برنامج Winx DVD Ripper Platinum كامل لنسخ الفيديو من اسطوانة DVD للكمبيوتر

آخر تحديث : 24 أبريل، 2019

برنامج Winx DVD Ripper Platinum كامل بالتفعيل نسخ الفيديو من اسطوانة DVD للكمبيوتر
برنامج Winx DVD Ripper Platinum كامل بالتفعيل نسخ الفيديو من اسطوانة DVD للكمبيوتر

تحميل برنامج Winx DVD Ripper Platinum كامل بالتفعيل، برنامج استخراج و نسخ الفيديو من اسطوانة DVD الى الكمبيوتر، يعمل على نسخ محتويات اسطوانات الفيديو والاوديو إلى جهاز الكمبيوتر وحفظها عليه، وأيضاً برنامج Winx DVD Ripper Platinum يعمل على تحويل اسطوانات DVD إلى فيديوهات متوافقة مع الهواتف بأنواعها ويدعم الاسطوانات المحمية والمشفرة.

برنامج Winx DVD Ripper Platinum لنسخ الاسطوانات على الكمبيوتر

برنامج Winx DVD Ripper Platinum كامل بالتفعيل نسخ الفيديو من اسطوانة DVD للكمبيوتربرنامج Winx DVD Ripper Platinum هو برنامج رائع متخصص في نسخ الفيديو من DVD إلى الكمبيوتر وحفظها وتشغيلها على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى مشغل اسطوانات في أي وقت، يمكنك نسخ الفيديوهات والملفات الصوتية ومحتويات اسطوانات DVD إلى الكمبيوتر بسرعة فائقة مع الحفاظ على جودة الفيديوهات بدون أن تتأثر الجودة بأي حال من الأحوال.

وأيضاً يعمل برنامج Winx DVD Ripper Platinum على تحويل اسطوانات DVD إلى فيديوهات متوافقة مع الهواتف وبأعلى جودة ممكنة، وهذا يساعدك على حمل فيديوهاتك الموجودة على الاسطوانات الخاصة بك على هاتفك وتشغيلها والاستمتاع بها على الهاتف في أي وقت بدون الحاجة إلى حمل الاسطوانات معك في كل مكان وبدون أن تضطر إلى حمل مشغل اسطوانات وبالطبع جهاز كمبيوتر محمول ايضا لتشغيل الفيديوهات المنسوخة على الاسطوانات حينما ترغب في مشاهدتها.

ولكن مع برنامج Winx DVD Ripper Platinum تستطيع الآن مشاهدة كل فيديوهاتك على هاتفك في أي وقت وأي مكان تريده بدون أدنى مشكلة وبدون تعقيدات مملة وذلك في أسرع وقت من خلال استخدام برنامج Winx DVD Ripper Platinum وتحويل الاسطوانات بأنواعها المختلفة إلى فيديوهات متوافقة مع هاتفك بسهولة وبأسرع وقت ممكن.

نسخ الاسطوانات واستخراج ملفاتها كاملة بأعلى جودة

كما يوفر لك برنامج Winx DVD Ripper Platinum نسخ الاسطوانات واستخراج ملفاتها كاملة بأعلى جودة ممكنة إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نسخها إلى ملف أيزو ISO يتم حفظه على الجهاز وإعادة نسخه إلى اسطوانات مرة أخرى أو تشغيله مباشرة على الكمبيوتر بأي برنامج من برامج عمل الاسطوانات الوهمية بدون اسطوانة أو مشغل اسطوانات.

كما يتيح لك برنامج Winx DVD Ripper Platinum إمكانية نسخ محتويات اسطوانات DVD المشفرة والمحمية بسهولة تامة وبأقل وقت ممكن، وهذا يوفر لك الكثير من الوقت المهدور في البحث عن طرق لفك حماية الاسطوانة المحمية والمشفرة حتى تحصل على الملفات الموجودة بداخلها وحفظها على الكمبيوتر وإعادة نسخها مرة أخرى، ولكن من الآن يمكنك فعل ذلك باستخدام برنامج Winx DVD Ripper Platinum مباشرة.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج AnyToIso لتحويل الملفات والأقراص بأنواعها الى صيغة iso كامل بالتفعيل
  2. تحميل WinToUSB كامل بالشرح برنامج حرق الويندوز على الفلاش ميمورى

برنامج WinX DVD Ripper Platinum يعمل في 5 دقائق

يمكنك نسخ ملفات اسطوانات DVD في أسرع وقت بحد أقصى 5 دقائق فقط، أي لن تنتظر أكثر من 5 دقائق لإجراء عملية التحويل أو نسخ الاسطوانات بكافة محتوياتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحويلها إلى فيديوهات متوافق مع هاتفك المحمول. برنامج WinX DVD Ripper Platinum هو برنامج يعمل على نظام الويندوز Windows وقادر على نسخ أي صور DVD / ISO إلى القرص الصلب، مثل نسخ DVD إلى MP4 و H.264 و AVI و HEVC و MPEG و MOV و M2TS. أيضاً، يقوم بتحويل أقراص DVD لتشغيلها على Apple (iPhone، iPad، Apple TV، iTunes)، Android (Samsung، Huawei، Nexus، Kindle)، Microsoft (Xbox، Windows Phone، Surface)، Sony، وتمكنك من نسخ مكتبة DVD إلى Plex Media Sever و NAS drive وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى 350+ مدمجة، فإن برنامج نسخ الأقراص DVD هذا لديه 4 أوضاع فريدة لنسخ أقراص DVD. نسخ قرص DVD إلى صورة ISO، إلى مجلد بنسبة 1: 1. محتوى عنوان DVD النسخ الاحتياطي الرئيسي للعب على أجهزة الكمبيوتر، PS3، PS4، Xbox، Media Center، إلخ، ونسخ عنوان DVD بشكل كامل إلى ملف MPEG2 متعدد المسارات مع جميع مقاطع الفيديو / صوتيات / ترجمات.

The DVD Ripper الوحيد الذى يهتم بتسريع العمل على الأجهزة: تعمل تقنية معالجة الأجهزة الحصرية التي تدعمها Intel® QSV و NVIDIA® NVENC / CUDA على تسريع عملية نسخ أقراص DVD بنسبة 50? على الأقل مع الحفاظ على الحد الأقصى لجودة الفيديو وحجم ملف الإخراج المفضل وأقل استخدام لوحدة المعالجة المركزية. حتى يمكن للكمبيوتر منخفض نهاية تحويل DVD في حوالي 5 دقائق فقط.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج تشغيل الاسطوانات الوهمية على الجهاز بدون حرقها | VHD For Context Menu
  2. Virtual CloneDrive | برنامج عمل اسطوانة وهمية وتشغيل الاسطوانات بدون حرق

الملامح الرئيسية في برنامج WinX DVD Ripper Platinum

تسريع الأجهزة التي تركز على الجودة

محول DVD سريع NO.1: مع تسارع فريد من نوعه في الأجهزة من المستوى الثالث، يمكنه الاستفادة الكاملة من المعالج Intel Core i5 / i7، و GeForce GTX 1080 Ti، إلخ من أجل معالجة فيديو DVD فعال. يمكن أن تصل إلى سرعة تحويل أسرع بمعدل 32x في الوقت الحقيقي، 500 FPS كحد أقصى (يتم تحديدها بواسطة GPU، DVD-ROM، إلخ)، مع توازن مثالي بين السرعة وجودة المخرجات وحجم الملف.

بالتعاون مع وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة، Super Encode Engine استنادًا إلى MMX-SSE و 3DNow! و تقنية Hyper-threading، لن يستغرق نسخ فيلم DVD طويل الأمد سوى 5 دقائق. يمكن الاحتفاظ بالمحتوى الكامل ونسبة العرض إلى الارتفاع للصورة الأصلية.

مقال مقترح:  برنامج CPUID HWMonitor Pro كامل لقياس درجات الحراره فى الجهاز

تحويل اسطوانات DVD إل أشهر صيغ الفيديو

برنامج تحويل الفيديو من DVD الى MP4 بجودة عالية WinX DVD Ripper Platinum، يقدم تحويل DVD دون قلق إلى AVI (DivX / Xvid)، MP4، H.264، HEVC، MPEG، WMV، AVC، TS / MTS / M2TS الفيديو وغيرها من مقاطع الفيديو العامة، DVD إلى MOV و M4V قبلت بواسطة Mac و DVD إلى FLV والمزيد لمشاركتها على YouTube و Facebook و Vimeo ومواقع الويب الأخرى التي تتضمن أكثر من 350 ملفًا شخصيًا!

تحويل الدى في دى إلى فيديوهات متوافق مع هواتف الايفون والايباد والأندرويد

نسخ قرص DVD / نسخ احتياطي إلى الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية، مثل DVD إلى iPhone (X / 8/8 Plus / 7/7 Plus / SE / 6S)، iPad (Pro / mini 4 / Air 2)، Apple TV، iPod، Google (Chromecast و New Nexus 7) و HTC One (M8) و Samsung (Galaxy Note 8 / S8 / Note 7 / S7 edge) و Huawei Mate 10 و Microsoft (WP8 و Surface و Xbox) و Amazon Fire phone و Sony (PSP / PS4)، فوجيتسو، إلخ.

نسخ واستخراج ملفات دي في دي إلى ISO

تدعم ميزة نسخ DVD المضمنة نسخ كامل لقرص DVD إلى صورة ISO ومجلد DVD. كما يسمح لك بنسخ محتوى العنوان الرئيسي / الكامل من DVD إلى ملف MPEG2 بجودة فيديو بدون فقدان و 5.1 قناة AC3 / DTS Dolby audio. العملية كلها تستغرق 5 دقائق فقط! (يعتمد وقت التحويل أيضًا على سرعة برنامج تشغيل CPU و DVD.)

دعم جميع أنواع أقراص الفيديو الرقمية

بغض النظر عن أن أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك تصنعها بنفسك، أو يتم شراؤها من متاجر (من دول أخرى)، يمكنك عمل نسخة احتياطية مثالية باستخدام قرص DVD القوي. بشكل فريد، مع آلية فحص العنوان الجديدة، يمكنه الوصول إلى أقراص DVD ذات 99 عنوانًا، ومشاهدة أقراص DVD المضغوطة، وأقراص DVD للموسيقى، وأقراص DVD للأفلام والمسلسلات التلفزيونية. حتى إذا كانت أقراص DVD خدشًا أو تالفة أو غير قابلة للتشغيل، فإن البرنامج هنا لتقديم حل.

استمتع بأعلى جودة للصوت والفيديو

“Yadif Double Frames” يتسبب محرك De-interlacing في تغيير وضع المسح الضوئي المتشابك DVD إلى المسح التدريجي لتحسين تأثير الفيديو الناتج ؛ يساعد المحرك عالي الجودة على تقديم أعلى جودة ممكنة للصورة. علاوة على ذلك، يمكنك تحقيق التوازن وإتقان جودة الفيديو وحجم الملف وفقًا لحاجتك الخاصة.

تحرير فيديوهات اسطوانات الدى في دى

يتم تحميل برنامج نسخ أقراص DVD هذا بواسطة محرر فيديو أفلام DVD. يمكنك قص الفيديو لإزالة الحدود والمناطق غير المرغوب فيها، وقم بقص الفيديو لتعيين وقت البدء / الانتهاء لقص مقاطع الفيديو ودمجها لتضمين عدة عناوين. يمكنك أيضًا تحديد مسار الترجمة (بما في ذلك الترجمة القسرية) وإضافة ملفات ترجمة SRT التي تم تنزيلها بأي لغة.

إعدادات مرنة للمستخدمين المتقدمين

بالنسبة للمستخدمين المتقدمين، يوفر برنامج النسخ من أقراص DVD الممكّن بتسريع الأجهزة المستند إلى GPU خيارات مرنة لضبط وتعديل المعلمات لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بالإخراج، من حيث برنامج ترميز الصوت والفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع ودقة الصوت وترميز الصوت، رقم القناة الصوتية، معدل العينة، إلخ. يمكنك تخصيص الإعدادات الخاصة بك وتطبيقها على الجميع.

شاهد أيضاً:

  1. Burnaware Pro Premium Full كامل أحدث إصدار | برنامج حرق ونسخ الملفات والاسطوانات
  2. برنامج Daemon Tools Pro كامل | برنامج إنشاء الاسطوانات الوهمية وحرق ملفات iso
  3. برنامج اشامبو لحرق الاسطوانات كامل محدث دائما | Ashampoo Burning Studio 19 Full

تثبيت برنامج WinX DVD Ripper Platinum

 

تفعيل برنامج WinX DVD Ripper Platinum

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج WinX DVD Ripper Platinum على جهازك قم بإغلاقه تماما، قم قم بنقل الباتش إلى مسار تثبيت البرنامج وهو:

لنظام 32 بت

C:\Program Files\Digiarty\WinX_DVD_Ripper_Platinum

لنظام 64 بت

C:\Program Files (x86)\Digiarty\WinX_DVD_Ripper_Platinum

قم بتشغيل الباتش كمسئول ثم اضغط على رمز الجمجمة وانتظر ثواني ثم اغلق الباتش.

وسيصبح لديك البرنامج مفعل مدى الحياة.

ومتوفر أيضاً باتش ثان احتياطي، يمكنك استخدامه في حالة فشل الباتش الأول في تفعيل البرنامج لأي سبب من الأسباب، وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة، فما عليك سوى نقله إلى مسار البرنامج كما في الخطوات السابقة ثم تشغليه والضغط على Patch وانتظر ثواني ثم اغلقه، وسوف يتم تفعيل البرنامج بنجاح.

برنامج Winx DVD Ripper Platinum كامل بالتفعيل نسخ الفيديو من اسطوانة DVD للكمبيوتر

شاهد أيضاً:

  1. باور ايزو كامل بالتفعيل برنامج حرق ونسخ الاسطوانات محدث دائما لأحدث إصدار | Power Iso Full
  2. الترا ايزو كامل لحرق الاسطوانات وملفات الأيزو | UltraISO Premium Edition Full

صور برنامج WinX DVD Ripper Platinum

شاهد أيضاً:

  1. WinToFlash Professional كامل بالتفعيل لحرق ونسخ الويندوز والاسطوانات على فلاشة
  2. برنامج Rufus لحرق ونسخ الويندوز والاسطوانات وملفات الأيزو على فلاشة

تم تحديث نسخ اسطوانات دى في دى إلى الكمبيوتر WinX DVD Ripper Platinum للإصدار 8.9.0.217 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: WinX DVD Ripper Platinum
الإصدار: 8.9.0.217
حجم الملف: 32 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: أنظمة ويندوز 32 64 بت.

المطور: winxdvd

التحميلات

تحميل برنامج WinX DVD Ripper Platinum كامل لنسخ اسطوانات دى في دى إلى الكمبيوتر

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل باتش التفعيل الأول:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل باتش التفعيل الثاني:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل الاصدارات السابقة

الإصدار: 8.9.0.215

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-uploadup-4everintouploadusersdriveuptobox

الإصدار: 8.9.0

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

الإصدار: 8.8.1

file-uploadup-4everintouploadusersdriveuptobox

الإصدار: 8.8.0

file-uploadup-4everintouploaduptobox

للمزيد من برامج حرق الاسطوانات: قسم برامج الحرق والنسخ

للمزيد من برامج التحويل: قسم التحويل

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.