برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد مجانا للتخفى على الانترنت وفتح المواقع المحجوبة

آخر تحديث : 6 ديسمبر، 2019

تحميل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد
تحميل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد

تحميل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد مجاناً أحدث إصدار، تطبيق هوت سبوت شيلد في بي ان VPN للهواتف النسخة المدفوعة الكاملة، البرنامج العملاق في التخفي على الانترنت وتغيير الايبى IP وفتح المواقع المحجوبة وإخفاء الهوية أثناء استخدام مواقع الانترنت وحماية الخصوصية.

تنزيل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد مجاناً

تحميل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويدنقدم لكم تحميل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد مجاناً أحدث إصدار النسخة المدفوعة الكاملة للتخفي على الانترنت والحماية من التجسس والاختراق ومنع المتطفلين من تتبع نشاطك وإخفاء هويتك أثناء التنقل بين مواقع الانترنت المختلفة وفتح المواقع المحجوبة والمحظورة في منطقتك الجغرافية وفي بلدك التى تقيم بها وتغيير الايبى IP الخاص بك إلى ايبى آخر من دولة أخرى من بين العديد من الدول التى يدعمها برنامج هوت سبوت شيلد.

برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد هو أفضل برنامج VPN حول العالم للحصول على VPN مجانى وسريع وتغيير عنوان الايبى الخاص بك إلى IP آخر بضغطة واحدة والاتصال المباشر بالانترنت من خلال الايبى الجديد بسرعة عالية، وإمكانية تصفح المواقع التى تم حظرها في بلدك وأنت في مكانك بالمجان.

من خلال تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Elite Premium Apk كامل للاندرويد سوف تحصل على نسخ مدفوعة مجاناً من أفضل تطبيق في بي ان VPN على هاتفك المحمول، لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بشكل طبيعى بدون قيود، وتغيير IP جهازك إلى ايبى آخر بأى دولة تريدها من بين العديد من الدول المدعومة، وسوف تحمى نفسك من التتبع لنشاطاتك على الانترنت والعمل بهوية مخفية عن أعين المتطفلين بسهولة تامة.

وهناك على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر النسخة الخاصة بالكمبيوتر من البرنامج نسخة كاملة في موضوع: برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المحجوبة |Hotspot Shield Elite VPN.

لماذا تحتاج برنامج Hotspot Shield VPN Elite للاندرويد أفضل VPN لجهاز الأندرويد الخاص بك؟

عند تثبيت برنامج Hotspot Shield VPN Elite Premium للاندرويد على جهازك، ستستمتع بهذه المزايا:

  • حماية خصوصيتك والهوية مع التصفح المشفر.
  • الحصول على وصول غير مقيد إلى المواقع المحظورة من أي مكان.
  • حماية جهازك من البرامج الضارة.
  • الحصول على الإعداد السريع وسهولة الاستخدام.

لماذا تحتاج إلى تحميل برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد ؟

باستخدام برنامج Hotspot Shield Elite كامل للاندرويد ستحصل على VPN بسيط لأجهزة Android، يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة بالإضافة إلى تصفح الويب بشكل مجهول بفضل Hotspot Shield. عند تثبيت VPN على Android باستخدام برنامج Hotspot Shield VPN Elite Premium Apk كامل للاندرويد، ستتوفر لك العديد من المزايا والميزات:

إلغاء حظر أي موقع ويب:

يمكنك تنزيل VPN لنظام Android للوصول إلى Facebook أو YouTube من المدرسة أو العمل. تتفوق شبكتنا VPN على فلاتر الإنترنت والجدران النارية التي تم تعيينها بواسطة مسؤول الشبكة لتوفر لك وصولاً غير خاضع للرقابة إلى كل المحتوى الذي تريده.

عرض المحتوى المضمن في المنطقة:

هل أنت منزعج عندما يتعذر عليك الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك في مواقع معينة؟ تضع بعض الحكومات قيودًا تستند إلى الموقع على مواقع الويب، وقد تؤدي خدمات المحتوى أيضًا إلى تقييد الوصول. هوت سبوت شيلد يسمح لك بتجاوز مرشحات الإنترنت والوصول إلى أي موقع تريده عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك.

حماية خصوصيتك:

بما أن VPN لـ Android يخفي عنوان IP الخاص بك، فلن يتمكن المتسللون أو موفر خدمة الإنترنت من رؤيته، بحيث لا يستطيع أي منهما الاحتفاظ بسجل لأنشطةك على الإنترنت. في Hotspot Shield، لن نحتفظ أبدًا بسجل لأنشطة الإنترنت الخاصة بك.

مقال مقترح:  برنامج Planet VPN: أفضل VPN مجاني عبر الإنترنت، سريع وآمن

لا تضحية بالسرعة:

هل تحب تصفح الويب بسرعة على Android؟ توفر لك خدمة VPN من Hotspot Shield المكان الذي تريد الذهاب إليه مع توفير الحماية الكاملة لهويتك، وكل ذلك دون إبطاء لك.

قم بحماية نفسك على شبكة Wi-Fi العامة:

يقوم مجرمو الإنترنت بمراقبة النقاط الساخنة غير المشفرة بانتظام للقبض على أهداف سهلة، وقد تكون أي معلومات خاصة ترسلها عبر شبكة عامة متاحة لأي شخص لعرضها و/ أو سرقتها. هل أنت مسافر دائم يستخدم جهاز Android الخاص بك في الفنادق والمطارات والمقاهي والنقاط الساخنة الأخرى؟ تطبيق Hotspot Shield VPN يمكنه الحفاظ على بياناتك الحساسة آمنة من المتلصصين والمتسللين.

شاهد أيضاً:

  1. تطبيق مالوير بايت للاندرويد Malwarebytes Anti-Malware Premium Apk مجاناً
  2. تحميل برنامج Norton Mobile Security Premium للاندرويد نسخة كاملة لحماية الهواتف

فوائد برنامج Hotspot Shield VPN Elite Premium كامل للاندرويد

الافراج عن المواقع

يمكنك إلغاء حظر YouTube أو إلغاء حظر Facebook أو إلغاء حظر Twitter أو المواقع في المدرسة أو المكتبة أو المكتب الخاص بك باستخدام Hotspot Shield VPN Elite Premium Apk. يمكنك تجاوز المرشحات وجدران الحماية التي تم تعيينها بواسطة مسؤول الشبكة للوصول إلى المحتوى المفضل لديك.

تصفح الويب بأمان

بسبب مخاوف الخصوصية والأمان، قد ترغب في تصفح الويب كمجهول. يقوم برنامج Hotspot Shield Free VPN بإنشاء نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخوادمنا لتمكنك من القيام بأنشطتك على الإنترنت (قم بزيارة مواقع الويب التي تريدها، وقم بإجراء معاملات عبر الإنترنت، وقم بتنزيل الملفات) دون الكشف عن هويتك، دون أن يتم تتبعها وتجسسها

إخفاء عنوان IP الخاص بك

الإنترنت موبوءة بالرسائل الاقتحامية (spammers)، المتلصصون (snoopers)، والمتسللون (hackers). يراقبون بصمت نشاطاتك على الإنترنت ويسرقون بياناتك الحساسة مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور عندما لا تتوقعها. إذا قمت بالاتصال بـ Hotspot Shield، فستحصل على عنوان IP جديد للولايات المتحدة لإخفاء عنوان IP الفعلي وتصفح الإنترنت بشكل مجهول.

التصفح الخاص والآمن

تقدم VPN مستوى محسّنًا من الأمان عبر الإنترنت. كلما قمت بالاتصال بالإنترنت من خلال تطبيق Hotspot Shield VPN Elite Premium، فإن بياناتك، بما في ذلك كلمات المرور والمعاملات المالية والرسائل الفورية، تكون آمنة ومشفرة. بالإضافة إلى ذلك، يتم إخفاء معلوماتك الشخصية من جواسيس الويب.

تأمين الواى فاى

إذا كنت تتصفح الإنترنت في نقطة اتصال Wi-Fi عامة مثل Starbucks في مدينتك، يمكن لأي شخص في هذه الشبكة مراقبة أنشطة الويب والتجسس عليها. بصرف النظر عن المكان الذي تتصل منه، تعمل شبكة ظاهرية خاصة (VPN) على تأمين جلسة تصفح الويب وتحافظ على سرية بياناتك الخاصة بشكل أكبر.

حماية من البرمجيات الخبيثة

سيقوم Hotspot Shield VPN بتنبيهك إذا قمت بزيارة المواقع المعروفة بأنها تحتوي على برامج ضارة، ثم قم بحظر الموقع. يكتشف ويمنع أكثر من 3.5 مليون موقع ضار وخادع ومزعج من إصابة جهازك

صور تطبيق Hotspot Shield VPN Elite Premium Apk للاندرويد

شاهد أيضاً:

  1. تحميل تطبيق Advanced Download Manager Pro apk للاندرويد للتحميل من الانترنت
  2. افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون Betternet vpn Premium

تم تحديث تطبيق هوت سبوت شيلد للاندرويد Hotspot Shield VPN Elite Premium للإصدار 7.3.0 نسخة كاملة.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Hotspot Shield VPN Elite Premium Apk
الإصدار: 7.3.0
حجم الملف: 11 ميجابايت.
الصيغة: APK.

الترخيص: نسخة مدفوعة.
التوافق: متوافق مع اندرويد 4.1 ومافوقها.

المطور: hotspotshield

التحميلات

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Elite v7.3.0 Premium Apk كامل للاندرويد

file-upload up-4everusersdriveuptobox

تحميل الاصدارات السابقة

لتحميل المزيد من برامج الاندرويد: قسم برامج وتطبيقات الاندرويد

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

برنامج التخفي على النت وتغيير IP الجهاز Rita VPN للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

11 تعليقات

  1. الف شكر على ماتقدمونه من خدمات وجزاك الله كل خير للامام دائما

  2. النسخة غير مدفوعة
    7 ايام نسخة تجريبية

  3. اخي لم يشتغل عندي ويطلب في ترخيص

  4. يشتغل بدون مشاكل أرجو توفير نسخة الويندوز

  5. البرنامج رائع يا بشمهندس لكن للأسف النسخه ليست مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.