برنامج اشامبو اوفيس 2018 كامل بديل مايكروسوفت اوفيس | Ashampoo Office 2018 Full

آخر تحديث : 8 يناير، 2019

برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018
برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

تحميل برنامج اشامبو اوفيس 2018 كامل Ashampoo Office 2018 Full بديل مايكروسوفت اوفيس، لكتابة وتنسيق النصوص وطباعتها وإنشاء الجداول والمعادلات الحسابية وعمل العروض التقديمية وجميع الأعمال المكتبية على الكمبيوتر.

برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018 هو حزمة مكتبية كاملة لاغنى عنها على أي جهاز كمبيوتر ولأى مستخدم كمبيوتر سواء مبتدئ أو محترف. الحزمة الجديدة من برنامج اشامبو اوفيس 2018 تساعدك على القايم بالعديد من المهام المكتبية بشكل أسرع وجودة وكفاءة عالية.

حيث تستطيع القيام بعمل المذكرات الدراسية وكتابة الطلبات والعروض والتقارير والنصوص بشكل احترافي وجذاب بسرعة كبيرة، حيث يمكنك التعديل على النصوص وكتابة العناوين والفقرات وتلوين الخطوط وتكبيرها وتصغيرها بكل سهولة، كما يمكنك طباعة التقارير والتحكم في الطباعة بشكل كامل.

أيضاً تستطيع إنشاء الجداول وعمل الميزانيات والمعادلات الحسابية الصعبة بسرعة وكفاة عالية ودقة في استخراج النتائج. كما يتيح لك إنشاء العروض التقديمية الرائعة والجذابة بألوان وأشكال وقوالب متعددة تجعلك تقوم باخراج العرض التقديمى الخاص بك بشكل احترافي.

ومما لاشك فيه أن حزمة مايكروسوفت اوفيس الشهيرة هى أشهر حزمة مكتبية في السوق العالم والمعروفة لأغلب مستخدمين الكمبيوتر على مستوى العالم، ولكن نظراً لكبر حجم الإصدارات الحديثة من مايكروسوفت اوفيس وثقلها على الجهاز حيث أصبحت تحتاج إلى إمكانيات خاصة للعمل بدون التأثير على الجهاز مما يتسبب في بطئ الجهاز عند بعض المستخدمبن أصحاب الأجهزة ذو الإمكانيات الضعيفة. وبالطبع، مغالاة مايكروسوفت في سعر حزمة الاوفيس الخاصة بها مما ترتب عليه البحث عن بدائل لمايكروسوفت اوفيس.

وظهرت العديد من بدائل الاوفيس منها ماهو مجاني ومنها ماهو مدفوع ولكن بسعر زهيد مقارنة بسعر الاوفيس من مايكروسوفت. وقد قدمنا لكم أحد بدائل مايكروسوف اوفيس وهو ليبر اوفيس LibreOffice أحدث إصدار بديل مايكروسوفت اوفيس لكتابة المقالات والعروض والمعادلات وهو برنامج مجانى تماما.

كما طرحنا لكم برنامج WPS Office كامل بالتفعيل أحدث إصدار بديل مايكروسوفت اوفيس وهو برنامج مدفوع بسعر رخيص جدا مقارنة بمايكروسوفت اوفيس وقمنا بتوفيره لكم بشكل كامل بالمجان على موقعنا. وفي هذا الموضوع نقدم لكم أحد بدائل الاوفيس وهو برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018 برنامج مدفوع بسعر رخيص وقمنا بتوفيره لكم كامل بكراك التفعيل بالمجان.

مميزات برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

  • برنامج خفيف على الجهاز.
  • بديل رائع لمايكروسوفت اوفيس على الحواسيب.
  • تجد فيه أغلب مميزات الأوفيس الشهيرة والأكثر استخداماً.
  • صغير الحجم مقارنة بمايكروسوف اوفيس.
  • إنشاء الكتابات النصية والمقالات والمذكرات والتعديل عليها باحترافية.
  • إنشاء الجداول والعمليات الحسابية باحترافية.
  • إنشاء العروض التقديمية الرائعة.
  • طباعة الملفات بسرعة وسهولة تامة.
  • إمكانية تصدير العمل بصيغة PDF.
  • التوافق التام مع إصدارات مايكروسوفت اوفيس حيث يمكنك فتح الملفات التى تم إنشاؤها عن طريق الاوفيس باستخدام هذا البرنامج والتعديل عليها بدون أي مشكلة.
  • يحتوي على العديد من الثيمات الرائعة التى يمكنك عرض البرنامج بالشكل واللون الذى ترتاح له.

محتويات برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018 هو حزمة مكتبية قوية ومتكاملة تضم بداخلها أشهر وأهم 3 برامج مكتبية لأي مستخدم وهم:

مقال مقترح:  برنامج ليبر اوفيس LibreOffice أحدث إصدار بديل مايكروسوفت اوفيس لمعالجة النصوص

برنامج TextMaker 2018:

وهو برنامج متخصص في كتابة النصوص والتعديل عليها بسهولة تامة وهو البديل القوى لبرنامج الورد Word من مايكروسوفت. يتيح لك العديد من الخصائص التى تساعدك على كتابة المقالات وإنشاء الطلبات والمذكرات وإعداد التقارير وطباعة الملفات والمستندات الرقمية بكل سهولة.

حيث يمكنك كتابة النصوص والتعديل عليها وتنسيقها إلى عناوين وفقرات وترقيمات وإضافة الترقيم إلى الصفحات وإضافة الصور داخل المستند والتحكم في حجم الصور ومكانها داخل المستند.

برنامج PlanMaker 2018:

البديل القوى لبرنامج اكسيل Excel من مايكروسوفت، هو البرنامج الخاص بإنشاء الجداول وإعداد الميزانية التى تستخدم في الشركات والمحلات والذى يستخدمه المحاسبين وامناء المخازن بشكل أساسي. وهو برنامج العمليات الحسابية المعقدة حيث يحتوى على مئات العمليات الحسابية المخزنة والجاهزة للاستخدام بصورة مبسطة لتسهيل القيام بالعمليات الحسابية المعقدة بصورة مبسطة وبشكل تلقائى

برنامج Presentations 2018:

وهو البديل الرائع لبرنامج باوربوينت Powerpoint الخاص بمايكروسوفت، البرنامج متخصص في عمل العروض التقديمية الرائعة بشكل سهل وسريع. حيث يوفر لك العديد من القوالب الجاهزة التى يمكنك استخدامها بشكل افتراضى والتى تضيف لأعمالك الإحترافية العالية والشكل الجذاب والرائع بكل سهولة.

تثبيت برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

تفعيل برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018 لاتقم بتشغيله حتى يتم التفعيل، وإن قمت بتشغيله قم فقط بإغلاقه حتى نبدأ في تفعيله. قم بنقل جميع ملفات الكراك إلى مسار تثبيت البرنامج:

C:\Program Files\Ashampoo\Ashampoo Office 2018

ووافق على استبدال جميع ملفات الكراك داخل ملفات البرنامج الأصلية، وبعدها شغل برنامج اشامبو اوفيس على جهازك وستجده مفعل تماماً.

ملحوظة أثناء التفعيل:

متوفر نسختين من كراك التفعيل واحدة خاصة بنواة 32 بت والأخرى خاصة بنواة 64 بت. ففي حالة كان نظامك يعمل بنواة 32 بت قم باستخدام ملفات الكراك الموجودة داخل مجلد 32bit، أما إذا كنت تستخدم نواة 64 بت قم باستخدام الكراك الموجود داخل مجلد 64bit.

صور برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

متطلبات برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018

Windows 10, Windows 8 / 8.1, Windows 7

البرنامج لايدعم ويندوز اكس بي.

شاهد أيضاً:

  1. اوفيس 2016 تثبيت صامت كامل بالتفعيل التلقائى نسخة انجليزية |microsoft office 2016 silent
  2. تحميل Office 2019 عربى انجليزى فرنسى النسخة النهائية من مايكروسوفت أوفيس
  3. مايكروسوفت اوفيس 2010 تثبيت صامت انجليزى مفعل | Office 2010 Silent install

جميع البرامج المكتبية المدمجة داخل برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018 تشبه كثيرا واجهة مايكروسوفت اوفيس ونفس طريقة العمل، مما يجعل البرنامج سهل الاستخدام ومألوف لكل مستخدمي مايكروسوفت اوفيس. وتم تحديث البرنامج للإصدار 944.1213 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Ashampoo Office 2018
الإصدار: 2018Rev 944.1213
حجم الملف: 294 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت.

المطور:ashampoo

التحميلات

تحميل برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office 2018 كامل بديل الاوفيس

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل ملفات الكراك للنواتين 32 و64 بت معاً:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 2018Rev.917.1121

البرنامج:

file-uploadup-4everuptobox

الكراك:

file-uploadup-4everuptobox

 

للمزيد من برامج الاوفيس: قسم اوفيس

للمزيد من بدائل الاوفيس: قسم بدائل اوفيس

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

6 تعليقات

  1. يا استاذ ابراهيم النسخة ليست حديثة لهذا الكراكات لا تعمل وشكرا ولما فحصت الاشكال وجدت النسخة غير مطابقة للكراك حيث كرا نشخة 917 بينما البرنامج 918 ربما اثنا التنصيب يقوم بتنصيب نسخة محدثة رجاءا شفنا حل لكراك نسخة 918

    • من عيونى حاضر ولكن النسخة بالفعل 917 على جهازى حتى الان ولم يتم تحديثها ومرفق فى الموضوع صورة توضح إصدار النسخة من جهازى بالفعل
      ياريت تراسلنا عبر رسائل صفحة الفيسبوك وتبعتلنا صورة من جهازك توضح اصدار النسخة
      https://www.facebook.com/sigma4pc

  2. يعطيكم العافية على جهودكم بتأمين البرامج
    لكم بالنسبة للاوفيس فلقد جربت جميع انواع الاوفي
    ولم اجد برنامج يرقى بأمكانياتة لمنتج مايكروسوفت و خصوصا اوفيس 2016
    و شكرا لكم

  3. شكرا ابراهيم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.