تحميل برنامج Master PDF Editor كامل لتحرير ملفات PDF وقراءتها وطباعتها

آخر تحديث : 4 فبراير، 2021

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل
تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

إليكم روابط تحميل برنامج Master PDF Editor كامل بالتفعيل أحدث إصدار، برنامج تحرير وقراءة ملفات بي دي اف والتعديل عليها بسهولة. برنامج Master PDF Editor هو أسهل برنامج لقراءة الكتب الالكترونية PDF وتحريرها وطباعة ملفات بي دي اف.

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل لفتح ملفات بي دي اف وتعديلها

تحميل برنامج Master PDF Editor كاملموضوعنا اليوم بعنوان (تحميل برنامج Master PDF Editor كامل) برنامج ماستر بي دي اف ايديتور أحدث إصدار، هو برنامج قراءة الكتب الالكترونية وطباعة ملفات PDF وتحرير وتعديل ملف بي دي اف بسهولة تامة. كما يحتوى على العديد من الأدوات والخيارات المتاحة للتعامل مع ملفات PDF بحرية وسهلة فائقة.

يُعد برنامج Master PDF Editor من البرامج المميزة جداً في التعامل مع ملفات بي دي اف، من حيث قراءتها وتحريرها والتعديل عليها وإصلاح الأخطاء وحذف وإضافة الصفحات. لاسيما، تجميع ملفات PDF في ملف واحد وإعادة تنسيق الملف الجديد وترتيبه بشكل مناسب. علاوة على ذلك، التحكم في إضافة وحذف النصوص والفقرات وإدراج الصور داخل الملف، وأيضاً التحكم في حجمها ومكانها داخل ملف PDF وطباعتها ملفات بي دي اف.

بالتالي، فإنه من خلال تحميل برنامج Master PDF Editor كامل سوف تمتلك برنامج هام جداً ومميز على حاسوبك بنسخته الكاملة للتمتع بكل مميزات البرنامج بدون قيود. فهو برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF يساعدك على فتح ملفات PDF الموجودة على جهازك والتعديل عليها بحرية تامة. علاوة على ذلك، يمكنك إضافة التوقيعات والعلامات الإرشادية التي تساعدك على التنقل بين صفحات الملف بسهولة وسلاسة أكثر من ذي قبل. بالإضافة إلى إمكانية طباعة الملف إلى الطابعة المتصلة بالكمبيوتر مباشرة والتحكم في الصفحات التي تريد طباعتها دون غيرها من الصفحات الأخرى أو طباعة الملف بالكامل.

كما أن تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوترMaster PDF Editor يوفر لك كل ماتحتاجه من أجل قراءة ملفات بي دي اف بسهولة تامة، حيث يمكنك تكبير وتصغير الصفحة وعمل زووم لعرض الملف بالطريقة التي تناسبك. علاوة على ذلك، يمكن إضافة خلفية للصفحة بالكامل أو حذف الخلفية الموجودة على صفحات الملف. كما أنه يتيح لك حفظ حقوقك على ملفات PDF من خلال إضافة العلامة المائية للملفات.

مميزات تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

سهولة الاستخدام

يتميز برنامج Master PDF Editor بواجهة بسيطة تحتوي على أشهر الأدوات التي يتم استخدامها في واجهة البرنامج والتي تساعدك على اختيار الأداة التي ترغيب في العمل بها على ملف بي دي اف بسهولة وبسرعة عالية، كما أنه يتميز بواجهة سوداء مريحة للعين أثناء استخدام البرنامج.

داعم لجميع انظمة ويندوز

يدعم برنامج Master PDF Editor أغلب أنظمة الويندوز من ويندوز اكس بى إلى ويندوز 10 النهائية Windows XP(SP 3), 2003, 2008 , Vista, 7, 8 and Windows 10. نتيجة لذلك، يمكنك العمل على جميع الأجهزة بأقل الإمكانيات ولايحتاج إلى إمكانيات عالية في جهازك حتى يمكنك استخدام البرنامج.

تعديل النصوص والفقرات والصور

من خلال تحميل برنامج Master PDF Editor تستطيع إضافة نص مع أي تنسيق إلى ملف PDF أو تحرير النص الموجود داخل الملف أو حذف أحد الفقرات الموجودة داخل ملف بي دي اف. كما يمكنك أيضًا إدراج صور للمستند، وتحديد وتحريك العناصر المدرجة داخل الملف بسهولة، وتغيير حجم العناصر مثل الصور وغيرها، وحفظ الصور إلى ملف ونسخها إلى الحافظة.

إدراج التعليقات داخل ملف PDF

زيادة على ماسبق، تعمل أدوات التعليقات التوضيحية القوية مثل Sticky Note وأدوات القياس والأشكال. لاسيما، إمكانية التحرير المحسنة التي توفرها وظائف Strikethrough و Underline و Highlight، على جعل عملك أسهل من أي وقت مضى. حيث يمكنك إنشاء تعليقات و طوابع فريدة واستخدامها عند مراجعة المستند أو تدوين ملاحظة عن حالته.

إنشاء ملفات PDF

عن طريق تحميل برنامج Master PDF Editor، أصبح من السهل جدًا تحرير العناصر المختلفة لنماذج PDF التفاعلية مثل الأزرار وحقول النص ومربعات الاختيار والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، تنفيذ معالجات الأحداث لإجراءات المستخدم المحددة مسبقًا. الحساب التلقائي والتحقق من صحة البيانات باستخدام JavaScript المدعومة.

مقال مقترح:  ABBYY Finereader 12 Professional Full كامل بكراك التفعيل للتعامل مع ملفات PDF

التعرف الضوئي على الحروف OCR

تحميل برنامج Master PDF Editor يسمح بالتعرّف البصري على الأحرف بتقنية OCR والقدرة على البحث عن النص بسرعة وكفاءة، فضلاً عن تحرير المستندات والمستندات الممسوحة ضوئيًا التي تحتوي على صور.

التحكم في الصفحات وترتيبها

يدعم برنامج Master PDF Editor كل من دمج العديد من ملفات PDF في ملف واحد وإمكانية نقل الصفحات من مكان إلى آخر وإعداة تريتب صفحات الملف بسهولة، وإزالة وحذف أى صفحة لاترغب في وجودها داخل ملف بي دي اف وإضافة صفحات جديدة وتدويرها بسهولة في مستندات PDF بالإضافة إلى تغيير حجمها.

الإشارات المرجعية

إنشاء وتحرير وإزالة الإشارات المرجعية. إضافة إشارات مرجعية لصفحات أو فقرات معينة للسماح بالتنقل السريع للمستندات والبحث عن المعلومات بشكل فعال.

طابعة افتراضية PDF

يتم تثبيت Master PDF Editor كطابعة PDF افتراضية، مما يسمح لك بسهولة بطباعة أي مستندات من تطبيقات مختلفة تدعم الطباعة (e.d. Microsoft Word / Excel، OpenOffice).

التوقيعات الرقمية

يمكنك التحقق من التوقيعات الرقمية، وإنشاء توقيعات جديدة وتوقيع المستندات باستخدام الشهادة الرقمية. بالنسبة لمستندات PDF، يكون التوقيع الرقمي مكافئًا للتوقيع المكتوب بخط اليد على المستندات الورقية، لذلك قد يكون مستلم المستند الموقَّع موثوقًا بشأن صحته.

إنشاء ملفات PDF

يمكن إنشاء ملفات PDF مباشرة من الوثائق الورقية باستخدام الماسح الضوئي. يتيح لك برنامج Master PDF Editor إنشاء المستندات من الملفات الموجودة، أو إنشاء مستندات فارغة أو إدراج صفحات فارغة في مستند موجود.

شاهد أيضاً:

  1. PDF-XChange Editor Plus | تحميل برنامج قراءة وتحويل ملفات PDF إلى وورد واكسل
  2. Wondershare PDFelement Crack Full كامل | برنامج قراءة ملفات PDF والتعديل عليها

تثبيت وتفعيل برنامج فتح وتعديل ملفات بي دي اف Master PDF Editor

النسخة المتاحة معنا من برنامج قراءة وتعديل ملفات بي دي اف Master PDF Editor هي نسخة صامتة ومحمولة مفعلة تلقائياً. كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج عبر تشغيل ملف “Silent Installation“، ثم انتظر حتى ينتهي تثبيت وتفعيل البرنامج على جهازك بدون أي تدخل منك. أو يمكنك تشغيل ملف “Silent Portable” للحصول على نسخة محمولة مفعلة من البرنامج بدون الحاجة إلى التثبيت.

طريقة تثبيت وتفعيل Master PDF Editor للإصدارات السابقة

أولاً: تثبيت برنامج Master PDF Editor

برنامج Master PDF Editor سهل التثبيت بأقل الخطوات:

ثانياً: تفعيل برنامج Master PDF Editor كامل للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج Master PDF Editor وتثبيته على جهازك، قم بإغلاق البرنامج تماماً.

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

ثم قم بنقل الباتش إلى مسار تثبيت البرنامج

C:\Program Files\Code Industry\Master PDF Editor 5

بعد ذلك، شغل الباتش كمسئول، ثم اضغط كما في الصورة لاختيار نواة نظامك

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

من هنا، سوف تظهر لك قائمة تحمل نواة 32 بت (X86) و نواة 64 بت (X64)، قم باختيار البرنامج بالنواة الخاصة بنظامك

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

ثم اضغط Patch

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

وبذلك، يكون قد تم التفعيل بنجاح. حينها، قم بإغلاق الباتش.

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

بعدها، شغل برنامج Master PDF Editor وستجده مفعل تماماً على جهازك.

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

صور قارئ ومحرر ملفات بي دي اف Master PDF Editor كامل

شاهد أيضاً:

  1. ABBYY FineReader 14 full كامل بالكراك لقراءة وتحويل ملفات بي دي اف
  2. برنامج Nitro pro كامل بالتفعيل أحدث إصدار لتحرير وإنشاء وتحويل ملفات PDF
  3. برنامج UniPDF Converter مجاناً لتحويل ملفات بي دي اف إلى وورد وصور وتكست

تم تحديث برنامج تحرير وتعديل ملفات بي دي اف Master PDF Editor للإصدار 5.7.20 كامل تثبيت صامت ومحمول مفعل تلقائي بدون الحاجة إلى تنفيذ الخطوات السابق شرحها.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Master PDF Editor
الإصدار: 5.7.20
حجم الملف: 40 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت.
المطور:
code-industry

التحميلات

روابط تحميل برنامج Master PDF Editor كامل للتعامل مع ملفات بي دي اف

تحميل البرنامج نسخة صامتة ومحمولة مفعلة:

file-uploadup-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

للمزيد من برامج بى دى إف: قسم برامج مكتبية

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل للكمبيوتر

تحويل ملفات PDF لجميع الصيغ اونلاين بدون برامج ILovePDF مجاناً

تحويل ملفات PDF لجميع الصيغ اونلاين بدون برامج ILovePDF مجاناً

5 تعليقات

  1. يوجد مشكله في كتابه الغه العربيه
    الرجاء كيف حلها

  2. الرجاء حل الكتابه بالغه العربيه

  3. جزيل الشكر لمجهودكم الجبار .. جزاك الله خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.