متصفح سليم جت مجانا للكمبيوتر بالنواتين 32 بت 64 بت | Slimjet Browser

آخر تحديث : 18 يناير، 2019

متصفح سليم جت Slimjet Browser
متصفح سليم جت Slimjet Browser

تحميل متصفح سليم جت مجانا للكمبيوتر Slimjet Browser بالنواتين 32 بت و64 بت أحدث إصدار، لتصفح سريع وآمن للانترنت أسرع 12 مرة من السرعة العادية، متصفح سليم جت من أفضل وأسرع متصفحات الانترنت، ولايؤثر على موارد الجهاز.

متصفح سليم جت Slimjet Browser

متصفح سليم جت Slimjet Browserمتصفح سليم جت Slimjet Browser هو متصفح الانترنت الرائع والذى يتميز بسرعته وبساطته ويُوفر الأمان التام أثناء التنقل بين مواقع الانترنت المختلفة، متصفح سليم جت Slimjet Browser مبنى على أساس Chromium ممايجعله شبيها بشكل كبير بمتصفح جوجل كروم الشهير، وهذه يجعله مألوفا لجميع المستخدمين وسهل الاستخدام.

الصفحة الرئيسية في متصفح سليم جت Slimjet Browser تتميز بتوفير أشهر المواقع العالمية مثل: اليوتيوب والفيسبوك والياهو وموقع ايباى eBay، وغيرهم من المواقع الأكثر زيارة واستخدامها حول العالم، كما يظهر لك في الصفحة الرئيسية للمتصفح أشهر المواقع التى قمت بزيارتها مؤخرا لمساعدتك على الرجوع بشكل أسرع إلى مواقعك المفضلة بسهولة.

بعض مميزات متصفح سليم جت Slimjet Browser

أداة التحميل المدمجة

ويُوفر متصفح سليم جت Slimjet Browser أداة تحميل مدمجة تلقائيا في المتصفح تساعدك على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن المواقع الالكترونية الأخرى بنقرة واحدة والتحكم في جودة الفيديو قبل بدء التحميل.

حيث تستطيع اختيار الجودة التى تريد تحميل الفيديو بها من خلال المتصفح وتحميل الفيديو على جهازك بدون الحاجة إلى برامج تحميل إضافية لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

كما يتيح لك إمكانية تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك والمواقع الأخرى على هيئة ملف صوتى MP3 بدون تحميل الفيديو.

بمعنى أنك تستطيع تحميل الصوت من أى فيديو على الانترنت بدون الحاجة إلى تحميل الفيديو بصيغته الافتراضية ثم استخدام برنامج لتحويل الفيديو إلى صوت.

لست بحاجة إلى كل ذلك، أصبح متصفح سليم جت Slimjet Browser يتيح لك تحميل الفيديو مباشرة كملف صوتى بصيغة MP3.

التصوير وأخذ لقطات ثابتة

كما أنه يضيف لك أداة Screen Shoot لأخذ صورة من أى منطقة من المواقع الالكترونية التى تقوم بتصفحها باستخدام متصفح سليم جت Slimjet Browser وحفظها على جهازك بدون الحاجة إلى استخدام برنامج لأخذ لقطات ثابتة.

دعم العديد من اللغات

متصفح سليم جت Slimjet Browser يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم من العديد من اللغات الأخرى حول العالم.

يمكنك اختيار اللغة المفضلة لديك أثناء بدء التثبيت، وأيضا يمكنك التحكم في لغة عرض متصفح سليم جت Slimjet Browser بعد التثبيت من خلال الإعدادات من داخل البرنامج يمكنك التنقل بين أى لغة تريدها بسهولة تامة.

حرية التخصيص والتعديل

كما يتيح لك متصفح سليم جت Slimjet Browser حرية التخصيص، حيث يوفر لك إمكانية التحكم في الإعدادات الخاصة بالمتصفح، وتغيير الصفحة الرئيسية وتغير اللغة الافتراضية بالبرنامج، وإضافة الإضافات التى ترغب بها إلى متصفحك بكل سهولة.

حيث أن متصفح سليم جت Slimjet Browser يدعم جميع الإضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم بلااستثناء، يمكنك إضافة وحذف الإضافات بحرية تامة وبكل سهولة .

مقال مقترح:  متصفح بوفين للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر الأكثر أمانا وسرعة | Puffin Browser

ويتيح لك حرية تغيير وتخصيص شكل ولون المتصفح من خلال العديد من الثيمات الجاهزة التى يمكنك اختيار مايناسب زوقك منها، وهذا يجعل المتصفح مريح في الاستخدام ويكسر حدة الملل.

أداة منع وحجب الإعلانات

كما يُوفر متصفح سليم جت Slimjet Browser أداة ادبلود Adblock افتراضيا داخل المتصفح والتى تعمل على:

  • حجب الإعلانات من المواقع الالكترونية.
  • والتخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة المزعجة أو إعلانات المواقع الغير لائقة.
  • أو حجب الإعلانات تماما من جميع المواقع.

كما يتيح لك التحكم في تخصيص عمل الأداة يمكنك إيقاف عملها وإعادة تشغيلها مرة أخرى، وأيضا يمكنك حجب الإعلانات من مواقع معينة دون الباقى، وغيرها من الإعدادات التى تريد تخصيصها بشكل يناسب احتياجاتك أنت.

السرعة والأمان

أهم مايميز متصفح سليم جت Slimjet Browser هى ميزة السرعة والأمان حيث يوفر لك المتصفح سرعة عالية جدا في تصفح المواقع الالكترونية المختلفة في نفس الوقت، وخفيف جدا على الجهاز فهو لايستهلك موارد الجهاز ولايسبب نظئ النظام ولايؤثر على استهلام الرامات والبروسيسور كغيره من المتصفحات الأخرى.

كما أنه يوفر لك الأمان التام أثناء التنقل بين المواقع، حيث يعمل متصفح سليم جت Slimjet Browser على:

  • حفظ ايميلاتك وباسورداتك وتشفيرها بطريقة قوية لحجبها عن أيدى المتطفلين.
  • وحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك على الانترنت من خلال منع التتبع والتى تمنع تتبع نشاطك على الانترنت أثناء استخدامك للمتصفح.

منافس قوى للمتصفحات الأخرى

أصبح متصفح سليم جت Slimjet Browser يمتلك المنافسة القوية مع أشهر المتصفحات الأخرى مثل:

وباقى المتصفحات العالمية الأخرى.

وذلك لمايميز هذا المتصفح الرائع عن باقى المتصفحات المنافسة له من سرعة وسهولة الاستخدام والأمان وحرية التخصيص وباقى المميزات الأخرى الرائعة والإضافات المميزة، كما أن الشركة الرسمية للمتصفح تعمل على تطويره بشكل دائم.

دعم جميع أنظمة الويندوز

كما أنه يدعم العمل على جميع أنظمة الويندوز بمافيهم ويندوز اكس بى والتى أصبحت غير مدعومة من قبل أشهر متصفحات الانترنت الأخرى.

أما متصفح سليم جت Slimjet Browser فهو يدعم العمل على:

كما أنه يدعم العمل على النواتين 32 بت و64 بت معاً.

تثبيت متصفح سليم جت Slimjet Browser

تغيير لغة متصفح سليم جت Slimjet Browser

يمكنك تحديد اللغة التى تفضلها أثناء بدء تثبيت المتصفح بحرية تامة، كما يمكنك تغيير لغة واجهة المتصفحة بعد التثبيت من خلال الاعدادات

تغيير الصفحة الافتراضية للمتصفح

ادخل للإعدادات وقم بتغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح بأى صفحة أخرى تريدها وسنقوم في هذا الشرح بتغيير الصفحة الافتراضية إلى صفجة جوجل Google

استخدام أداة التحميل التلقائية

يوفر لك متصفح سليم جت Slimjet Browser أداة تحميل مدمجة داخل المتصفح بشكل تلقائى لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك وباقى المواقع الأخرى بدون الحاجة إلى إضافات أو برامج.

تغيير شكل وثيم متصفح Slimjet Browser

ادخل إلى الثيمات وستجد العديد من الأشكال المتنوعة اختر مايناسبك

 

تفاصيل البرنامج

الاسم: Slimjet Browser
الإصدار: أحدث إصدار من المتصفح بشكل دائم.
حجم الملف: 50 ميجابايت تقريباً.
الترخيص: مجانى
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32 بت و64 بت.
المطور:
slimjet

التحميلات

تحميل متصفح سليم جت Slimjet Browser نواة 32 بت و64 بت للكمبيوتر

تحميل لنواة 32 بت   تحميل لنواة 64 بت

للمزيد من متصفحات الانترنت: قسم المتصفحات

لتحميل أداة تسريع المتصفحات: speedyfox

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع:طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

متصفح اوبرا

متصفح اوبرا للكمبيوتر بالنواتين 32 بت 64 بت أحدث إصدار | Opera browser

متصفح بوفين للكمبيوتر والأندرويد Puffin Browser

متصفح بوفين للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر الأكثر أمانا وسرعة | Puffin Browser

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.