر لما يتضمنه هذا البرنامج الرائع من مميزات تجعله في مقدمة البرامج المنافسة له، ومن هذه المميزات مايلى:

  • البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.
  • برنامج تسجيل صوت احترافي للكمبيوتر قوى وسريع.
  • تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية.
  • تسجيل الصوت من بث مباشر على الانترنت.
  • تسجيل المكالمات الصوتية من Skype و Yahoo Messenger و Google Talk.
  • ميزة جدولة عملية التسجيل.
  • يدعم جميع صيغ الصوت.
  • تسجيل الصوت بمدة غير محدودة وإيقاف واستئناف التسجيل.
  • ميزة معاينة التسجيل.

وإليكم التفاصيل كاملة لشرح مبسط لكل ميزة من المميزات السابق ذكرها، شاهد التفاصل التالية:

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية GiliSoft Audio Recorder Pro يتميز بواجهة بسيطة وسلسة تتيح لجميع المستخدمين التعامل مع البرنامج وتسجيل الصوت من الكمبيوتر بطريقة سهلة وأقل تعقيدا من البرامج الأخرى المنافسة له، فهو يوفر كافة الأدوات التى يحتاج لها المستخدم أثناء تسجيل الصوت حيث يمكن بدء التسجيل من خلال استخدام اختصار مفتاح الكيبورد F9 لبدء وايقاف التسجيل بسهولة وبسرعة عالية بدون الحاجة إلى الدخول إلى واجهة البرنامج في كل مرة.

برنامج تسجيل صوت احترافي للكمبيوتر قوى وسريع

حتى الآن، يتدفق عدد من برامج التسجيل الصوتي إلى السوق، ولكن كل يوم ما زال الكثير من الناس يبحثون “عن كيفية تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر مع الميكروفون (أو بدونه)”. لأن معظمهم يجعل العديد من المستخدمين يشعرون بالارتباك والتعب.

مقال مقترح:  برنامج Wondershare Fotophire كامل لتعديل و تقطيع و تحرير الصور باحترافية

حتى أنهم يسمحون للمستخدمين بالتعرف على مكان تمكين “Stereo Mix”. في الواقع، إذا كنت تحاول استخدام برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية GiliSoft Audio Recorder Pro، فسوف تعلم أن تسجيل الصوت سهل للغاية ويمكنك تسجيل صوت الكمبيوتر وصوتك في نفس الوقت يحتاج فقط إلى اختيار “أصوات الكمبيوتر والميكروفون”.

تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية

يمكن لـ GiliSoft Audio Recorder Pro تسجيل الصوت المنسوخ بواسطة برامج أخرى، بما في ذلك Windows Media Player و iTunes و Musicmatch Jukebox و WinAmp وبرامج الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت مثل Skype والعديد من البرامج الأخرى. يمكن أن يكون الصوت الذي تم إعادة إنتاجه إما صوتًا من الملفات المحلية التي يتم تشغيلها أو الصوت من عمليات الإرسال عبر الإنترنت. مع مسجل الصوت المدمج المدمج، ينتج المسجل تسجيلات عالية الجودة.

تسجيل الصوت من بث مباشر على الانترنت

لا تحتاج إلى تثبيت جهاز صوت افتراضي، يعتبر برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro مسجل صوت رقمي في الوقت الحقيقي يقوم بتسجيل أي مصدر صوتي يتم اكتشافه تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التقاط الصوت بشكل مثالي من أكثر من 500 محطة إذاعية شعبية ومواقع موسيقية عبر الإنترنت بما في ذلك YouTube و Pandora و Spotify و BBC Radio و iTunes Radio وأكثر من ذلك بكثير.

تسجيل المكالمات الصوتية من Skype و Yahoo Messenger و Google Talk

تسجيل جميع المحادثات الصوتية، بما في ذلك Skype و Yahoo Messenger و Google Talk وأي تطبيقات VoIP أخرى وحفظ المحادثات كملفات wav أو mp3 ogg أو wma. يمكن أن يعمل في الوضع التلقائي (سيتم تسجيله تلقائيًا عند إجراء مكالمة أو محادثة صوتية مع أي تطبيق VoIP) أو الوضع اليدوي. يمكنك ضبط التشغيل التلقائي مع النوافذ.

ميزة جدولة عملية التسجيل

يتضمن برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro تسجيلًا متقدمًا يتم تشغيله بالوقت الذى تحدده أنت تلقائيا، مما يمنحك القدرة على جدولة التسجيل إما لموقع ويب أو أي شيء يتم تشغيله على سطح المكتب لبدء التشغيل أو التوقف في وقت معين. باستخدام هذه الميزة، يتم التسجيل تلقائيًا على “مرة” و “يوميًا” و “أسبوعيًا”. مع السيارات. ميزة التسجيل، يمكنك ضبط الوقت لبدء التسجيل، وكذلك الشروط (على سبيل المثال، الوقت، حجم الملف، طول التسجيل) لإيقاف التسجيل

يدعم جميع صيغ الصوت

يتم توفير كل صيغ الصوت مثل: (AAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و FLAC و M4A و M4B و M4R و MKA و MP2 و MP3 و OGG و RA و VOC و WAV و WMA) بقائمة محددة مسبقًا للحصول على نتيجة دقيقة. يكتشف تلقائيًا تنسيقات التسجيل الصوتي التي تدعمها بطاقة الصوت الخاصة بك، ثم يقوم بتعيين معلمات التطبيق للحصول على أفضل أداء ممكن. تعمل المعلمات الافتراضية في معظم الحالات، ولكن يمكنك تغييرها بسهولة لتلائم احتياجاتك.

تسجيل الصوت بمدة غير محدودة وإيقاف واستئناف التسجيل

يسجل برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro الصوت إلى MP3 / WMA / WAV مباشرة ويمكن إيقاف التشغيل التلقائي للتوقف عند التوقف عن العمل بدون صوت. ويمكن تسجيل على الطاير لطالما أعجبك دون مقاطعة. نظام تحديد طول الملف / التنشيط الصوتي لتقسيم التسجيلات بذكاء

ميزة معاينة التسجيل

باستخدام ميزة معاينة التسجيل، يمكنك معاينة النتيجة مع جهاز / مصدر التسجيل الصوتي المحدد قبل بدء التسجيل. وهو يدعم أكثر من بطاقة صوت واحدة (تتضمن بطاقة صوت USB).

شاهد أيضاً:

  1. برنامج ادوبى اديشن 2018 لتسجيل وتنقية الصوت تحميل مباشر | Adobe Audition 2018
  2. برنامج تصوير الشاشة فيديو و تصوير الالعاب للكمبيوتر كامل | Icecream Screen Recorder Pro

تثبيت برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro لتسجيل الصوت

وإليكم شرح تثبيت برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro لتسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية واحترافية فائقة بأقل وأسهل الخطوات:

تفعيل برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر Gilisoft Audio Recorder Pro على الحاسوب وبدء تشغيل البرنامج سوف يطالبك بالتسجيل أو الشراء أو استخدام الفترة التجريبية، قم بتشغيل ملف GsoftH0st.cmd كمسئول وذلك لمنع اكتشاف التفعيل (خطوة هامة جداً).

قم بفتح البرنامج وسوف تظهر لك نافذة التسجيل التلقائية أثناء بدء تشغيل البرنامج تطالبك بالتسجيل لتفعيل البرنامج، وفي حالة أنك أغلقت النافذة عن طريق الخطأ أو أن هذه النافذة لم تظهر لك فيمكنك الدخول إليها عن طريقة النقر على Register

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل

ثم تظهر لك نافذة التسجيل

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل

قم بإدخال بيانات التفعيل وهم (الايميل والسريال) وستجدهم في التحميلات، ثم اضغط Register

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل

تم التفعيل بنجاح، اضغط OK

برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro Full كامل

شغل برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro وستجده نسخة كاملة مفعلة مجاناً. وقبل تشغيل البرنامج يتبقى لنا خطوة أخيرة حتى لايتم اكتشاف التفعيل وهى حجب البرنامج من الاتصال بموقع الشركة المصنعة له لضمان استمرار التفعيل معك بشكل داخل، ويمكنك القيام بهذه اعملية بضغطة واحدة من خلال هذه المقالة: برنامج منع البرامج من الاتصال بالانترنت وحجبها تماما بضغطة واحدة | Firewall App Blocker.

صور برنامج تسجيل الصوت Gilisoft Audio Recorder Pro

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات ActivePresenter كامل لتصوير سطح المكتب
  2. تحميل برنامج Free Screen Recorder برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور

تم تحديث برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر Gilisoft Audio Recorder Pro للإصدار 10.0.0 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Gilisoft Audio Recorder Pro
الإصدار: 10.0.0
حجم الملف: 14 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32بت 64بت.

المطور: gilisoft

التحميلات

تحميل برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية Gilisoft Audio Recorder Pro كامل

تحميل البرنامج:

file-upload up-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل ملف منع اكتشاف التفعيل (هام جداً):

file-uploadup-4ever usersdriveuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 8.5.0

file-upload up-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

الإصدار: 8.2.0

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 8.1.0

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4ever usersdriveuptobox

 

الإصدار: 8.0.0

file-uploadup-4everintouploaduptobox

للمزيد من برامج تسجيل وتصوير الكمبيوتر: قسم تصوير سطح المكتب

لتحميل برامج تحرير الصوت: قسم الهندسة الصوتية

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

4 تعليقات

  1. السلام السيد ابراهيم
    الرجاء ما هو هذا التطبيق: AMPED??
    و أين يوجد التطبيق المذكور في البداية: GsoftHost.cmd

    • هذا “GsoftHost.cmd” هو ملف دفعي لمنع اكتشاف التفعيل وليس تطبيق أو برنامج
      كل ما في الأمر، حمل 3 ملفات الموجودة في نهاية المقالة، الملف الأول (تحميل البرنامج)، الملف الثاني (تحميل سيريالات التفعيل)، الملف الثالث (تحميل ملف منع اكتشاف التفعيل)
      تثبيت البرنامج ثم شغل ملف منع اكتشاف التفعيل، ثم ادخل البريد والسريال لتفعيل البرنامج من ملف السريالات، والطريقة مشروحة بالتفصيل داخل المقالة
      تحياتي

  2. السلام
    ممتاز ، شكرا عاى حسن التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.