برنامج Password Recovery Bundle كامل لاستعادة و جلب أى باسورد على الجهاز

آخر تحديث : 13 ديسمبر، 2019

برنامج Password Recovery Bundle كامل لاستعادة كلمات السر المفقودة
برنامج Password Recovery Bundle كامل لاستعادة كلمات السر المفقودة

تحميل برنامج Password Recovery Bundle كامل بالتفعيل، برنامج استعادة كلمات المرور المفقودة للويندوز و جلب اى باسورد مخزن على الجهاز و كشف كلمة السر لأى برنامج على الويندوز بسهولة تامة.
بروابط تحميل مباشرة.

عناصر المحتوى عرض

برنامج Password Recovery Bundle كامل لاستعادة كلمات السر المفقودة

برنامج Password Recovery Bundle كامل لاستعادة كلمات السر المفقودةنقدم لكم تحميل برنامج Password Recovery Bundle كامل بالتفعيل أحدث إصدار، البرنامج المتخصص فى استعادة كلمات المرور المخزنة على جهاز الكمبيوتر فى ثوانى، فهو برنامج استعادة كلمات السر المفقودة والمخزنة على الويندوز بكفاءة عالية وقوة فائقة.

برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise يساعدك على استعادة واسترجاع و جلب أى كلمة سر مخزنة على جهازك أو سبق استخدامها على نفس الجهاز المثبت عليه البرنامج فى ثوانى، تستطيع استعادة كلملات المرور لمتصفحات الانترنت بجميع أنواعها: جوجل كروم و فايرفوكس و اوبرا وسفارى وانترنت اكسبلورر وغيرهم و استخراج كافة كلمات المرور وجميع الحسابات المخزنة على المتصفح.كما يمكنك تغيير كلمات المرور للويندوز الخاصة بالأدمن أو اليوزر على الويندوز المثبت على الجهاز، و الحصول على بيانات حسابات البريد الالكترونى بالايميل والباسورد.

وأيضا الحصول على حسابات FTP كامل باليوزر نيم والباسورد والخادم التى تقوم بالدخول إليه بمعنى أنك تستطيع استرجاع كافة الحسابات وكلمات المرور المنسية والتى سبق استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.كما يمكنك استخراج كافة البيانات الخاصة بأى برنامج مثبت على الجهاز، فإن كان لديك برامج مثبتة على جهازك ومفعلة بباسورد أو ايميل أو غيرهم وتريد استخراج هذه المعلومات لكافة البرامج تستطيع الحصول عليها من خلال تحميل برنامج Password Recovery Bundle كامل واستخدامه على الجهاز المثبت عليه البرامج.

برنامج Password Recovery Bundle برنامج استعادة كلمة السر قوية الكل في واحد

برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise هو أداة قوية لاستعادة جميع كلمات المرور الخاصة بك المفقودة أو المنسية بطريقة سهلة! استرجاع كلمات المرور أو إعادة ضبطها بسرعة لمستندات Windows و PDF و ZIP و RAR و Office Word / Excel / PowerPoint. استرجاع كلمات المرور لجميع برامج المراسلة الفورية وعملاء البريد الإلكتروني ومتصفحات الويب وعملاء FTP والعديد من التطبيقات الأخرى. برنامج مفيد لاستعادة كلمة السر لكل من المبتدئ أو محترف مع عدم وجود مهارات فنية مطلوبة. لا حاجة لاستدعاء فني الكمبيوتر وتوفير التكلفة العالية.

شاهدأيضاً:

  1. تغيير باسوورد الويندوز فى حالة نسيانه والدخول للكمبيوتر بدون فورمات | Passcape Reset Windows Password
  2. تحميل اسطوانة Active Boot Disk Suite iso | اسطوانة المحترفين لاستعادة الملفات المحذوفة

الملامح الرئيسية فى برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise

إعادة تعيين كلمة السر فى أى ويندوز

مع برنامج Password Recovery Bundle يمكنك إعادة تعيين كلمات السر الخاص بالمسؤول فى الويندوز أو كلمات مرور المستخدم ( اليوزر )، تجاوز أو إلغاء أو إعادة ضبط المسؤول المفقود وكلمات مرور الحساب الأخرى على أي نظام Windows 10 و 8 و 7 و 2008 و Vista و XP و 2003 و 2000، إذا نسيت كلمة مرور Windows ولم تتمكن من تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر. ويمكنه أيضًا إعادة تعيين كلمة مرور مسؤول / مستخدم فى الـ Windows لخوادم Active Directory لنظام التشغيل Windows 2016/2012/2008/2003/2000.

استرداد كلمة المرور للبريد الإلكتروني

يتيح برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise إمكانية استعادة كلمات المرور المفقودة أو المنسية عبر البريد الإلكتروني، استرجاع كلمات المرور إلى حسابات البريد التي تم إنشاؤها في Microsoft Outlook 98/2000 / XP / 2003/2007/2010/2013/2016، Outlook Express، تطبيق Windows 10 Mail، Windows Mail، Windows Live Mail، Hotmail، Gmail، Eudora، Incredimail، Becky! بريد الإنترنت، بريد العنقاء، خادم Ipswitch IMail، خدمة Reach-a-Mail، Mozilla Thunderbird، بريد Opera، The Bat!، PocoMail، Pegasus Mail، إلخ.

استعادة كلمات السر للمراسلات الفورية

استرجاع كلمات المرور المنسية لحسابات المراسلة الفورية الخاصة بك، استرجاع كلمات المرور المفقودة أو المنسية لبرنامج MSN Messenger و Windows Messenger و MSN Explorer و Windows Live Messenger و AIM Pro و AIM 6.x و 7.x و Google Talk و MyspaceIM و Trillian Basic و Trillian Pro و Trillian Astra و Paltalk و Miranda و Digsby و Pidgin و GAIM و EasyWebCam و Camfrog Video Chat و Ipswitch Instant Messaging وما إلى ذلك.

فتح ملفات محمية بكلمة مرور

مع برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise استرجع كلمات المرور المفقودة لمستندات PDF أو Office المحمية والمقفولة بباسورد لحمايتها من الفتح أو الاستخدام بدون الحصول على الباسورد.

مقال مقترح:  تحميل برنامج نود 32 انتى فيرس ESET nod32 Antivirus كامل للحماية من الفيروسات
PST Password Recovery

استرداد كلمات المرور المفقودة أو المنسية على الفور لملفات المجلدات الشخصية (.pst) في Microsoft Outlook 2016/2013/2010/2007/2003 / XP / 2000/97.

PDF Password Recovery

استعادة كلمات المرور المفقودة من ملفات PDF المحمية مع سرعة GPU. إزالة قيود PDF على الفور من أجل التحرير والنسخ والطباعة واستخراج البيانات.

Office Password Recovery

استعادة كلمات المرور المنسية لوثائق Microsoft Office Word / Excel / PowerPoint 2016/2013/2010/2007/2003 / XP / 2000 باستخدام تسريع GPU، وإزالة كلمات المرور المفقودة في مشروع Excel VBA.

RAR Password Recovery

استرداد كلمات المرور المفقودة أو المنسية للملفات المضغوطة WinRAR أو RAR، وأرشيف ZIP الذي تم إنشاؤه باستخدام WinZip، WinRAR، PKZip، إلخ.

MS Access Password Recovery

إلغاء تأمين قاعدة بيانات Microsoft Office Access XP / 2003/2000/97/95.

SQL Server Password Recovery

إعادة تعيين نسيت كلمة مرور تسجيل دخول SQL Server لـ SQL Server 2000/2005/2008/2012/2014/2016/2017.

استعادة كلمة المرور على فى متصفحات الإنترنت

استرجع كلمات المرور المستخدمة فى الدخول إلى مواقع الويب المحفوظة في Internet Explorer و Firefox و Opera

استعادة كلمة مرور المتصفح – استرداد كلمات المرور إلى مواقع الويب المحفوظة في Internet Explorer 6/7 / 8/9/10/11 و Microsoft Edge و Mozilla Firefox و Opera و Apple Safari و Google Chrome و Chrome Canary و Chromium و SeaMonkey و Flock و Avant Browser. كما يسمح لك بإزالة كلمة مرور مرشد IE.

استعادة كلمة مرور FTP – فك تشفير كلمات مرور FTP المخزنة بواسطة أكثر عملاء FTP شعبية: CuteFTP، SmartFTP، FileZilla، FlashFXP، WS_FTP، CoreFTP، FTP Control، FTP Navigator، FTP Commander، FTP Voyager، WebDrive، 32bit FTP، SecureFX، AutoFTP، BulletProof FTP، مدير بعيد، إلخ.

كشف كلمة السر المشفرة بنجوم

كشف كلمات المرور المخفية وراء العلامات النجمية والمشفرة بقوة،تمكنك من عرض كلمات المرور المخفية خلف العلامات النجمية في حقول كلمة المرور للعديد من البرامج، مثل Internet Explorer و CoffeeCup FTP و WinSCP و FTP Explorer و FTP Now و Direct FTP و Orbit Downloader و Mail.Ru Agent و Group Mail و Evernote والكثير.

استعادة كلمات السر الخاصة بالدخول للويندوز

استرداد Windows 10/8/7 / Vista / 2016/2012/2008/2003 / XP autologon password (عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول).

استعادة كلمات المرور للأقراص المضغوطة CD

استرجاع مفتاح CD المفقود والمنسى الخاص بالأسطوانات والأقواص المضغوطة المخزنة على الجهاز، ابحث عن مفتاح المنتج المفقود (مفتاح القرص المضغوط) لـ Microsoft Windows و Office و SQL Server و Exchange Server والعديد من المنتجات الأخرى.

استعادة كلمات المرور المفقودة أو المنسية بسهولة

استرجاع كلمات المرور الأخرى لـ VNC، اتصال سطح المكتب البعيد، Total Commander، Dialup.

سهولة استخدام البرنامج

برنامج Password Recovery Bundle سهل استخدامه بسلاسة عالية لاستعادة كلمة المرور المفقودة، مع واجهة سهلة الاستخدام، ستكون قادرا على استعادة كلمة المرور المفقودة أو المنسية في بضع نقرات بسيطة بالماوس داخل البرنامج.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج نورتون جوست كامل نسخة محمولة واسطوانة iso لعمل نسخة احتياطية للويندوز
  2. Hiren’s Boot USB DVD 2018 | تحميل اسطوانة هيرن بوت 2018 أحدث إصدار

شرح تثبيت برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise

برنامج Password Recovery Bundle المتخصص فى استعادة كلمات السر المفقودة للويندوز والبرامج ومواقع الانترنت هو برنامج سهل التثبيت كما فى الخطجوات التالية:

شرح تفعيل برنامج Password Recovery Bundle لاستعادة كلمات المرور

قم بفتح برنامج Password Recovery Bundle على الجهاز، وادخل إلى Register ثم ادخل بيانات التفعيل واضغط OK وسيتم تفعيل البرنامج فورا

شغل البرنامج وستجده نسخة مفعلة بالكامل مجانا.

برنامج Password Recovery Bundle كامل لاستعادة كلمات السر المفقودة

شرح استعادة كلمر السر المفقودة ببرنامج Password Recovery Bundle

برنامج Password Recovery Bundle Pro Enterprise ذو واجهة بسيطة جدا تجعل استخدام البرنامج سهل للغاية ولايحتاج إلى شرح طويل لاكتشافه واستخدامه، فما عليك إلا اختيار نوع كلمة المرور التى تريد استعادتها سواء أكانت كلمات المرور من ملف مضغوط RAR أو كلمة السر لملف PDF أو كلمات المرور والحسابات الخاصة بـ FTP أو الخاصة بمتصفحات الانترنت أو غيرهم.

فكل ماسبق وأكثر متوفر داخل برنامج Password Recovery Bundle فى قوائم تجعل اختيارك للطريقة التى تريد استرجاع كلمة المرور منها سهله وغير معقدة، وإليكم صور توضح شرح ومميزات البرنامج بشكل بسيط وسهل:

شرح إنشاء اسطوانة للعمل من البوت

يمكنك استخراج اسطوانة وحرقها مباشرة على فلاشة أو اسطوانة باستخدام البرنامج لصنع اسطوانة طوارئ خاصة بالبرنامج للعمل من البوت

شاهد أيضاً:

  1. DLC Boot iso | اسطوانة الصيانة الشاملة واصلاح الهارد والويندوز واستعادة المحذوفات
  2. اسطوانة حذف الفيروسات وانقاذ الملفات وصيانة الهارد والجهاز | COMSS Boot USB

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 10, 8, 7, 2016, 2012, 2008, Vista, XP, 2003 (32-bit & 64-bit)
  • الرامات: يحتاج إلى رامات بحجم 512 ميجابايت فقط.
  • المساحة على القرص الصلب: 50 ميجابات مساحة حرة.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Password Recovery Bundle Pro Enterprise 2019
الإصدار: 5.2
حجم الملف: 43 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: جميع أنواع الويندوز Windows 10 / 8 / 8.1 / 7 / Vista / 2016 / 2012 / 2008 / 2003 / XP نواة 32 بت و 64 بت.
المطور:
top-password

التحميلات

تحميل برنامج Password Recovery Bundle لاستعادة كلمات المرور المفقودة والمنسية

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 4.6

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

لتحميل المزيد من برامج استعادة المحذوفات: قسم استرجاع المحذوفات

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.