برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio كامل لتعديل وتحرير ومونتاج الفيديو

آخر تحديث : 3 أغسطس، 2018

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio
برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال و بسيط فى الاستخدام مجانا ACDSee Video Studio Full كامل بالتفعيل أحدث إصدار ، برنامج مونتاج الفيديو وتحرير وتعديل الفيديوهات باحترافية وإضافة الصوت والصور والمؤثرات للفيديو بسهولة.
بروابط تحميل مباشرة.

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studioإليكم تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال والاستخدام ACDSee Video Studio Full كامل أحدث إصدار ، هو برنامج تعديل وتحرير الفيديو باحترافية عالية وإضافة المؤثرات و الفلاتر والانتقالات المثيرة والجذابة للفيديو بطريقة سهلة وبسيطة وعمل مونتاج احترافى للفيديو وإخراجه بجودة عالية.

برنامج ACDSee Video Studio هو برنامج مونتاج فيديو سهل وبسيط فى استخدامه ويناسب جميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين فى مونتاج الفيديو ، حيث يتميز بواجهة بسيطة وواضحة تجعل استخدام البرنامج أكثر سهولة وبساطة وسهل التعامل مع البرنامج بدون تعقيد ، وهو يشبه برنامج كامتازيا ستوديو لتصوير الشاشة وعمل الشروحات.

وهو أحد برامج شركة ACDSee الشهيرة والمعروفة فى مجال انتاج برامج تحرير وتعديل الصور والفيديوهات بكفاءة عالية ، والتى قدمنا لها العديد من البرامج المميزة على موقع الاكاديمية ومنهم :

  1. برنامج تعديل وتحرير الصور وتجميلها باحترافية عالية | ACDSee Photo Studio Pro Ultimate
  2. ACDSee Pro 10 Full كامل بالتفعيل | برنامج تعديل وتحرير الصور وتحسين الجودة باحترافية 32بت 64بت

بتحميلك لبرنامج ACDSee Video Studio وتثبيته على جهازك فقد أصبحت تمتلك برنامج مونتاج فيديو سهل الاستخدام والذى يساعدك على القيام بجميع اهتماماتك فى مجال مونتاج الفيديو بسهولة ، حيث يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت وصورة وإدراج الفيديو مباشرة داخل البرنامج بعد الانتهاء من تصويره والبدء فى التعديل على الفيديو كما تريد.

وهو برنامج تعديل الفيديو واضافة المؤثرات للكمبيوتر الذى يساعدك على تقطيع الفيديو وحذف أى مقطع غير مرغوب فيه من الفيديو وإضافة مقاطع أخرى للفيديو وحذف الصوت وإضافة ملف صوتى جديد من جهازك وإضافة الصور وعمل الانتقالات الجذابة وإضافة المؤثرات الرائعة وحفظ الفيديو على جهازك كبروجيكت يمكن التعديل عليه مرة أخرى أو كفيديو نهائى بضيغة MP4 أو أى صيغة أخرى تريدها بأعلى جودة.

كما يمكنك تسجيل الصوت فقط من جهاز الكمبيوتر وإضافته إلى البرنامج لتركيبه على أى فيديو تريده وعمل الشروحات الاحترافية والمميزة ومشاركة الفيديو مباشرة على اليوتيوب مع متابعينك وأصدقاءك من داخل البرنامج بعد الانتهاء من عمل المونتاج وعمل الإعدادات اللازمة للفيديو والتعديلات الأخرى التى تريدها.

أهمية برنامج ACDSee Video Studio

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio يمتلك أهميته نظرا لأهمية إنشاء الفيديوهات الحصرية والمميزة فى الوقت الراهن.

التدريب والدعم

يمكنك بسهولة تحفيز وتعليم استخدام الفيديو لتبسيط المفاهيم ، ونقل الأفكار ، وتعزيز التعلم. تستحق تعابير الوجه ولغة الجسد في البرنامج التعليمي ساعات من التفسير الكتابي. قم بحفظ أموال مؤسستك من خلال تصميم مقاطع فيديو للتدريب على توزيع اليدين للموظفين الجدد. إنشاء اتصالات بين الأشخاص عن طريق استخدام كاميرا الويب وتسجيل الشاشة. لفت الانتباه بشكل خاص إلى الأجزاء الرئيسية من المعلومات مع التسميات التوضيحية ، والاختيارات ، والمؤثرات الصوتية ، والانتقالات ، وتصفيف الصور الثابتة ، وغير ذلك الكثير.

التسويق والعلامات التجارية

في سوق الوسائط المتعددة المتطور حاليًا من العلامات التجارية الشخصية والتجارية وإنشاء المحتوى سريع الخطى ، يعد الفيديو مكونًا ضروريًا للإعلان الناجح. تواصل مع جمهورك المستهدف من خلال مقاطع الفيديو الترويجية ، والمسلسلات الخاطئة ، والمقاطع الدعائية ، والإعلانات التجارية ، ومقاطع الفيديو ، والعروض التقديمية B2B ، والعروض المميزة ، وعرض الشرائح. قم بتوصيل منتجك ، مع وضع وجه لاسمك أو علامتك التجارية أو مؤسستك مع كاميرا ويب وتسجيل شاشة متزامنين. أنشئ مقاطع فيديو جذابة مصممة لعرض أبرز منتجات العملاء ، والدفاع عن علامتك التجارية مع العلامات المائية ، والعنوان الفرعي لإمكانية الوصول ، وكل ذلك أثناء إلهام السوق.

التعليم والتدريس

يمتلك كل شخص مهارة للمشاركة ، وقد أدى هذا بشكل متزايد إلى توفير التعليم عبر الإنترنت على مواقع مشاركة المهارات. لم يكن من الأسهل أبدًا نقل خبرتك دون أن تكون خبيرًا في الفيديو بنفسك. تسجيل دروس وإلقاء محاضرات وعروض تقديمية ، وتوسيع نطاق الجهود إلى أبعد من حدود جدران الفصول الدراسية وإلى مجالات التعليم عن بعد. اجمع بين الفيديو والصوت والصور الثابتة مع النص ، والفلاتر ، والانتقالات ، والمؤثرات الصوتية لنقل رسالتك بوضوح ، ثم مشاركة الدورة التدريبية على الإنترنت على الشبكات الاجتماعية أو إلى YouTube مباشرة من داخل ACDSee Video Studio 3.

مقال مقترح:  برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه وإضافة المؤثرات الرائعة وحفظ الحقوق | MAGIX Video Easy

شاهد أيضا :

  1. برنامج سوني فيغاس برو 15 كامل لتحرير الفيديوهات باحترافية | Sony Vegas Pro 15 Full
  2. تحميل Wondershare Filmora كامل بالتفعيل الدائم أخر إصدار لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

الملامح الرئيسية فى برنامج ACDSee Video Studio

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال

برنامج ACDSee Video Studio يعتبر برنامج مونتاج فيديو سهل سهل وبسيط فى الاستعمال والاستخدام نظرا للواجهة البسيطة التى يتميز بها البرنامج والتى تضم العديد من الإمكانيات والأدوات والمنسقة والمرتبة بطريقة تجعل استخدامها بسيط وسهل وهو مناسب لكلا من المبتدئين والمحترفين فى مونتاج الفيديو.

تصوير سطح المكتب

يتيح لك برنامجACDSee Video Studio ميزة تصوير سطح المكتب وتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بالصوت والصورة وأيضا تسجيل الصوت من الكمبيوتر وإضافته إلى الفيديو بجودة عالية.

تقطيع ودمج مقاطع الفيديو

تستطيع باستخدام ACDSee Video Studio القدرة على تقطيع الفيديو إلى مقاطع صغيرة وحذف أى مقطع او جزء بالفيديو غير مرغوب فيه أو لست تريد إظهاره داخل الفيديو ، وأيضا دمج مقاطع الفيديو داخل فيديو واحد والتى تمكنك من إدخال مقاطع فيديو أخرى إلى الفيديو الذى تعمل عليه وعمل مونتاج وفيديو حصرى وفريد بطريقتك الخاصة.

تحرير الفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة

يساعدك البرنامج على تعديل وتحرير الفيديو باحترافية عالية ، حيث يوفر لك العديد من الأدوات التى تساعدك على حذف أو إضافة الصوت للفيديو ، وقص جزء معين من الفيديو وإضافة مقطع فيديو آخر وإضافة الصور للفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة والانتقالات الجذابة بضغطة واحدة بسهولة تامة.

حفظ حقوق الفيديو

البرنامج يوفر لك إمكانية إضافة العلامة المائية أو اللوجو الخاص بك أو بشركتك أو أى صورة تدل على أعمالك إلى الفيديو والتحكم فى درجة شافيتها وحجمها وأبعادها ومكان ظهورها داخل الفيديو سواء يمين أو يسار أو فوت أو أسفل شاشة الفيديو أو فى منتصف الفيديو بحرية تامة.

إخراج الفيديو بجودة عالية ومشاركته على اليوتيوب

بعد الانتهاء من عمل التعديلات اللازمة وعمل المونتاج الاحترافى للفيديو يمكنك إخراج الفيديو بجودة عالية HD و 4K وحفظه على جهازك بالعديد من الصيغ مثل : AVI, MP4, WMV, FLV, MOV, MPEG وغيرهم ، وإمكانية مشاركة الفيديو ورفعه على اليوتيوب مباشرة من داخل البرنامج.

شرح تثبيت برنامج ACDSee Video Studio

برنامج ACDSee Video Studio كما أنه برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال فهو أيضا سهل التثبيت على الجهاز فى ثوانى

تفعيل برنامج ACDSee Video Studio

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج ACDSee Video Studio على جهازك لاتقم بتشغيله ، وإن قمت بفتح البرنامج فيجب عليك إغلاقه حتى نبدأ فى تفعيله.

قم بنقل ملفات الكراك الموجودة داخل مجلد Crack والصقها فى مسار تثبيت البرنامج

C:\Program Files\ACD Systems\ACDSee Video Studio\3.0

ووافق على الاستبدال.

قم افتح مجلد Reg وستجد بداخله مجلدين Reg 1 ، Reg 2 ، قم بتشغيل الملف تلو الآخر ( Reg 1 ثم Reg 2 ) ووافق على الرسالتين لكل ملف منهما

شغل البرنامج وستجده مفعل تماما نسخة كاملة مجانا.

برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio

شاهد أيضا :

  1. برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت وقص وتدوير الفيديوهات وترجمة الفيديو | Gilisoft Video Editor
  2. تحميل برنامج Movavi Video Editor كامل أحدث إصدار لتعديل و تحرير الفيديو وعمل المونتاج
صور برنامج ACDSee Video Studio

متطلبات النظام

Hardware

  1. Intel® Core™ i3 or AMD Athlon X2 ( 2GHz or faster)
  2. 4GB RAM (8 GB RAM recommended)
  3. 512MB Video RAM (VRAM)
  4. DirectX 10 compatible graphics adapter
  5. 1024x 768 display resolution (1920 x 1080 recommended)
  6. 2GB of available hard disk space

Software

  1. Microsoft® Windows® 7 (SP1), Windows® 8, Windows® 8.1 & Windows® 10 (64-bit editions only)
  2. Microsoft® Internet Explorer® 9+
  3. Microsoft® DirectX® 10 or higher
  4. Microsoft® .Net 4.0 or later version (included)

الصيغ المدعومة فى برنامج ACDSee Video Studio

صيغ الصور المدعومة : JPG, JPEG, GIF, BMP, PNG

صيغ الصوت المدعومة : WMA, MP3, AAC, WAV, AC3, OGG, M4A

صيغ الفيديو المدعومة : AVI, MP4, WMV, FLV, MOV, TS, MTS, M2TS, ASF, M4V, MPG, MPEG

شاهد أيضا :

  1. برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه وإضافة المؤثرات الرائعة وحفظ الحقوق | MAGIX Video Easy
  2. برنامج Cyberlink PowerDirector كامل أحدث إصدار | برنامج المونتاج وتعديل وتحرير الفيديو باحترافية عالية

تفاصيل البرنامج

الاسم : ACDSee Video Studio
الإصدار : 3.0.0.219
حجم الملف : 127 ميجابايت
الترخيص : تم توفير التفعيل
التوافق : ويندوز 64 بت فقط
المطور : acdsee

التحميلات

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال ACDSee Video Studio كامل

تحميل البرنامج :

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل ملفات التفعيل :

file-uploadup-4everintouploaduptobox

للمزيد من برامج مونتاج الفيديو : قسم مونتاج وتحرير الفيديو

لتحميل برنامج التحميل : قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط : قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع : طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل : أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل مسجل شاشة الكمبيوتر iTop Screen Recorder

تحميل مسجل شاشة الكمبيوتر iTop Screen Recorder

مراجعة Melonapp للبث المباشر على الانترنت

مراجعة Melonapp للبث المباشر على الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.